المنتديات

iPhone 8 (+) هل يعرف أي شخص طريقة جيدة لتنظيف زر الصفحة الرئيسية لـ iPhone 8؟

أكروفوبياكس

ملصق أصلي
28 يونيو 2017
  • 28 نوفمبر 2017
هناك القليل من الأوساخ بين حلقة معرف اللمس والغطاء البلوري الياقوتي الفعلي على زر منزلي وكنت أحاول تنظيفه ولكنه لن يؤتي ثماره. لدي هاتف iphone 8 الرمادي الفضائي لذا فهو ملحوظ جدًا. أي شخص يعرف طريقة جيدة لتنظيفه؟

نيوتن أبل

موقوف عن العمل
12 أبريل 2014


جاكسونفيل ، فلوريدا
  • 28 نوفمبر 2017
من الصعب معرفة ذلك دون رؤيتك ، ولكن إذا كنت قريبًا من متجر Apple ، فقد يفعلون ذلك نيابةً عنك.

عكاش نو

26 مايو 2016
  • 28 نوفمبر 2017
زر الصفحة الرئيسية هو نفس قطعة الزجاج مثل الشاشة. فقط مسافة بادئة.

ناتشورال ستار

macrumors ديمي إلهة
9 مارس 2012
  • 28 نوفمبر 2017
إنها قطعة واحدة صلبة مع الحلقة ذات المسافة البادئة الملونة لكل لون iPhone لديك. ردود الفعل اللمسية تجعلك تعتقد أنك تضغط على زر.

استخدم قطعة قماش من الألياف الدقيقة. يجب أن تعمل بشكل جيد في معظم الحالات. ي

jona2125

إلى
12 يوليو 2010
  • 28 نوفمبر 2017
قال Naturalstar: إنها قطعة واحدة صلبة مع الحلقة ذات المسافة البادئة الملونة لكل لون iPhone لديك. ردود الفعل اللمسية تجعلك تعتقد أنك تضغط على زر.

استخدم قطعة قماش من الألياف الدقيقة. يجب أن تعمل بشكل جيد في معظم الحالات.

زر الصفحة الرئيسية هو قطعة منفصلة من الأجهزة ولا أعرف أين تعتقد أنه ليس كذلك.

المرفقات

  • عرض عنصر الوسائط 'href =' tmp / attachments / d86d6038-0204-4c97-a92d-6b75acd27bdf-jpeg.738814 / '> D86D6038-0204-4C97-A92D-6B75ACD27BDF.jpeg'file-meta '> 21 كيلوبايت · المشاهدات: 268

ناتشورال ستار

macrumors ديمي إلهة
9 مارس 2012
  • 28 نوفمبر 2017
قال jona2125: زر الصفحة الرئيسية هو قطعة منفصلة من الأجهزة ولا أعرف أين تعتقد أنه ليس كذلك.

لذا فإن الحلقة جزء من الزر - قطعة واحدة صلبة. ما الذي افتقده هنا؟

عكاش نو

26 مايو 2016
  • 28 نوفمبر 2017
قال jona2125: زر الصفحة الرئيسية هو قطعة منفصلة من الأجهزة ولا أعرف أين تعتقد أنه ليس كذلك.

لقد تغير هذا منذ iPhone 7.
تفاعلات:sdwaltz

عكاش نو

26 مايو 2016
  • 28 نوفمبر 2017
قال ناتشورستار: إذن الخاتم جزء من الزر - قطعة صلبة واحدة. ما الذي افتقده هنا؟

كنت تعتقد أن زر الصفحة الرئيسية هو في الواقع زر مادي. ليست كذلك. إنه مجرد مسافة بادئة من الزجاج ويهتز محرك Taptic عندما تضغط على الزجاج ليمنحك إحساسًا بالضغط على الزر. إذا كان الهاتف مغلقًا وضغطت على زر الصفحة الرئيسية ، فلن يحدث شيء. لن تنقر مثل زر. نعم ، إنها تقنية رائعة تقدمها Apple ولا يتحدث عنها أحد.
تفاعلات:كولودان وبروينسرمي ي

jona2125

إلى
12 يوليو 2010
  • 28 نوفمبر 2017
قال ناتشورستار: إذن الخاتم جزء من الزر - قطعة صلبة واحدة. ما الذي افتقده هنا؟

اعتقدت أنك كنت تشير إلى منشور الأشخاص الآخرين حول كونه قطعة واحدة من الزجاج. لا ، أنت تصحح أن الحلقة المعدنية متصلة بشكل شبه دائم بلحامات موضعية

قال akash.nu: لقد تغير هذا منذ iPhone 7.

يحتوي الرقم 7 أيضًا على زر الصفحة الرئيسية كعنصر منفصل.

عكاش نو

26 مايو 2016
  • 28 نوفمبر 2017
قال jona2125: ظننت أنك تشير إلى منشور الأشخاص الآخرين بأنه قطعة واحدة من الزجاج. لا ، أنت تصحح أن الحلقة المعدنية متصلة بشكل شبه دائم بلحامات موضعية



يحتوي 7 أيضًا على زر الصفحة الرئيسية كعنصر منفصل.

انت مخطئ -

https://www.theverge.com/circuitbre...pple-iphone-7-home-button-removed-force-touch

ناتشورال ستار

macrumors ديمي إلهة
9 مارس 2012
  • 28 نوفمبر 2017
قال akash.nu: أنت تعتقد أن زر الصفحة الرئيسية هو في الواقع زر مادي. ليست كذلك. إنه مجرد مسافة بادئة من الزجاج ويهتز محرك Taptic عندما تضغط على الزجاج ليمنحك إحساسًا بالضغط على الزر. إذا كان الهاتف مغلقًا وضغطت على زر الصفحة الرئيسية ، فلن يحدث شيء. لن تنقر مثل زر. نعم ، هذه تقنية رائعة تقدمها Apple ولا يتحدث عنها أحد.

لا. أنا فقط أطلق على الزر زرًا لأن هذا ما أسميه.

أتفق مع ما تقوله عن المنطقة كونها قطعة كبيرة من الزجاج. يمكنني النظر إليه على هاتفي الآن ورؤيته.

كنت أحسب أن OP كان يشير إلى منطقة الزر الداخلي. هذا ما كنت أتحدث عنه عندما قلت استخدام قطعة قماش من الألياف الدقيقة لتنظيفها.

أعتقد لأنني أستخدم زر الكلمة فقط لأن هذا هو الشكل الذي لا يزال يبدو عليه ، فأنا أتسبب في حدوث ارتباك في كل مكان.

نصيحتي هي الاستمرار في استخدام قطعة قماش من الألياف الدقيقة لتنظيف منطقة الحلقة العلوية. م

ماركملر

11 نوفمبر 2011
فيلاديلفيا، بنسيلفينيا
  • 28 نوفمبر 2017
ما هو زر الصفحة الرئيسية؟
تفاعلات:RodThePlod و rugmankc

maerz001

2 نوفمبر 2010
  • 28 نوفمبر 2017
لعق ذلك ي

jona2125

إلى
12 يوليو 2010
  • 28 نوفمبر 2017
قال akash.nu: أنت مخطئ -

https://www.theverge.com/circuitbre...pple-iphone-7-home-button-removed-force-touch
بعد إجراء التخصيص لأجهزة iPhone لعدد طويل من السنوات ، أعدك بأنني لست كذلك. نعم ، تمت إزالة العنصر الميكانيكي المادي ولكن زر الصفحة الرئيسية لم يتم تشكيله في الزجاج الأمامي على الإطلاق. هناك فجوة في الواقع كما كانت دائمًا

https://www.ifixit.com/Teardown/iPhone+7+Teardown/67382#s136542
تفاعلات:عكاش نو أو

أوريف

22 أبريل 2015
  • 28 نوفمبر 2017
افركي بقطعة قماش ناعمة.
إذا لم يفلح ذلك ، فرك بقطعة قماش ناعمة ومبللة
إذا لم يفلح ذلك ، جرب فرشاة ناعمة (مثل شعيرات بلاستيكية)
إذا لم يفلح ذلك ، جرب حافة شفرة الحلاقة لإزالة الأوساخ.
تفاعلات:jona2125 تي

نظارات النظر

27 أبريل 2005
  • 28 نوفمبر 2017
قال ماركملر: ما هو زر الصفحة الرئيسية؟

هاها ، أفكاري بالضبط. حاولت استخدام 7 Plus بالأمس وواصلت التمرير من الأسفل للعودة إلى المنزل. مذهل كيف تتغير العادات بسرعة.
تفاعلات:rugmankc و haruhiko و MarcMller

bruinsrme

26 أكتوبر 2008
  • 28 نوفمبر 2017
قال ماركملر: ما هو زر الصفحة الرئيسية؟

إنه شيء تستخدمه تلك الهواتف من الأمس.
تفاعلات:rugmankc و MarcMller م

ماركملر

11 نوفمبر 2011
فيلاديلفيا، بنسيلفينيا
  • 28 نوفمبر 2017
قالت النظارة: هههه أفكاري بالضبط. حاولت استخدام 7 Plus بالأمس وواصلت التمرير من الأسفل للعودة إلى المنزل. مذهل كيف تتغير العادات بسرعة.

قال bruinsrme: هذا شيء تستخدمه تلك الهواتف من الأمس.

لعنة أنا مندهش لأنني لم أحصل على مجموعة من الكراهية من هذا التعليق هاهاها
تفاعلات:bruinsrme

ناتشورال ستار

macrumors ديمي إلهة
9 مارس 2012
  • 28 نوفمبر 2017
قال jona2125: بعد إجراء التخصيص لأجهزة iPhone لعدد طويل من السنوات ، أعدك بأنني لست كذلك. نعم ، تمت إزالة العنصر الميكانيكي المادي ولكن زر الصفحة الرئيسية لم يتم تشكيله في الزجاج الأمامي على الإطلاق. هناك فجوة في الواقع كما كانت دائمًا

https://www.ifixit.com/Teardown/iPhone+7+Teardown/67382#s136542

أنت على حق. ذهبت وبحثت عن نفسي على موقع iFixit. إنه نفس الشيء بالنسبة لـ 8/8 Plus أيضًا. إلى

أبل

26 يناير 2008
  • 29 نوفمبر 2017
سيهتم iPhone X بالمشكلة. تفاعلات:rugmankc و haruhiko

عكاش نو

26 مايو 2016
  • 30 نوفمبر 2017
قال jona2125: بعد إجراء التخصيص لأجهزة iPhone لعدد طويل من السنوات ، أعدك بأنني لست كذلك. نعم ، تمت إزالة العنصر الميكانيكي المادي ولكن زر الصفحة الرئيسية لم يتم تشكيله في الزجاج الأمامي على الإطلاق. هناك فجوة في الواقع كما كانت دائمًا

https://www.ifixit.com/Teardown/iPhone+7+Teardown/67382#s136542

أنا أقف بشكل صحيح.! ص

posguy99

3 نوفمبر 2004
  • 30 نوفمبر 2017
قال أوريف: إذا لم يفلح ذلك ، جرب حافة شفرة حلاقة لإزالة الأوساخ.

لا تفعل هذا ابدا. استخدم عود أسنان خشبي أو بلاستيكي. 1

1981 د

24 سبتمبر 2013
  • 30 نوفمبر 2017
قال posguy99: لا تفعل هذا أبدًا. استخدم عود أسنان خشبي أو بلاستيكي.

استخدم مسمارًا قديمًا صدئًا ويفضل أن يكون مثنيًا. س

sdwaltz

إلى
29 أبريل 2015
إنديانا
  • 30 نوفمبر 2017
لطالما استخدمت المسواك لإزالة الأوساخ من شقوق هاتفي. فرصة معدومة للخدش لأن الخشب ناعم!

اليورانيوم الخاص بك

15 أبريل 2019
  • 15 أبريل 2019
قال Acrophobiax: هناك القليل من الأوساخ بين حلقة معرف اللمس والغطاء البلوري الياقوتي الفعلي على زر الصفحة الرئيسية الخاص بي وكنت أحاول تنظيفه ولكنه لن يؤتي ثماره. لدي هاتف iphone 8 الرمادي الفضائي لذا فهو ملحوظ جدًا. أي شخص يعرف طريقة جيدة لتنظيفه؟

مرحبًا على الرغم من أن هذا مضى أكثر من عام فقط أردت أن أسأل هل سبق لك أن نزلت هذا؟ إذا كان الأمر كذلك ، فكيف؟