المنتديات

عام 12 سببًا وراء حاجتنا إلى Nano Jailbreak + مشروع ممول من الجمهور للحصول على الأشياء

أنا

إيثات

ملصق أصلي
20 أغسطس 2011
  • 30 أبريل 2014
أولاً قبل أن يقول أي شخص 'يمكنك فعل ذلك بالفعل باستخدام جهاز iPhone / iPT الخاص بك ، وهذا مشروط بحقيقة أنني ببساطة لا أريد أن أكون مقيدًا بجهاز iPhone الخاص بي (أو أي هاتف) لبقية حياتي الطبيعية.

أيضًا ، قبل بعض الملاحظات الدنيئة حول لماذا يجب أن أفعل ذلك بنفسي.
ليس لدي معرفة تقنية عن هذه الأشياء.
آمل فقط أن تساعد تصوراتي وتلميحي في تحريك الكرة.

آمل أيضًا أن نتمكن جميعًا من التخلص من هذا. أنا نفسي مستعد لدفع 12 دولارًا في الوقت الحالي. أعلم أن هذا ليس كثيرًا للبدء (هذا ولا حتى الوبر). أنا أحب معظمكم طالب جامعي فقير. لكني سأحافظ على العدد حتى أحداث 2015/2016 WDC. (أيهما يأتي أولا)

** هناك الآلاف من مستخدمي جيلبريك إذا تعهد الجميع بدولار واحد فقط ، فيمكننا الحصول على إجمالي في نطاق 50،000 دولار بحلول ربيع العام المقبل. **

لا تحتاج بالضرورة إلى امتلاك نانو للمساهمة الآن. هذا مثل الفضاء السحيق 1 في الاتجاه المعاكس. نحن نمول الآن ونحصل على الأجهزة لاحقًا.

أنا ملتزم بهذه الفكرة وسأضيف فقط الأموال التي تذهب أبعد من ذلك.

آمل أن ينضم إلي بعض منكم.







هنا 12 سببًا يجعلني أعتقد أنه من الأهمية بمكان أن يكون لدينا جهاز iPod Nano الجيل السابع جيلبريك .
لا تتردد في إضافة الخاص بك أدناه.




- إمكانية استخدام النانو كسماعة بلوتوث.
أو أكثر إلى هذا الحد (القدرة على استخدام النانو كبوابة صوتية.)



- يأخذ نص ملحوظات.
يعد محرك المذكرات الصوتية المضمن رائعًا ولكنه غير عملي عندما لا ترغب في إزعاج أحبائك على مقربة منك أو ترغب في تدوين ملاحظات شخصية حساسة.



- تسخير دفق بيانات RDS
يمكن تحويل بيانات Text + الخاصة بالطقس و EMA إلى تطبيقات الطقس أو تطبيقات أخرى. كل ذلك بدون أي رسوم بيانات.

ضع في اعتبارك أن RDS2.0 سيصدر قريبًا وسيوفر محطتين إضافيتين لـ EMA بمزيد من المعلومات. سيكون متوافقًا مع RDS1



- تشغيل تلقائي وشاشة فلاش لتنبيهات الطوارئ المهمة.
يمكن إعداد استطلاع بسيط لراديو FM ليتم تشغيله كل 2-3 ساعات للتحقق من تنبيهات الطوارئ وإذا اكتشف أحدها ، يمكن أن تومض الشاشة ويمكن ضبط الراديو على البقاء قيد التشغيل.



- إيقاف التشغيل التلقائي عند توقف مقياس التسارع.
النانو بها مقياس تسارع. يمكن ربط هذا بإخراج الموسيقى وإيقاف الموسيقى والأشياء الأخرى إذا توقفت عن اكتشاف الحركة. الحفاظ على عمر البطارية. يمكن أيضًا القيام بالعكس عندما تبدأ الحركة مرة أخرى.




- GPS
يمكن القيام بذلك مع الحساب الميت GPS يستخدم إشارات نداء محطة FM وقاعدة بيانات محملة مسبقًا لقنوات المحطات. بالتزامن مع مقياس التسارع و قوة الاشارة من عنوان المحطة س '.
يتم استخدام طرق مماثلة لخدمات الموقع على N900.

ملاحظة: حتى أجهزة البلوتوث الثابتة يمكن استخدامها كنقاط مهمة لتفكيك البيئة كما هو الحال في الأجهزة المنزلية أو في صالة الألعاب الرياضية.



- زيادة إمكانية الوصول للمكفوفين وضعاف السمع.
يمكن أن تؤدي المزيد من الخيارات إلى دعم أفضل لكل شيء بدءًا من الخطوط الجديدة وحتى وميض الشاشة أو ارتفاع مستوى صوت مكبر الصوت.



- ثيمات
لا يقتصر الأمر على السمات فحسب ، بل يفتح سوقًا جديدًا تمامًا للمستخدمين ليتبختروا في أغراضهم.



- 3RD Party SDK's
يمكن صنع حقبة جديدة تمامًا من الركائز النقالة للنانو. جلب سوق جديد مشابه لـ cydia.



- حماية
يمكن إعداد رموز المرور للأقسام الشخصية مثل الوسائط والمحتوى الصريح.



- سرقة رادع
يمكن إعداد أمان كامل للجهاز بالإضافة إلى التدمير الذاتي لأنظمة الملفات إذا اكتشفت النانو جهازًا غير مصرح به.



- سوق سيديا جديد!
يمكن إنشاء سوق جديد تمامًا للتطبيقات والتعديلات من أجل النانو فقط لفتح حقبة جديدة تمامًا من التجارة التي تنشط مجتمع الجيلبريك أيضًا. تاريخ آخر تعديل: 30 نيسان (أبريل) 2014

تماما

إلى
22 فبراير 2012


الساحل الغربي = أفضل ساحل
  • 30 أبريل 2014
إنها فكرة جيدة من الناحية النظرية - ولكن السبب في أن الأشخاص لا يستخدمون تقنية jb a nano هو أنها أقل فائدة من جهاز iPhone مكسور الحماية في رأيي بسبب الشاشة الأصغر.

الأهم من وجهة نظرك ، أعتقد أنك ستواجه صعوبة بالغة في جمع الأموال لأنه أكثر من 90٪ من تنزيلات التعديلات المدفوعة مقرصنة لأن الناس لا يريدون دفع مال أو دولارين. (هذه إحصائية من جيلبريك كون مبنية على Springtomize 3).

براديك

28 يونيو 2009
إنسينيتاس ، كاليفورنيا
  • 30 أبريل 2014
قال تمامًا: إنها فكرة جيدة من الناحية النظرية - ولكن السبب في أن الأشخاص لا يستخدمون jb a nano هو أنه أقل فائدة من iPhone مكسور الحماية في رأيي بسبب الشاشة الأصغر.

الأهم من وجهة نظرك ، أعتقد أنك ستواجه صعوبة بالغة في جمع الأموال لأنه أكثر من 90٪ من تنزيلات التعديلات المدفوعة مقرصنة لأن الناس لا يريدون دفع مال أو دولارين. (هذه إحصائية من جيلبريك كون مبنية على Springtomize 3).

هل تذكر أنه في كل مرة أشتري فيها قرص 99c ، يوجد تسعة أفراد آخرين يسرقونه؟

هذا يبدو لي أنا

إيثات

ملصق أصلي
20 أغسطس 2011
  • 30 أبريل 2014
قال براديك: هل تذكر أنه في كل مرة أشتري فيها قرص 99c هناك تسعة أفراد آخرين يسرقونها؟

هذا يبدو لي

هذا الرقم يبدو قليلاً بالنسبة لي أيضًا. وأيضا إيماني أن شبكات القرصنة المظلمة تتغير. أعتقد أن عددًا أقل وأقل من الناس يقومون بالقرصنة فقط لمجرد '؟ naggy؟' drm والبرامج الضارة الجديدة التي تم العثور عليها في مستودعات القرصنة. (unflod) لا أحد يريد المخاطرة بسرقة كلمات المرور الخاصة به.

أنا أقدر المدخلات من كلا منكما رغم ذلك. يبدو أن كلاكما كانا عضوين لفترة من الوقت الآن. إنه منعش للحصول على آراء كبار الأعضاء هنا. شكرا جزيلا!

وشكرًا لك على مساهمتك ، إنه موضع تقدير كبير جدًا. تاريخ آخر تعديل: 30 نيسان (أبريل) 2014

تماما

إلى
22 فبراير 2012
الساحل الغربي = أفضل ساحل
  • 30 أبريل 2014
قال براديك: هل تذكر أنه في كل مرة أشتري فيها قرص 99c هناك تسعة أفراد آخرين يسرقونها؟

هذا يبدو لي

إحصائية Sprintomize صحيحة - أكثر من 90٪ من الأشخاص الذين يديرونها قاموا بالقرصنة. كنت هناك شخصيًا في jailbreakcon عندما تحدث فيليبو بيجا عن ذلك. لدي صورة للشريحة ، انظر أدناه ^ ^. كنت بعيدًا جدًا عن الشاشة للحصول على الأرقام بدقة كاملة. ولكن إذا تمكنت من تصحيح الأمر ، فقد اشتراه 8٪ و 92٪ قاموا بقرصنته. قطعتا الفطيرة تبرزان بشكل جيد: الأحمر = قرصان ، أزرق = شراء.

هذا ما أؤسسه على ادعائي بأنني لا أعتقد أن الناس سيدفعون دولارًا مقابل جيلبريك نانو إذا لم يشتروا حتى واحدة من أكثر تعديلات تخصيص لوحة انطلاق مفيدة.

إحصائي لا يعتمد على كل قرص - فقط Springtomize 3. وهو أمر مفيد للغاية يستخدمه الكثير من الناس - ربما يستخدمه عدد أكبر من الأشخاص مقارنة بتعديلات 99c.

قال iThat: هذا الرقم يبدو قليلاً بالنسبة لي أيضًا. وأيضا إيماني أن شبكات القرصنة المظلمة تتغير. أعتقد أن عددًا أقل وأقل من الناس يقومون بالقرصنة فقط لمجرد '؟ naggy؟' drm والبرامج الضارة الجديدة التي تم العثور عليها في مستودعات القرصنة. (unflod) لا أحد يريد المخاطرة بسرقة كلمات المرور الخاصة به.

أنا أقدر المدخلات من كلا منكما رغم ذلك. يبدو أن كلاكما كانا عضوين لفترة من الوقت الآن. إنه منعش للحصول على آراء كبار الأعضاء هنا. شكرا جزيلا!

وشكرًا لك على مساهمتك ، إنه موضع تقدير كبير جدًا.

لا مشكلة. لا أقصد إسقاط الفكرة. لا أعتقد أن هذا سيحدث مع التمويل الجماعي لهذا السبب. لا يزال من الممكن أن يحدث.

المرفقات

  • صورة رقم (5) .jpg صورة (5) .jpg'file-meta '> 1.1 ميجا بايت · المشاهدات: 499
تاريخ آخر تعديل: 30 نيسان (أبريل) 2014

براديك

28 يونيو 2009
إنسينيتاس ، كاليفورنيا
  • 30 أبريل 2014
شكرا لك على المعلومات الإضافية.
هذه الحالة مذهلة وحزينة في نفس الوقت.

تماما

إلى
22 فبراير 2012
الساحل الغربي = أفضل ساحل
  • 30 أبريل 2014
قال براديك: شكرًا على المعلومات الإضافية.
هذه الحالة مذهلة وحزينة في نفس الوقت.

لا مشكلة. وأنا أوافق 100٪.

للإضافة إلى وجهة نظرك: عندما ينظر أصدقائي ويرون الشاشة الرئيسية / شاشة القفل المخصصة الخاصة بي على هاتفي ثم يسألون كيف فعلت ذلك. أجبته بأنه مكسور الحماية.

في كثير من الأحيان ، الشيء التالي الذي يقولون هو ... أليست هذه هي الطريقة التي تحصل بها على تطبيقات مجانية؟

إعادة الموضوع إلى الموضوع: هذا هو السبب في أنني أعتقد أن التمويل الجماعي جيلبريك ، ولا حتى هاتف iOS Iphone واحد ، ولكن نانو واحد ، ليس احتمالًا.

بالمناسبة ، كنت أعيش في البلدة التالية من إنسينيتاس ذات مرة

براديك

28 يونيو 2009
إنسينيتاس ، كاليفورنيا
  • 30 أبريل 2014
رائع!
(كارلسباد ، أظن. ربما أوشنسايد ؟؟ سولانا بيتش ؟؟؟)

تماما

إلى
22 فبراير 2012
الساحل الغربي = أفضل ساحل
  • 30 أبريل 2014
كارلسباد. ولكن بشكل أساسي بجوار Encinitas. أنا

إيثات

ملصق أصلي
20 أغسطس 2011
  • 30 أبريل 2014
قال تمامًا: إحصائية Sprintomize صحيحة - أكثر من 90٪ من الأشخاص الذين يديرونها قاموا بقرصنتها. كنت هناك شخصيًا في jailbreakcon عندما تحدث فيليبو بيجا عن ذلك. لدي صورة للشريحة ، انظر أدناه ^ ^. كنت بعيدًا جدًا عن الشاشة للحصول على الأرقام بدقة كاملة. ولكن إذا تمكنت من تصحيح الأمر ، فقد اشتراه 8٪ و 92٪ قاموا بقرصنته. قطعتا الفطيرة تبرزان بشكل جيد: الأحمر = قرصان ، أزرق = شراء.

هذا ما أؤسسه على ادعائي بأنني لا أعتقد أن الناس سيدفعون دولارًا مقابل جيلبريك نانو إذا لم يشتروا حتى واحدة من أكثر تعديلات تخصيص لوحة انطلاق مفيدة.

إحصائي لا يعتمد على كل قرص - فقط Springtomize 3. وهو أمر مفيد للغاية يستخدمه الكثير من الناس - ربما يستخدمه عدد أكبر من الأشخاص مقارنة بتعديلات 99c.



لا مشكلة. لا أقصد إسقاط الفكرة. لا أعتقد أن هذا سيحدث مع التمويل الجماعي لهذا السبب. لا يزال من الممكن أن يحدث.



مضحك جدا! اعتقدت أن لديك قدرًا فعليًا من عمليات التثبيت. النسب المئوية لا تخبرك بأي شيء حقًا. قد يعني هذا ببساطة استخدام أكثر من 100 شخص للتطبيق وأكثر من 90 شخصًا قاموا بقرصنته. عادة لأغراض تجريبية.
من الواضح أن المثال الذي قدمته هو مثال خام ولكنك حصلت على الفكرة.

كنت سأتفق معك في هذه النقطة إذا كان هناك مبلغ فعلي (مثل شيء في العشرات من الآلاف) ولكن نظرًا لعدم وجود مبلغ ، فمن الصعب حقًا تكوين صورة أو ذيل لهذه الأرقام.

داريكسايلو

18 ديسمبر 2012
  • 30 أبريل 2014
قال إيثات: لول! اعتقدت أن لديك قدرًا فعليًا من عمليات التثبيت. النسب المئوية لا تخبرك بأي شيء حقًا. قد يعني هذا ببساطة استخدام أكثر من 100 شخص للتطبيق وأكثر من 90 شخصًا قاموا بقرصنته. عادة لأغراض تجريبية.
من الواضح أن المثال الذي قدمته هو مثال خام ولكنك حصلت على الفكرة.

كنت سأتفق معك في هذه النقطة إذا كان هناك مبلغ فعلي (مثل شيء في العشرات من الآلاف) ولكن نظرًا لعدم وجود مبلغ ، فمن الصعب حقًا تكوين صورة أو ذيل لهذه الأرقام.

Springtomize 3 هو قرص جيلبريك شائع جدًا لذا أنا متأكد من وجود الآلاف من التثبيتات على الأقل

XboxMySocks

25 أكتوبر 2009
  • 30 أبريل 2014
نانو جيلبريك لن يحدث أبدا.

إنه ببساطة ضيق للغاية من سطح الهجوم بحيث لا يمكن استغلاله بشكل صحيح. لا يستخدم أشياء مثل mobilebackup2 التي تستخدمها أجهزة iDevices الأخرى - فهذه منطقة هجوم ضخمة.

إنه ببساطة لن يحدث. لا تعمل أجهزة Nano حتى على نظام iOS. أنا

إيثات

ملصق أصلي
20 أغسطس 2011
  • 30 أبريل 2014
قال XboxMySocks: لا تعمل أجهزة Nano حتى على نظام iOS.

لماذا بالضبط يجب أن يكون هذا شيئًا سلبيًا؟ لم يعرف أحد ما هو نظام iOS حتى تم إصدار أول iPhone و iPod touch حيث تم إصداره. تمامًا مثل لا أحد يعرف الكثير حقًا عن نظام تشغيل nano ، ولكن الآن بعد أن تم إطلاق سراحهم ، لا شيء يمنعنا من الضغط عليهم والقيام بأشياء سيئة لهم

جيسيكا لاريس

31 أكتوبر 2009
بالقرب من دالاس ، تكساس ، الولايات المتحدة الأمريكية
  • 30 أبريل 2014
في العام المقبل ، ربما لن تبيع Apple جهاز Nano.

بقدر ما أحب واحدًا ، أعرف فقط أنه لا يحدث. أنا

إيثات

ملصق أصلي
20 أغسطس 2011
  • 30 أبريل 2014
قالت جيسيكا لاريس: ربما لن تبيع شركة آبل العام المقبل جهاز النانو.

أنا حقا أشك في ذلك. وإذا لم يكن لديهم nano ، فسيكون لديهم iWatch أو تحديث رئيسي لمجموعة nano. من المحتمل أن تبدو بطاريات Li-Ion السيليكونية الجديدة لذيذة بالنسبة للتفاح.
نحن نتحدث عن 2-3 أيام إضافية من عمر البطارية مع هؤلاء بسهولة على النانو. ب

BL4zD

22 سبتمبر 2010
  • 30 أبريل 2014
كان لدينا كسر حماية على النانو الأصلي. لقد حصلت فقط على الجيل السادس في عملية احتيال تبديل البطارية كما أحب أن أنظر إليها.

XboxMySocks

25 أكتوبر 2009
  • 30 أبريل 2014
قال إيثات: لماذا بالضبط يجب أن يكون هذا شيئًا سلبيًا؟ لم يعرف أحد ما هو نظام iOS حتى تم إصدار أول iPhone و iPod touch حيث تم إصداره. تمامًا مثل لا أحد يعرف الكثير حقًا عن نظام تشغيل nano ، ولكن الآن بعد أن تم إطلاق سراحهم ، لا شيء يمنعنا من الضغط عليهم والقيام بأشياء سيئة لهم

إنه أمر سلبي لأنهما أنظمة تشغيل مختلفة ، لذلك لا شيء ينطبق حرفيًا على iOS يُترجم بالضرورة إلى Nano OS.

انتل

24 يناير 2010
داخل
  • 30 أبريل 2014
لا تنسَ مدى محدودية البرامج الثابتة لجهاز iPod Nano. إنه ليس iOS أو أي شيء قريب من iOS. إنه ليس أكثر من برنامج ثابت قديم ممل تم إعادة تصميمه لاستخدامه مع واجهة تعمل باللمس. علاوة على كل ذلك ، يتم تشفيره بشكل كبير ويفتقر إلى عوامل الاختراق المحتملة بسبب بساطته. تاريخ آخر تعديل: 30 نيسان (أبريل) 2014

ريتش وود روكيت

7 أبريل 2014
بوفالو ، نيويورك
  • 30 أبريل 2014
على الرغم من أنني أمتلك جهاز iPod nano ، إلا أنني لن أؤيد كسر الحماية. إنها محدودة تمامًا فيما يمكنك القيام به ولن تضيف المزيد من الوظائف. إذا كنت تريد حقًا المزيد من الوظائف ، احصل على iPod touch وكسر الحماية مجانًا. أنا

إيثات

ملصق أصلي
20 أغسطس 2011
  • 30 أبريل 2014
قال richwoodrocket: إنه محدود تمامًا فيما يمكنك القيام به

هل قرأت حتى OP؟

ريتش وود روكيت

7 أبريل 2014
بوفالو ، نيويورك
  • 30 أبريل 2014
قال إيثات: هل قرأت البروتوكول الاختياري حتى؟


نعم

جو

29 نوفمبر 2009
  • 30 أبريل 2014
لا أحاول اختطاف هذا الموضوع ، لكنني سأدفع مقابل دعم جيلبريك atv 3 قبل وقت طويل من iPod nano one ، جهاز iPod nano الخاص بي رائع للموسيقى أثناء تشغيل الجهاز ، ولكن هذا ما أعنيه حتى لو كان بإمكانك الحصول على الإنترنت من جهاز جهاز محمول ، لماذا لا تستخدم الجهاز المحمول فقط؟

ريتش وود روكيت

7 أبريل 2014
بوفالو ، نيويورك
  • 30 أبريل 2014
قال JoEw: لا أحاول اختطاف هذا الموضوع ، لكنني سأدفع لدعم atv 3 jailbreak قبل وقت طويل من iPod nano one ، جهاز iPod nano الخاص بي رائع للموسيقى أثناء تشغيل الجهاز ، ولكن هذا ما أعنيه حتى لو كان بإمكانك الحصول عليه الإنترنت من جهاز محمول ، لماذا لا تستخدم الجهاز المحمول فقط؟

هذا ما أعتقده بالضبط. انه سهل. ابقها على هذا النحو.
قد يكون كسر الحماية من Apple TV أكثر فائدة. أنا

إيثات

ملصق أصلي
20 أغسطس 2011
  • 30 أبريل 2014
قال JoEw: لا أحاول اختطاف هذا الموضوع ، لكنني سأدفع لدعم atv 3 jailbreak قبل وقت طويل من iPod nano one ، جهاز iPod nano الخاص بي رائع للموسيقى أثناء تشغيل الجهاز ، ولكن هذا ما أعنيه حتى لو كان بإمكانك الحصول عليه الإنترنت من جهاز محمول ، لماذا لا تستخدم الجهاز المحمول فقط؟

أيها الوغد! كيف تجرؤ على خطف خيطي!



مضحك جدا

تماما

إلى
22 فبراير 2012
الساحل الغربي = أفضل ساحل
  • 30 أبريل 2014
قال إيثات: لول! اعتقدت أن لديك قدرًا فعليًا من عمليات التثبيت. النسب المئوية لا تخبرك بأي شيء حقًا. قد يعني هذا ببساطة استخدام أكثر من 100 شخص للتطبيق وأكثر من 90 شخصًا قاموا بقرصنته. عادة لأغراض تجريبية.
من الواضح أن المثال الذي قدمته هو مثال خام ولكنك حصلت على الفكرة.

كنت سأتفق معك في هذه النقطة إذا كان هناك مبلغ فعلي (مثل شيء في العشرات من الآلاف) ولكن نظرًا لعدم وجود مبلغ ، فمن الصعب حقًا تكوين صورة أو ذيل لهذه الأرقام.

أعتقد أن ما لا تفهمه من هذا هو أن 100 من بين 1000 من الناس يستخدمون Springtomize 3. ^ ^ أكثر من 10 من 1000