المنتديات

يدق سولو 2 لاسلكي أو استوديو لاسلكي؟

ج

الغلق

ملصق أصلي
13 يوليو 2010
  • 16 من كانون الثاني 2016
لا أهتم كثيرًا بالحجج ضد Beats ، لذا من فضلك إذا كنت تكرههم ، فيرجى تجاهل هذا الموضوع أو عدم طرحه تفاعلات:DARKiLLUSiON و Closingracer ج

الغلق

ملصق أصلي
13 يوليو 2010


  • 16 من كانون الثاني 2016
قال SRLMJ23: لقد انتقلت من Solo 2 إلى Studio 2 Wireless. الاستوديو ، في رأيي ، أفضل 100 مرة من Solo 2 Wireless. تقوم Apple / Beats أيضًا بإصدار تحديثات البرامج الخاصة بـ Studio 2 والتي أحبها لأنهم يحاولون دائمًا تحسين الصوت وأعتقد أيضًا البطارية. لا أعتقد أن Solo 2 Wireless يحصل على تحديثات البرامج. تعتبر Studio's أيضًا أكثر راحة من Solo ، خاصة إذا كنت ترتدي نظارات لأنها تغطي أذنك بالكامل. يعد وضع إلغاء الضوضاء النشط (الذي لا يسمح لك بالاستماع إلى الموسيقى) مدهشًا أيضًا ، وهو جيد لركوب الطائرة / القطار / الحافلة حيث لا تريد سماع أي شيء. أنا أحبهم أيضًا لأنهم يتصلون بجهاز Apple TV (الجيل الرابع) الذي سيفعله Solo 2 أيضًا ، ولكنه رائع لأنني إذا كنت أرغب في الاستماع إلى الموسيقى أو الأفلام أو شيء مثل ESPN على Apple TV في وقت متأخر من الليل في بلدي. مجمع سكني لا يزعج أي من جيراني. لو كنت مكانك لكنت سأقفز على تلك الاستوديوهات ، خاصة بهذا السعر. لقد دفعت كامل سعر التجزئة الذي كان حوالي 370 دولارًا ، وبلغت الضرائب 413 دولارًا !!! القفز على تلك الاستوديوهات !!!

:تفاح: انقر فوق لتوسيع...


الشيء الوحيد بالنسبة لي هو أنه بالنسبة لي مع V-moda M-100 هو أنني لا أستطيع ارتداء نظارتي معهم. لدي بالفعل مشكلة بسيطة في الرؤية ، لذا لا أعتبرها صفقة رابحة في كلتا الحالتين. لقد وجدت أن Solo 2 أفضل مع النظارات على الرغم من أنها تستند إلى تجربتي مع السلك المنفرد السلكي 2 الذي فقدته و M-100 الموجودة فوق سماعات الأذن. بقدر ما يذهب ANC ، فأنا لست من المعجبين به بشكل خاص ولكنها ميزة لطيفة أعتقد أنها ميزة. استقل مترو الأنفاق إلى المدرسة خلال ساعة الذروة حوالي 3-4 مساءً (المدرسة الليلية) ووجدت أن Solo 2 تغمر إلى حد كبير أي ضوضاء في مترو الأنفاق. إلى حد كبير السبب الوحيد الذي يجعلني أفكر في الحصول على استوديو لاسلكي هو أن جودة الموسيقى تستحق ذلك بما يكفي لإنفاق حوالي 40 دولارًا إضافيًا عليها؟
[doublepost = 1453008830] [/ doublepost] لم يتم بيعها من BestBuy لكن أمازون تبيع Red منها مقابل 249 دولارًا

http://www.amazon.com/gp/product/B0...rue&ref_=ox_sc_act_title_1&smid=ATVPDKIKX0DER

SRLMJ23

11 يوليو 2008
وسط نيويورك
  • 16 من كانون الثاني 2016
الجواب البسيط هو نعم! أيضًا ، بالسعر الذي تحصل عليه ، يجب أن يكون نعم بالتأكيد! عندما كان لديّ Solo 2 ، بعد قليل بدأت أذني تؤلمني لأنهما كانا على أذني يضغطان على أذني على النظارات ، مع Studio's يمكنني الاستماع لساعات وليس لدي أي مشكلة على الإطلاق. سأقولها مرة أخرى ، عند هذا السعر التقطهم بالتأكيد. إنها أفضل بكثير من حيث الصوت في رأيي والتعليقات على مواقع الويب المختلفة. لديهم أيضًا محرك Beats Acoustic الذي يستخدم DSP (معالجة الإشارات الرقمية) والتي لا أعتقد أن Solo 2 لديها. لدي زوج من الإصدار الخاص من Solo HD's سلكي ويفجر هذا الاستوديو ، وتلك سماعات Solo HD هي سماعات رأس جيدة. لهذا السعر ، التقطهم ، فلن تشعر بخيبة أمل. فقط تذكر أن تقوم بتحديث البرنامج الثابت قبل أن تفعل أي شيء آخر. أيضًا ، هل تعرض Best Buy هذه المنتجات للبيع ، لأنه كما قلت من قبل سأعيدها لتعديل السعر. سأحصل على ما يقرب من 163.00 دولارًا!

:تفاح: م

المآذن

28 أكتوبر 2011
  • 16 من كانون الثاني 2016
ابني لديه منفرد لاسلكي 2 ولدي الاستوديو سلكي. إذا كانت الاستوديوهات اللاسلكية تبدو تمامًا مثل اللاسلكية ، فأنا أرغب في بيعها والحصول على بعض الاتصالات اللاسلكية. الاستوديوهات ، صوت imo أفضل من الصوت المنفرد 2. مثالي لابني البالغ من العمر عشر سنوات؟ نعم ولكن بالنسبة لي ، أنا أحب الاستوديوهات الخاصة بي.

لقد كنت أبحث في أمازون في الأيام القليلة الماضية قبل الميلاد ، لقد شعرت بالذهول كم هي أرخص من BB. رأيت 379 دولارًا اليوم في BB. الأسود غير اللامع وهو ما هو عليه السلك الخاص بي ، يبلغ سعره 264 دولارًا فقط على أمازون. أرغب في السماء المعدنية أو التيتانيوم ، لكن أسعارها أعلى قليلاً. لأقرب ما تبحث عنه اللاسلكية Solo 2 ، فإن الاستوديوهات ليست أكثر ذكاءً.

طريقة أفضل ، المنظمة البحرية الدولية
تفاعلات:SRLMJ23

SRLMJ23

11 يوليو 2008
وسط نيويورك
  • 16 من كانون الثاني 2016
الاستوديو أفضل. في الواقع في هذا الاستعراض ، تقول أن Studio Wireless يتمتع بصوت أفضل من Studio السلكية. في كلتا الحالتين ، مقابل ما سيدفعه لهم ، كما قلت ، ليس من المنطقي الحصول على Studio Wireless.

هنا هو الاستعراض:

http://www.digitaltrends.com/headphone-reviews/beats-studio-wireless-review/

:تفاح: ج

الغلق

ملصق أصلي
13 يوليو 2010
  • 16 من كانون الثاني 2016
قال SRLMJ23: الإجابة البسيطة هي نعم! أيضًا ، بالسعر الذي تحصل عليه ، يجب أن يكون نعم بالتأكيد! عندما كان لديّ Solo 2 ، بعد قليل بدأت أذني تؤلمني لأنهما كانا على أذني يضغطان على أذني على النظارات ، مع Studio's يمكنني الاستماع لساعات وليس لدي أي مشكلة على الإطلاق. سأقولها مرة أخرى ، عند هذا السعر التقطهم بالتأكيد. إنها أفضل بكثير من حيث الصوت في رأيي والتعليقات على مواقع الويب المختلفة. لديهم أيضًا محرك Beats Acoustic الذي يستخدم DSP (معالجة الإشارات الرقمية) والتي لا أعتقد أن Solo 2 لديها. لدي زوج من الإصدار الخاص من Solo HD's سلكي ويفجر هذا الاستوديو ، وتلك سماعات Solo HD هي سماعات رأس جيدة. لهذا السعر ، التقطهم ، فلن تشعر بخيبة أمل. فقط تذكر أن تقوم بتحديث البرنامج الثابت قبل أن تفعل أي شيء آخر. أيضًا ، هل تعرض Best Buy هذه المنتجات للبيع ، لأنه كما قلت من قبل سأعيدها لتعديل السعر. سأحصل على ما يقرب من 163.00 دولارًا!

:تفاح: انقر فوق لتوسيع...


كما قلت من قبل ، ليس لدي أي مشاكل مع الراحة مع Solo 2's مع نظارتي وأجدها عكس ذلك مع سماعات فوق الأذن بالنسبة لي على الأقل. عندما يتعلق الأمر بذلك ، هل يستحق حقًا 30 دولارًا لاستبدالها؟ لقد أنفقت بالفعل 1400 دولارًا على جهاز Macbook pro ، لذا فإن هذا جزئيًا هو سبب سؤالي عما إذا كان الأمر يستحق ذلك.



أفضل شراء لا يبيعه مقابل 249 دولارًا ولكن أمازون. أود فقط أن أقول لهم ذلك وسأسعار مناسبة.
[doublepost = 1453011715] [/ doublepost]
قال SRLMJ23: إن الاستوديو أفضل. في الواقع في هذا الاستعراض ، تقول أن Studio Wireless يتمتع بصوت أفضل من Studio السلكية. في كلتا الحالتين ، مقابل ما سيدفعه لهم ، كما قلت ، ليس من المنطقي الحصول على Studio Wireless.

هنا هو الاستعراض:

http://www.digitaltrends.com/headphone-reviews/beats-studio-wireless-review/

:تفاح: انقر فوق لتوسيع...


لا يمكنهم أن يبدوا أفضل من الصوت السلكي ... يسلب البلوتوث بعض الدقة لأنك تأخذ ملفًا مضغوطًا مثل Mp3 أو AAC وضغطه أكثر باستخدام البلوتوث.
تفاعلات:كارل إيفانز

SRLMJ23

11 يوليو 2008
وسط نيويورك
  • 16 من كانون الثاني 2016
قال Closingracer: كما قلت من قبل ليس لدي أي مشاكل مع الراحة مع Solo 2's مع نظارتي وأجدها عكس ذلك مع سماعات Over ear بالنسبة لي على الأقل. عندما يتعلق الأمر بذلك ، هل يستحق حقًا 30 دولارًا لاستبدالها؟ لقد أنفقت بالفعل 1400 دولارًا على جهاز Macbook pro ، لذا فإن هذا جزئيًا هو سبب سؤالي عما إذا كان الأمر يستحق ذلك.



أفضل شراء لا يبيعه مقابل 249 دولارًا ولكن أمازون. أود فقط أن أقول لهم ذلك وسأسعار مناسبة.
[doublepost = 1453011715] [/ doublepost]


لا يمكنهم أن يبدوا أفضل من الصوت السلكي ... يسلب البلوتوث بعض الدقة لأنك تأخذ ملفًا مضغوطًا مثل Mp3 أو AAC وضغطه أكثر باستخدام البلوتوث. انقر فوق لتوسيع...
[doublepost = 1453012260] [/ doublepost] 'بصرف النظر عن إضافة 80 دولارًا عن سعر سماعات الرأس Studio القياسية ، فإن البلوتوث يجلب بعض الاختلافات في كيفية استخدامها. لكن ما كان مفاجأة هو التباين في الأداء الصوتي.

كان ذلك من المراجعة وكانوا يقارنونها بالاستوديوهات السلكية. هنا اقتباس آخر من الاستعراض ...

'يسعدنا أن نعلن أن Beats Studio Wireless تبدو في الواقع أفضل قليلاً أثناء دفق الموسيقى عبر البلوتوث مما هي عليه عندما تكون متصلة بأسلاك صلبة ، أو بالمقارنة مباشرة مع Beats Studio.'

يبدو الأمر غريبًا بالنسبة لي أيضًا ، لكنني لن أعارض الأشخاص الذين يراجعون سماعات الرأس وهم من عشاق الصوت الفائقين.

:تفاح: ج

الغلق

ملصق أصلي
13 يوليو 2010
  • 16 من كانون الثاني 2016
قال SRLMJ23: [doublepost = 1453012260] [/ doublepost] 'بصرف النظر عن إضافة 80 دولارًا عن سعر سماعات الرأس Studio القياسية ، فإن البلوتوث يجلب بعض الاختلافات في كيفية استخدامها. لكن ما كان مفاجأة هو التباين في الأداء الصوتي.

كان ذلك من المراجعة وكانوا يقارنونها بالاستوديوهات السلكية. هنا اقتباس آخر من الاستعراض ...

'يسعدنا أن نعلن أن Beats Studio Wireless تبدو في الواقع أفضل قليلاً أثناء دفق الموسيقى عبر البلوتوث مما هي عليه عندما تكون متصلة بأسلاك صلبة ، أو بالمقارنة مباشرة مع Beats Studio.'

يبدو الأمر غريبًا بالنسبة لي أيضًا ، لكنني لن أعارض الأشخاص الذين يراجعون سماعات الرأس وهم من عشاق الصوت الفائقين.

:تفاح: انقر فوق لتوسيع...



إيه لن أسميهم عشاق الموسيقى لول. أنا أتابع منتديات head-Fi.org ولكني لن أزعج نفسي بطرح هذا السؤال هناك لأسباب واضحة.
تفاعلات:كارل إيفانز م

المآذن

28 أكتوبر 2011
  • 17 من كانون الثاني 2016
قال Closingracer: إيه لن أسميهم عشاق الموسيقى لول. أنا أتابع منتديات head-Fi.org ولكني لن أزعج نفسي بطرح هذا السؤال هناك لأسباب واضحة. انقر فوق لتوسيع...
الانتقال الذكي هناك. أنا أيضًا أتابع المنتديات هناك عن كثب وأعرف أفضل من إلقاء أي حب تجاه منتج يدق هناك.
تفاعلات:KarlEvans و Closingracer ج

الغلق

ملصق أصلي
13 يوليو 2010
  • 17 من كانون الثاني 2016
قالت المآذن: تحرك ذكي هناك. أنا أيضًا أتابع المنتديات هناك عن كثب وأعرف أفضل من إلقاء أي حب تجاه منتج يدق هناك. انقر فوق لتوسيع...

أتفق بشكل عام مع الكثير مما يقال هناك ولكن الكراهية تجاه الإيقاعات لا مبرر لها. تمتص سماعات Beats من الجيل الأول ولكن الجيل الثاني من سماعات الرأس جيدة جدًا بالنسبة إلى نفسها كسماعة رأس. هل هم صبي مبالغ فيها؟ ربما ، لكن هذه المنتجات من الجيل الثاني ، الاستوديو 2.0 و solo 2 كلاهما يجلبان صوتًا جيدًا حقًا للجماهير الآن ولكن مرة أخرى بالنسبة للإيقاعات. في حين أن سعرًا مبالغًا فيه ، أصبح بإمكان الكتلة الآن الوصول إلى سماعات رأس جيدة السبر وهو الشيء الإيجابي الوحيد الذي يجب إزالته من هذه المنتجات.



ما أجده مضحكًا هو مقدار الحب الذي يحصل عليه v-moda نظرًا لأن LP كان مجرد نسخة أرخص من الاستوديوهات بدون ANC. كان لديه نفس صوت الجهير وهذا كل شيء. على الرغم من ذلك ، فإن m-100 هي واحدة من سماعاتي المفضلة. تتمتع V-moda بتوقيع صوتي لمنحنى V وتتبع هذه الإيقاعات الجديدة حذوها على الرغم من أن النبضات الثلاثية تنقطع قليلاً حيث أود أن أقول إن m-100 يتوقف عن الصراخ.


أعتقد في النهاية أنني أحاول تبرير وجود زوجين من سماعات الرأس فوق الأذن حيث سيتعين علي الاختيار بين v-moda m-100 والاستوديوهات وأنا متأكد تمامًا من أن m-100 أفضل. أنا أيضًا لا أهتم بـ ANC. م

المآذن

28 أكتوبر 2011
  • 17 من كانون الثاني 2016
قال Closingracer: أتفق بشكل عام مع الكثير مما يقال هناك ولكن الكراهية تجاه الضربات لا مبرر لها. تمتص سماعات Beats من الجيل الأول ولكن الجيل الثاني من سماعات الرأس جيدة جدًا بالنسبة إلى نفسها كسماعة رأس. هل هم صبي مبالغ فيها؟ ربما ، لكن هذه المنتجات من الجيل الثاني ، الاستوديو 2.0 و solo 2 كلاهما يجلبان صوتًا جيدًا حقًا للجماهير الآن ولكن مرة أخرى بالنسبة للإيقاعات. في حين أن سعرًا مبالغًا فيه ، أصبح بإمكان الكتلة الآن الوصول إلى سماعات رأس جيدة السبر وهو الشيء الإيجابي الوحيد الذي يجب إزالته من هذه المنتجات.



ما أجده مضحكًا هو مقدار الحب الذي يحصل عليه v-moda نظرًا لأن LP كان مجرد نسخة أرخص من الاستوديوهات بدون ANC. كان لديه نفس صوت الجهير وهذا كل شيء. على الرغم من ذلك ، فإن m-100 هي واحدة من سماعاتي المفضلة. تتمتع V-moda بتوقيع صوتي لمنحنى V وتتبع هذه الإيقاعات الجديدة حذوها على الرغم من أن النبضات الثلاثية تنقطع قليلاً حيث أود أن أقول إن m-100 يتوقف عن الصراخ.


أعتقد في النهاية أنني أحاول تبرير وجود زوجين من سماعات الرأس فوق الأذن حيث سيتعين علي الاختيار بين v-moda m-100 والاستوديوهات وأنا متأكد تمامًا من أن m-100 أفضل. أنا أيضًا لا أهتم بـ ANC. انقر فوق لتوسيع...

مثير للإعجاب. أردت أن أحب m100 فقط لأنني اعتقدت أنني سأفعل ذلك من خلال جميع المراجعات. اشترى البعض ولم يهتم بهم. أولاً ، كانت ضيقة جدًا ولكن من المؤكد أنه يمكن تحسينها بمرور الوقت. ثانيًا ، الصوت لا يناسب ما كنت أبحث عنه. لم يكن يبدو سيئًا ، لكن ليس ممتعًا بالنسبة لي مثل الاستوديو. مرة أخرى ، لدي الآن الاستوديو سلكي ولكني أرغب في تجربة الاتصال اللاسلكي.

أود أيضًا تجربة سماعات ghostek sodrop BT التي قرأت عنها كل ما هو رائع. هم أيضا 90 دولارا. يقول الناس أن الصوت أفضل بكثير من سماعات الرأس المتميزة وكلها مصنوعة من الجلد والألمنيوم. يبدو جيد جدا ليكون صحيحا. ج

الغلق

ملصق أصلي
13 يوليو 2010
  • 17 من كانون الثاني 2016
اشتريت الاستوديوهات وسيعودون غدًا ويستعيدون منفردًا 2. المنفرد 2 الذي أجده يبدو أفضل تمامًا و ANC هو حماقة IMO. بالإضافة إلى أنني أجد هذه الأشياء تتساقط من رأسي بينما أنا مستلقية على السرير بينما لم أفعل ذلك. م

المآذن

28 أكتوبر 2011
  • 17 من كانون الثاني 2016
قال Closingracer: لقد اشتريت الاستوديوهات وسوف يعودون غدا ويستعيدون منفرد 2. المنفرد 2 الذي أجده يبدو أفضل تمامًا و ANC هو حماقة IMO. بالإضافة إلى أنني أجد هذه الأشياء تتساقط من رأسي بينما أنا مستلقية على السرير بينما لم أفعل ذلك. انقر فوق لتوسيع...
مستحيل.

حسنًا ، أتفق مع حزب المؤتمر الوطني الأفريقي. إنه حقًا ليس عاملاً ولكن منفرد 2 لا يمتلك ذلك حتى. لا يمكن التعليق على ما يلي خارج الرأس كحد أدنى للغرامة ولكن هذا متروك تمامًا للرأس.

أعتقد أن أضواء صوت الاستوديو أفضل من أبنائي منفردين بسنوات 2. لكن هؤلاء الناس. ج

الغلق

ملصق أصلي
13 يوليو 2010
  • 17 من كانون الثاني 2016
قالت المآذن: لا مفر.

حسنًا ، أتفق مع حزب المؤتمر الوطني الأفريقي. إنه حقًا ليس عاملاً ولكن منفرد 2 لا يمتلك ذلك حتى. لا يمكن التعليق على ما يلي خارج الرأس كحد أدنى للغرامة ولكن هذا متروك تمامًا للرأس.

أعتقد أن أضواء صوت الاستوديو أفضل من أبنائي منفردين بسنوات 2. لكن هؤلاء الناس. انقر فوق لتوسيع...


أستمع إلى الكثير من موسيقى البوب ​​وأستمع إلى غناء الإناث ، فهناك ثلاثة أضعاف أكثر مما أحبه شخصيًا. أنا basshead لا ثلاثية الرأس لول. أنا أحب الجهير ولكن على الرغم من أنني لا أكره ثلاثة أضعاف ، إلا أنني لا أحب الامتداد الذي يقدمه الاستوديو مقارنةً بـ Solo 2. بالإضافة إلى أن توفير 30 دولارًا يعد سببًا كافيًا لاستبدالها مرة أخرى في Bestbuy (الله يجب أن يكرهوني هناك على أجهزة الصراف الآلي ولكنني سأذهب إلى مكان آخر). سوف أستمع إليهم لبقية الليل لاتخاذ قرار ولكن هذا سيكون آخر لي.

بشكل عام ، أجد أن Solo 2 أكثر راحة ، لذا من المحتمل أن يكون هذا هو العامل الحاسم بالنسبة لي م

المآذن

28 أكتوبر 2011
  • 17 من كانون الثاني 2016
لم يعطوك صعوبة في مطابقة الأسعار ، أليس كذلك؟
لقد لاحظت الكثير من الإيقاعات اللاسلكية 'الصندوق المفتوح' في BB الخاص بي اليوم والتي كانت 249 دولارًا. عدد قليل من الأسود غير اللامع والسود العادي. أريد كيندا أن أرى السماء المعدنية. هؤلاء أو التيتانيوم على اللاسلكي بالنسبة لي. لدي السلكي الأسود غير اللامع الآن.

بيجدوج 5142

13 يوليو 2008
أنا
  • 17 من كانون الثاني 2016
جرب Cowboom ... صفقات رائعة هناك. حصلت على استوديو لاسلكي أسود غير لامع مقابل 140 دولارًا منهم. كالجديد. احبهم!

-الخامس- /

موقوف عن العمل
3 مايو 2012
  • 17 من كانون الثاني 2016
كلاهما مبالغ فيه بشكل رهيب ويبدو أنهما بخير. يبدو صوت Solo 2 أفضل بكثير من التكرار السابق على الرغم من أنه كان ثقيلًا للغاية. هذه تبدو أكثر نظافة. ومع ذلك ، فإنها تبدو وكأنها حماقة تامة مقارنة بسماعات الرأس ذات الأسعار المماثلة. إذا كنت تحبهم ، فإن لك المزيد من القوة. يعجبني أنهم يبقون بثبات على قبتك ، لكنهم يشعرون بعدم الارتياح على الأذنين بعد فترة. ج

الغلق

ملصق أصلي
13 يوليو 2010
  • 17 من كانون الثاني 2016
-V- / قال: كلاهما مبالغ فيه بشكل رهيب ويبدو أنهما بخير. يبدو صوت Solo 2 أفضل بكثير من التكرار السابق على الرغم من أنه كان ثقيلًا للغاية. هذه تبدو أكثر نظافة. ومع ذلك ، فإنها تبدو وكأنها حماقة تامة مقارنة بسماعات الرأس ذات الأسعار المماثلة. إذا كنت تحبهم ، فإن لك المزيد من القوة. يعجبني أنهم يبقون بثبات على قبتك ، لكنهم يشعرون بعدم الارتياح على الأذنين بعد فترة. انقر فوق لتوسيع...


هل تجاهلت المنشور الأصلي؟
تفاعلات:أرنيزي

-الخامس- /

موقوف عن العمل
3 مايو 2012
  • 17 من كانون الثاني 2016
لا لم أتجاهله. أفضل المعزوفات المنفردة على الاستوديوهات للإجابة على سؤالك الأصلي. ج

الغلق

ملصق أصلي
13 يوليو 2010
  • 17 من كانون الثاني 2016
-V- / قال: لا لم أتجاهله. أفضل المعزوفات المنفردة على الاستوديوهات للإجابة على سؤالك الأصلي. انقر فوق لتوسيع...



كما قلت إذا كنت تكرههم فلا تهتم بالنشر لأنه ليس الهدف من هذا الموضوع ....


أيضا


http://www.innerfidelity.com/content/time-rethink-beats-solo2-excellent#8KbitwrH56jCyZxR.97


من هو معروف بالفعل في عالم الموسيقى. إذا لم تكن قد لاحظت أنني شخص جهير وأريد سماعات رأس تعمل بتقنية البلوتوث ، فإن خياراتي تقتصر على تلك التي اخترتها.
تفاعلات:أرنيزي

-الخامس- /

موقوف عن العمل
3 مايو 2012
  • 17 من كانون الثاني 2016
لا داعي لأن تكون مغرمًا.

إذا كنت من محبي الصوت الجهير ، فمن المحتمل أنك تفضل Beats Solos الأصلية. لديهم صوت جهير أكثر من Solo 2s الجديدة.

لدي آذان ... وتكفيان لمعرفة الفرق في الجودة بين سماعات الرأس. أنا لا أدير موقعًا لعشاق الموسيقى ، لكن هذا لا يبطل رأيي. مقال موقع الويب هذا في TL ؛ شكل DR: يبدو أفضل من الإصدار السابق. ج

الغلق

ملصق أصلي
13 يوليو 2010
  • 17 من كانون الثاني 2016
-V- / قال: لا داعي لأن تكون متشبثًا.

إذا كنت من محبي الصوت الجهير ، فمن المحتمل أنك تفضل Beats Solos الأصلية. لديهم صوت جهير أكثر من Solo 2s الجديدة.

لدي آذان ... وتكفيان لمعرفة الفرق في الجودة بين سماعات الرأس. أنا لا أدير موقعًا لعشاق الموسيقى ، لكن هذا لا يبطل رأيي. انقر فوق لتوسيع...


أنا جهير لكن المعزوفات المنفردة الأصلية هي حماقة.


ما يبطل رأي؟ بتجاهل شعار النغمات ، فإن لعبة solo 2 مناسبة تمامًا مقابل 150 دولارًا ، ويمكنك بسهولة العثور على اللون الأحمر مقابل 150 دولارًا على Amazon. إنها سماعة رأس مرحة وممتعة لا يُقصد بها الإشارة على الإطلاق ... إذا كان لديك basshead الذي يريد سماعات صوت جيدة في النطاق السعري 200 دولار ، فإن solo 2 بخير. كما قلت في بداية الموضوع ، لا أريد الخوض في أي حجج حول هذا الأمر ، لكنك تجاهلت ذلك تمامًا. إذا كنت تكره الضربات جيدة لك؟ لا يهمني. أنا أسأل على وجه التحديد عن آراء الناس حول هذه الأنواع المحددة من سماعات الرأس لأنني أريد سماعة رأس بلوتوث وبلوتوث وقمت بتضييقها على هذين النوعين.


المستويات المنخفضة هي ما هي عليه ولكن يتم التحكم فيها على عكس النسخ الأصلية ويتم إيقاف الارتفاعات وهو تغيير لطيف بالنظر إلى أنهم كانوا يصرخون على HD المنفرد. سماعات الرأس مغلقة ولكنها جيدة بما يكفي لمعظم الموسيقى التي تستهدفها هذه السماعات.