آخر

لماذا بحق الجحيم لا تزال أمريكا تستخدم وحدات القياس والتاريخ التي عفا عليها الزمن؟

جاري

ملصق أصلي
27 أبريل 2013
كندا هي مدينتي
  • 7 مايو 2016
حسنًا يا رفاق ، ربما يكون هذا هو نشر نفسي الغاضب مرة أخرى هنا في الساعة 1 صباحًا ، لكن هذا شيء يزعجني منذ بضعة أسابيع حتى الآن. أقوم بنشره هنا لأنني أعلم أن هذا موقع ويب في الأساس من الأمريكيين ، ولا أعرف من الذي سأناقش هذا الأمر.


حسنًا ، أولاً ، درجة الحرارة. نعلم جميعًا ما هي القياسات الثلاثة المفيدة لدرجات الحرارة. يتم استخدام واحدة فقط في الاستخدام اليومي ، وهي مئوية ، وفي جميع أنحاء العالم. إنها الأكثر منطقية من بين الثلاثة ، 0 درجة هي نقطة تجمد الماء ، 100 درجة هي نقطة غليانها ، كل شخص شبه متعلم يعرف ذلك. ثلاث دول فقط تستخدم الفهرنهايت بشكل حصري ، والمفاجأة ، الولايات المتحدة هي واحدة منها. لماذا ا؟ لماذا هذا ضروري؟ لماذا استخدام نظام قديم تمامًا ، ولا معنى له على الإطلاق (الماء يتجمد عند 32 درجة ويذوب عند 212 درجة؟ نعم ، منطقي تمامًا) ، لا يستخدمه أي شخص آخر؟ حتى ، معذرةً لهذا المصطلح ، فإن البلدان العنيدة مثل المملكة المتحدة تستخدم الآن الدرجة المئوية بشكل حصري وبشكل أساسي. حتى كندا ، وتأثيرها على البلاد لم يجبرها على الاحتفاظ بالفهرنهايت. إنه يزعجني لأنه في كل مرة يقول أحدهم 'درجة الحرارة في الخارج 60 درجة!' لا بد لي من تحويلها إلى google لأن هذا لا يعني شيئًا بالنسبة لي ، ولا أتواصل بشكل كافٍ مع الأمريكيين لأزعجني في تعلمها. يمكنني التخلص منه إذا كان شيئًا تم استخدامه بالتبادل في بلدان متعددة ، لكنه ليس كذلك ، لقد عفا عليه الزمن.

ثانياً: وحدات القياس. من ناحية ، لديك النظام الأكثر منطقية على هذا الكوكب ، النظام المتري. بسيط ، كل وحدة ترتبط ببعضها البعض ، وهناك بادئات أساسية تقسم أو تضرب الأرقام بمضاعفات 10. وسأكون صريحًا هنا ، فالوحدات الإمبراطورية هي أكثر حدسية ولا تزال منطقية إلى حد ما. ومع ذلك ، بمجرد أن ترغب في القيام بأي شيء أكثر تعقيدًا ، يصبح الأمر مزعجًا. لا يمكنك فعل أي شيء بنظام كهذا. عليك أن تتعلم الكم الهائل من الكلمات وكيف تتوافق كل منها مع بعضها البعض. تخيل بدلاً من الاضطرار إلى استخدام كيلو بايت ، وميجابايت ، وجيجابايت ، وتيرابايت ، يمكنك بدلاً من ذلك استخدام Floppies ، والأقراص ، والمحركات ، والخوادم. يبدو أنه الخيار المنطقي ، لكنهما لا يعملان معًا بشكل جيد على الإطلاق ويجب أن تتذكر كل هذه الهراء. مرة أخرى ، تستخدم الولايات المتحدة فقط مع دولتين صغيرتين أخريين هذا النظام حصريًا. في الواقع ، عندما اعتقدت أن المملكة المتحدة كانت مسؤولة عن نفس الشيء ، اتضح أنها تقنيًا نظام القياس الرئيسي اليوم (على الرغم من أن العديد من الأشخاص لا يزالون يستخدمون النظام الآخر) ، لذلك يجب أن أمنحهم الفضل في ذلك امتلاك الشجاعة لتحدي النظام التقليدي. تبنت كل دولة من دول الكومنولث SI ، حتى لو كان البعض مثل كندا لا يزال يقدمها من حين لآخر. بجدية ، لماذا تفعل هذا؟ بالتأكيد ، يمكنني التعامل مع ذلك ، ليس الأمر وكأنه غبي أو أي شيء آخر ، ولكن ليس عندما يتم استخدامه رسميًا فقط في بلد واحد من آلهة (أنا أستبعد البلدان الصغيرة هنا لأنها عادة ما تكون صغيرة جدًا ولها تأثير ضئيل جدًا على البقية من العالم).

أخيرًا ، هذا الشخص يثير استيائي لدرجة أنني أريد فقط أن أموت. نظام التاريخ. يستخدم العالم بأكمله واحدًا أو الآخر ، إما نظام DD / MM / YYYY (شائع في البلدان الأوروبية) ، إما نظام YYYY / MM / DD (شائع في دول شرق آسيا وبعض الأماكن الأخرى). كلاهما جيد تمامًا ، لأنهما يمثلان مستوى مناسبًا من الأهمية. ما هو ليس جيدًا هو عندما تأتي دولة واحدة لتتصيد الجميع وتجلب نظام MM / DD / YYYY ، والذي يفسد ترتيب التواريخ تمامًا. الشهر ثم جزء من الشهر ثم السنة التي يقع فيها الشهر؟ ماذا او ما؟ كيف يمكن أن تجعل أي معنى؟ لماذا هذا ضروري؟ لماذا المنطقية؟ يمكنني تحمل نظام التاريخ في الأول من كانون الثاني (يناير) 2016 لأنه أقرب إلى أن يكون سمة من سمات اللغة ، ولكن ليس عندما تكون نموذجًا مكتوبًا بحتًا! على الأقل استخدم YYYY / MM / DD إذا كنت تريد الاحتفاظ بجزء M / D! عنجد!


حسنًا ، أفهم أن هذا كان فظًا بعض الشيء. لكن لا يمكنني قبول ذلك. لا يمكنني قبول بلد يوجد فيه أشخاص كسالى للغاية لتبني أنظمة هي ، إلى حد بعيد ، أكثر ملاءمة مما هو موجود ، لا سيما بالنظر إلى أننا في عام 2016 ولم يتم إجراء أي تحسين حتى هذا التاريخ. ناهيك عن أنني متأكد من أنه سيكون هناك بعض البلهاء الذين يدافعون عن هذا النظام قائلين 'نحن لسنا خائفين لمتابعة أشخاص آخرين مثل هذا!'. حسنًا ، آه ، إذن أنت تسخر من مجتمع **** الخاص بك. أي أفكار؟ بالتأكيد ، يمكنك الاتصال بغسل دماغك إذا كان هذا هو ما تؤمن به ، لكني أود فقط أن أشير إلى أنه على الرغم من أنني نشأت في نظام 24 ساعة وانتقلت تمامًا إلى 12 ساعة. والآن أعود (جزئيًا) إلى الساعة 24. خلال هذا الوقت كله ، بالكاد قضيت أي وقت في الخارج. كيف بالضبط يمكنك إثبات ذلك ضدي إذا كانت هذه هي نيتك؟ على أي حال ، أي تفسيرات و / أو دفاعات معقولة وغير متحيزة؟ شكرا لك. تاريخ آخر تعديل: 7 مايو 2016
تفاعلات:جانيشسان ، ماتديزي ، بوبوب و 29 آخرين

فانكوكو

8 أكتوبر 2015


PA ، الولايات المتحدة الأمريكية
  • 7 مايو 2016
قال جاري: حسنًا ، أفهم أن هذا كان فظًا بعض الشيء. لكن لا يمكنني قبول ذلك. لا يمكنني قبول بلد يوجد فيه أشخاص كسالى للغاية لتبني أنظمة هي ، إلى حد بعيد ، أكثر ملاءمة من أي شيء موجود انقر فوق لتوسيع...

لماذا يهم بالنسبة لك؟ نحن نستخدم ما نحب استخدامه وأنت تستخدم ما تحب استخدامه. هل ترانا نتضايق لماذا تستخدم النظام المتري؟
نحن لا نهتم بالنظام الذي تستخدمه ونحب نظامنا.

اذهب الآن إلى السرير نظرًا لأن الساعة 1 صباحًا (وهو أمر مثير للسخرية لأنه كان يجب أن تقول 01:00 تفاعلات:iHorseHead و FHoff و TMRJIJ و 6 آخرين

جاري

ملصق أصلي
27 أبريل 2013
كندا هي مدينتي
  • 7 مايو 2016
قال فانكوكو: لماذا يهمك الأمر؟ نحن نستخدم ما نحب استخدامه وأنت تستخدم ما تحب استخدامه. هل ترانا نتضايق لماذا تستخدم النظام المتري؟
نحن لا نهتم بالنظام الذي تستخدمه ونحب نظامنا.

اذهب الآن إلى السرير نظرًا لأن الساعة 1 صباحًا (وهو أمر مثير للسخرية لأنه كان يجب أن تقول 01:00 تفاعلات:David G. و iHorseHead

فلاي إنماك

2 سبتمبر 2006
الولايات المتحدة الأمريكية
  • 7 مايو 2016
نحن نستخدم المعيار الذي استخدمناه دائمًا. لا يعني مجرد قرار شخص آخر استخدام شيء مختلف أنه يتعين علينا استخدام ما يستخدمه.

نقوم بالتحويل حسب الضرورة عند التعامل مع دول أخرى. ويمكن للبلدان الأخرى التحويل حسب الضرورة عند العمل معنا. إنه تحويل بسيط.

إذا قرر بقية العالم أن القفز من الجرف هو الشيء الذي يجب فعله ، خمن ماذا ، سأكون الرجل الذي يقف على الأرض ولا يزال على قيد الحياة. لماذا؟؟؟ لأنها أوصلتني إلى هذا الحد في الحياة ، وما زلت على قيد الحياة.

بعض الأشياء لا تهم حقًا. ما عليك سوى الضرب أو القسمة باستخدام الرياضيات الشائعة التي يمكن أن يقوم بها أي طالب في الصف الأول ، ويتم ذلك.

من المحتمل أن يستخدم شخص ما في منطقة معزولة أصابعه وذراعيه للقياس. حاول إقناعه بأن عليه استخدام مسطرة متريّة. لماذا؟؟؟ نظامه يعمل لصالحه. اتركه لوحده.

عندما نقيس الخيول ، نستخدم اليدين ... إنه يعمل بشكل جيد. إنه سريع. ولست مضطرًا لإخراج شريط قياس.

استخدم ما تريد. استخدم ما يصلح لك. ومن يهتم بما يستخدمه شخص آخر.

آسف إذا كان عليك أن تنظر إلى يدك وتتخيل الشكل الذي قد تبدو عليه 15 يد.

التحويل المتري هو عملية حسابية بسيطة. ليس مهما.
تفاعلات:Tinmania و bigcahuna12c و Fancuku

ملولن 91

20 نوفمبر 2008
مقاطعة فينتورا
  • 7 مايو 2016
هل تعرف مدى صعوبة نقل 300 مليون شخص إلى النظام المتري بجنون؟ سيكون مثل الذهاب إلى المدرسة من جديد. نتعلم شيئًا واحدًا وهو يكبر ويصبح طبيعة ثانية. تغييره بعد التعلم بالفعل سيكون صعبًا للغاية. خاصة للأجيال الأكبر سنا.
تفاعلات:Corso99 و Benjamin Frost و BigMcGuire و 2 آخرين

فاشيرون

macrumors ديمي الله
20 أكتوبر 2011
أوستن ، تكساس
  • 7 مايو 2016
نفعل ذلك بهذه الطريقة لأنه لا يوجد سبب حقيقي لتغييره. بالنسبة لوحدات القياس الأكثر تعقيدًا (خاصة ، ولكن ليس دائمًا) في المجتمع العلمي ، فإننا نميل بشدة نحو القياس. خلاف ذلك ، فإن فهرنهايت مناسب لدرجة الحرارة. تستخدم الكثير من الدول الأميال ويعتبر الجنيه مقياسًا جيدًا.

ليس هناك حقًا سبب يجعلك تزعجك.
تفاعلات:SalisburySam و Huntn و Benjamin Frost وشخص آخر

أقدام

13 فبراير 2012
بيرث، أستراليا الغربية
  • 7 مايو 2016
لأنهم يحبون القيام بالأشياء بالطريقة الصعبة ، وأي شخص يستخدم المتري هو عمومي أو فرنسي أو أي عذر BS آخر هو نكهة الشهر في الوقت الحالي.
[doublepost = 1462688002] [/ doublepost]
قال flyinmac: نحن نستخدم المعيار الذي استخدمناه دائمًا. لا يعني مجرد قرار شخص آخر استخدام شيء مختلف أنه يتعين علينا استخدام ما يستخدمه.

نقوم بالتحويل حسب الضرورة عند التعامل مع دول أخرى. ويمكن للبلدان الأخرى التحويل حسب الضرورة عند العمل معنا. إنه تحويل بسيط. انقر فوق لتوسيع...

على العكس من ذلك ، فقد فقدت مجسات فضائية بسبب أخطاء في التحويل (على سبيل المثال ، استخدامك المستمر للإمبراطورية ينطوي على تكلفة غير تافهة في العالم الحقيقي) ، والتحويل من معيار منطقي إلى معيار لا معنى له في الأساس وهو عدم التوسع في العمل بأي طريقة علمية هو مضيعة للوقت لجميع المعنيين.

ومرة أخرى ، عرضة للخطأ.

ولكن ، كما قلت ، يبدو أن الناس في الولايات المتحدة يحبون فعل الأشياء بالطريقة الصعبة.

نعم ، سيتطلب التبديل جهدًا وبعض الألم قصير المدى ، لكنك يا رفاق بالغون ، أنا متأكد من أنك ستتحكم في الأمر في النهاية كما فعلت كل دولة أخرى تقريبًا.
[doublepost = 1462688162] [/ doublepost]
قال Mlrollin91: هل تعرف مدى صعوبة تحويل 300 مليون شخص إلى نظام متري؟ سيكون مثل الذهاب إلى المدرسة من جديد. نتعلم شيئًا واحدًا وهو يكبر ويصبح طبيعة ثانية. تغييره بعد التعلم بالفعل سيكون صعبًا للغاية. خاصة للأجيال الأكبر سنا. انقر فوق لتوسيع...

أنت تعرف أن أ بضعة مليارات أشخاص آخرون في بلدان أخرى تمكنوا من إدارة هذا بالفعل دون مشاكل كبيرة. لا بلد بدأت متري ، ولا حتى الفرنسيين.

أو هل أنتم عديم الفائدة مقارنة ببقية العالم لإدارتها؟ تاريخ آخر تعديل: 7 مايو 2016
تفاعلات:bobob و AlexB23 و DeanL و 15 آخرين

جاري

ملصق أصلي
27 أبريل 2013
كندا هي مدينتي
  • 7 مايو 2016
قال Fancuku: أنا لا أفهم لماذا يزعجك. هل انتقلت للتو إلى الولايات المتحدة أو شيء من هذا القبيل وتجد صعوبة في التكيف؟
إذا لم تكن مضطرًا للتعامل معها بأي طريقة ، فلماذا يزعجك؟ انقر فوق لتوسيع...
لا ، أنا لا أعيش في الولايات المتحدة. السبب في أنها مزعجة لأنني لا أريد قضاء الوقت في التحويل و ****. 'أوه ، أنت تقول أنك تعيش على بعد 50 ميلاً من هنا؟ انتظر ، lemme احصل على الآلة الحاسبة الخاصة بي بسرعة حقيقية ... '. لماذا من الصعب جدا تسوية احتمال واحد؟ وسأكرر ما قلته ، عندما يكون لديك جدار نظيف (في هذه الحالة ، جميع البلدان) مع قطرة صغيرة من الطلاء عليه (في هذه الحالة ، الولايات المتحدة) ، فإنه يبدو مشتتًا لدرجة أنك تريد فقط كسر الجدار بأكمله. صحيح أنه قد يكون مجرد اضطراب الوسواس القهري والبارانويا ، لكنني لن أستخدم هذه الحجة لمقاومة نفسي.
قال Mlrollin91: هل تعرف مدى صعوبة تحويل 300 مليون شخص إلى نظام متري؟ سيكون مثل الذهاب إلى المدرسة من جديد. نتعلم شيئًا واحدًا وهو يكبر ويصبح طبيعة ثانية. تغييره بعد التعلم بالفعل سيكون صعبًا للغاية. خاصة للأجيال الأكبر سنا. انقر فوق لتوسيع...
أنا أعارض بشدة. تعرف كيف تغير النظام؟ انه سهل. اجعل النظام الحالي ثانويًا. اجعل النظام الجديد أساسيًا. (دعنا نقول ، اكتب الأرقام بالأميال بخط أصغر) ثم ، في المدرسة ، أجبر كل طالب ولد بعد 20XX على استخدام النظام الجديد حصريًا. سيكون الأمر مزعجًا للغاية في البداية ، ولكن عندما تنتهي الأجيال الأولى ، قريبًا سيكون هناك عدد أقل وأقل من الأشخاص الذين يستخدمون النظام القديم. أراهن أنه في عام 2100 ، لن تستخدم المملكة المتحدة النظام الإمبراطوري بعد الآن. ربما قبل ذلك بكثير. في هذه الأثناء في الولايات المتحدة ستكون لدينا حروب روبوتية عالمية قبل حدوثها.
قال flyinmac: نحن نستخدم المعيار الذي استخدمناه دائمًا. لا يعني مجرد قرار شخص آخر استخدام شيء مختلف أنه يتعين علينا استخدام ما يستخدمه.

نقوم بالتحويل حسب الضرورة عند التعامل مع دول أخرى. ويمكن للبلدان الأخرى التحويل حسب الضرورة عند العمل معنا. إنه تحويل بسيط.

إذا قرر بقية العالم أن القفز من الجرف هو الشيء الذي يجب فعله ، خمن ماذا ، سأكون الرجل الذي يقف على الأرض ولا يزال على قيد الحياة. لماذا؟؟؟ لأنها أوصلتني إلى هذا الحد في الحياة ، وما زلت على قيد الحياة.

بعض الأشياء لا تهم حقًا. ما عليك سوى الضرب أو القسمة باستخدام الرياضيات الشائعة التي يمكن أن يقوم بها أي طالب في الصف الأول ، ويتم ذلك.

من المحتمل أن يستخدم شخص ما في منطقة معزولة أصابعه وذراعيه للقياس. حاول إقناعه بأن عليه استخدام مسطرة متريّة. لماذا؟؟؟ نظامه يعمل لصالحه. اتركه لوحده.

عندما نقيس الخيول ، نستخدم اليدين ... إنه يعمل بشكل جيد. إنه سريع. ولست مضطرًا لإخراج شريط قياس.

استخدم ما تريد. استخدم ما يصلح لك. ومن يهتم بما يستخدمه شخص آخر.

آسف إذا كان عليك أن تنظر إلى يدك وتتخيل الشكل الذي قد تبدو عليه 15 يد.

التحويل المتري هو عملية حسابية بسيطة. ليس مهما. انقر فوق لتوسيع...
كما ذكرت في رسالتي ، فأنت تستخدم نظامك تمامًا بدافع التعود عليه. خمن ماذا ، لقد اعتدت على أشياء معينة في الحياة ، وعندما اكتشفت أن هناك حلًا أفضل ، تحولت إليه ، حتى لو كان صعبًا. يمكنك أن تفعل الشيء نفسه. أنت فقط تفرض عاداتك على نفسك بدلاً من التفكير في 'ما هو الأفضل'. أيضًا ، كما أشرت في ردي أعلاه ، يمكنك فقط تعليم الجيل الجديد كيفية القيام بشيء ما ، وبطريقة ما ، بعد 100 عام ، كل شيء جديد مرة أخرى. بالتأكيد ، إذا كنت تفضل الوحدات الإمبراطورية ، فاستمر في استخدامها ، لكنني آمل أن تدرك أن هناك بديلًا أكثر ملاءمة للمهام الحديثة الفعلية بدلاً من ذلك للمزارعين أو شيء من هذا القبيل.


أيضًا ، أحب الطريقة التي يركز بها كل شخص في هذا الموضوع حصريًا على مقياسي لنظام VS الإمبراطوري. لم يذكر أحد شيئًا عن فهرنهايت أو تنسيق التاريخ المربك. يبدو الأمر كما لو أنهم ليس لديهم أي جدال حول هذا على الإطلاق ، لذا فهم يتركونه عند هذا الحد ، لول
تفاعلات:rafark ، throAU ، 09872738 و 2 آخرين

فانكوكو

8 أكتوبر 2015
PA ، الولايات المتحدة الأمريكية
  • 8 مايو 2016
قال جاري: أيضًا ، أحب الطريقة التي يركز بها كل فرد في هذا الموضوع حصريًا على وجهة نظري في النظام الإمبراطوري VS metric. لم يذكر أحد شيئًا عن فهرنهايت أو تنسيق التاريخ المربك. يبدو الأمر كما لو أنهم ليس لديهم أي جدال حول هذا على الإطلاق ، لذا فهم يتركونه عند هذا الحد ، لول انقر فوق لتوسيع...
لا تملق نفسك. نعتقد أن حجتك بأكملها سخيفة ، وليست فقط المقياس مقابل الإمبراطوري. تفاعلات:بليت وبنيامين فروست

أبل فان بوي

ماكرومورس ساندي بريدج
21 فبراير 2012
خلف العدسة ، المملكة المتحدة
  • 8 مايو 2016
كوني من المملكة المتحدة ، أستخدم (مثل معظمنا) نظامًا هجينًا.
اسألني كم وزني ، إنه حجر وأرطال.
ما هو طولي؟ قدم وبوصة.
إذا ذهبت إلى الحانة أشرب مكاييل.
سيارتي تعمل MPH
ولكن إذا اشتريت الخشب ، فسأقيس بالسم.
إذا قمت بإجراء سباق فسيكون بالمتر.
الطبخ يمكن أن يذهب في كلتا الحالتين.
بالنسبة لدرجة الحرارة ، يمكن لعقلي أن يفعل ذلك في كلا الاتجاهين ، لكن بشكل عام يكون درجة الحرارة C.
الوقت الذي يمكنني القيام به إما أو.
تفاعلات:بنيامين فروست ، AdeFowler والأرستقراطي

أقدام

13 فبراير 2012
بيرث، أستراليا الغربية
  • 8 مايو 2016
قال فانبوي Apple: كوني من المملكة المتحدة ، أستخدم (مثل معظمنا) نظامًا هجينًا.
اسألني كم وزني ، إنه حجر وأرطال.
ما هو طولي؟ قدم وبوصة.
إذا ذهبت إلى الحانة أشرب مكاييل.
سيارتي تعمل MPH
ولكن إذا اشتريت الخشب ، فسأقيس بالسم.
إذا قمت بإجراء سباق فسيكون بالمتر.
الطبخ يمكن أن يذهب في كلتا الحالتين.
بالنسبة لدرجة الحرارة ، يمكن لعقلي أن يفعل ذلك في كلا الاتجاهين ، لكن بشكل عام يكون درجة الحرارة C.
الوقت الذي يمكنني القيام به إما أو. انقر فوق لتوسيع...


أفعل نفس الشيء. حسنًا ، للارتفاع على أي حال.

لكن المقياس عمومًا يكون أكثر منطقية. ولا تجعلني أبدأ في تنسيقات التاريخ. عمليا الجميع يفعل ذلك بشكل خاطئ ، من المفيد أن يكون هناك معيار ISO يجعل الأمور مرتبة بشكل صحيح ولا لبس فيها.

https://en.wikipedia.org/wiki/ISO_8601


كل شيء آخر خاطئ.

تعديل:
معيار الورق 'Letter' غبي أيضًا.

المقاسات المتري أ هي السبيل للذهاب. لماذا ا؟ لأنها تطوى إلى حجم أصغر. وهو أمر مفيد ، وليس بعض الحجم التعسفي غير القابل للتطوير. إنها أيضًا النسبة الذهبية (مثل شاشات العرض 16:10 بدلاً من 16: 9) وبالتالي فهي صحيحة. تفاعلات:بنيامين فروست ، 808؟ و mojolicious ب

اوريفليم 2006

16 أكتوبر 2011
  • 8 مايو 2016
يجب أن أعترف أنني لم أفهم أبدًا سبب استخدام بعض البلدان شهر / يوم / سنة. يبدو غريباً ، أنا من المملكة المتحدة. كما هو الحال مع فهرنهايت ودرجة مئوية ، عندما أرى الأمريكيين يتحدثون عنها عند 60 درجة ، ليس لدي أدنى فكرة عن درجة الحرارة ويجب تحويلها ، فهذا هو ما اعتادوا استخدامه ونحن معتادون على استخدام درجات مئوية ولكن لا يبدو أن هناك أن يكون قياسًا قياسيًا بعد الآن. الآن الأوزان ، لماذا يستخدم الأمريكيون أرطال؟ على سبيل المثال ، أشاهد الصيد الأكثر دموية وقد ذكروا أن قاربًا واحدًا قد سحب 250.000 رطل ... ثم يتعين علي إجراء عملية حسابية لتحويلها إلى أطنان حيث لا يمكنني تصور ما هو 250000 رطل. 125 طن أستطيع. ولكن بعد ذلك ، تستخدم فرنسا KM ونستخدم الأميال ، ومرة ​​أخرى لست متأكدًا من سبب اختيار بلد ما استخدام أسلوب قياس على آخر قد تعتقد أنه إذا كان كل شيء بنفس المعيار ، فسوف يجعل الحياة أسهل؟

أدريان لندن

28 نوفمبر 2013
سويسرا
  • 8 مايو 2016
قال throAU: أنت تعلم أن أ بضعة مليارات أشخاص آخرون في بلدان أخرى تمكنوا من إدارة هذا بالفعل دون مشاكل كبيرة. انقر فوق لتوسيع...
1،000،000،000،000؟
تفاعلات:بنيامين فروست ، 808 ؟، mojolicious وشخص آخر ن

nebo1ss

2 يونيو 2010
  • 8 مايو 2016
قال flyinmac: نحن نستخدم المعيار الذي استخدمناه دائمًا. لا يعني مجرد قرار شخص آخر استخدام شيء مختلف أنه يتعين علينا استخدام ما يستخدمه.

نقوم بالتحويل حسب الضرورة عند التعامل مع دول أخرى. ويمكن للبلدان الأخرى التحويل حسب الضرورة عند العمل معنا. إنه تحويل بسيط.

إذا قرر بقية العالم أن القفز من الجرف هو الشيء الذي يجب فعله ، خمن ماذا ، سأكون الرجل الذي يقف على الأرض ولا يزال على قيد الحياة. لماذا؟؟؟ لأنها أوصلتني إلى هذا الحد في الحياة ، وما زلت على قيد الحياة.

بعض الأشياء لا تهم حقًا. ما عليك سوى الضرب أو القسمة باستخدام الرياضيات الشائعة التي يمكن أن يقوم بها أي طالب في الصف الأول ، ويتم ذلك.

من المحتمل أن يستخدم شخص ما في منطقة معزولة أصابعه وذراعيه للقياس. حاول إقناعه بأن عليه استخدام مسطرة متريّة. لماذا؟؟؟ نظامه يعمل لصالحه. اتركه لوحده.

عندما نقيس الخيول ، نستخدم اليدين ... إنه يعمل بشكل جيد. إنه سريع. ولست مضطرًا لإخراج شريط قياس.

استخدم ما تريد. استخدم ما يصلح لك. ومن يهتم بما يستخدمه شخص آخر.

آسف إذا كان عليك أن تنظر إلى يدك وتتخيل الشكل الذي قد تبدو عليه 15 يد.

التحويل المتري هو عملية حسابية بسيطة. ليس مهما. انقر فوق لتوسيع...
الأنظمة الإمبراطورية المستخدمة في الولايات المتحدة هي مخلفات من كونها مستعمرة بريطانية. قد يظن المرء أنه يريد التخلص من أحد الروابط الأخيرة لتلك الفترة.
تفاعلات:sgtaylor5 و Obi Wan Kenobi و Zagor13 و 3 آخرين

ستريدير 64

1 ديسمبر 2015
ضاحية ديترويت
  • 8 مايو 2016
أنا شخصياً لن أواجه مشكلة في التحول إلى النظام المتري ، لكن هناك الكثير من الأشخاص هنا في الولايات المتحدة الذين لا يحبون التغيير. اعتدت أن أعمل لدى مصنع لطلاء السيارات في المختبر ، واضطررت لاستخدام المتري لأن لدينا الكثير من العملاء الدوليين. لم أواجه أبدًا مشكلة في التحويل إلى متري وأعتقد أنه لن أواجه مشكلة إذا اضطررت إلى استخدام المقياس طوال الوقت. أتذكر أنني سافرت مرة واحدة عبر كندا (من نيويورك إلى ميشيغان) وعندما صعدت لأول مرة على الطريق السريع ، قالت 80 كيلومترًا في الساعة وأقسم أن كل سائق كندي كان يقود 80 ميلاً في الساعة أو أسرع. كنت أسافر بسرعة 80 كيلومترًا في الساعة حتى اقتربت مني سيدة عجوز صغيرة وقلت لنفسي أنه يجب علي الإسراع في تدفق حركة المرور. تفاعلات:Sword86 و b0dyr0ck2006 إلى

هايوود 50

6 فبراير 2014
  • 8 مايو 2016
قال جاري: حسنًا يا رفاق ، من المحتمل أن يكون هذا غاضبًا في الساعة 1 صباحًا مرة أخرى هنا ، لكن هذا شيء يزعجني لبضعة أسابيع حتى الآن. أقوم بنشره هنا لأنني أعلم أن هذا موقع ويب في الأساس من الأمريكيين ، ولا أعرف من الذي سأناقش هذا الأمر.


حسنًا ، أولاً ، درجة الحرارة. نعلم جميعًا ما هي القياسات الثلاثة المفيدة لدرجات الحرارة. يتم استخدام واحدة فقط في الاستخدام اليومي ، وهي مئوية ، وفي جميع أنحاء العالم. إنها الأكثر منطقية من بين الثلاثة ، 0 درجة هي نقطة تجمد الماء ، 100 درجة هي نقطة غليانها ، كل شخص شبه متعلم يعرف ذلك. ثلاث دول فقط تستخدم الفهرنهايت بشكل حصري ، والمفاجأة ، الولايات المتحدة هي واحدة منها. لماذا ا؟ لماذا هذا ضروري؟ لماذا استخدام نظام قديم تمامًا ، ولا معنى له على الإطلاق (الماء يتجمد عند 32 درجة ويذوب عند 212 درجة؟ نعم ، منطقي تمامًا) ، لا يستخدمه أي شخص آخر؟ حتى ، معذرةً لهذا المصطلح ، فإن البلدان العنيدة مثل المملكة المتحدة تستخدم الآن الدرجة المئوية بشكل حصري وبشكل أساسي. حتى كندا ، وتأثيرها على البلاد لم يجبرها على الاحتفاظ بالفهرنهايت. إنه يزعجني لأنه في كل مرة يقول أحدهم 'درجة الحرارة في الخارج 60 درجة!' لا بد لي من تحويلها إلى google لأن هذا لا يعني شيئًا بالنسبة لي ، ولا أتواصل بشكل كافٍ مع الأمريكيين لأزعجني في تعلمها. يمكنني التخلص منه إذا كان شيئًا تم استخدامه بالتبادل في بلدان متعددة ، لكنه ليس كذلك ، لقد عفا عليه الزمن.

ثانياً: وحدات القياس. من ناحية ، لديك النظام الأكثر منطقية على هذا الكوكب ، النظام المتري. بسيط ، كل وحدة ترتبط ببعضها البعض ، وهناك بادئات أساسية تقسم أو تضرب الأرقام بمضاعفات 10. وسأكون صريحًا هنا ، فالوحدات الإمبراطورية هي أكثر حدسية ولا تزال منطقية إلى حد ما. ومع ذلك ، بمجرد أن ترغب في القيام بأي شيء أكثر تعقيدًا ، يصبح الأمر مزعجًا. لا يمكنك فعل أي شيء بنظام كهذا. عليك أن تتعلم الكم الهائل من الكلمات وكيف تتوافق كل منها مع بعضها البعض. تخيل بدلاً من الاضطرار إلى استخدام كيلو بايت ، وميجابايت ، وجيجابايت ، وتيرابايت ، يمكنك بدلاً من ذلك استخدام Floppies ، والأقراص ، والمحركات ، والخوادم. يبدو أنه الخيار المنطقي ، لكنهما لا يعملان معًا بشكل جيد على الإطلاق ويجب أن تتذكر كل هذه الهراء. مرة أخرى ، تستخدم الولايات المتحدة فقط مع دولتين صغيرتين أخريين هذا النظام حصريًا. في الواقع ، عندما اعتقدت أن المملكة المتحدة كانت مسؤولة عن نفس الشيء ، اتضح أنها تقنيًا نظام القياس الرئيسي اليوم (على الرغم من أن العديد من الأشخاص لا يزالون يستخدمون النظام الآخر) ، لذلك يجب أن أمنحهم الفضل في ذلك امتلاك الشجاعة لتحدي النظام التقليدي. تبنت كل دولة من دول الكومنولث SI ، حتى لو كان البعض مثل كندا لا يزال يقدمها من حين لآخر. بجدية ، لماذا تفعل هذا؟ بالتأكيد ، يمكنني التعامل مع ذلك ، ليس الأمر وكأنه غبي أو أي شيء آخر ، ولكن ليس عندما يتم استخدامه رسميًا فقط في بلد واحد من آلهة (أنا أستبعد البلدان الصغيرة هنا لأنها عادة ما تكون صغيرة جدًا ولها تأثير ضئيل جدًا على البقية من العالم).

أخيرًا ، هذا الشخص يثير استيائي لدرجة أنني أريد فقط أن أموت. نظام التاريخ. يستخدم العالم بأكمله واحدًا أو الآخر ، إما نظام DD / MM / YYYY (شائع في البلدان الأوروبية) ، إما نظام YYYY / MM / DD (شائع في دول شرق آسيا وبعض الأماكن الأخرى). كلاهما جيد تمامًا ، لأنهما يمثلان مستوى مناسبًا من الأهمية. ما هو ليس جيدًا هو عندما تأتي دولة واحدة لتتصيد الجميع وتجلب نظام MM / DD / YYYY ، والذي يفسد ترتيب التواريخ تمامًا. الشهر ثم جزء من الشهر ثم السنة التي يقع فيها الشهر؟ ماذا او ما؟ كيف يمكن أن تجعل أي معنى؟ لماذا هذا ضروري؟ لماذا المنطقية؟ يمكنني تحمل نظام التاريخ في الأول من كانون الثاني (يناير) 2016 لأنه أقرب إلى أن يكون سمة من سمات اللغة ، ولكن ليس عندما تكون نموذجًا مكتوبًا بحتًا! على الأقل استخدم YYYY / MM / DD إذا كنت تريد الاحتفاظ بجزء M / D! عنجد!


حسنًا ، أفهم أن هذا كان فظًا بعض الشيء. لكن لا يمكنني قبول ذلك. لا يمكنني قبول بلد يوجد فيه أشخاص كسالى للغاية لتبني أنظمة هي ، إلى حد بعيد ، أكثر ملاءمة مما هو موجود ، لا سيما بالنظر إلى أننا في عام 2016 ولم يتم إجراء أي تحسين حتى هذا التاريخ. ناهيك عن أنني متأكد من أنه سيكون هناك بعض البلهاء الذين يدافعون عن هذا النظام قائلين 'نحن لسنا خائفين لمتابعة أشخاص آخرين مثل هذا!'. حسنًا ، آه ، إذن أنت تسخر من مجتمع **** الخاص بك. أي أفكار؟ بالتأكيد ، يمكنك الاتصال بغسل دماغك إذا كان هذا هو ما تؤمن به ، لكني أود فقط أن أشير إلى أنه على الرغم من أنني نشأت في نظام 24 ساعة وانتقلت تمامًا إلى 12 ساعة. والآن أعود (جزئيًا) إلى الساعة 24. خلال هذا الوقت كله ، بالكاد قضيت أي وقت في الخارج. كيف بالضبط يمكنك إثبات ذلك ضدي إذا كانت هذه هي نيتك؟ على أي حال ، أي تفسيرات و / أو دفاعات معقولة وغير متحيزة؟ شكرا لك. انقر فوق لتوسيع...
اسمح لي أن أجيب على سؤالك بسؤال. ما الذي يجعلك تعتقد أن طريقتك في فعل الأشياء هي الأفضل للجميع؟ الجواب الصحيح الوحيد على سؤالي سيكون 'الغطرسة'.

يمكن تجنب الكثير من الصراع ، الداخلي والخارجي ، إذا كان الناس سيعيشون حياتهم ببساطة وتجنب القلق بشأن ما يفعله الآخرون. تاريخ آخر تعديل: 8 أيار (مايو) 2016
تفاعلات:Tinmania و Benjamin Frost و TheBacklash وشخص آخر

هوكيمفينس

13 يناير 2013
فلوريدا
  • 8 مايو 2016
بالعودة إلى السبعينيات ، كان هناك ضغط للذهاب إلى القياس في الولايات المتحدة الأمريكية. لقد مرت بجلطة هائلة. إنه ما نستخدمه وسنواصل استخدامه.
تفاعلات:بنيامين فروست ، TEWest ، DoctorKrabs وشخص آخر

هانت

5 مايو 2008
جبال الضباب
  • 8 مايو 2016
قال جاري: حسنًا يا رفاق ، من المحتمل أن يكون هذا غاضبًا في الساعة 1 صباحًا مرة أخرى هنا ، لكن هذا شيء يزعجني لبضعة أسابيع حتى الآن. أقوم بنشره هنا لأنني أعلم أن هذا موقع ويب في الأساس من الأمريكيين ، ولا أعرف من الذي سأناقش هذا الأمر.


حسنًا ، أولاً ، درجة الحرارة. نعلم جميعًا ما هي القياسات الثلاثة المفيدة لدرجات الحرارة. يتم استخدام واحدة فقط في الاستخدام اليومي ، وهي مئوية ، وفي جميع أنحاء العالم. إنها الأكثر منطقية من بين الثلاثة ، 0 درجة هي نقطة تجمد الماء ، 100 درجة هي نقطة غليانها ، كل شخص شبه متعلم يعرف ذلك. ثلاث دول فقط تستخدم الفهرنهايت بشكل حصري ، والمفاجأة ، الولايات المتحدة هي واحدة منها. لماذا ا؟ لماذا هذا ضروري؟ لماذا استخدام نظام قديم تمامًا ، ولا معنى له على الإطلاق (الماء يتجمد عند 32 درجة ويذوب عند 212 درجة؟ نعم ، منطقي تمامًا) ، لا يستخدمه أي شخص آخر؟ حتى ، معذرةً لهذا المصطلح ، فإن البلدان العنيدة مثل المملكة المتحدة تستخدم الآن الدرجة المئوية بشكل حصري وبشكل أساسي. حتى كندا ، وتأثيرها على البلاد لم يجبرها على الاحتفاظ بالفهرنهايت. إنه يزعجني لأنه في كل مرة يقول أحدهم 'درجة الحرارة في الخارج 60 درجة!' لا بد لي من تحويلها إلى google لأن هذا لا يعني شيئًا بالنسبة لي ، ولا أتواصل مع الأمريكيين بشكل كافٍ لأزعجني في تعلمها. يمكنني التخلص منه إذا كان شيئًا تم استخدامه بالتبادل في بلدان متعددة ، لكنه ليس كذلك ، لقد عفا عليه الزمن.

ثانياً: وحدات القياس. من ناحية ، لديك النظام الأكثر منطقية على هذا الكوكب ، النظام المتري. بسيط ، كل وحدة ترتبط ببعضها البعض ، وهناك بادئات أساسية تقسم أو تضرب الأرقام بمضاعفات 10. وسأكون صريحًا هنا ، فالوحدات الإمبراطورية هي أكثر حدسية ولا تزال منطقية إلى حد ما. ومع ذلك ، بمجرد أن ترغب في القيام بأي شيء أكثر تعقيدًا ، يصبح الأمر مزعجًا. لا يمكنك فعل أي شيء بنظام كهذا. عليك أن تتعلم الكم الهائل من الكلمات وكيف تتوافق كل منها مع بعضها البعض. تخيل بدلاً من الاضطرار إلى استخدام كيلو بايت ، وميجابايت ، وجيجابايت ، وتيرابايت ، يمكنك بدلاً من ذلك استخدام Floppies ، والأقراص ، والمحركات ، والخوادم. يبدو أنه الخيار المنطقي ، لكنهما لا يعملان معًا بشكل جيد على الإطلاق ويجب أن تتذكر كل هذه الهراء. مرة أخرى ، تستخدم الولايات المتحدة فقط مع دولتين صغيرتين أخريين هذا النظام حصريًا. في الواقع ، عندما اعتقدت أن المملكة المتحدة كانت مسؤولة عن نفس الشيء ، اتضح أنها تقنيًا نظام القياس الرئيسي اليوم (على الرغم من أن العديد من الأشخاص لا يزالون يستخدمون النظام الآخر) ، لذلك يجب أن أمنحهم الفضل في ذلك امتلاك الشجاعة لتحدي النظام التقليدي. تبنت كل دولة من دول الكومنولث SI ، حتى لو كان البعض مثل كندا لا يزال يقدمها من حين لآخر. بجدية ، لماذا تفعل هذا؟ بالتأكيد ، يمكنني التعامل مع ذلك ، ليس الأمر وكأنه غبي أو أي شيء آخر ، ولكن ليس عندما يتم استخدامه رسميًا فقط في بلد واحد من آلهة (أنا أستبعد البلدان الصغيرة هنا لأنها عادة ما تكون صغيرة جدًا ولها تأثير ضئيل جدًا على البقية من العالم).

أخيرًا ، هذا الشخص يثير استيائي لدرجة أنني أريد فقط أن أموت. نظام التاريخ. يستخدم العالم بأكمله واحدًا أو الآخر ، إما نظام DD / MM / YYYY (شائع في البلدان الأوروبية) ، إما نظام YYYY / MM / DD (شائع في دول شرق آسيا وبعض الأماكن الأخرى). كلاهما جيد تمامًا ، لأنهما يمثلان مستوى مناسبًا من الأهمية. ما هو ليس جيدًا هو عندما تأتي دولة واحدة لتتصيد الجميع وتجلب نظام MM / DD / YYYY ، والذي يفسد ترتيب التواريخ تمامًا. الشهر ثم جزء من الشهر ثم السنة التي يقع فيها الشهر؟ ماذا او ما؟ كيف يمكن أن تجعل أي معنى؟ لماذا هذا ضروري؟ لماذا المنطقية؟ يمكنني تحمل نظام التاريخ في الأول من كانون الثاني (يناير) 2016 لأنه أقرب إلى أن يكون سمة من سمات اللغة ، ولكن ليس عندما تكون نموذجًا مكتوبًا بحتًا! على الأقل استخدم YYYY / MM / DD إذا كنت تريد الاحتفاظ بجزء M / D! عنجد!


حسنًا ، أفهم أن هذا كان فظًا بعض الشيء. لكن لا يمكنني قبول ذلك. لا يمكنني قبول بلد يوجد فيه أشخاص كسالى للغاية لتبني أنظمة هي ، إلى حد بعيد ، أكثر ملاءمة مما هو موجود ، لا سيما بالنظر إلى أننا في عام 2016 ولم يتم إجراء أي تحسين حتى هذا التاريخ. ناهيك عن أنني متأكد من أنه سيكون هناك بعض البلهاء الذين يدافعون عن هذا النظام قائلين 'نحن لسنا خائفين لمتابعة أشخاص آخرين مثل هذا!'. حسنًا ، آه ، إذن أنت تسخر من مجتمع **** الخاص بك. أي أفكار؟ بالتأكيد ، يمكنك الاتصال بغسل دماغك إذا كان هذا هو ما تؤمن به ، لكني أود فقط أن أشير إلى أنه على الرغم من أنني نشأت في نظام 24 ساعة وانتقلت تمامًا إلى 12 ساعة. والآن أعود (جزئيًا) إلى الساعة 24. خلال هذا الوقت كله ، بالكاد قضيت أي وقت في الخارج. كيف بالضبط يمكنك إثبات ذلك ضدي إذا كانت هذه هي نيتك؟ على أي حال ، أي تفسيرات و / أو دفاعات معقولة وغير متحيزة؟ شكرا لك. انقر فوق لتوسيع...

استرخ ، تستخدم الولايات المتحدة كلا النظامين ، لكن الجمهور لا يزال يفضل النظام الإنجليزي لحجم المنتج ووزنه. لعقود من الزمان كان هناك حديث عن التحول إلى القياس تمامًا ، لكن هذا لم يحدث أبدًا. أنا أستمتع برؤية جالون من الحليب وجالون من الغاز. على الرغم من أن اللغة الإنجليزية هي المعيار في الأطعمة والسوائل من حيث الوزن والحجم ، إلا أنه بالنسبة لمعظم (جميع) المنتجات التجارية ، يتم استخدام القياس في التصنيع والعلوم. في الطيران والعلوم والتصنيع ، يتم استخدام Centigrate.

ويتم كتابة التاريخ في كلتا الحالتين ، لكنني لا أرى أي سبب على الإطلاق لكتابة السنة الأولى ، لول. يعتبر اليوم والشهر أكثر أهمية في الجدولة من السنة سواء قلت يوم / شهر أو شهر / يوم. لا توجد حجة حقيقية هنا سوى التفضيل الشخصي لماذا أحدهما أفضل من الآخر.

أكتب التاريخ على أنه يوم / شهر لأنني إذا استخدمت 8 مايو 16 ، يمكنني تجنب استخدام فاصلة (مثل 8 مايو 2016) ولكني ما زلت أقول ذلك في الثامن من مايو لأنه يبدو أفضل بالنسبة لي. أستخدم جميع الأرقام الموجودة في نهاية أسماء ملفات الكمبيوتر حيث أريد تحديد التاريخ. أكتب 050816 (شهر / يوم / سنة) أو 0516 (شهر / سنة). في النهاية بالنسبة للتاريخ ، لا أرى أي حجة تصمد بطريقة أو بأخرى ، بخلاف التفضيل الشخصي. بالنسبة إلى المنشور بأكمله ، يبدو أنك أكثر تعليقًا على هذا. تفاعلات:بليت وبنيامين فروست

كوكتيل

8 نوفمبر 2014
الساحل الأيسر
  • 8 مايو 2016
حسنًا ، قد أكون من بين الأقلية هنا ، لكنني أوافق على OP هنا. في الغالب لدرجة الحرارة والوزن والمسافة.
أوافق أيضًا على أن هذا سيكون بمثابة ألم كبير في المؤخرة في البداية ، ولكن بالنسبة لقياس السائل ، فإن العديد من الشركات تضع بالفعل كلا القياسين على الحاوية. أيضًا ، أتمنى أن تقوم الولايات المتحدة بإجراء التغيير لأنه في مسارح العالم ، سيكون الأمر أسهل للجميع. لكن أي قياس يعتمد على الرقم 10 أسهل بكثير من نظامنا الإمبراطوري. بالحديث عن ذلك ، كنا نستخدم النظام المتري للمال لأكثر من 200 عام. يبدو من السهل جدا بالنسبة لي.
تفاعلات:Sword86 و sgtaylor5 و Obi Wan Kenobi و 5 آخرين

أقدام

13 فبراير 2012
بيرث، أستراليا الغربية
  • 8 مايو 2016
قال adrianlondon: 1،000،000،000،000؟ انقر فوق لتوسيع...


تقريبًا كل دولة في العالم ، بما في ذلك الصين.

هناك 7.4 مليار شخص في العالم ، 3 دول لا تستخدم Metric. 2 منهم من العالم الثالث.

http://matadornetwork.com/abroad/metric-map-which-countries-dont-belong-with-the-others/


ومن بين أولئك الذين لا يستخدمون المتري ، فأنت لا تستخدم نفس المقاييس للغالون وحتى من يعرف ماذا أيضًا.


metricMap.jpg


لم يبدأ كل بلد من هذه البلدان باستخدام Metric ، وتمكن كل واحد منهم من التحويل.
تفاعلات:sgtaylor5 و grahamwright1 و Breaking Good و 3 آخرين

هانت

5 مايو 2008
جبال الضباب
  • 8 مايو 2016
قال Mlrollin91: هل تعرف مدى صعوبة تحويل 300 مليون شخص إلى نظام متري؟ سيكون مثل الذهاب إلى المدرسة من جديد. نتعلم شيئًا واحدًا وهو يكبر ويصبح طبيعة ثانية. تغييره بعد التعلم بالفعل سيكون صعبًا للغاية. خاصة للأجيال الأكبر سنا. انقر فوق لتوسيع...

أنت تبالغ في تقدير المشكلة ، إنها أبسط من النظام الإنجليزي ولن يفقد الناس عقولهم إذا اضطروا إلى شراء لتر من الحليب. بصراحة لن يكون الأمر صعبًا على الإطلاق ، مجرد حساب تبديل التسميات.
تفاعلات:أوبي وان كينوبي ، مهندس معماري و ThroAU

أقدام

13 فبراير 2012
بيرث، أستراليا الغربية
  • 8 مايو 2016
قال هانت: أنت تبالغ في المشكلة. لن يفقد الناس عقولهم إذا اضطروا إلى شراء لتر من الحليب. بصراحة لن يكون الأمر صعبًا على الإطلاق ، مجرد حساب تبديل التسميات. انقر فوق لتوسيع...

ناهيك عن أنه قد ثبت أنه ممكن تمامًا ، فحتى جميع دول العالم الثالث في إفريقيا تمكنت من إدارته بخلاف ليبيريا.
تفاعلات:بريكينج جود وهانتن

هانت

5 مايو 2008
جبال الضباب
  • 8 مايو 2016
قال فانكوكو: لماذا يهمك الأمر؟ نحن نستخدم ما نحب استخدامه وأنت تستخدم ما تحب استخدامه. هل ترانا نتضايق لماذا تستخدم النظام المتري؟
نحن لا نهتم بالنظام الذي تستخدمه ونحب نظامنا.

اذهب الآن إلى السرير نظرًا لأن الساعة 1 صباحًا (وهو أمر مثير للسخرية لأنه كان يجب أن تقول 01:00 تفاعلات:كسر جيد

أقدام

13 فبراير 2012
بيرث، أستراليا الغربية
  • 8 مايو 2016
^ باستثناء الإمبريالية لا تعمل 'فقط كذلك' تفاعلات:Sword86 وكسر الخير
  • 1
  • 2
  • 3
  • انتقل إلى صفحة

    يذهب
  • 28
التالي

انتقل إلى صفحة

يذهبالتالي الاخير