المنتديات

m1 base ... 7 core vs 8، 8vs 16gb .... في الغالب مواد adobe وتصفح الويب.

و

انتوايزجي

ملصق أصلي
10 يونيو 2007
شمال هوليوود ، كاليفورنيا
  • 21 ديسمبر 2020
لذلك اعتقدت أنني سأحصل على MacBook Air .... المزيد من أجل قابلية النقل. لديّ 16 بوصة ميغابايت مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 64 غيغابايت ، لكنها ساخنة والمراوح تدفعني إلى الجنون (قد تتم ترقيتها في أقرب وقت ممكن) لكنني أعتقد أنني سأحصل على الهواء لأشياء المنزل. أنا في الغالب أستخدم غرفة مضيئة ، فوتوشوب ، إيستريتور ، في التصميم وأتصفح الويب. كنت أفكر في الحصول على الطراز الأساسي بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 و 7 نواة لإبقائه رخيصًا.


7 Core vs 8 GPU لتطبيقات Adobe؟
8 غيغابايت مقابل 16 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ...


ساعدني في اتخاذ القرار. إذا حصلت على مشكلة معرّف أساسي ، فاستبدلها بما يقرب من عام إلى 2 مثل iPad. م

مالوس 120

28 يونيو 2002


  • 21 ديسمبر 2020
سهل.
7 Core GPU، 16GB RAM.
من غير المحتمل أن تكون النسبة الإضافية ~ 9٪ أو نحو ذلك التي تحصل عليها النواة الإضافية (ليس القياس الخطي) ملحوظة بالنسبة لمعظم الأشخاص في معظم حالات الاستخدام ، ولكن 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (خاصة إذا تم إقرانها مع SSD بقاعدة 256 جيجابايت) سوف تختنق بسهولة حتى الكثير من المستخدمين الأخف IMHO. لقد جعلت ماجستير إدارة الأعمال بسعة 8 جيجابايت يتأرجح تمامًا من ضغط الذاكرة.

بصراحة ، كن مستعدًا للحصول على ماجستير إدارة الأعمال M1 لإحراج 16 ميجا بايت في التطبيقات المحلية (دون أن تقول أنها ستكون أسرع ولكن السرعة جنبًا إلى جنب مع الصمت المطلق شيء آخر في الحقيقة).
تفاعلات:Wackery و MacCheetah3 و Isamilis وشخص آخر و

انتوايزجي

ملصق أصلي
10 يونيو 2007
شمال هوليوود ، كاليفورنيا
  • 21 ديسمبر 2020
قال Malus120: سهل.
7 Core GPU، 16GB RAM.
من غير المحتمل أن تكون النسبة الإضافية ~ 9٪ أو نحو ذلك التي تحصل عليها النواة الإضافية (ليس القياس الخطي) ملحوظة بالنسبة لمعظم الأشخاص في معظم حالات الاستخدام ، ولكن 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (خاصة إذا تم إقرانها مع SSD بقاعدة 256 جيجابايت) سوف تختنق بسهولة حتى الكثير من المستخدمين الأخف IMHO. لقد جعلت ماجستير إدارة الأعمال بسعة 8 جيجابايت يتأرجح تمامًا من ضغط الذاكرة.

بصراحة ، كن مستعدًا للحصول على ماجستير إدارة الأعمال M1 لإحراج 16MBP في التطبيقات المحلية.
نعم كنت أفكر في الحصول على 16 ... لا أعرف.

اليقظة

مساهم
7 أغسطس 2007
ناشفيل ، تينيسي
  • 21 ديسمبر 2020
قال enthawizeguy: نعم كنت أفكر في الحصول على 16 ... لا أعرف.
حقا خذ الأداء في الاعتبار.

ما أود أن أخبرك به هو أنه عندما كنت أعيش في عالم Adobe ، يمكن أن يكون ذلك ضرائب. ستكون أكثر سعادة مع M1 MacBook Air مقارنة بأي Intel MacBook Air.

جهاز M1 MacBook Air هو جهاز ذو أداء مذهل. ولكن عندما يسخن ، تنخفض سرعته بمجرد مبدد الحرارة. هذا هو السبب في أنني حصلت على جهاز MacBook Pro. لا يتسبب جهاز MacBook Pro M1 في حدوث انخفاض طفيف في الأداء بسبب الحرارة. على الأقل هذه كانت تجربتي.

اعتمادًا على ما تفعله ، ربما تكون بخير مع 8 جيجابايت. لست لطيفًا مع جهاز MacBook Pro الجديد الخاص بي ، لكنني سأخبرك أنه يبدو أنه يتأثر بذاكرة الوصول العشوائي ، وأرد مرة أخرى هل هذا كل ما حصلت عليه ، أعتقد أنك محترف بسعة 16 جيجابايت.
تفاعلات:ليون 1 داس ي

jdb8167

17 نوفمبر 2008
  • 21 ديسمبر 2020
لا أقوم عمومًا بإنتاج الفيديو ويقتصر استخدامي لضغط الفيديو على الاستخدام الشخصي. لا ألعب العديد من الألعاب على الرغم من أنني لعبت لعبة واحدة من Apple آركيد حتى اكتمالها لأن لدي 3 أشهر مجانية. كانت ممارسة لعبة Apple Arcade هي المرة الوحيدة التي شعرت فيها بأي دفء حقيقي على جهاز M1 MacBook Air الخاص بي. لم تكن لعبة شديدة الخطورة أيضًا (تسمى Beyond a Steel Sky). حتى القيام بضغط فيديو طويل جدًا لم يؤد إلى تحسين درجة الماجستير في إدارة الأعمال. بالنسبة لمعظم الناس ، لن يسخن جهاز M1 MacBook Air ولا من المحتمل أن يلاحظوا أي اختناق. إلى

مدرعة

1 فبراير 2018
الأثير
  • 21 ديسمبر 2020
قال enthawizeguy: لذلك اعتقدت أنني سأحصل على MacBook Air .... المزيد من أجل قابلية النقل.

7 Core vs 8 GPU لتطبيقات Adobe؟
8 غيغابايت مقابل 16 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ...
ذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 جيجابايت لأشياء من الطوب اللبن. 7/8 core هو فرق قدره 50 دولارًا فقط (أسعار الولايات المتحدة) ، أكثر مسألة ذوق (فائدة سرعة صغيرة ، لكن خمسين دولارًا فقط).

كما لاحظ آخرون ، إذا كنت ستجري جلسات طويلة حساسة للوقت ، فسترى بعض التباطؤ في حالة عدم وجود مروحة مع تقليص حجم المعالج قليلاً.

لكن بالنسبة لآلة محمولة ، يبدو رائعًا. بالنسبة لي ، فإن عمر البطارية بدون مروحة ومزايا هائلة مقارنة بما لديك الآن (وعلى ما لدي الآن).
تفاعلات:انتوايزجي

بول 1980

15 نوفمبر 2020
المملكة المتحدة
  • 22 ديسمبر 2020
في رأيي ، إذا كنت تحتاج بالفعل إلى استخدام أكثر من 8 جيجابايت ، فإن Air ليس مناسبًا لك. إذا كنت تريد الأداء ، فإن Pro هو السبيل للذهاب مع 16 جيجابايت. لا جدوى من وجود ذاكرة إذا كان الاختناق الحراري تحت الأحمال الشديدة بسبب نقص المروحة.

بقدر ما يقول الناس أن 8 جيجابايت سوف تختنق حتى المستخدمين الأخف ، فهذا هراء مطلق.

لقد قمت للتو بإرجاع ماجستير في إدارة الأعمال 16 جيجابايت وحصلت على MBP pro 8 جيجابايت.
تفاعلات:airbatross ، larzy ، Leon1das و 2 آخرين

راسل_314

10 فبراير 2019
الاستخدامات
  • 22 ديسمبر 2020
تفاعلات:تينكايكيف

dmccloud

7 سبتمبر 2009
أنكورج، ألاسكا
  • 22 ديسمبر 2020
ذهبت مع 8GB / 512GB SSD MBP. حتى الآن ، لم أواجه أي مشكلات في الذاكرة ، حتى عند تشغيل Photoshop و / أو Lightroom. لقد لعبت أيضًا بعض WoW (نظرًا لأنه أصبح الآن أصليًا لـ M1) ، بل وقمت بدفق بعض الألعاب من جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows عبر Steam (لم يكن لأي منها إصدارات Mac ، ناهيك عن تصميمات M1 الأصلية). في الوقت الحالي ، أنا في اليوم الرابع دون شحن جهاز Mac هذا ، ولا يزال لدي 60٪ من شحن البطارية. لقد قمت أيضًا بتشغيل XCode و NetBeans و Brackets و Atom دون أي مشاكل.
تفاعلات:macguru212، enthawizeguy و Paul1980 س

متسوق

4 مارس 2007
هانتس
  • 22 ديسمبر 2020
لدي 16 'نفس مثلك وحصلت على الهواء حتى يخرج السيليكون الجديد 16 MBPs. ذهبت للحصول على 512 جيجا بايت air لأنني كنت بحاجة إلى التخزين وقمت للتو بترقية ذاكرة الوصول العشوائي واشتريت Apple Care لأنه يلغي السؤال الذي تواجهه. إنه على قدم المساواة مع عمري الـ16 إلى حد كبير في معظم الأوقات ، الشيء الوحيد الأفضل هو أنه هادئ للغاية. الضجيج الوحيد الآن هو أن أصابعي تضغط على لوحة المفاتيح.
تفاعلات:انتوايزجي

MacModMachine

3 أبريل 2009
كندا
  • 22 ديسمبر 2020
قال اليقظة: حقا ضع الأداء في الاعتبار.

ما أود أن أخبرك به هو أنه عندما كنت أعيش في عالم Adobe ، يمكن أن يكون ذلك ضرائب. ستكون أكثر سعادة مع M1 MacBook Air مقارنة بأي Intel MacBook Air.

جهاز M1 MacBook Air هو جهاز ذو أداء مذهل. ولكن عندما يسخن ، تنخفض سرعته بمجرد مبدد الحرارة. هذا هو السبب في أنني حصلت على جهاز MacBook Pro. لا يتسبب جهاز MacBook Pro M1 في حدوث انخفاض طفيف في الأداء بسبب الحرارة. على الأقل هذه كانت تجربتي.

اعتمادًا على ما تفعله ، ربما تكون بخير مع 8 جيجابايت. لست لطيفًا مع جهاز MacBook Pro الجديد الخاص بي ، لكنني سأخبرك أنه يبدو أنه يتأثر بذاكرة الوصول العشوائي ، وأرد مرة أخرى هل هذا كل ما حصلت عليه ، أعتقد أنك محترف بسعة 16 جيجابايت.
هل سبق لك أن حصلت على الهواء الساخن؟ أعني أنني حاولت ولكن يبدو أنني لم أشعر بالدفء أبدًا عند التحميل الكامل ...
تفاعلات:انتوايزجي

اليقظة

مساهم
7 أغسطس 2007
ناشفيل ، تينيسي
  • 22 ديسمبر 2020
قال MacModMachine: هل سبق لك أن حصلت على الهواء الساخن؟ أعني أنني حاولت ولكن يبدو أنني لم أشعر بالدفء أبدًا عند التحميل الكامل ...

أستطيع ، لكن الأمر ليس سهلاً. هذا هو السبب في أنني أقترح استخدام Pro بسعة 8 غيغابايت بدلاً من MacBook Air بسعة 16 غيغابايت.

إذا كنت عضوًا في فرق Microsoft ، واستغرقت المكالمة حوالي ساعة ، فهناك هذا الجدار الغريب الذي يصطدم به MacBook Air حيث بمجرد إنهاء المكالمة ، يتوسل إليّ أن أعطيها ثانية. إذا قمت بأي شيء أطول من ساعة ، أتوقع أن جدار الأداء سيضر بشدة. يستغرق تجميع نفسه وتحقيق الاستقرار بضع دقائق.

مرة أخرى ، إذا كنت تقوم بالعديد من عمليات الاستخدام العالية ، فمن المحتمل ألا تلاحظ ذلك على الهواء أبدًا.

أعتقد أيضًا أنه من المفيد توضيح أشياء كثيرة باستخدام خط Intel MacBook Pro و 2 M1 MacBooks.

خصائص الأداء مختلفة فقط. يمكنك أن تشعر بأن Intel بدأت تشعر بالدفء حقًا مع التحميل الخفيف ، ومع تشغيل المزيد من التطبيقات ، سينتهي بك الأمر مع بضع غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وعلى الأقل على جهاز MacBook Pro 16 الذي تم بيعه الآن لدي كل شيء صغير أقوم به

يمكنني أن أفعل نفس الشيء بالضبط على جهاز MacBook Pro M1 الخاص بي ، وهو أمر لا يفسد العرق.

لا أعرف ما إذا كنت قد وضعت هذا هنا ، ولكن هناك أشياء أعرفها إذا فعلت مع جهاز MacBook Pro 16 الخاص بي ، فسيكون ذلك بائسًا. كما لو كنت سأبدأ تشغيل Windows VM ، فأعطه 4 وحدات معالجة مركزية (vCPU) و 6 جيجابايت من الذاكرة ، بدلاً من تثبيت Visual Studio لنظام التشغيل Windows ، سيكون جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي مرتفعًا جدًا ، وستكون التطبيقات الأخرى أقل استجابة. يمكنني القيام بذلك أثناء إجراء مكالمة جماعية ، وتدوين الملاحظات ، وتقديم عرض تقديمي ، وأكون سعيدًا جدًا بالأداء على M1. لقد فعلت هذا الشيء بالذات يوم الجمعة ، وقد صُدمت لرؤية 6 جيجابايت من الذاكرة المتاحة ، مع تشغيل المبادلة بسعة 12 جيجابايت على جهاز بسعة 16 جيجابايت.

ما هو واضح جدًا بالنسبة لي الآن ، وكل ما أملكه هو النظريات ... لكنها مثل تأثير Xbox Series X للقفز من لعبة إلى أخرى. على Xbox One X ، لا يستغرق الأمر سوى سحب صفحة اللعبة كاملة وتحميلها يستغرق دقائق قليلة. في Xbox Series X ، يبدو الأمر أشبه بعدم حمل هاتفك للتحقق من بريدك الإلكتروني ، فاللعبة على وشك الاستعداد. أعتقد أن Apple تفعل شيئًا مشابهًا جدًا للتطبيقات على M1. أعلم أنهم كانوا KINDA يفعلون ذلك على Intel منذ سنوات. لكني لم أره حيث يبدو أن ذاكرة 16 جيجا بايت تحتوي على 24 جيجا بايت من الذاكرة بشكل فعال ، والنظام يعطي الأولوية لحوالي 5 جيجا بايت في أي وقت.

ترتيب تقريبي من حيث الحجم. (ROM) هو أنه بسبب مسارات البيانات على M1 ، يمكن لشركة Apple استخدام Swap بشكل أكثر حرية ، للتأكيد على القيام بالعمل والقيام بمزيد من المهام. يمنح الاستخدام المبتكر لـ Swap انطباعًا بوجود مساحة علوية أكبر مما يمكنك الحصول عليه على Intel.

من المحتمل أن يسخر مني شخص ما لقولي هذا ، وربما تكون تفاصيل التنفيذ خادعة قليلاً ، لكني أخبرك ... ربما كنت سأحصل على Pro ، لكن مع العلم أن الأمر استغرق مني شهرًا للحصول عليه بسعة 16 غيغابايت من الذاكرة إذا عرفت حينها ما أعرفه الآن ربما كنت سأوفر المال وحصلت للتو على 8 جيجابايت. ربما أشتكي بين الحين والآخر ، لكن ما أراه مذهلًا حقًا.

Hot on M1 مختلف جدًا أيضًا. يشبه Hot M1 بدء تشغيل Intel Mac وقراءتك لبعض مواقع الويب. و

انتوايزجي

ملصق أصلي
10 يونيو 2007
شمال هوليوود ، كاليفورنيا
  • 22 ديسمبر 2020
قال المدرع: 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للأشياء من الطوب. 7/8 core هو فرق قدره 50 دولارًا فقط (أسعار الولايات المتحدة) ، أكثر مسألة ذوق (فائدة سرعة صغيرة ، لكن خمسين دولارًا فقط).

كما لاحظ آخرون ، إذا كنت ستجري جلسات طويلة حساسة للوقت ، فسترى بعض التباطؤ في حالة عدم وجود مروحة مع تقليص حجم المعالج قليلاً.

لكن بالنسبة لآلة محمولة ، يبدو رائعًا. بالنسبة لي ، فإن عمر البطارية بدون مروحة ومزايا هائلة مقارنة بما لديك الآن (وعلى ما لدي الآن).
ليس 7 أو 8 كور فرق 300 دولار و

انتوايزجي

ملصق أصلي
10 يونيو 2007
شمال هوليوود ، كاليفورنيا
  • 22 ديسمبر 2020
قال Paul1980: في رأيي ، إذا كنت تحتاج بالفعل إلى استخدام أكثر من 8 جيجابايت ، فإن Air ليس مناسبًا لك. إذا كنت تريد الأداء ، فإن Pro هو السبيل للذهاب مع 16 جيجابايت. لا جدوى من وجود ذاكرة إذا كان الاختناق الحراري تحت الأحمال الشديدة بسبب نقص المروحة.

بقدر ما يقول الناس أن 8 جيجابايت سوف تختنق حتى المستخدمين الأخف ، فهذا هراء مطلق.

لقد قمت للتو بإرجاع ماجستير في إدارة الأعمال 16 جيجابايت وحصلت على MBP pro 8 جيجابايت.
نعم ، لست بحاجة إلى محترف آخر لدي 16 و

انتوايزجي

ملصق أصلي
10 يونيو 2007
شمال هوليوود ، كاليفورنيا
  • 22 ديسمبر 2020
قال dmccloud: لقد ذهبت مع 8GB / 512GB SSD MBP. حتى الآن ، لم أواجه أي مشكلات في الذاكرة ، حتى عند تشغيل Photoshop و / أو Lightroom. لقد لعبت أيضًا بعض WoW (نظرًا لأنه أصبح الآن أصليًا لـ M1) ، بل وقمت بدفق بعض الألعاب من جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows عبر Steam (لم يكن لأي منها إصدارات Mac ، ناهيك عن تصميمات M1 الأصلية). في الوقت الحالي ، أنا في اليوم الرابع دون شحن جهاز Mac هذا ، ولا يزال لدي 60٪ من شحن البطارية. لقد قمت أيضًا بتشغيل XCode و NetBeans و Brackets و Atom دون أي مشاكل.
ما نوع الأشياء التي تفعلها على تطبيقات Adobe؟

روي نو أونا

مساهم
25 أكتوبر 2013
  • 22 ديسمبر 2020
قال enthawizeguy: ليس 7 أو 8 الأساسية فرق 300 دولار

يعتمد على مقدار التخزين الذي تحتاجه.

7C / 8GB / 256GB - 999 دولارًا

7C / 8GB / 512GB - 1199 دولارًا

8C / 8GB / 512GB - 1249 دولارًا

على سبيل المثال ، لا تكلف وحدة معالجة الرسومات 8C سوى 50 دولارًا إضافيًا. ومع ذلك ، إذا لم تكن بحاجة إلى 512 جيجابايت ، فهذا يعني أنه يزيد بمقدار 250 دولارًا عن ماجستير إدارة الأعمال الأساسي.
تفاعلات:مدرعة و 1240766 1

1240766

ألغيت
2 نوفمبر 2020
  • 22 ديسمبر 2020
هذه الآلات تعتمد بشكل كبير على المبادلة. اقتراحي هو الذهاب إلى 512ssd قبل 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. إذا ذهبت إلى 512ssd ، فإن فرق السعر بين 7core إلى 8core هو 50 دولارًا.

إذا كان بإمكانك القفز إلى 16 جيجابايت مع 512ssd ، فابحث عنه .... إذا كان عليك الاختيار بين ssd أكبر مقابل ذاكرة أكبر ، بالنسبة لهذه الأنظمة ، سأختار المزيد من ssd .... ليس بسبب الحاجة إلى استخدام مساحة أكبر ولكن بسبب المبادلة. تاريخ آخر تعديل: 22 كانون الأول (ديسمبر) 2020

روي نو أونا

مساهم
25 أكتوبر 2013
  • 22 ديسمبر 2020
العقل ، لقد واجهت للتو أول خلل في M1 MBA 8C / 8GB / 512GB.

تفتح 26 علامة تبويب في Safari ، العديد منها عبارة عن صفحات ويب من Best Buy و Amazon تستهلك حوالي 400-500 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لكل منهما. عندما عدت إلى سلسلة رسائل أقدم من MacRumors كنت أقوم بالرد عليها ، كان هناك خلل. لم أتمكن من تعديل ردي ، لم أتمكن من تحديد النص. اضطررت إلى إعادة تحميل علامة التبويب (الحمد لله يحفظ السيد المسودات) لإعادة تشغيلها مرة أخرى.

كان ضغط الذاكرة أخضر طوال الوقت ، وكانت الذاكرة المستخدمة حوالي 6.5 جيجا بايت واستبدالها بـ 4 جيجا بايت.
تفاعلات:سكير إلى

مدرعة

1 فبراير 2018
الأثير
  • 22 ديسمبر 2020
قال enthawizeguy: ليس 7 أو 8 الأساسية فرق 300 دولار

كما أشار مستخدم آخر ، 50 دولارًا على أساس مماثل (مواصفات قابلة للمقارنة). ولكن إذا كنت ستحصل على الطراز الأساسي ، فلا يمكنك الحصول على النواة الثمانية دون الحصول على محرك 512 جيجا بايت (والذي سيكون 200 دولار بمفرده ، و 50 دولارًا للنواة الثامنة).

لذلك فهو يعتمد على كيف تنظر إليه. ي

جونكري

23 يونيو 2015
النمسا
  • 22 ديسمبر 2020
ذهبت مع 7/256 و 16 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. لماذا ا؟
بسبب التدقيق في المستقبل. عندما اشتريت جهاز MacBook Pro 2011 ، كانت ذاكرة الوصول العشوائي سعة 4 جيجابايت كافية لكل شيء. لكنها أصبحت قديمة بسرعة كبيرة. الفرق هو أنه لا يمكنك ترقيته. لقد رأيت جميع الاختبارات ونعم 8 غيغابايت قد تكون أكثر من كافية في الوقت الحالي ولكن هل ستكون كافية في غضون 1-2 سنوات؟ في 4 سنوات؟ في 8؟ فقط اسأل نفسك: إلى متى ستحتفظ بها. ثم الأمر بسيط. أريد الاحتفاظ بها لمدة 6 سنوات على الأقل ، لذا فإن 200 يورو / 6 هي 33 يورو في السنة أو 2.75 يورو شهريًا. الآن أنا لا أعرفك لكنني أنفقت 33 يورو سنويًا على الكثير من الهراء لدرجة أن هذا الأمر لا يحتاج إلى تفكير ...
تفاعلات:AAPLGeek ، قرد مدخن ومدرعات ص

بوجكسيواوا

10 نوفمبر 2009
  • 22 ديسمبر 2020
قال برازوكة: هذه الآلات تعتمد بشكل كبير على المبادلة. اقتراحي هو الذهاب إلى 512ssd قبل 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. إذا ذهبت إلى 512ssd ، فإن فرق السعر بين 7core إلى 8core هو 50 دولارًا.
هذا هو السبب في أنك تريد 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أولاً ، لتجنب الاضطرار إلى التبديل ... لكن نعم أوافق على أن 16 جيجابايت / 512 جيجابايت هي المكان المناسب.

قال روي نو أونا: ضع في اعتبارك أن أول خلل لي في M1 MBA 8C / 8GB / 512GB.

تفتح 26 علامة تبويب في Safari ، العديد منها عبارة عن صفحات ويب من Best Buy و Amazon تستهلك حوالي 400-500 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لكل منهما. عندما عدت إلى سلسلة رسائل أقدم من MacRumors كنت أقوم بالرد عليها ، كان هناك خلل. لم أتمكن من تعديل ردي ، لم أتمكن من تحديد النص. اضطررت إلى إعادة تحميل علامة التبويب (الحمد لله يحفظ السيد المسودات) لإعادة تشغيلها مرة أخرى.

كان ضغط الذاكرة أخضر طوال الوقت ، وكانت الذاكرة المستخدمة حوالي 6.5 جيجا بايت واستبدالها بـ 4 جيجا بايت.
لقد عانيت من مواطن الخلل المماثلة هنا وهناك عندما كان لدي نفس 8G / 512G. لم أر ذلك مرة أخرى بمجرد الترقية إلى 16 جيجابايت. لهذا السبب نصحنا الأشخاص بالذهاب بسعة 16 جيجابايت إذا كان بإمكانهم تحمل تكاليفها.
تفاعلات:مدرعة 1

1240766

ألغيت
2 نوفمبر 2020
  • 22 ديسمبر 2020
قال pugxiwawa: هذا هو السبب في أنك تريد 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أولاً ، لتجنب الاضطرار إلى المبادلة ... لكن نعم أوافق على أن 16 جيجابايت / 512 جيجابايت هي المكان المناسب.


لقد عانيت من مواطن الخلل المماثلة هنا وهناك عندما كان لدي نفس 8G / 512G. لم أر ذلك مرة أخرى بمجرد الترقية إلى 16 جيجابايت. لهذا السبب نصحنا الأشخاص بالذهاب بسعة 16 جيجابايت إذا كان بإمكانهم تحمل تكاليفها.

يستخدم 16 جيجابايت المقايضة تمامًا مثل 8 جيجابايت ، ومهندس الرقاقة مختلف ، وإدارة الذاكرة مختلفة ، وما إلى ذلك
تفاعلات:بول 1980 ص

بوجكسيواوا

10 نوفمبر 2009
  • 22 ديسمبر 2020
قال Brazooka: إن سعة 16 جيجابايت تستخدم المقايضة تمامًا مثل 8 جيجابايت ، ومهندس الرقاقة مختلف ، وإدارة الذاكرة مختلفة ، إلخ.
اختلف. هناك مساحة أكبر بكثير مع 16 جيجا بايت لذلك لا يحتاج نظام التشغيل إلى التبديل. استخدم كلا النظامين جنبًا إلى جنب مع نفس نمط الاستخدام والفرق ملحوظ جدًا.
تفاعلات:مدرعة

روي نو أونا

مساهم
25 أكتوبر 2013
  • 22 ديسمبر 2020
قال pugxiwawa: لقد عانيت من مواطن الخلل المماثلة هنا وهناك عندما كان لدي نفس 8G / 512G. لم أر ذلك مرة أخرى بمجرد الترقية إلى 16 جيجابايت. لهذا السبب نصحنا الأشخاص بالذهاب بسعة 16 جيجابايت إذا كان بإمكانهم تحمل تكاليفها.

أوه ، أخطط للحصول على 16 جيجابايت / 1 تيرابايت بمجرد أن تكون أوقات الانتظار ليست طويلة جدًا. كنت أرغب فقط في الحصول على كمبيوتر محمول جديد في أسرع وقت ممكن لـ WFH وتم تأجيل جميع سعة 16 جيجابايت إلى أواخر يناير / أوائل فبراير.

للأسف ، كان البرنامج (Microsoft RDP) يمثل مشكلة إلى حد ما ، لذلك انتهى بي الأمر باستخدام جهاز ThinkPad القديم عالي الصوت مقاس 15.6 بوصة للعمل عن بُعد. تفاعلات:بول 1980
  • 1
  • 2
  • 3
التالي

انتقل إلى صفحة

يذهبالتالي الاخير