المنتديات

شاشة Apple Thunderbolt على جهاز كمبيوتر؟

Rob.G

إلى
ملصق أصلي
17 يناير 2010
أريزونا
  • 14 سبتمبر 2020
Kinda تدنيس أعرف ، لكن يمكنني حقًا استخدام شاشة مقاس 27 بوصة أخرى على كمبيوتر Dell المحمول للعمل الخاص بي الآن. لدي شاشة Thunderbolt هذه وشاشة مقاس 27 بوصة من Dell QHD ، ولديها في الوقت الحالي شاشة Dell لجهاز كمبيوتر Dell المحمول. لكن يمكنني حقًا استخدام شاشة عرض ثانية مقاس 27 بوصة في بعض الأحيان.

لدي محول Thunderbolt إلى USB-C من Apple لـ MBP16 الخاص بي والذي يعمل بشكل جيد على جهاز Mac ، لكنني حاولت توصيله بشيء Dell Dock الذي قدموه لي ولم يفعل أي شيء. يحتوي الكمبيوتر المحمول على منفذ USB-C واحد فقط لذلك يتم توصيل قفص الاتهام بذلك. شاشة Dell متصلة بمنفذ HDMI في الرصيف ... على الرغم من أن الكمبيوتر المحمول به منفذ HDMI أيضًا ؛ قفص الاتهام جميل لأنه يعمل أيضًا على تشغيل كمبيوتر Dell المحمول.

إذن ... هل يعرف أي شخص طريقة لجعل شاشة Apple تعمل على الكمبيوتر المحمول؟

اشكرك كثيرا.

روب
تفاعلات:جاغوتش ي

jaytv111

25 أكتوبر 2007


  • 14 سبتمبر 2020
لست متأكدًا مما تقوم بتوصيله بالضبط ، ولكن الشيء الذي يجب معرفته هو أن شاشة TB تعمل فقط من خلال Thunderbolt. لذلك يجب توصيله بمنفذ Thunderbolt ، سواء على منصة الإرساء أو الكمبيوتر ، ولكن إذا كان رصيفًا ، فيجب أن يكون أيضًا من خلال Thunderbolt بالكمبيوتر. لذلك ، يجب أن تكون هناك سلسلة من الكمبيوتر إلى الشاشة مثل Thunderbolt خالص ، بما في ذلك استخدام كبلات Thunderbolt على طول الطريق. ولست متأكدًا مما إذا كان محول Thunderbolt من Apple يعمل مع جميع أجهزة الكمبيوتر أيضًا ، أو إذا كانت شاشة TB تعمل مع أجهزة الكمبيوتر على الإطلاق.

لاحظ أن USB-C! = Thunderbolt 3. لديهم نفس القابس لكنهم يدعمون أشياء مختلفة. يدعم TB3 تقريبًا كل شيء يدعمه USB-C (الطاقة والعرض وبيانات USB) ، لكن USB-C لا يعني أنه يدعم بروتوكول Thunderbolt ، وهو بقدر ما أعلم أنه مطلوب على شاشة Apple TB.

Rob.G

إلى
ملصق أصلي
17 يناير 2010
أريزونا
  • 14 سبتمبر 2020
نعم ، آسف ، كان يجب أن أكون أكثر وضوحًا في هذا الرصيف. تفاعلات:جاغوتش

chrfr

11 يوليو 2009
  • 14 سبتمبر 2020
قال Rob.G: لقد وجدت هذا ولكن ما زلت غير متأكد بنسبة 100٪ أنه سيعمل ... وهو ليس رخيصًا للغاية.

StarTech.com Thunderbolt 3 إلى محول Thunderbolt 2 - كمبيوتر محمول TB3 إلى شاشات / أجهزة TB2 - محول Thunderbolt 2 بسرعة 20 جيجابت في الثانية أو Thunderbolt 1 بسرعة 10 جيجابت في الثانية - معتمد من TB3 - أسود - Windows / Mac (TBT3TBTADAP)

يعد محول Thunderbolt 3 إلى Thunderbolt حلاً فعالاً من حيث التكلفة لتوصيل أجهزة Thunderbolt الطرفية القديمة مثل محركات الأقراص الثابتة الخارجية وشاشات Thunderbolt 2 بأحدث الأجهزة المضيفة Thunderbolt 3 (أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر). يمكنك الاتصال بأجهزة Thunderbolt من الجيل الأول بسرعة 10 جيجابت في الثانية ... www.amazon.com
هذا يفعل نفس الشيء مثل محول Apple ، وهو أكثر تكلفة.
هل يحتوي كمبيوتر Dell الخاص بك على Thunderbolt (وليس USB-C؟) ال

الحملان

30 أكتوبر 2013
  • 16 سبتمبر 2020
نعم ، السؤال البسيط هو: هل يحتوي كمبيوتر Dell المحمول على منفذ Thunderbolt؟ إذا حدث ذلك ، فقم بتوصيل Apple Thunderbolt Display به (عبر محول TB3-> TB2). إذا لم يحدث ذلك ، فلا يمكنك فعل ذلك.

nudoru

27 فبراير 2012
بالقرب من Charlotte NC
  • 18 سبتمبر 2020
أنا أستخدم كابل Moshi USB-C إلى Display لتشغيل الطراز الأحدث LG 5K من وحدة eGPU. إذا كان بإمكانك الحصول على إشارة منفذ العرض من جهاز Dell الخاص بك ، فسأفترض أنها ستعمل بشكل جيد.
تفاعلات:سفانستروم

chrfr

11 يوليو 2009
  • 18 سبتمبر 2020
قال nudoru: إنني أستخدم كبل Moshi USB-C إلى Display لتشغيل الطراز الأحدث LG 5K من وحدة eGPU. إذا كان بإمكانك الحصول على إشارة منفذ العرض من جهاز Dell الخاص بك ، فسأفترض أنها ستعمل بشكل جيد.
لا ، تعمل شاشة Apple Thunderbolt مع Thunderbolt فقط. لا توجد اتصالات بديلة ممكنة.

nudoru

27 فبراير 2012
بالقرب من Charlotte NC
  • 18 سبتمبر 2020
قال chrfr: لا ، تعمل شاشة Apple Thunderbolt مع Thunderbolt فقط. لا توجد اتصالات بديلة ممكنة.

أختلف لأنني أقوم بالرد عليك حاليًا على هاتف LG 5k UltraFine الذي يتم تشغيله بواسطة 5700 XT في علبة Razor eGPU مع منفذ عرض. استخدام كابل Moshi USB-C إلى Display Port من Apple.

الإصدار الأول يعمل فقط مع TB3 لكنهم قاموا بعمل مراجعة تقبل إدخال USB-C ، حتى أنه جاء بكابل USB-C ، بحيث يكون متوافقًا مع iPad Pro.

القيد أنه 4 كيلو وليس 5 كيلو.
تفاعلات:سفانستروم وجاغوش

chrfr

11 يوليو 2009
  • 18 سبتمبر 2020
قال nudoru: أتوسل إلى الاختلاف لأنني أقوم بالرد عليك حاليًا على LG 5k UltraFine
شاشة Apple Thunderbolt ليست LG 5k. https://en.wikipedia.org/wiki/Apple_Thunderbolt_Display
تفاعلات:رويب

saamou

26 ديسمبر 2020
  • 26 ديسمبر 2020
أهلا. هل وجدت حلا؟ لدي سطح مكتب AMD بإخراج TB3 أريد استخدامه مع شاشة Apple ومحول Apple TB2-> TB3. تم اكتشاف شاشتي الأخرى وتعمل بشكل جيد ولكن ليس Apple. هل أفعل شيئًا خاطئًا أم أنه لن ينجح؟

Rob.G

إلى
ملصق أصلي
17 يناير 2010
أريزونا
  • 26 ديسمبر 2020
استسلمت وطلبت شاشة أخرى متوافقة مع HDMI. سأقوم ببيع شاشة Apple Thunderbolt.

saamou

26 ديسمبر 2020
  • 26 ديسمبر 2020
لقد طلبت للتو محول StarTech.com TB3 إلى TB2 من أمازون مقابل 79 دولارًا. سأحاول يوم الاثنين. لكنني أعتقد أنه قد يكون الخطوة الصحيحة لمجرد الحصول على شاشة تعمل. مع سعر المحول والشاشة ، يمكنك الحصول على شاشة 4K HDMI مناسبة أو حتى شاشة USB-c. مضحك جدا
كل ما في الأمر أن شاشة Apple أنيقة تمامًا ولا توجد شاشات لامعة مثلها ...
راجع للشغل: لدي شاشة TB3 (Samsung UW) ويعمل TB3 بشكل جيد. لذلك فهو إما محول Apple أو الشاشة. لقد جربت أيضًا سطح مكتب AM وجهاز كمبيوتر محمول Intel مزودًا بمخرجات TB3 (وليس فقط USB-c)

saamou

26 ديسمبر 2020
  • 28 ديسمبر 2020
بعد استلام المحول الجديد ، لم يتم اكتشاف شاشة Apple بواسطة سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول (كمبيوتر شخصي مع لوحة أم gigabyte Vision b550 D ، وجهاز كمبيوتر محمول HP Elitebook). أعتقد أنني بحاجة إلى الانتقال إلى شاشة عرض أخرى إذا كنت أرغب في استخدامها خارج نظام Apple البيئي. مؤسف جدا :/ ج

Coheebuzz

إلى
10 أكتوبر 2005
نيقوسيا، قبرص
  • 30 ديسمبر 2020
لا تحتاج
قال صامو: بعد استلام المحول الجديد ، لم يتم اكتشاف شاشة Apple بواسطة سطح المكتب ولا الكمبيوتر المحمول (كمبيوتر شخصي مع لوحة أم gigabyte Vision b550 D ، وجهاز كمبيوتر محمول hp elitebook). أعتقد أنني بحاجة إلى الانتقال إلى شاشة عرض أخرى إذا كنت أرغب في استخدامها خارج نظام Apple البيئي. مؤسف جدا :/
تحقق من هذا الموضوع ، أبلغ بعض المستخدمين أنه يتعين عليهم العبث ببعض إعدادات BIOS حتى يعمل.

https://www.dell.com/community/XPS/...underbolt-Display/m-p/6116974/highlight/true#

saamou

26 ديسمبر 2020
  • 1 يناير 2021
قال Coheebuzz: لا تحتاج

تحقق من هذا الموضوع ، أبلغ بعض المستخدمين أنه يتعين عليهم العبث ببعض إعدادات BIOS حتى يعمل.

https://www.dell.com/community/XPS/...underbolt-Display/m-p/6116974/highlight/true#
لقد لعبت بالفعل مع BIOS لإيقاف تشغيل أمان أجهزة TB ولكن المشكلة لا تزال قائمة. ليس لدي الخيارات التي ذكروها ، لذا سأفحصها مرة أخرى.

باكوجونزاليس

22 يناير 2021
  • 22 يناير 2021
كما أنني سأكون مجنونًا لمدة 3 أشهر لجعل Apple 1407 27 يعمل على جيل جديد من أجهزة الكمبيوتر ، بمساعدة أمازون ، فأنا أقوم بتجربة كل شيء ، إذا لم يعمل ، سأعود في اليوم التالي ، لقد قمت بالفعل بتغيير 3 لوحات رئيسية و 2 وحدات تحكم بكيي دون نجاح بنسبة 100٪. يبدو أننا بحاجة إلى وحدة تحكم سلسلة جبال pciE alpine التي تحتوي على مجموعة شرائح متوافقة ، ويبدو أن نفس مجموعة الشرائح مثبتة على Asus thunderboltex3 pcie ، لقد اشتريت بالأمس MSI ACE z490 mobo الذي لديه heder على mobo المتوافق لهذا النوع من وحدات التحكم ، في الخامس من فبراير سأجري الاختبار النهائي. إلى

كريمد

28 يناير 2021
  • 28 يناير 2021
لقد انتقلت هذا الأسبوع من Mac إلى الكمبيوتر الشخصي بعد 20 عامًا. أنا مصمم حركة ثلاثية الأبعاد ، ولم أتمكن من استخدام وحدات معالجة الرسومات Nvidia ، وأجبرني جهاز Mac Pro الجديد على اتخاذ هذا القرار بشكل يبعث على السخرية.

وفي رحلتي الجديدة ، أرغب بشدة في الاستمرار في استخدام شاشتي Apple Thunderbolt. لحسن الحظ ، قرأت الكثير من منتديات المهوسين والتعليقات وشاهدت مقاطع فيديو YouTube لشراء أجزاء الكمبيوتر المناسبة التي يمكنها العمل مع شاشات العرض.

- إذا كنت ترغب في استخدام Apple Thunderbolt Display مع اللوحة الأم الحديثة للكمبيوتر الشخصي ووحدة معالجة الرسومات ، فلن تعمل أي محولات أو محولات لاستخدامها في مخرجات العرض القياسية للوحة الأم أو وحدة معالجة الرسومات. إن Apple Thunderbolt Display ليست مجرد شاشة عادية ، بل هي جهاز Thunderbolt وتحتاج إلى إخراج مدعوم من Thunderbolt. لذا ، فأنت بحاجة إلى بطاقة توسيع Thunderbolt ولوحة أم بها رأس Thunderbolt.

- لا تعمل شاشة Apple Thunderbolt Display مع بطاقة Titan-Ridge. أنت بحاجة إلى بطاقة Alpine-Ridge. كان خياري هو Gigabyte Alpine-Ridge (المراجعة 2.0).

- إذا كنت ترغب في استخدام اللوحة الأم X570 التي تدعم AMD Ryzen 9 CPU مع وحدة معالجة الرسومات Nvidia المتطورة (ربما 2 GPU للزراعة) ، فإن جميع العلامات التجارية باستثناء ASRock drops تدعم تقنية Thunderbolt. تحتوي اللوحات الأم ASRock X570 على رأس Thunderbolt لتوصيل بطاقة التوسيع هذه (ليست جميعها ، لا تزال تحقق من مواصفات رأس Thunderbolt). كان خياري ASRock X570 Taichi.

- تعد منافذ Mini Display الموجودة على بطاقة Alpine Ridge مدخلات لتوصيل Alpine-Ridge بوحدة معالجة الرسومات أو اللوحة الأم. لذلك تحتاج أيضًا إلى 'محول Apple Thunderbolt-3-to-2'. ستتمكن بعد ذلك من توصيل Thunderbolt Display بمخرج Thunderbolt 3 (USB-C) الخاص بالبطاقة.

- بالنسبة للسائقين ، للأسف ، ملف برنامج التشغيل الحالي الذي توفره Gigabyte على موقع الويب الخاص بهم قديم بعض الشيء. تحت تاريخ اليوم ، أحدث برنامج تشغيل Alpine-Ridge توفره Intel هو 17.4.80.94. يمكنك تنزيله باستخدام بحث Google وتثبيته. لا يوجد أي التزام للتنزيل فقط من موقع Gigabyte.

نعم! يعمل جهاز Apple Thunderbolt Display مع اللوحات الأم الحديثة ، ووحدات المعالجة المركزية المتطورة ، ووحدات معالجة الرسومات المتطورة ، فقط إذا اخترت بعناية المعدات المناسبة. الخامس

فينشر

19 فبراير 2021
  • 19 فبراير 2021
قال كريمد: لقد انتقلت من Mac إلى الكمبيوتر الشخصي بعد 20 عامًا ، هذا الأسبوع. أنا مصمم حركة ثلاثية الأبعاد ، ولم أتمكن من استخدام وحدات معالجة الرسومات Nvidia ، وأجبرني جهاز Mac Pro الجديد على اتخاذ هذا القرار بشكل يبعث على السخرية.

وفي رحلتي الجديدة ، أرغب بشدة في الاستمرار في استخدام شاشتي Apple Thunderbolt. لحسن الحظ ، قرأت الكثير من منتديات المهوسين والتعليقات وشاهدت مقاطع فيديو YouTube لشراء أجزاء الكمبيوتر المناسبة التي يمكنها العمل مع شاشات العرض.

- إذا كنت ترغب في استخدام Apple Thunderbolt Display مع اللوحة الأم الحديثة للكمبيوتر الشخصي ووحدة معالجة الرسومات ، فلن تعمل أي محولات أو محولات لاستخدامها في مخرجات العرض القياسية للوحة الأم أو وحدة معالجة الرسومات. إن Apple Thunderbolt Display ليست مجرد شاشة عادية ، بل هي جهاز Thunderbolt وتحتاج إلى إخراج مدعوم من Thunderbolt. لذا ، فأنت بحاجة إلى بطاقة توسيع Thunderbolt ولوحة أم بها رأس Thunderbolt.

- لا تعمل شاشة Apple Thunderbolt Display مع بطاقة Titan-Ridge. أنت بحاجة إلى بطاقة Alpine-Ridge. كان خياري هو Gigabyte Alpine-Ridge (المراجعة 2.0).

- إذا كنت ترغب في استخدام اللوحة الأم X570 التي تدعم AMD Ryzen 9 CPU مع وحدة معالجة الرسومات Nvidia المتطورة (ربما 2 GPU للزراعة) ، فإن جميع العلامات التجارية باستثناء ASRock drops تدعم تقنية Thunderbolt. تحتوي اللوحات الأم ASRock X570 على رأس Thunderbolt لتوصيل بطاقة التوسيع هذه (ليست جميعها ، لا تزال تحقق من مواصفات رأس Thunderbolt). كان خياري ASRock X570 Taichi.

- تعد منافذ Mini Display الموجودة على بطاقة Alpine Ridge مدخلات لتوصيل Alpine-Ridge بوحدة معالجة الرسومات أو اللوحة الأم. لذلك تحتاج أيضًا إلى 'محول Apple Thunderbolt-3-to-2'. ستتمكن بعد ذلك من توصيل Thunderbolt Display بمخرج Thunderbolt 3 (USB-C) الخاص بالبطاقة.

- بالنسبة للسائقين ، للأسف ، ملف برنامج التشغيل الحالي الذي توفره Gigabyte على موقع الويب الخاص بهم قديم بعض الشيء. تحت تاريخ اليوم ، أحدث برنامج تشغيل Alpine-Ridge توفره Intel هو 17.4.80.94. يمكنك تنزيله باستخدام بحث Google وتثبيته. لا يوجد أي التزام للتنزيل فقط من موقع Gigabyte.

نعم! يعمل جهاز Apple Thunderbolt Display مع اللوحات الأم الحديثة ، ووحدات المعالجة المركزية المتطورة ، ووحدات معالجة الرسومات المتطورة ، فقط إذا اخترت بعناية المعدات المناسبة.
مرحبًا كريم ، شكرًا على المعلومات والشرح. مفيدة جدا. أنا أيضًا أقوم بالترحيل من Apple (كما في رأيي يقومون بتسعير أنفسهم خارج السوق) ولكن ما زلت أرغب في استخدام شاشتي Thunderbolt لدي ... مجموعة خيارات مكونات الكمبيوتر الشخصي يمكن أن تكون شاقة في البداية ... لدي سؤال سريع وآمل أن تتمكن من الإجابة.

تقول مواصفات ASRock x570 Taichi التي قرأتها:

- موصل Thunderbolt ™ AIC واحد (5 سنون) (يدعم بطاقة ASRock Thunderbolt ™ 3 AIC R2.0 فقط)

لكنك اخترت بطاقة توسيع Alpine Ridge ، وتساءلت عما إذا كانت لديك أي مزايا أو إذا كان لديك أي مشاكل في إعداد الأشياء باستخدام تلك البطاقة.

الآلة التي أخطط لها هي لتحرير الفيديو والألعاب ، بالإضافة إلى أرشفة الصور واللقطات التاريخية. سيتم بناؤه حول وحدة المعالجة المركزية Ryzen 9 5900x مع وحدة معالجة الرسومات Nvidia 3080. أي نصيحة موضع ترحيب. إلى

كريمد

28 يناير 2021
  • 20 فبراير 2021
VentureNoden ، اخترت GB Alpine Ridge لثلاثة أسباب.

السبب الأول هو وجود العديد من تعليقات المنتديات وتعليقات youtube حول الموافقة على أن Apple Thunderbolt تعمل مع Alpine Ridge على اللوحات الأم ASRock. لقد أجريت بحثًا واسعًا قبل اختياره. من بين ASRock Thunderbolt و ASUS Thunderboltex و Gigabye Alpine Ridge.
الشيء المهم هو أن جميع البطاقات تعمل طالما أنها تقنية Alpine Ridge ، وليست أحدث تقنية Titan Ridge. لذا فإن الكلمات 'Alpine Ridge' و 'Titan Ridge' ليست فقط العبارات التي تختارها Gigabyte لنماذجها ، بل هي اسم تقنية Thunderbolt الفعلي الذي طورته Intel. لذلك إذا كنت ستشتري طرازًا آخر من علامة تجارية أخرى ، فعليك التأكد من أن تقنية Thunderbolt الداخلية هي من سلسلة Alpine Ridge من Intel ، وليس أحدث Titan Ridge.

السبب الثاني هو أن بطاقة التوسع ASRock Thunderbold بها مدخلات قليلة جدًا.

السبب الثالث هو صعوبة الحصول على بطاقة توسيع ASRock Thunderbolt في منطقتي ، وهي مكلفة للغاية مع الشحن والضرائب الخارجية.

لا تنخدع بالكلمة 'الوحيدة' في المجال التقني: 'يدعم ASRock Thunderbolt ™ 3 AIC Card R2.0 فقط'. من الواضح أنه يعمل مع جميع العلامات التجارية الأخرى لبطاقات توسيع Thunderbolt.

هنا هو بلدي الإعداد. أود المساعدة في أي قضية.
وحدة المعالجة المركزية: AMD Ryzen 9 5900X
مبرد وحدة المعالجة المركزية: كن هادئًا! دارك روك برو 4
اللوحة الأم: ASRock X570 Taichi
وحدة معالجة الرسومات: Nvidia RTX 3080 EVGA XC3 Ultra Gaming
ذاكرة الوصول العشوائي: Corsair Vengeance LPX 64 جيجابايت (2 × 32 جيجابايت) 288 دبوس DDR4 DDR4 3600
SSD: Samsung 2TB 970 EVO Plus
مزود الطاقة: Corsair Rm1000X 1000W
بطاقة توسيع Thunderbolt: Gigabyte Alpine Ridge
الحالة: تصميم كسورية حدد 7 مضغوط الخامس

فينشر

19 فبراير 2021
  • 20 فبراير 2021
قال كريمد: VentureNoden ، اخترت GB Alpine Ridge لثلاثة أسباب.

السبب الأول هو وجود العديد من تعليقات المنتديات وتعليقات youtube حول الموافقة على أن Apple Thunderbolt تعمل مع Alpine Ridge على اللوحات الأم ASRock. لقد أجريت بحثًا واسعًا قبل اختياره. من بين ASRock Thunderbolt و ASUS Thunderboltex و Gigabye Alpine Ridge.
الشيء المهم هو أن جميع البطاقات تعمل طالما أنها تقنية Alpine Ridge ، وليست أحدث تقنية Titan Ridge. لذا فإن الكلمات 'Alpine Ridge' و 'Titan Ridge' ليست فقط العبارات التي تختارها Gigabyte لنماذجها ، بل هي اسم تقنية Thunderbolt الفعلي الذي طورته Intel. لذلك إذا كنت ستشتري طرازًا آخر من علامة تجارية أخرى ، فعليك التأكد من أن تقنية Thunderbolt الداخلية هي من سلسلة Alpine Ridge من Intel ، وليس أحدث Titan Ridge.

السبب الثاني هو أن بطاقة التوسع ASRock Thunderbold بها مدخلات قليلة جدًا.

السبب الثالث هو صعوبة الحصول على بطاقة توسيع ASRock Thunderbolt في منطقتي ، وهي مكلفة للغاية مع الشحن والضرائب الخارجية.

لا تنخدع بالكلمة 'الوحيدة' في المجال التقني: 'يدعم ASRock Thunderbolt ™ 3 AIC Card R2.0 فقط'. من الواضح أنه يعمل مع جميع العلامات التجارية الأخرى لبطاقات توسيع Thunderbolt.

هنا هو بلدي الإعداد. أود المساعدة في أي قضية.
وحدة المعالجة المركزية: AMD Ryzen 9 5900X
مبرد وحدة المعالجة المركزية: كن هادئًا! دارك روك برو 4
اللوحة الأم: ASRock X570 Taichi
وحدة معالجة الرسومات: Nvidia RTX 3080 EVGA XC3 Ultra Gaming
ذاكرة الوصول العشوائي: Corsair Vengeance LPX 64 جيجابايت (2 × 32 جيجابايت) 288 دبوس DDR4 DDR4 3600
SSD: Samsung 2TB 970 EVO Plus
مزود الطاقة: Corsair Rm1000X 1000W
بطاقة توسيع Thunderbolt: Gigabyte Alpine Ridge
الحالة: تصميم كسورية حدد 7 مضغوط
هذا رائع. شكرًا جزيلاً على الوقت الذي قضيته في الرد بسرعة وبصورة شاملة. من المفيد حقا. يبدو أن بنائي سيكون مشابهًا تمامًا لما لديك ... بمجرد أن أتمكن من تعقب RTX 3080 وهو ... ص

قاضي

26 فبراير 2012
  • 3 مارس 2021
قال لاميرز: نعم ، السؤال البسيط هو: هل يحتوي كمبيوتر Dell المحمول الخاص بك على منفذ Thunderbolt؟ إذا حدث ذلك ، فقم بتوصيل Apple Thunderbolt Display به (عبر محول TB3-> TB2). إذا لم يحدث ذلك ، فلا يمكنك فعل ذلك.
حاولت توصيل Dell Latitude 7300 بشاشة Apple TB الإضافية مقاس 27 بوصة الخاصة بي عبر محول Apple TB2 إلى TB3 (نعم ، لدى Dell منفذ TB3 USB-C) ولم تنجح ... أي أفكار؟
تفاعلات:لولو ال

لولو

14 مايو 2021
  • 14 مايو 2021
قال regtor: لقد حاولت توصيل Dell Latitude 7300 بشاشة Apple TB إضافية مقاس 27 بوصة عبر محول Apple TB2 إلى TB3 (نعم ، لدى Dell منفذ TB3 USB-C) ولم يعمل ... أفكار؟
هل حققت أي نجاح في هذا؟ أنا في نفس المكان الذي تفعله. منجم هو ديل 7400