المنتديات

تم حل Mojave Hybrid AMD / NVIDIA Dual GPU (نجاح محدود) - لا يوجد عرض عبر RX 580

ألعاب الرنة

ملصق أصلي
29 نوفمبر 2018
بويبلو ، كولورادو
  • 15 أبريل 2019
لذلك وجدت شيئًا مثيرًا للاهتمام وممتعًا ، تسريع معدني على كل من GTX770 و RX580 وتسريع الأجهزة كما أعرف لاختباره في كل من Mojave 10.14.3 و Win10 - فقط بدون عرض في Mojave عبر RX580.

وحدة معالجة الرسومات الخاصة بي من NVIDIA عبارة عن بطاقة GTX 770 Founders Edition 2 جيجا بايت MVC - وتقارير بشكل صحيح على أنها 770 منذ أن اشتريت في 2016 من eBay. شك في أصل MVC - لكن السير مؤمن على هذا النحو ؛ حصلت عليه من بائع الساحل الشرقي. من الممكن أنه تم إعادة بيعه لي على الرغم من ذلك.

قيل لي إن جهاز Quadro 4000 يتوقف عند التمهيد عند محاولة إقلاع Mojave باستخدام Polaris:
قال blue_macaco: ... إذا اخترت التمهيد في Mojave ، فإنه يتعطل في شريط التقدم ، معظم الوقت يكون نصف ممتلئ أو 3/4 ممتلئ. سيتم تشغيل Mojave حتى مع وجود Quadro 4000 فقط ، ولكن هناك بعض الثغرات الرسومية.

وحدة معالجة الرسومات الخاصة بي AMD عبارة عن سير مزدوج قياسي من نوع Sapphire Pulse RX580 سعة 8 جيجا بايت ، باستخدام السير الأساسي. كنت سعيدًا جدًا بالأداء العام لهذا الإعداد في كل من نظامي التشغيل macOS و Window ، لكنني فاتني بشدة كل من Bootscreen و PhysX في Windows.

كن حذرًا - لا يزال بإمكانك تشغيل عمليات الإغلاق إذا كنت تستخدم معززات PCIe فقط (على سبيل المثال ، لا تحاول من Aux Boosters بمفردك حيث من المحتمل أن يؤدي أي عرض إلى إيقاف التشغيل). لديك خطة لتوفير الطاقة قبل التفكير في وحدات معالجة الرسومات المزدوجة لأي تكوين على المدى الطويل.

بعد الحصول على كلتا البطاقتين يتم تنظيمهما ذاتيًا مع قوة GTX الإضافية عبر Aux Boosters و Powerlink ، و RX580 عبر تعديل Pixlas. كنت قد خططت لتشغيل GTX 770 من Pixlas mod ، لكن وجدت أن عمليات الإغلاق لا تزال تعمل حتى تحت Bootcamp boot ما لم يتم تقييد الطاقة في Afterburner في الوضع kernal. أدت إعادة GTX 770 إلى PCIe Aux Boosters و Powerlink ، وتوجيه الطاقة المباشرة إلى RX 580 من نقاط اللحام PSU ، إلى إصلاح الحاجة إلى الحد من الطاقة والسماح بالعرض الكامل في كلا نظامي التشغيل. في رأيي الشخصي - حل مسار واحد مثل Quadro 4000 لنظام التشغيل Mac (Fermi ولكني لست متأكدًا من قدرة Metal) أو ممر واحد وميض Kepler سيكون أقرب بكثير إلى مظروف طاقة المواصفات لتطبيق محطة عمل قياسي ولكن هذا ما لدي تم اختباره وعمل في وظيفة محدودة.

كانت RX580 في الفتحة 1 هي محاولتي الأولى ، والتي نجحت - ولكن مع نفس القيود التي لدي حاليًا ، لكن RX580 ستعمل بشكل أكثر سخونة بسبب تشيلها (ولكن لا تسخن بدرجة كافية لإثارة المشجعين). 580 في الفتحة 1 في وضع الخمول عند 42 درجة مئوية ، ولكن في الفتحة 2 سيكون خاملًا عند 38 درجة مئوية (ربما يتسبب ذلك في تدوير مروحة GTX FE بجوار المبدد الحراري RX580). أيضًا ، تطلب GTX موازنة عندما تكون في الفتحة 2 لمنع مروحة RX من قطع نقطة اللحام على GTX التي لا تحتوي على لوحة خلفية.

يمكن ضمان حالة ثانوية و PSU - ولكن حتى بدون عرض في macOS ، يوفر RX580 حسابًا سريعًا يمكن رؤيته بواسطة كل من التطبيق والشاشة وهو السبب الرئيسي وراء استخدام معظمنا لهما وهذا هو السبب في أنني أعتبر هذا نجاحًا تمامًا.

في macOS:

10.13.6 (17G4015- خط الأساس):
1) تعمل كلتا البطاقتين بما في ذلك مشغلات الويب NVIDIA المتفاعلة و CUDA والحساب عبر GTX.
2) العرض عبر كل من RX 580 و GTX 770 باستخدام برامج تشغيل الويب من Apple و NVIDIA 387.10.10.15.15.108 ؛ أصلاً أو باستخدام برامج تشغيل الشركة المصنعة عند محاولة عرض GPU واحد فقط في كل مرة.
3) تستخدم FCPX كلتا البطاقتين بشكل كامل للحساب. عينات RED 6K كانت مقبولة بالنسبة لي - لا أتعامل مع ملفات RED بانتظام.
4) تؤدي أي محاولة لإخراج شاشة GPU المزدوجة إلى تسجيل خروج فوري من نظام التشغيل (مع إشراك أي من السائقين).

10.14.5:

5) يجب استخدام GTX770 لأن DP الأساسي يعمل (ولكن عند التبديل إلى RX580 لا يعمل).
6) يقوم CLing بالإبلاغ عن تسارع Metal في كل من وحدات معالجة الرسومات
7) لا يبدو أن FCPX يستخدم RX580 ، لكن الضاغط يعمل كوحدة معالجة رسومات معززة.
8) يستخدم Heaven / Valley فقط GTX770 ، ولكنه يتعرف على وجود RX580 (أو لم أنجح في استخدام RX580 حتى الآن).
9) آمل أن يتغير جهاز العرض الثاني # 6 / # 7 (أو تحديثات البرامج المستقبلية؟).
10) يتم التعرف على المحاولات عند إخراج شاشة GPU المزدوجة بواسطة نظام التشغيل وتكون مرئية بواسطة نظام التشغيل ضمن علامة تبويب العرض / الترتيب ، لكن سطح المكتب المقدم بواسطة RX580 لا يخرج.

في Win10:

10) من الأفضل استخدام RX580 كأساسي - كلا البطاقتين قابلتان للاستخدام.
10) يعمل GTX770 بشكل مثالي كبطاقة PhysX / CUDA مخصصة عند استخدام RX580's DP.
12) لا يمكن الوصول إلى إعدادات معينة على كل لوحة تحكم AMD / NVIDIA إلا عند توصيل الشاشة ببطاقة كل مصنع ، لذلك يجب ضبط PhysX على GTX في لوحة تحكم NVIDIA قبل التبديل إلى RX580 للاستخدام في Windows. يجب القيام بذلك مرة واحدة فقط في المعتاد ، إلا إذا قمت بنقل موقع فتحة البطاقات.

13) تأكد من بطاقاتك بصورة صحيحة مدعوم من الحصول على PSU ثانية أو توفير الطاقة في عزبة مناسبة.

لديّ مفتاح mDP أعدت تصميمه (كان في السابق عربات التي تجرها الدواب في بعض الأحيان عند استخدام w / MBP الخاص بي ، لذلك لا أوصي به بالاسم التجاري) ، هذا يعمل جيدًا في الوقت الحالي بين وحدات معالجة الرسومات. عند الإعداد ، كنت فقط أقوم بتبديل كبل DP يدويًا بمجرد تمهيده إلى Windows بين GTX / RX حيث لا يمثل التبديل السريع مشكلة. إنها ليست مشكلة في macOS ، ولكن مرة أخرى - ليس لديك شاشة عبر RX580 في Mojave.

أخطط لتعديل Pixlas لتشغيل RX580 في النهاية ، أو PSU ثانوي لكليهما (متردد) - لكنني أردت مشاركة قابلية هذه الإعدادات لأولئك الذين لديهم بالفعل هذه القواعد مغطاة. أنا شخصياً أفضل استخدام PSU ثانوي على المدى الطويل ، ولكن هذا بالتأكيد قابل للتطبيق لاستخدامي في اختبارات .

عرض عنصر الوسائط '> عرض عنصر الوسائط '> عرض عنصر الوسائط '> عرض عنصر الوسائط '> عرض عنصر الوسائط '> عرض عنصر الوسائط '> عرض عنصر الوسائط '> عرض عنصر الوسائط '> عرض عنصر الوسائط '> تاريخ آخر تعديل: 27 مايو 2019 ب

bsbeamer

19 سبتمبر 2012


  • 15 أبريل 2019
هل هناك سبب يجعلك تريد / تحتاج إلى تشغيل كل من وحدات معالجة الرسومات في وقت واحد؟ بين البطاقتين ، سيكون لدى RX580 8GB أداء macOS أفضل بكثير في Mojave ، على افتراض أن GTX 770 FE 2GB هو GK104 (بشكل أساسي مثل GTX 680 Mac Edition 2GB).

يمكنك محاولة تبديل فتحات PCIe لمعرفة ما إذا كان يؤثر على أولوية macOS. تستخدم للعمل بهذه الطريقة مع وحدات معالجة الرسومات المختلطة ، لست متأكدًا مما إذا كانت لا تزال تعمل.
تفاعلات:ألعاب الرنة

ألعاب الرنة

ملصق أصلي
29 نوفمبر 2018
بويبلو ، كولورادو
  • 15 أبريل 2019
الوصول إلى Bootscreen والمزايا الإضافية لـ CUDA و PhysX في Windows ، بشكل أساسي. في نظام التشغيل windows ، لا يصل جهاز 770 إلى حد الطاقة البالغ 120 واط ، لذلك أعتقد أن المعززات و Powerlink الخاص بي يجب أن يكون جيدًا للاختبار لأنه نادرًا ما يصل إلى الذروة في macOS. أفضل استخدام RX580 في macOS ، لكنني لم أحقق العرض بعد. ولكن حتى مع استخدام 770 فقط في نظام macOS ، هناك عدد كبير من عمليات التقاط الأداء - تمامًا كما لو كان لدي برامج تشغيل على الويب .؛ إنه سريع.

يجب أن يؤدي التفكير في شاشة عرض ثانوية إلى إعداده بشكل مثالي ، بالنسبة لطلبي - لأنه يجب أن يشرك كليهما. قد لا يكون لدي شاشتان في Mojave - وأنا موافق. أكبر عيب حتى الآن هو أنني اضطررت إلى سحب بطاقة USB-C للوصول الكامل إلى وحدة معالجة الرسومات الثانية. أنا أستكشف خيارات الزرع - التي ناقشنا بعضها سابقًا. تاريخ آخر تعديل: 17 آذار (مارس) 2019 ب

bsbeamer

19 سبتمبر 2012
  • 15 أبريل 2019
اعتاد أن يكون هناك صندوق توسيع PCIe خارجي مع مفتاح PCIe (بشكل أساسي مفتاح A / B). لم أره منذ 10 سنوات على الأقل ، ولكن قد يكون من المفيد البحث فيه لاستخدامك الخاص. من المحتمل أيضًا أن تحل معضلة PSU الخارجية بسهولة.

إذا كنت قد جربت بالفعل تبديل الفتحات باستخدام وحدة معالجة الرسومات وما زلت لا تظهر مع RX580 ، فإن برنامج التشغيل يتعارض مع العديد من وحدات معالجة الرسومات من اثنين من الشركات المصنعة لا يزال موجودًا في Mojave ولم تتم معالجته. تخمين GTX770 الخاص بك تومض؟ باستخدام GTX680 EFI؟
تفاعلات:ألعاب الرنة

ألعاب الرنة

ملصق أصلي
29 نوفمبر 2018
بويبلو ، كولورادو
  • 15 أبريل 2019
قال bsbeamer: التخمين تومض GTX770 الخاص بك؟ باستخدام GTX680 EFI؟

تم تحرير ونقل بيانات إضافية إلى المشاركة رقم 1.

وميض الصحيح. أنا أستخدم مفتاح mDP لتبديل وحدة معالجة الرسومات الموجهة إلى شاشة السينما الخاصة بي والتي تعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية في الوقت الحالي.

عرض عنصر الوسائط '> تاريخ آخر تعديل: 21 آذار (مارس) 2019

ألعاب الرنة

ملصق أصلي
29 نوفمبر 2018
بويبلو ، كولورادو
  • 15 أبريل 2019
قال bsbeamer: كان هناك صندوق توسيع PCIe خارجي مع مفتاح PCIe (مفتاح A / B بشكل أساسي). لم أره منذ 10 سنوات على الأقل ، ولكن قد يكون من المفيد البحث فيه لاستخدامك الخاص. من المحتمل أيضًا أن تحل معضلة PSU الخارجية بسهولة.

سيكون شيئًا مثل startergo مدرجًا في مؤشر ترابط توسيع PCIe ووجود مفتاح تقسيم الممر أمرًا رائعًا ، ولكنه أعلى بكثير من ميزانيتي المحدودة للتجربة. تسمح ميزانيتي بإعادة الاستخدام ، مثل علبة micro-ATX مستخدمة مع PSU مطور واثنين من موسعات PCIe المتطورة. بالإضافة إلى ذلك ، هذا ليس مشروعًا أتطلع إليه شخصيًا - ولكن قد يجد الآخرون قيمة فيه. يمكنني التعامل مع مشروع عشوائي قيمته 200 دولار ، وليس 2K-LOL. لكن الأمر سيستغرق بضعة أشهر لجمع الأجزاء ما لم أعثر على أحدها بالفعل على الأقل مع إعادة تدوير PSU شبه معيارية.

لقد وجدت أن زوجين استخدموا حاويات TB3 eGPU بشكل معقول وكانا يفكران في اختيار الهيكل المعدني ، لذلك سيكون لدي جهاز للعودة إلى حاويات eGPU في المستقبل. في كلتا الحالتين التي أختارها ، يبدو أن وحدات معالجة الرسومات هذه تعمل جنبًا إلى جنب ، وهو ما كنت متحمسًا للغاية.

أنا أعتبر إلى حد كبير أن هذا قد تم حله لطلبي (بخلاف تعديل الزرع والتشغيل) ، لكنني أريد تركه مفتوحًا لأولئك الذين لديهم نفس / وحدة معالجة الرسومات المماثلة والمزيد من المعدات المتاحة إذا كانوا يرغبون في محاولة التوسع. تاريخ آخر تعديل: 16 آذار (مارس) 2019

ألعاب الرنة

ملصق أصلي
29 نوفمبر 2018
بويبلو ، كولورادو
  • 16 أبريل 2019
عرض عنصر الوسائط '> عرض عنصر الوسائط '> عرض عنصر الوسائط '> عرض عنصر الوسائط '>
الأولان هما اللقطتان السابقتان ، أحدهما في HS ، والآخر بعد الترقية إلى Mojave.

الثانيتان هما لقطة جديدة في Mojave تظهر عرضًا على RX580 أثناء تثبيته جنبًا إلى جنب مع GTX770 الوامض - لكنه يبلغ فقط 1 جيجابايت (من المحتمل أن يكون خطأ في الإبلاغ Novabench ، يتعرف macOS على 8 جيجابايت كاملة في معلومات النظام). تاريخ آخر تعديل: 17 آذار (مارس) 2019

h9826790

3 أبريل 2014
هونج كونج
  • 16 أبريل 2019
Reindeer_Games قال: عرض المرفق 826691 عرض المرفق 826692

تظهر لقطة جديدة على RX580 أثناء تثبيتها إلى جانب GTX770 الوامض - لكنها تبلغ فقط 1 جيجابايت (من المحتمل أن يكون خطأ في الإبلاغ Novabench ، يتعرف macOS على 8 جيجابايت كاملة في معلومات النظام).

مثير للاهتمام ، لم أكن أعرف أن NovaBench لديه إصدار 2017. ولكن على أي حال ، يبدو أن اختبار GPU لا يزال قديمًا جدًا وغير قادر على قياس أي شيء.

أنا فقط أقوم بتنزيله وتشغيله باستخدام جهاز 1080Ti. كما هو الحال بالنسبة لك ، يعرض 1 جيجابايت VRAM. ومن الواضح أن FPS يقتصر على معدل تحديث الشاشة بسبب V-sync.
اعرض عنصر الوسائط 'data-single-image = '1'>
اعرض عنصر الوسائط 'data-single-image = '1'>
تفاعلات:ألعاب الرنة

ألعاب الرنة

ملصق أصلي
29 نوفمبر 2018
بويبلو ، كولورادو
  • 16 أبريل 2019
قال h9826790: مثير للاهتمام ، لم أكن أعرف أن NovaBench لديه إصدار 2017. ولكن على أي حال ، يبدو أن اختبار GPU لا يزال قديمًا جدًا وغير قادر على قياس أي شيء.

أنا فقط أقوم بتنزيله وتشغيله باستخدام جهاز 1080Ti. كما هو الحال بالنسبة لك ، يعرض 1 جيجابايت VRAM.

إنه الإصدار الحالي على حد علمي ، وأنا أحاول استخدام أي برامج عرض لمعرفة GPU macOS الذي يختار استخدامه للعرض. صادف أن Novabench هو الأول الذي اختار RX580 في Mojave بشكل أصلي فقط بينما يتم عرضه فقط عبر 770. لم أكن مهتمًا بما سجلته ، فقط هذا هو أنه يستخدم RX580 للقيام بذلك - وقد حقق السرعة الكاملة جنبًا إلى جنب بلدي 770 وامض في Mojave مكافأة.

تُظهر الصور فقط تقرير 770 في شاشة البداية مع استخدام 580 في الجزء العلوي الأيسر من شاشة العرض في واحدة ، بينما يعرض الآخر نتائج RX580 بينما لا يزال يُبلغ عن GTX770 باعتباره وحدة معالجة الرسومات للشاشة. سيحصل My GTX على نقاط مماثلة لدرجاتي الحالية في High Sierra وما قبلها ، ولكن لم يسجل أبدًا أعلى من 30 إطارًا في الثانية في Novabench في Mojave ، حتى الآن. تدعم نقاطي التاريخية انخفاض الأداء كنتيجة للترقية إلى Mojave ، وأنا أزعم أن هذا جيد تمامًا مثل برامج تشغيل الويب بالنسبة لي إذا نفذته Apple بالكامل عبر البرامج ، إذا كان بإمكاننا العرض فقط في macOS. إضافة المزيد من القيمة لامتلاك RX580 في نظام التشغيل Windows 10 بالفعل ، وهو ما تم تحسينه مما رأيته.

شكرًا ، سأفترض أن 1GB هو أحد قيود Novabench (إذا كنت أتذكر أن جهاز 770 الخاص بي كان هو نفسه قبل أن يسقط في RX580).

أنا أحاول حلًا بديلًا لأنني أتمنى أن يكون لدي 1070 أو أفضل - لكن Mojave لديه قيود يجب أن أعمل بها في الوقت الحالي. ومن ناحية المواصفات ، تقترب هذه البطاقات من الكمال للاقتران مع الأخذ في الاعتبار أنني أفضل تحديث 60 هرتز. بصفتي مستخدم GTX ، فأنا متأكد من أنك تفهم أن PhysX هو أحد الأصول العزيزة على أي برنامج يستخدمه ؛ الشيء نفسه ينطبق على مستخدمي CUDA. الميزة الوحيدة التي أرى أنها لا 'تعمل' هي عرض الإخراج عبر RX580 في macOS ، وأعتقد أنه من الممكن أن يتغير ذلك إذا كان شخص ما على استعداد لتحقيق ذلك.

عرض عنصر الوسائط '> عرض عنصر الوسائط '> عرض عنصر الوسائط '>

ملاحظة جانبية ، قبل أن تتوقف جميع اختبارات CPU / RAM / OpenCL عن العمل في Novabench في macOS (بالنسبة لي) ، سجل هذا الجهاز 2220-2430 بشكل عام ، وساهم معظمها من وحدة المعالجة المركزية (CPU) - لكن لا يزال لديه امتيازات. أعلاه هي اللقطات التي تبلغ عن النجاح مع برامج التشغيل المتاحة مجانًا لأي شخص مع عرض 770 في Windows - مرة أخرى لا أهتم بالنتيجة ، أنا مندهش من العمل معًا بشكل أصلي في الغالب. كلاهما يعرضان نفس معدل الإطارات تقريبًا في Windows Novabench من حوالي 65-69 إطارًا في الثانية في اختبار GPU لكن GTX يفوز بشكل هامشي.

أنا أيضًا أقوم بتقييد هذه البطاقات حاليًا - لذا أتوقع بعض التحسن بمجرد تشغيلها بشكل صحيح. أنا مهتم جدًا بما إذا كان GT120 سيعمل في Mojave بنفس الطريقة لأنه يحسب بشكل أفضل ويبلغ ذروته عند 50 واط فقط ، على الرغم من أنني قمت بتسجيل استخدام يصل إلى 25٪ GPU و 1 جيجابايت VRAM عند استخدام بطاقة PhysX في نظام التشغيل Windows. حوالي 48٪ من استخدام الطاقة. هذا حوالي 110 واط ، وسحب GTX 2: 1 لذا ~ 73.6w على معززه ؛ بلغت ذروتها RX عند المحدد 70٪ وهو ~ 129.5w وهي ترسم نظريًا حول نسبة 3: 1 والتي ستكون ~ 97.125w (أعلى بكثير من المواصفات وفي منطقة الخطر).

تم سحب GTX للاستخدام اليومي وعاد كلا الداعمين إلى RX580 حتى أتلقى كبلات إضافية لإنهاء توجيه تعديل Pixlas الخاص بي لمنع معزز الطاقة من إتلاف اللوح الخلفي الخاص بي. لذا مرة أخرى ، قم بتغطية القواعد الخاصة بك إذا كنت تحاول إجراء مزيد من الاختبارات. أنا متأكد تمامًا من أن التحرير والسرد Pulse 56 و Kepler GTX سيحصلان على الأداء الذي أريده حقًا على الرغم من كل ذلك مع الاحتفاظ بجميع ميزاتي المفضلة في Bootcamp. تاريخ آخر تعديل: 17 آذار (مارس) 2019

ألعاب الرنة

ملصق أصلي
29 نوفمبر 2018
بويبلو ، كولورادو
  • 21 فبراير 2019
لقد وجدت بعض المقالات الجديدة على موقع Apples Developer تشرح تعيين محركات العرض. أعلى قليلاً من رأسي ولكني أبحث في الأمر أكثر:
عرض عنصر الوسائط '>
https://developer.apple.com/documen...selection_and_fallback_for_graphics_rendering

ألعاب الرنة

ملصق أصلي
29 نوفمبر 2018
بويبلو ، كولورادو
  • 23 أبريل 2019
كان لدي القليل من وقت الفراغ اليوم واستحوذت على بطاقة PC NVIDIA التي تم إنقاذها - كانت 9400 GT وبعد أن أسقطتها بدلاً من GTX 770 وامض وتم التشغيل في Mojave:

عرض عنصر الوسائط '>

كان العرض فقط عبر AMD لكنه يترك سؤالًا واحدًا يجب طرحه - لماذا فقط Apple / EFI تومض مجموعة الشرائح غير المعروضة AMD عندما تعمل جميع الإعدادات بسلاسة في High Sierra (بما في ذلك 9400 GT!)؟ أفهم سبب عدم التعرف على الشرائح الأقدم في Mojave ، لكن هذا غريب بأي زاوية هجوم. تاريخ آخر تعديل: 24 آذار (مارس) 2019
تفاعلات:ميكس ب

bsbeamer

19 سبتمبر 2012
  • 24 فبراير 2019
هل قمت بتثبيت NVIDIA Web Drivers في HS ، أم هل تم تثبيت نظام تشغيل نظيف؟

قد ترغب في إجراء مقارنة بين امتدادات الأجهزة في Mojave و HS (تثبيت نظيف) لمعرفة ما تم التخلص منه وما إذا كانت أي من منتجات NVIDIA مدرجة / مدرجة في HS غير الموجودة في Mojave. إذا كان لديك Web Drivers مثبتة بالفعل ، فقم فقط بإزالة أي من تلك التي تحتوي على Web في النهاية.

لقد حاولت نشر برامج التشغيل المحددة على Mojave وإعادة الكتابة لرقم إصدار برنامج التشغيل الافتراضي لنظام macOS ولكن دون جدوى. حاول أيضًا إعادة تمكين برنامج تشغيل Volta من الإصدار المسحوب مع مجموعة التشغيل / الاستبدال الجديدة دون نجاح. يوجد شيء في ملفات NVIDIA الرئيسية يسمح / يرفض. سوف تحتاج إلى قضاء كميات هائلة من الوقت في الحفر ولا يستحق كل هذا العناء. سيكون مسار تثبيت hackintosh أسهل بكثير لهذا على وجه التحديد.

FWIW ، تم وضع البطاقات التي تحتوي على 9400 مليون في القائمة السوداء من Mojave. لست متأكدًا مما إذا تم حظرهم أيضًا من النظام المنسق ، لكنني متأكد من أنه تم تنظيف الكود أثناء متطلبات المعدن.
تفاعلات:ألعاب الرنة

ألعاب الرنة

ملصق أصلي
29 نوفمبر 2018
بويبلو ، كولورادو
  • 24 فبراير 2019
التثبيت النظيف مع الاستعادة من Time Machine أثناء الإعداد الأولي لبناء HS الأخير الذي جمعته معًا ؛ و 10.13.6 (17G4015) يعمل بشكل جميل مع أو بدون برامج تشغيل الويب 387.10.10.15.15.108 ؛ مع كل من 9400 GT أو GTX 770 بشكل فردي ، وفي نفس الوقت ، جنبًا إلى جنب مع RX 580.

كان لدى Windows 10 تعارض مع برنامج التشغيل مع جميع وحدات معالجة الرسومات الثلاثة قيد الاستخدام ، ولا توجد مشكلات مع 9400 GT أو GTX 770 (ليس هدفي النهائي ولكن تم اختباره من أجل العناية الواجبة في استكشاف بنى GPU ذات المسار الواحد).

فيما يتعلق بـ 9400 GT (Tesla) ، لم أجد أي kext يشير إلى دعم هندسة Tesla في Mojave (لكن استكشاف الاستخدام) حتى أتمكن من استخدام Apple GT 120 (Tesla) / Quadro 4000 لنظام التشغيل Mac ( Fermi) لتشغيل الثانوية التي حصلت عليها مؤخرًا أثناء تكريس RX 580 لعرض السينما. لا أفهم أن أيًا من (Tesla) غير معتمد من المعدن ، لكن كلا من 9400 GT و GTX 770 يعرضان المعدن بشكل جيد تمامًا والذي تم تقديمه على RX 580 في High Sierra.

والحق يقال ، إذا كان لدي ميزانية غير محدودة - سأجد Titan V / GV100 وأطلق عليه اسمًا جيدًا مع برامج تشغيل HS / Volta ولكن من غير المحتمل أن يحدث ذلك في السنوات الخمس القادمة - LOL.

تحرير: رقم إصدار macOS المصحح.

ملاحظة إضافية: أنا فقط أستخدم 9400 GT في هذه الأثناء لتشغيل 1 ثانوي أثناء نقل الكابلات الإضافية ، والفرق الملحوظ فقط في HS / Win10 هو عدم وجود PhysX في Windows (9400 GT لم يكن قادرًا على استخدام PhysX أبدًا). تمت إضافة الموافقة المسبقة عن علم لجميع kext للجهات الخارجية في النظام المنسق:

عرض عنصر الوسائط '>

يعمل كالسحر. أحتاج إلى جهاز كمبيوتر Kepler لاختبار Mojave لمعرفة ما إذا كان يحسب ولكن لا يتم عرضه ، حيث من الواضح أن السائقين موجودون. تاريخ آخر تعديل: 25 آذار (مارس) 2019

ألعاب الرنة

ملصق أصلي
29 نوفمبر 2018
بويبلو ، كولورادو
  • 24 فبراير 2019
قال startergo: وفقا ل هذا الموضوع هذا التحديث يعطي شاشة تمهيد GOP من أجل:
سلسلة NVIDIA TITAN:
تيتان X (ماكسويل) ، تيتان X (باسكال) ، تيتان إكس بي

سلسلة GeForce 10:
GeForce GT 1030 و GeForce GTX 1050 و GTX 1050Ti و GTX 1060 و GTX 1070 و GTX 1070Ti و GTX 1080 و GTX 1080Ti

سلسلة GeForce 900:
GeForce GTX 950 و GTX 950Ti و GTX 960 و GTX 970 و GTX 980 و GTX 980Ti

سلسلة GeForce 700:
GeForce GTX 745 ، و GTX 750 ، و GTX 750 Ti

سلسلة كوادرو:
قد تتأثر منتجات Quadro Maxwell و Pascal. للحصول على الدعم والتفاصيل الإضافية ، اتصل بشريك OEM / Channel. إذا كانت هناك حاجة إلى مزيد من المساعدة ، قم بزيارة //support.nvidia.com

أتساءل هل سيعطي هذا التحديث شاشة تمهيد على الأقل باستخدام أداة تحميل التمهيد مثل refind؟

أوه ، قد يكون هذا جيدًا وسيفتح خيارات لبطاقة حساب Windows. تاريخ آخر تعديل: 24 آذار (مارس) 2019

ألعاب الرنة

ملصق أصلي
29 نوفمبر 2018
بويبلو ، كولورادو
  • 26 فبراير 2019
توافق بطاقة الرسومات مع Final Cut Pro X و Motion 5 و Compressor 4
تعرّف على بطاقات الرسومات المدمجة وما بعد البيع التي تعمل مع Final Cut Pro X و Motion 5 و Compressor 4.



متطلبات بطاقة الرسومات
تتطلب Final Cut Pro X و Motion 5 و Compressor 4 بطاقة رسومات تدعم OpenCL أو Intel HD Graphics 3000 أو أحدث و 256 ميجابايت من VRAM. إذا كنت تقوم بتحرير فيديو بدقة 4K أو باستخدام عناوين ثلاثية الأبعاد أو تحرير فيديو بنطاق 360 درجة ، يوصى بسعة 1 غيغابايت من VRAM .
عرض عنصر الوسائط '>

بطاقات الرسومات المضمنة المدعومة
تأتي بطاقات الرسومات التالية مع أجهزة كمبيوتر Mac وتدعم OpenCL في macOS Sierra و macOS High Sierra و macOSموهافي.

  • GeForce 320M
  • GeForce 9400 م
  • GeForce 8600M GT 128 ميجابايت *
  • GeForce 8600M GT 256 ميجابايت
  • GeForce 8600M GT 512 ميجا بايت
  • GeForce 8800 GS
  • GeForce 8800 GT
  • GeForce 9600M GT
  • GeForce GT 120
  • GeForce GT 130
  • GeForce GT 330M
  • GeForce GT 640M
  • GeForce GT 650M
  • GeForce GT 750M
  • GeForce GT 755M
  • GeForce GTX 660M
  • GeForce GTX 675M
  • البطاقة GeForce GTX 680MX
  • البطاقة GeForce GTX 775M
  • GeForce GTX 780M
  • Quadro FX 5600 '
https://support.apple.com/en-us/HT202239#nvidia

عرض عنصر الوسائط '>

أنا في انتظار الانتهاء من هذه القائمة (وربما إضافتها إلى ...) نظرًا لأنها كانت 'تاريخ النشر: 15 نوفمبر 2018'.

أو ربما ينبغي عليهم على الأقل صياغتها بشكل أكثر دقة - لكنني سأستكمل +1/2 في أي يوم من أيام الأسبوع. تاريخ آخر تعديل: 26 آذار (مارس) 2019 ب

bsbeamer

19 سبتمبر 2012
  • 26 فبراير 2019
قال Reindeer_Games: أنا في انتظار الانتهاء من هذه القائمة (وربما إضافتها إلى ...) لأنها كانت 'تاريخ النشر: 15 نوفمبر 2018'.

غير متأكد من الفائدة التي يوفرها هذا ، أو ما تأمل في تجميعه. لا توجد وحدة معالجة رسومات أحدث من طراز تم إصداره عام 2010 في هذه القائمة.

قد تكون قائمة FCPX لما بعد البيع أكثر فائدة. العديد من وحدات معالجة الرسومات هذه لا تعمل مع Mojave:

بطاقات رسومات ما بعد البيع المدعومة
تدعم بطاقات رسومات ما بعد البيع التالية OpenCL في OS X Yosemite:
  • AMD Radeon HD 7950 Mac Edition
  • NVIDIA GeForce GTX 285 إصدار Mac
  • NVIDIA GeForce GTX 680 إصدار Mac
  • NVIDIA Quadro 4000 لنظام Mac
  • NVIDIA Quadro FX 4800 لنظام Mac
  • NVIDIA Quadro K5000 لنظام Mac

ألعاب الرنة

ملصق أصلي
29 نوفمبر 2018
بويبلو ، كولورادو
  • 26 فبراير 2019
أشير إلى أن لديهم تعارضًا تسويقيًا / واقعيًا يجب إصلاحه ، وكنت آمل حقًا أن يضيف الإصدار 10.14.4 دعمًا لوحدات معالجة الرسومات التي باعتها Apple وتستمر في الإعلان على صفحة الويب الخاصة بها مع FCPX في Mojave ، عندما لا يتم التعرف على شرائح Tesla الخاصة بي بالتأكيد في الإصدار 10.14 على الإطلاق (نظرًا لعدم وجود برامج تشغيل وهذا هو السبب في أن صفحة الويب الخاصة بشركة Apple تقول إنها مدعومة).

المعادن ليست هي ما يدفع Final Cut Pro X- يشير المنشور إلى أنه OpenCL. تاريخ آخر تعديل: 26 آذار (مارس) 2019 ب

bsbeamer

19 سبتمبر 2012
  • 26 فبراير 2019
FCPX (لا يزال) به العديد من المشاكل. لا يزال Believe Optical Flow هو الميزة / المكون الإضافي الوحيد المدعوم من Metal2. لم تقم Apple أيضًا بتحديث ملاحظات الدعم / الإصدار الخاصة بها لـ FCPX أو متطلبات النظام ( https://www.apple.com/final-cut-pro/specs/ ) ، لكنهم يذكرون بوضوح RX 580 هناك.

شخصيا تجد أن Adobe Premiere Pro أو Blackmagic Davinci Resolve يعملان بشكل أفضل عندما يتعلق الأمر بالاستفادة من GPU. حتى Avid Media Composer يبدو أنه أفضل من FCPX في بعض الأحيان.

tsialex

13 يونيو 2016
  • 26 فبراير 2019
قال Reindeer_Games: إنني أشير إلى أن لديهم تضاربًا في التسويق / الواقع يجب إصلاحه ، وكنت آمل حقًا أن يضيف الإصدار 10.14.4 دعمًا لوحدات معالجة الرسومات التي باعتها Apple وتستمر في الإعلان على صفحات الويب الخاصة بها مع FCPX في Mojave ، عندما لا يتم التعرف على شرائح Tesla الخاصة بي بالتأكيد في الإصدار 10.14 على الإطلاق (نظرًا لعدم وجود برامج تشغيل وهذا هو السبب في أن صفحة الويب الخاصة بشركة Apple تقول إنها مدعومة).

المعادن ليست هي ما يدفع Final Cut Pro X- يشير المنشور إلى أنه OpenCL.
حتى إذا كان FCP-X مع 10.13.6 يدعم الكثير من وحدات معالجة الرسومات ، في اللحظة التي تقوم فيها بالترقية إلى Mojave ، فإن خط الأساس هو قائمة Mojave GPU المدعومة. من غير المعقول الاعتقاد بأن شركة آبل ستتراجع عن هذا الأمر.
تفاعلات:bsbeamer

ألعاب الرنة

ملصق أصلي
29 نوفمبر 2018
بويبلو ، كولورادو
  • 26 فبراير 2019
قال tsialex: حتى إذا كان FCP-X مع 10.13.6 يدعم الكثير من وحدات معالجة الرسومات ، في اللحظة التي تقوم فيها بالترقية إلى Mojave ، فإن خط الأساس هو قائمة Mojave GPU المدعومة. من غير المعقول الاعتقاد بأن شركة آبل ستتراجع عن هذا الأمر.

أنا أقتبس فقط موقع الويب الخاص بهم - أوافق إلى حد ما ، خاصة حول 10.13.6 ؛ يعمل بشكل لا تشوبه شائبة.

لكن هذا لا يغير حقيقة أن تطبيقات Apple الأكثر تميزًا تعتمد على OpenCL ، ولم أقل أبدًا بالعودة إلى الوراء لأن هذه البطاقات جميعها قادرة على استخدام بطاقات تعزيز OpenCL ومخرجات ثانوية إضافية ؛ ولا سيما سيارات تسلا.

قال bsbeamer: FCPX (لا يزال) لديها العديد من المشاكل. لا يزال Believe Optical Flow هو الميزة / المكون الإضافي الوحيد المدعوم من Metal2. لم تقم Apple أيضًا بتحديث ملاحظات الدعم / الإصدار الخاصة بها لـ FCPX أو متطلبات النظام ( https://www.apple.com/final-cut-pro/specs/ ) ، لكنهم يذكرون بوضوح RX 580 هناك.

شخصيا تجد أن Adobe Premiere Pro أو Blackmagic Davinci Resolve يعملان بشكل أفضل عندما يتعلق الأمر بالاستفادة من GPU. حتى Avid Media Composer يبدو أنه أفضل من FCPX في بعض الأحيان.

في الواقع ، لقد عمل التدفق البصري بشكل رائع لمدة 3 سنوات على الأقل عندما بدأت في استخدامه. لدي القليل من الأصدقاء الذين يفضلون دافينشي أو المرحلة الأولى ، لكنني لا أسبح بهذا العمق في تلك المياه ؛ أنا فقط أساعدهم قدر استطاعتي وهم يتعاملون مع التنسيقات المتوسطة. كان لدي Adobe لمدة عامين ولكن كان أكثر مما احتاجه حقًا.

نعم ، RX 580 مدرج بشكل رائع ، ومع مقابض التعديلات معظم الأشياء التي أحتاجها. بطاقة الممر الفردي القوية ليست رخيصة على الرغم من وجود العديد من الممرات المتاحة في الجهاز - ولا تحتاج بطاقات الحساب إلى أن تكون مراكز قوة حتى تكون مفيدة. تاريخ آخر تعديل: 26 آذار (مارس) 2019

tsialex

13 يونيو 2016
  • 26 فبراير 2019
قال Reindeer_Games: إنني أقتبس موقع الويب الخاص بهم فقط - أوافق إلى حد ما ، خاصة حوالي 10.13.6 ؛ يعمل بشكل لا تشوبه شائبة.

لكن هذا لا يغير حقيقة أن تطبيقات Apple الأكثر تميزًا تعتمد على OpenCL ، ولم أقل أبدًا بالعودة إلى الوراء لأن هذه البطاقات جميعها قادرة على استخدام بطاقات تعزيز OpenCL ومخرجات ثانوية إضافية ؛ ولا سيما سيارات تسلا.

تعكس مواد دعم FCP-X أن التطبيق يعمل مع إصدارات macOS بعد Sierra. أنت مقيد بدعم GPU لكل من إصدارات macOS هذه - وليس العكس كما لو كنت ضمنيًا.
تفاعلات:bsbeamer

ألعاب الرنة

ملصق أصلي
29 نوفمبر 2018
بويبلو ، كولورادو
  • 26 فبراير 2019
أنا لست الشخص الذي كتب البيان الذي يقول إن جميع شرائح GPU هذه مدعومة من قبل FCPX في كل قسم تسويق التفاح في نظام التشغيل كان هو المؤلف ؛ أنا فقط أقوم بنسخ ولصق.

أنا أدرك جيدا ما هم يقصد - ولكنه يجعل من الصعب الثقة عندما لا تعكس موادهم التسويقية الواقع التشغيلي بشكل صحيح.

tsialex

13 يونيو 2016
  • 26 فبراير 2019
قال Reindeer_Games: أنا لست الشخص الذي كتب البيان الذي يقول إن جميع شرائح GPU هذه مدعومة من قبل FCPX في كل قسم تسويق التفاح في نظام التشغيل كان هو المؤلف ؛ أنا فقط أقوم بنسخ ولصق.

أنا أدرك جيدا ما هم يقصد - ولكنه يجعل من الصعب الثقة عندما لا تعكس موادهم التسويقية الواقع التشغيلي بشكل صحيح.
لماذا تحاول جعل هذا البيان صالحًا إذا كنت تعلم بالفعل أن قائمة دعم Mojave GPU تتفوق على قائمة دعم FCP؟

دعني أقتبس منك بالضبط:

كنت أتمنى حقًا أن يضيف الإصدار 10.14.4 دعمًا لوحدات معالجة الرسومات التي باعتها Apple وتواصل الإعلان على صفحات الويب الخاصة بها مع FCPX في موهافي ، عندما لا يتم التعرف على شرائح Tesla الخاصة بي بالتأكيد في الإصدار 10.14 على الإطلاق ( بسبب عدم وجود السائقين وهذا هو السبب في أنه من الغريب أن تعلن صفحة الويب الخاصة بشركة Apple أنها مدعومة).

من المنطقي الاعتقاد بأنه يجب على Apple تعديل صفحة دعم FCP لتوضيح ذلك ، ولكن من غير المعقول الاعتقاد بأن Apple ستغير قائمة دعم Mojave GPU لجعل قائمة دعم FCP GPU صالحة لـ Mojave أيضًا. تاريخ آخر تعديل: 26 آذار (مارس) 2019
تفاعلات:bsbeamer ب

bsbeamer

19 سبتمبر 2012
  • 26 فبراير 2019
لا تقوم Apple بانتظام بتحديث FCPX أو أي مواد تسويقية للبرامج الاحترافية. أنا أزعم أن هذا هو أحد الأسباب العديدة لعدم استخدام العديد من المحترفين لهذا البرنامج. إنهم فظيعون مع ملاحظات الإصدار في جميع المجالات.

NAB 2019 في غضون أسابيع قليلة. إذا كنت تبحث عن تطبيقات Metal2 إضافية ، فانتظر حتى ذلك الحين. يجب أن يكون الإصدار 10.5 أو 11 قيد التشغيل للانتقال إلى macOS 10.15 ، والذي من المحتمل أن يتخلى عن OpenCL إذا كان إهلاك Mojave يمثل أي إشارة. إنهم يتخلون أيضًا عن جميع برامج الترميز 32 بت وجميع تدفقات العمل المستندة إلى QT7. ستحتاج FCPX إلى (إعادة) كتابتها لدعم ذلك في جزء ما.

كان Mojave عبارة عن تحول صعب في أحسن الأحوال ، وزاد من تعقيده استمرار دعم MacPro5،1. التزم بما يصلح وإلا التزم بـ High Sierra أو ما قبله.
تفاعلات:ألعاب الرنة

ألعاب الرنة

ملصق أصلي
29 نوفمبر 2018
بويبلو ، كولورادو
  • 26 فبراير 2019
قال tsialex: ولهذا السبب تقول صفحة الويب الخاصة بشركة Apple إنها مدعومة)

لأنه وفقا لأبل ، هؤلاء السائقين يجب كن حاضرا ، لكن ليس هناك ؛ أفترض أن هذا هو السبب في عدم عرضه. خطأ من جانبي في الإفراط في البيان.

قال Reindeer_Games: أو ربما ينبغي عليهم على الأقل صياغتها بدقة أكبر - لكنني سأستكمل +1/2 في أي يوم من أيام الأسبوع.

التفكير المنطقي والراغب في أن يسمع شخص ما مدى يأس المستخدمين للاحتفاظ بشاشات الأحذية.
  • 1
  • 2
  • 3
التالي

انتقل إلى صفحة

يذهبالتالي الاخير