المنتديات

سلسلة 6 تناقضات مقياس الارتفاع

StumpyBloke

ملصق أصلي
21 أبريل 2012
إنكلترا
  • 25 سبتمبر 2020
لقد لاحظت اليوم ، ربما منذ التحديث 7.0.1 ، أن تطبيق مقياس الارتفاع للمخزون يظهر ارتفاعًا مختلفًا تمامًا عن تطبيق My Altitude. أعلم أن تطبيق My Altitude صحيح لأنني بحثت في خرائط Google وهو مناسب تمامًا لموقعي. هناك فرق يتراوح بين 10 و 15 مترًا وهو أمر مثير للسخرية. يمكن لأي شخص أن يؤكد لهم دقيقة من فضلك؟ شكرا.
ي

jdb8167

17 نوفمبر 2008


  • 25 سبتمبر 2020
مثير للإعجاب. يبدو أن ارتفاع منزلي قد انخفض بمقدار 15 قدمًا.
تفاعلات:StumpyBloke م

michaelb5000

23 سبتمبر 2015
  • 25 سبتمبر 2020
لم ألاحظ أي شيء هذا الأسبوع ، لكنني لم أحصل على S6 لفترة كافية لاختبار مقياس الارتفاع (يبدو أنه يعمل بشكل رائع). لكني أعتقد أن المفتاح هنا هو أن أجهزة قياس الارتفاع ليس لديها أي طريقة لمعرفة موقعك الأولي. تستخدم مقاييس الارتفاع لقياس التغير في الارتفاع بمرور الوقت ، حتى تتحرك. أنا متأكد من أنك تحصل على موقعك الأولي من GPS ، ربما بمساعدة شبكة خلوية أو wifi. كل هذه الأساليب معروفة بأنها عرضة للخطأ من حيث الارتفاع (أكثر بكثير من موقع GPS). لذا فإن ارتداد موقعك الأولي على مقياس الارتفاع أمر طبيعي. تتيح لك العديد من تطبيقات مقياس الارتفاع / البارومتر تعيين موقعك الأولي. هل فعلت ذلك أو فعلت ذلك من أجل 'ارتفاعي'؟
تفاعلات:StumpyBloke ب

417

11 أبريل 2009
  • 25 سبتمبر 2020
يقرأ My Altitude أقل بالنسبة لي باستخدام مستشعر الجهاز مقارنة باستخدام بيانات GPS.
~ 10 م فرق
تفاعلات:StumpyBloke في

ويلبرفورس

15 أغسطس 2020
منطقة خليج SF
  • 25 سبتمبر 2020
تتميز أجهزة قياس الارتفاع البارومتري بالدقة النسبية العالية ، ولكن الدقة المطلقة منخفضة ، حيث يختلف الضغط الجوي لمستوى الأرض باختلاف الطقس. ومن ثم يحتاجون إلى إعادة المعايرة لارتفاع مستوى الأرض المحدد بوسائل أخرى مثل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، أو الارتفاع المعروف لموقعك (من بيانات الخريطة) ، أو ، في حالة الطائرات ، الضغط الجوي الحقيقي المقاس بدقة للمطار على مستوى الأرض.
تفاعلات:ستونداشون ، شابيج وستومبيبلوك د

الثامنة عشر

14 يونيو 2010
نحن
  • 25 سبتمبر 2020
من المعروف أن ارتفاع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) غير دقيق. له علاقة بالطريقة التي يتم بها حساب الموقع. يمكن أن تكون الدقة ثنائية الأبعاد جيدة ، لكن المحور z ليس جيدًا في العادة. https://www.geoawesomeness.com/accurate-altimeter-gps-watch/

أنا غير مألوف مع My Altitude. هل هو حساب الضغط الجوي الحالي في موقعك؟
تفاعلات:StumpyBloke

StumpyBloke

ملصق أصلي
21 أبريل 2012
إنكلترا
  • 25 سبتمبر 2020
قال jdb8167: ممتع. يبدو أن ارتفاع منزلي قد انخفض بمقدار 15 قدمًا.

هل هذا منذ التحديث إلى watchOS 7.0.1؟ أنا واثق بشكل معقول من أنه قبل هذا التحديث ، كان الرقم مطابقًا تقريبًا لرقم MyAltitude.

أوصي بتطبيق MyAltitude ، فهو مجاني. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كنت تحصل على نفس التناقض.

StumpyBloke

ملصق أصلي
21 أبريل 2012
إنكلترا
  • 25 سبتمبر 2020
شكرا لجميع الردود. لقد أضفت صورتين من تطبيق MyAltitude والتي آمل أن تجيب على أسئلتك ، هذا كله فوق رأسي. يعرض أحدهما قراءات من المستشعر ويظهر الآخر قراءات من ملفات البيانات الخاصة به. لا أعتقد أن هناك خطأ في مقياس الارتفاع لأن تطبيق MyAltitude يعرض نفس الرقم الموجود في ساعتي السابقة من السلسلة 5.




في هذه الأثناء ، تظهر ساعتي التي تستخدم تطبيق مقياس الارتفاع للمخزون 70 مترًا حاليًا.

تعديل: لقد راجعت للتو مرة أخرى بعد دقيقتين وهي تظهر الآن القراءة الصحيحة البالغة 86 مترًا. حقا لا أفهم هذا. لقد كان الأمر خاطئًا لساعات وساعات وساعات والآن أصبح الأمر صحيحًا فجأة. تاريخ آخر تعديل: 25 سبتمبر 2020

StumpyBloke

ملصق أصلي
21 أبريل 2012
إنكلترا
  • 25 سبتمبر 2020
للإضافة ، يُظهر الآن الارتفاع على أنه 86 م متبوعًا بـ زائد أو -5 م. عندما كان يُظهر ارتفاع حوالي 70 مترًا ، قال + أو -10 م.

أثناء التحديق فيه ، لا يزال عرضه يبلغ 86 مترًا ولكنه تغير الآن إلى 10 أمتار زائد أو 10 أمتار. أتساءل من أين حصلت على الموقع من؟

تعديل: يبدو أنه مقياس ارتفاع بارومتري د

الثامنة عشر

14 يونيو 2010
نحن
  • 25 سبتمبر 2020
StumpyBloke سأغامر بتخمين أن الموقع يأتي من نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). +/- 23.91m هو هامش خطأ نموذجي جدًا للظروف غير المثالية.

بالنسبة إلى 70 م +/- 10 م و 86 م +/- 5 م - هل أنت في موقع مسطح أم أن تضاريس الأرض تتغير إلى حد ما؟ السبب الذي أطرحه هو أنه من حيث أجلس الآن ، فإن 20 مترًا في اتجاه واحد مقابل الأخرى ستشكل بالتأكيد ~ 5m اختلافات في الارتفاع.

لاحظ أيضًا أن ضغط الهواء يتغير قليلاً عن 1 مم زئبق لكل تغيير ارتفاع 10 أمتار (عندما يكون بالقرب من مستوى سطح البحر). تُظهر الصورتان فرقًا يزيد عن 3 مم زئبق ، وبالتالي فإن ذلك يمثل فرق ارتفاع يزيد قليلاً عن 30 مترًا (إلا إذا كنت بعيدًا في الرياضيات؟)

أعتقد أن الوجبات الجاهزة هنا هي أنني لا أعتقد أننا يمكن أن نتوقع دقة كبيرة أو اتفاقًا على معلومات الارتفاع المطلقة ، لا سيما عندما تكون مصادر البيانات الأساسية غير معروفة. هل يعملون بحتة من الضغط الجوي؟ هل تم أخذ ضغط المعرفة في مكان معروف في ذلك اليوم في الاعتبار؟ هل يتم استخدام الموقع الأرضي بطريقة ما ، وإذا كان الأمر كذلك ، فما هو المقياس المحدد الذي يتم النظر فيه؟ هل يتم النظر في ارتفاع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، والذي من المعروف بالفعل أنه يحتوي على مستوى عالٍ من التباين عن المستوى الفعلي؟

أخيرًا - ما الجديد في عرض Pa و kPa و و hPa على نفس الشاشة؟ ألا يستطيع الناس تحريك الفاصلة العشرية بسرعة في رؤوسهم؟ تفاعلات:StumpyBloke

StumpyBloke

ملصق أصلي
21 أبريل 2012
إنكلترا
  • 25 سبتمبر 2020
شكرآ مرة اخرى لردك. أنا حقا لا أفهم الجوانب الفنية. أعتقد أنني كنت أتوقع أن تكون الأرقام هي نفسها عبر التطبيقات المختلفة سواء كانت مخزنة أم لا لأنها تأخذ قراءات من المستشعر المدمج. انخفض تطبيق الأسهم الآن إلى 81 م زائد أو -5 م ويظهر تطبيق MyAltitude 85.9 م زائد أو -10 م. اوه حسنا...
تفاعلات:الثامنة عشر إلى

كعكة التفاح

28 أغسطس 2012
بين السواحل
  • 25 سبتمبر 2020
تختلف القراءة البارومترية لمستشعر الجهاز عن قراءة ملفات البيانات. هذا وحده يمكن أن يفسر الاختلاف في الارتفاع المحسوب. بينما يمكن أيضًا استخدام بيانات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، فإن دقة نظام تحديد المواقع العالمي على الساعة (عادةً +/- 30-40 قدمًا) قد لا تروي القصة كاملة - أي شخص قد تسلق في التضاريس الجبلية سيقدر ذلك. من المحتمل أن يكون الجمع بين GPS والضغط الجوي أكثر دقة.

من المفترض أن تأتي ملفات البيانات من محطة أرصاد جوية محلية. قد يأمل المرء أن تكون مستشعرات محطة الطقس أكثر دقة من أجهزة Watch. ومع ذلك ، قد تختلف الظروف في محطة الطقس عن موقعك الحالي (الارتفاع ، موقع مقدمة الطقس ، وما إلى ذلك).

إجمالاً ، عليك أن تأخذ كل هذا بحبة من الملح. بالنسبة للارتفاع المشتق من ملفات البيانات ، فإنه يظهر دقة +/- 3.00 متر. بالنسبة للارتفاع المشتق من مستشعر الجهاز ، تبلغ الدقة +/- 8.01 متر. يُعزى ذلك بشكل شبه مؤكد إلى الدقة المتوقعة للساعة مقابل أدوات محطة الطقس. في النهاية ، هذا ما هو عليه. قارن ساعة 400 دولار بقائمة طويلة من المكونات إلى جانب مقياس الارتفاع بأداة محطة طقس تكلف بلا شك آلاف الدولارات ... تعرف أيها يجب أن يكون الفائز.

أنا أمارس رياضة المشي لمسافات طويلة وأعيش / أتنزه في منطقة جبلية - من الجيد الحصول على بيانات الارتفاع من ارتفاعاتي ، ولكن يمكنني أيضًا الوصول إلى بيانات ارتفاع أكثر دقة من موارد الخرائط. إذا وصلت إلى قمة تل ، فلست بحاجة إلى مقياس الارتفاع لمعرفة مدى ارتفاع تسلقي. ومع ذلك ، أجد أنه من الممتع الحصول على إجمالي رقم الارتفاع من ساعتي التي تتعامل بشكل أو بآخر مع جميع الصعود والهبوط على طول المسار. الدقة الكلية ليست مهمة ، لأنني لست مصمم خرائط - إنها مجرد إحصائية ممتعة لا تحتاج حقًا إلى أن تكون دقيقة.
تفاعلات:deeddawg و StumpyBloke

StumpyBloke

ملصق أصلي
21 أبريل 2012
إنكلترا
  • 25 سبتمبر 2020
شيء آخر لاحظته هو عندما أميل معصمي (الساعة) من مستوى 0 درجة منحدر نحوي إلى 54 درجة ثم إلى 0 درجة. عم كل هذا؟ د

الثامنة عشر

14 يونيو 2010
نحن
  • 25 سبتمبر 2020
قال StumpyBloke: شيء آخر لاحظته هو عندما أميل معصمي (الساعة) من المستوى 0 درجة ميلًا نحوي إلى 54 درجة ثم إلى 0 درجة. عم كل هذا؟

التحول من المرجع الأفقي إلى المرجع العمودي.
تفاعلات:StumpyBloke

StumpyBloke

ملصق أصلي
21 أبريل 2012
إنكلترا
  • 25 سبتمبر 2020
شكرا. عندما يتم عرض 54 فمن المرجح أن يكون حوالي 80. حقا لا ترى الهدف منه على الساعة.

StumpyBloke

ملصق أصلي
21 أبريل 2012
إنكلترا
  • 11 ديسمبر 2020
فقط إعادة النظر في هذا. مشيت لمسافة قصيرة إلى حد معقول اليوم بحوالي 1.5 ميل على أرض مستوية تمامًا. تراوحت القراءات على مقياس الارتفاع 6 من 87 مترًا (صحيح) ثم بضعة أمتار أسفل الخط 150 مترًا والعودة مرة أخرى. الآن مع الأخذ في الاعتبار أن هذه أرضية مسطحة ، فهذه القراءات لا معنى لها ومضيعة للوقت. كان الجو ملبدا بالغيوم والرطوبة ولكن لا تمطر وحوالي 10 درجات مئوية.

أنا بصدق لا أستطيع أن أفهم كيف يمكن أن يكون هذا مفيدًا. هل يحصل أي شخص آخر على مثل هذه القراءات السخيفة؟ بالمناسبة أنا في المملكة المتحدة. م

ماكين

21 ديسمبر 2018
  • 11 ديسمبر 2020
لقد وجدت نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على الساعة أثناء المشي في الجبال الاسكتلندية دقيق للغاية ، + أو - 5 أمتار مقارنة ببيانات خرائط نظام التشغيل.

أثناء اختبار الساعة ، وضعتها في وضع الطائرة (لا يزال نظام تحديد المواقع العالمي يعمل) وخلال الأيام القليلة التالية مشيت إلى نفس النقطة على تل صغير وكانت قراءات الارتفاع متطابقة تقريبًا. كان الضغط الجوي مختلفًا كل يوم ، لذا لا تستخدم الساعة مقياس الضغط الجوي المدمج للقراءات.
تذكر للحصول على قراءات دقيقة لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، يجب أن تكون بالخارج مع رؤية واضحة للسماء ، وتأكد أيضًا من أنك غير متصل بهاتفك لأنني أشعر أن الساعة تستخدم مستشعر GPS للهواتف لتوفير البطارية.

بالنسبة للجزء المائل ، أظن أنه لأخذ قراءة من البوصلة المدمجة ، والتأكد من أن الساعة مسطحة قدر الإمكان قبل أخذ اتجاه.

كانت جميع اختباراتي على AW 5 مع watch OS6

الطيار الليلي

13 أبريل 2018
شيكاغو
  • 17 ديسمبر 2020
لدي مشكلة في المعايرة مع مقياس الارتفاع Apple Watch Series 6. لقد نجحت في البداية ، ثم لاحظت أنها تشير إلى ارتفاع كبير جدًا بمقدار 2100 قدم ، مع وجود خطأ +/- 1650 قدمًا. إذا قمت بفك الاقتران وأعدت إقران الساعة ، فإنها تصحح المشكلة (عودة إلى +/- 20 إلى +/- خطأ 40 قدمًا والارتفاع الصحيح معروضًا) ، ثم تسوء بعد يوم إلى يومين. أيضًا ، عندما قمت بتثبيت Watch OS 7.2 ، فقد قام بتصحيح المشكلة لمدة يوم أو نحو ذلك. الآن عاد إلى ارتفاع 2100 قدم.
يمكنني رؤية مقياس الارتفاع يعمل إذا رفعت / أنزل معصمي بضعة أقدام أو ركبت مصعدًا. كل ما في الأمر أن المعايرة متوقفة تمامًا (لا يوجد اختلاف في درجة الحرارة / الضغط قد يتسبب في هذا الخطأ).
كان التحدث إلى Apple عبر الدردشة النصية أو الهاتف أمرًا محبطًا للغاية حيث لم أتمكن من الوصول إلى شخص يفهم كيفية عمل مقياس الارتفاع البارومتري.

StumpyBloke

ملصق أصلي
21 أبريل 2012
إنكلترا
  • 17 ديسمبر 2020
قال الطيار الليلي: لدي مشكلة في المعايرة مع مقياس الارتفاع Apple Watch Series 6. لقد نجحت في البداية ، ثم لاحظت أنها تشير إلى ارتفاع كبير جدًا بمقدار 2100 قدم ، مع وجود خطأ +/- 1650 قدمًا. إذا قمت بفك الاقتران وأعدت إقران الساعة ، فإنها تصحح المشكلة (عودة إلى +/- 20 إلى +/- خطأ 40 قدمًا والارتفاع الصحيح معروضًا) ، ثم تسوء بعد يوم إلى يومين. أيضًا ، عندما قمت بتثبيت Watch OS 7.2 ، فقد قام بتصحيح المشكلة لمدة يوم أو نحو ذلك. الآن عاد إلى ارتفاع 2100 قدم.
يمكنني رؤية مقياس الارتفاع يعمل إذا رفعت / أنزل معصمي بضعة أقدام أو ركبت مصعدًا. كل ما في الأمر أن المعايرة متوقفة تمامًا (لا يوجد اختلاف في درجة الحرارة / الضغط قد يتسبب في هذا الخطأ).
كان التحدث إلى Apple عبر الدردشة النصية أو الهاتف أمرًا محبطًا للغاية حيث لم أتمكن من الوصول إلى شخص يفهم كيفية عمل مقياس الارتفاع البارومتري.

إرسال بريد إلكتروني مباشرة إلى Tim Cook. هذا ما فعلته وفي غضون يومين كان لدي عضو من الفريق التنفيذي للمملكة المتحدة عبر الهاتف يمررني إلى أحد أعضاء فريق التكنولوجيا الذي لا يمكنك الوصول إليه بوسائل أخرى.

بالنسبة لي ، منذ إصدار 7.2 كان المنجم جيدًا جدًا. لست متأكدًا مما إذا كانت هذه مصادفة أم لا ، لكن لدي الآن تفاصيل الاتصال المباشر لهؤلاء الموظفين ذوي المستوى الأعلى إذا حدث خطأ مرة أخرى.
تفاعلات:الطيار الليلي م

michaelb5000

23 سبتمبر 2015
  • 17 ديسمبر 2020
أعتقد أنه عندما يقول الناس أن هناك تناقضًا في ساعة Apple ، فهذا عند قراءة الموضع الحالي في مضاعفة الارتفاع و / أو تطبيق البوصلة؟ أوافق على أنه يمكنك رؤية القراءات في هذا العرض التي تكون معطلة بمقدار +/- 100 قدم أو أكثر ، وهذا بالتأكيد ناتج عن التغيرات في الضغط في موقعك المرتبط بالطقس. لقد كنت أتتبع الضغط الجوي في أحد التطبيقات على هاتفي ويمكنني أن أرى الارتفاع الحالي يتجه لأعلى ولأسفل في علاقة مباشرة بذلك. لكنني لم أر أي دليل على أن هذا يؤثر على الوظيفة الفعلية لمقياس الارتفاع دائمًا: تتبع تغيرات الارتفاع ، إما مباشرة في ساعات Apple المضمنة في 'الرحلات المتصاعدة' في البيانات الصحية ، أو عند استخدام مقياس الارتفاع بواسطة أي تطبيق على ساعتك التي تستخدمها ، لذلك تطبيقات مقياس الارتفاع أو تعيين التطبيقات وتتبعها (مثل WorkOutdoors). ستبلغك هذه التطبيقات عن موضع ارتفاع مختلف وستتتبع ارتفاعات مختلفة عند استخدامها ، ثم القيم المعروضة في مضاعفات الارتفاع أو تطبيق البوصلة. أوافق على أن هذا خطأ وأن Apple ستصلح هذا الأمر.

على الأقل حتى الآن ، في الاختبار المحدود الذي أجريته ، فإن الطريقة الأكثر احتمالية للحصول على تعقيد Apple Watch لإعادة ضبط ومعايرة نفسها هي القيادة في مكان ما ، لذلك من 5 إلى 10 أميال ؛ مع وجود تل كبير قد يكون أفضل. لا يمكنني معرفة ذلك أثناء محرك الأقراص عند إعادة تعيينه ، لذلك ليس عادةً في طريق الخروج ، على الأرجح في طريق العودة ، لكن هذا أعاد تعيين التعقيد لتصحيح القيمة عندما أعود. قد ينتج عن القيادة إلى مسار في الجبال تأثير مماثل. سيكون زر إعادة تعيين أو معايرة مقياس الارتفاع لقيمة GPS الحالية مفيدًا منذ ذلك الحين يمكننا القيام بذلك يدويًا.

إذا كان أي شخص يرى أخطاء في موضع مقياس الارتفاع وقد قطع مسافات وصعد إلى أعلى وأسفل التلال (ويفضل أن يكون ذلك باستخدام هاتفك) ولا يرى هذا صحيحًا بحد ذاته ، فسيظهر ذلك أن هذه النظرية ليست صحيحة أو صحيحة جزئيًا فقط.

StumpyBloke

ملصق أصلي
21 أبريل 2012
إنكلترا
  • 17 ديسمبر 2020
عندما يكون مقياس الارتفاع الخاص بي خاطئًا ، تنعكس هذه القراءات غير الصحيحة أيضًا في إحصائيات التمرين في تطبيق اللياقة البدنية. على سبيل المثال ، المسار الشائع الذي أسلكه له فرق ارتفاع يبلغ حوالي 60 قدمًا ، ولكن عندما يتم تشغيل مقياس الارتفاع ، يمكن أن ينتهي به الأمر إلى آلاف الأقدام. لكن كما أقول ، حتى الآن مع 7.2 يبدو الأمر جيدًا.

StumpyBloke

ملصق أصلي
21 أبريل 2012
إنكلترا
  • 26 ديسمبر 2020
فقط أتساءل عما إذا كان أي شخص ، على وجه التحديد في المملكة المتحدة ، ربما ، ما إذا كان قد لاحظ أن قراءات مقياس الارتفاع الخاصة به أصبحت غير دقيقة بشكل متزايد طوال اليوم الأخير أو نحو ذلك مع قراءته أعلى وأعلى. منجم الآن 167 م. ج

جبني

27 ديسمبر 2020
  • 27 ديسمبر 2020
قال StumpyBloke: فقط أتساءل عما إذا كان أي شخص ، على وجه التحديد في المملكة المتحدة ، ربما ، ما إذا كان قد لاحظ أن قراءات مقياس الارتفاع الخاصة به أصبحت غير دقيقة بشكل متزايد طوال اليوم الماضي أو نحو ذلك مع قراءته أعلى وأعلى. منجم الآن 167 م.
نعم - هنا في اسكتلندا. كان لي Series 6 لمدة ثلاثة أيام. جربت مقياس الارتفاع أمس وكان حوالي 200 متر في منزلي. الارتفاع الصحيح هو 60 مترًا ، ويقول تطبيق البوصلة على جهاز iPhone الخاص بي 60 مترًا. أيضًا برنامج Google Earth - 60 مترًا. لقد قمت بالتحديث إلى 7.2 في الخامس والعشرين ، لذا لا أعرف كيف كان مقياس الارتفاع قبل أن أقوم بتحديثه. لقد أمضيت وقتًا طويلاً في محادثة دعم Apple أمس وقاموا بتحليل عن بعد على مستشعراتي - لم يتم العثور على شيء. الليلة الماضية ، أعدت ضبط الساعة تمامًا وبعد ذلك كانت قراءة 380 مترًا بدلاً من 60 مترًا أسوأ. اليوم هو أسوأ من ذلك - قراءة الآن 425 مليون طن متري. هذا لا علاقة له بهامش الخطأ أو الضغط الجوي المتغير. من الواضح أنها لا تعمل بشكل صحيح. جربت ساعتي على الشاطئ بجوار السلسلة 5 من أصدقائي وقالت ساعتها 5 أمتار - قال لي 270 مترًا. كان هذا أحد أسباب شرائي لهذه الساعة.
تفاعلات:StumpyBloke

StumpyBloke

ملصق أصلي
21 أبريل 2012
إنكلترا
  • 27 ديسمبر 2020
إنه مطلق **** أليس كذلك؟ وشكرًا للتأكيد أيضًا. سأمرر هذا عندما أتحدث مع Apple بعد ذلك.

يمكنني رؤية نمط معي ، عندما ينخفض ​​الضغط ، تزداد دقة مقياس الارتفاع سوءًا. إنه يظهر لي الآن على ارتفاع يزيد عن 320 مترًا فوق ما يجب أن أكونه ، وقد ازداد سوءًا خلال الـ 48 ساعة الماضية مع انخفاض الضغط.

أنا أتواصل مع أحد كبار مهندسي Apple بشأن هذا الأمر لأنه يجعل هذه الميزة الجديدة عديمة الفائدة تمامًا وغير مناسبة للغرض. في الأصل أرسلت بريدًا إلكترونيًا إلى Tim Cook كنت محبطًا جدًا منه. وبالطبع لم يقرأها ولكن بكل إنصاف لشركة Apple ، فقد اتصلوا بي من المكتب التنفيذي في غضون 48 ساعة. كيف اجتازت هذه الميزة أي اختبارات نوعية بحق الجحيم ؟؟ العقل يتلاعب. لقد تراجعت مراقبة الجودة من Apple عن أسلوب عموم كبير.

تعديل: للإضافة ، لا أفترض أنك تعرف ما إذا كان الضغط قد انخفض في منطقتك بينما كانت قراءات مقياس الارتفاع تزداد سوءًا (تزداد)؟ ج

جبني

27 ديسمبر 2020
  • 27 ديسمبر 2020
قال StumpyBloke: إنه مطلق **** أليس كذلك؟ وشكرًا للتأكيد أيضًا. سأمرر هذا عندما أتحدث مع Apple بعد ذلك.

يمكنني رؤية نمط معي ، عندما ينخفض ​​الضغط ، تزداد دقة مقياس الارتفاع سوءًا. إنه يظهر لي الآن على ارتفاع يزيد عن 320 مترًا فوق ما يجب أن أكونه ، وقد ازداد سوءًا خلال الـ 48 ساعة الماضية مع انخفاض الضغط.

أنا أتواصل مع أحد كبار مهندسي Apple بشأن هذا الأمر لأنه يجعل هذه الميزة الجديدة عديمة الفائدة تمامًا وغير مناسبة للغرض. في الأصل أرسلت بريدًا إلكترونيًا إلى Tim Cook كنت محبطًا جدًا منه. وبالطبع لم يقرأها ولكن بكل إنصاف لشركة Apple ، فقد اتصلوا بي من المكتب التنفيذي في غضون 48 ساعة. كيف اجتازت هذه الميزة أي اختبارات نوعية بحق الجحيم ؟؟ العقل يتلاعب. لقد تراجعت مراقبة الجودة من Apple عن أسلوب عموم كبير.

تعديل: للإضافة ، لا أفترض أنك تعرف ما إذا كان الضغط قد انخفض في منطقتك بينما كانت قراءات مقياس الارتفاع تزداد سوءًا (تزداد)؟
نعم ، لقد انخفض الضغط الجوي بشكل كبير وتماشياً مع ما قلته ، فقد أصبحت الدقة أسوأ بكثير. نظرًا لأنني أقوم بالكثير من تسلق مونرو ، فأنا أعتمد على معرفة ما هو ارتفاعي بحيث يقف على أن AW 6 الخاص بي غير مناسب بأي شكل من الأشكال لاستخدامي. أجد أنه من غير المعقول أن يكون هناك مثل هذا الخطأ. يبدو أن مستشعر البارومتر يتخطى ارتفاع إحداثيات GPS. يعمل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بي بشكل مثالي ويتوافق مع أجزاء أخرى من المعدات التي أمتلكها. لست خبيرًا ، لكن العلاقة بين المقياس ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) إما غير صحيحة أو تتأثر بشيء ما. يعمل التطبيق نفسه تمامًا على iPhone الخاص بي بشكل مثالي. كما تقول ، كما هي ، فهي غير مناسبة للغرض.
تفاعلات:StumpyBloke
  • 1
  • 2
  • 3
  • انتقل إلى صفحة

    يذهب
  • 6
التالي

انتقل إلى صفحة

يذهبالتالي الاخير