المنتديات

ماذا حدث لخلفية المناظر الطبيعية / أسطح المكتب الديناميكية؟

كاميروندونال

ملصق أصلي
7 يونيو 2011
المملكة المتحدة
  • 27 أكتوبر 2021
لذلك ، كما يعلم أي شخص قام بتثبيت Monterey الآن ، لا توجد خلفية جديدة للتصوير الفوتوغرافي للمناظر الطبيعية ، في تناقض صارخ مع الإصدارات السابقة من الاسم الرمزي في كاليفورنيا لنظام macOS. والأكثر وضوحًا ، لا يوجد سطح مكتب ديناميكي لتصوير المناظر الطبيعية لمونتيري. أعلم أن هذا لا يهم كثيرًا في المخطط الكبير للأشياء ، لكن يبدو أنه من الغريب ترك الأمر فجأة. أعطت هذه الخلفيات الإصدارات السابقة هوية بصرية مميزة وكانت تبدو جيدة ، اللعنة. لدينا أجهزة سطح مكتب ديناميكية لمدة ثلاث سنوات فقط (منذ Mojave): لماذا تتخلى عن هذه الميزة بالفعل؟
فيما يلي جميع التفسيرات المحتملة التي يمكنني التفكير فيها:

* لم يعد كبار الشخصيات في Apple يرغبون في إنفاق الأموال على هذا التصوير الفوتوغرافي و / أو دفع رسوم الترخيص.
* قرر كبار الشخصيات في Apple أنهم لا يحبونهم.
* لم تكن مونتيري تعتبر جذابة بما فيه الكفاية.
* مونتيري في بيج سور ، لذا قررت شركة آبل أن التصوير الفوتوغرافي للمناظر الطبيعية الجديدة لن يكون ضروريًا.
* لديهم بعض الأسباب للاعتقاد بأن هذه الخلفيات كانت لا تحظى بشعبية لدى غالبية المستخدمين.
* تم تأجيل خلفية Monterey إلى التحديث القادم لأسباب غير معروفة.
* دخلت شركة Apple في نزاع ما مع المصور (المصورين) الذي التقط الصور السابقة

ماذا تعتقدون؟ ربما كانت هناك بعض التلميحات عن هذا التطور في Big Sur العام الماضي ، مع الظهور المفاجئ للبحيرة الكرتونية وأسطح المكتب الديناميكية على الشاطئ ، والتحول المفاجئ إلى رسم Big Sur كإعداد افتراضي. ح

89- علي

23 فبراير 2016


  • 27 أكتوبر 2021
إنها بالتأكيد ليست ميزة نجاح أو كسر بالنسبة لي. عادةً ما أقوم بتغيير خلفية سطح المكتب بعد أسبوعين. لا تزال الخلفيات الديناميكية الوحيدة التي أحبها موجودة ، أي الحد الأدنى خلفيات. كما أنهم لم يأخذوا أيًا من الخلفيات الديناميكية من Catalina و Big Sur.

كاميروندونال

ملصق أصلي
7 يونيو 2011
المملكة المتحدة
  • 27 أكتوبر 2021
قال Heat_Fan89: إنها بالتأكيد ليست ميزة صنع أو كسر بالنسبة لي. عادةً ما أقوم بتغيير خلفية سطح المكتب بعد أسبوعين. لا تزال الخلفيات الديناميكية الوحيدة التي أحبها موجودة ، أي الحد الأدنى خلفيات. كما أنهم لم يأخذوا أيًا من الخلفيات الديناميكية من Catalina و Big Sur. انقر فوق لتوسيع...
نعم ، هذا ليس ناجحًا أو معطلاً بالنسبة لي أيضًا: لقد قمت بالترقية إلى مونتيري بالأمس. ونعم ، لا تزال الخلفيات القديمة لكاتالينا وبيج سور موجودة. لم يكن السؤال: هل يجب أن نتجاهل تجنب مونتيري لأن الخلفيات - كان السبب وراء تخلي Apple فجأة عن هذه الميزة؟

ريكرام

7 مايو 2018
شمال ولاية نيويورك
  • 27 أكتوبر 2021
أنا شخصياً أفضل مظهر سطح المكتب الافتراضي التعبيري لـ Big Sur و Monterey. بصفتي مصورًا هاوًا لديه ميول الوسواس القهري ، وجدت الصور مشتتة للانتباه.

كنت أجد نفسي وأنتقدهم ، وألاحظ التعديلات ، مثل الحواف الحادة بشكل سريالي لتلك الكثبان الرملية ، أو تشبع اللون ، أو الفوتوشوب لشروق القمر المثالي. كان هناك الكثير من المعلومات فيها ، بالنسبة لي.

ليس لدي أيضًا الكثير من الفن التمثيلي المعلق على الجدران. أميل إلى استخدام التعبيرية التجريدية ، على سبيل المثال مطبوعات كاندينسكي. أجده أكثر راحة. لكن هذا أنا فقط.
تفاعلات:كاميروندونال ح

89- علي

23 فبراير 2016
  • 27 أكتوبر 2021
قال كاميروندونال: نعم ، ليس الأمر كذلك بالنسبة لي: لقد قمت بالترقية إلى مونتيري بالأمس. ونعم ، لا تزال الخلفيات القديمة لكاتالينا وبيج سور موجودة. لم يكن السؤال: هل يجب أن نتجاهل تجنب مونتيري لأن الخلفيات - لماذا تخلت Apple فجأة عن هذه الميزة؟ انقر فوق لتوسيع...
مسكتك ، حسنًا ، هذا ممكن تمامًا لأننا الآن مجتمع ميكروويف يميل الناس إلى الشعور بالملل بسرعة إلى حد ما. ربما قررت شركة Apple تغيير شيء ما فقط من أجل التغيير سواء اتفق معها المرء أم لا. لقد فعلوا ذلك بالابتعاد عن تسمية نظام التشغيل الخاص بهم استنادًا إلى Big Cats إلى مواقع في كاليفورنيا والابتعاد عن OS X إلى macOS 11 والآن macOS 12.
تفاعلات:كاميروندونال

وايلد سكاي

مساهم
16 أبريل 2020
شرق الشمس غرب القمر
  • 27 أكتوبر 2021
لا أشعر أنها مشكلة كبيرة أيضًا وأفضل كثيرًا استخدام خلفية مخصصة.

كاميروندونال

ملصق أصلي
7 يونيو 2011
المملكة المتحدة
  • 27 أكتوبر 2021
قال ريكرام: أنا شخصياً أفضل المظهر التعبيري الافتراضي لسطح المكتب في بيج سور ومونتيري. بصفتي مصورًا هاوًا لديه ميول الوسواس القهري ، وجدت الصور مشتتة للانتباه.

كنت أجد نفسي وأنتقدهم ، وألاحظ التعديلات ، مثل الحواف الحادة بشكل سريالي لتلك الكثبان الرملية ، أو تشبع اللون ، أو الفوتوشوب لشروق القمر المثالي. كان هناك الكثير من المعلومات فيها ، بالنسبة لي.

ليس لدي أيضًا الكثير من الفن التمثيلي المعلق على الجدران. أميل إلى استخدام التعبيرية التجريدية ، على سبيل المثال مطبوعات كاندينسكي. أجده أكثر راحة. لكن هذا أنا فقط. انقر فوق لتوسيع...
منظور مثير للاهتمام - لم أفكر فيه
تفاعلات:ريكرام

كاميروندونال

ملصق أصلي
7 يونيو 2011
المملكة المتحدة
  • 27 أكتوبر 2021
قال Heat_Fan89: مسكتك ، حسنًا ، هذا ممكن تمامًا لأننا الآن مجتمع ميكروويف يميل الناس إلى الشعور بالملل بسرعة إلى حد ما. ربما قررت شركة Apple تغيير شيء ما فقط من أجل التغيير سواء اتفق معها المرء أم لا. لقد فعلوا ذلك من خلال الابتعاد عن تسمية نظام التشغيل الخاص بهم استنادًا إلى Big Cats إلى مواقع في كاليفورنيا والابتعاد عن OS X إلى macOS 11 والآن macOS 12. انقر فوق لتوسيع...
نعم ، ربما يكون الأمر بهذه البساطة س

ستوكلين

25 سبتمبر 2013
  • 27 أكتوبر 2021
camerondonal أنا أتفق معك.

لطالما كانت لدي هذه الخلفيات في آخر 3 إصدارات واستمتعت بحقيقة أنها تغيرت على مدار اليوم - كان الأمر أشبه بتغيير الخلفيات باستمرار دون الحاجة إلى مزيد من التفاصيل.

لقد لاحظت على الفور الشيء الأرجواني الذي حصلنا عليه مع مونتيري وذهبت على الفور للبحث عن مونتيري الجديدة ... لكن بالطبع لا يوجد واحد.

لا افهم لماذا.

ولكل من يقولون إنهم يكرهونهم ولم يستخدموها وما إلى ذلك .. هذا جيد تمامًا - كل منهم بمفرده - ولكن من الجيد أن يكون لديك خيار.

افتقدهم. الأصولي في داخلي لن يستخدم Big Sur واحد كما هو الحال في الأسبوع الماضي الآن تفاعلات:Alwis و JBB4 و Javabird و 2 آخرين

ريكرام

7 مايو 2018
شمال ولاية نيويورك
  • 27 أكتوبر 2021
ربما أخطأت في التذكر ولكن يبدو أنني أتذكر محتوى سطح مكتب جديدًا يصل بإصدار متوسط ​​من إصدار رئيسي حديث من macOS.

إذا كان الأمر كذلك ، فمن الممكن أن تتراجع شركة Apple عن مجموعة كاملة من أجهزة سطح المكتب الجديدة لإصدار Monterey الأول لتوفير بعض الأزيز في وقت لاحق على الطريق. أو ربما لم يكونوا مستعدين لوقت الذروة.
تفاعلات:كاميروندونال

كاميروندونال

ملصق أصلي
7 يونيو 2011
المملكة المتحدة
  • 28 أكتوبر 2021
قال ستوكلين: الكاميروندونال أنا أتفق معك.

لطالما كانت لدي هذه الخلفيات في آخر 3 إصدارات واستمتعت بحقيقة أنها تغيرت على مدار اليوم - كان الأمر أشبه بتغيير الخلفيات باستمرار دون الحاجة إلى مزيد من التفاصيل.

لقد لاحظت على الفور الشيء الأرجواني الذي حصلنا عليه مع مونتيري وذهبت على الفور للبحث عن مونتيري الجديدة ... لكن بالطبع لا يوجد واحد.

لا افهم لماذا.

ولكل من يقولون إنهم يكرهونهم ولم يستخدموها وما إلى ذلك .. هذا جيد تمامًا - كل منهم بمفرده - ولكن من الجيد أن يكون لديك خيار.

افتقدهم. الأصولي في داخلي لن يستخدم Big Sur واحد كما هو الحال في الأسبوع الماضي الآن تفاعلات:ريكرام

مونوترماتا

11 أبريل 2019
أونتاريو ، كاليفورنيا
  • 28 أكتوبر 2021
لقد شعرت بالضيق نوعًا ما لأننا لم نحصل على واحدة في الإصدار الأخير (كنت آمل أن يكونوا فقط ينتظرون وضعها في النهاية) ، ولكن على الأقل خلفية مونتيري الفنية ليست بشعة مثل Big Sur. تلك كانت بغيضة.
تفاعلات:أشكا ، ألويس وكاميروندونال

Loekf

23 أبريل 2015
نيميغن ، هولندا
  • 28 أكتوبر 2021
قال Monotremata: لقد شعرت بالضيق نوعًا ما لأننا لم نحصل على واحدة في الإصدار النهائي (كنت آمل أن يكونوا فقط ينتظرون وضعها في النهاية) ، ولكن على الأقل خلفية مونتيري الفنية ليست بشعة مثل Big Sur واحد. تلك كانت بغيضة. انقر فوق لتوسيع...

أنا فقط أتساءل ، ما الذي تمتلكه Apple باللون الأرجواني والوردي. هذه الخلفية الفنية والكرتونية في مونتيري هي مجرد بشعة.
تفاعلات:الويس ح

89- علي

23 فبراير 2016
  • 28 أكتوبر 2021
لا أحصل على رد فعل وأصدر حكمًا على نظام التشغيل بناءً على خلفياته. هناك مئات الآلاف من الخلفيات من جميع الأنواع المجانية. س

ستوكلين

25 سبتمبر 2013
  • 28 أكتوبر 2021
قال Heat_Fan89: أنا لا أحصل على رد فعل ، ولا أحكم على نظام التشغيل بناءً على خلفياته. هناك مئات الآلاف من الخلفيات من جميع الأنواع المجانية. انقر فوق لتوسيع...
كنت تفتقد وجهة نظر ونبرة المناقشة هنا.

بالطبع لا أحد يعطي شكلاً عن الخلفيات .... ولا أحد ينتقد أو يحكم على مونتيري على ذلك ها هم!

لن يرفض أحد مونتيري لمجرد أنهم لم يصنعوا خلفية ديناميكية للتصوير الفوتوغرافي.

كل ما نعلق عليه هو أنه من الغريب أنهم فعلوها في آخر 3 إصدارات لنظام التشغيل وليس لمونتيري.

أولئك منا (ليس أنت ، الممنوحين) الذين استخدموها واستمتعوا بها هم ببساطة يفكرون بصوت عالٍ لماذا لم يفعلوا ذلك لمونتيري.
تفاعلات:Alwis و Camerondonal و Monotremata وشخص آخر ي

جافابيرد

27 أبريل 2015
  • 28 أكتوبر 2021
اعتقدت أنني كنت أفتقد شيئًا ما عندما لم أر أي خلفيات صور ديناميكية جديدة وجميلة. أنا شخصياً لا أهتم بالوردي الصادم وشعرت بخيبة أمل لعدم رؤية بعض الخيارات الأخرى.
تفاعلات:الويس و Camerondonal

كاميروندونال

ملصق أصلي
7 يونيو 2011
المملكة المتحدة
  • 2 نوفمبر 2021
قال ستوكلين: لقد فاتتك النقطة ونبرة المناقشة هنا.

بالطبع لا أحد يعطي شكلاً عن الخلفيات .... ولا أحد ينتقد أو يحكم على مونتيري على ذلك ها هم!

لن يرفض أحد مونتيري لمجرد أنهم لم يصنعوا خلفية ديناميكية للتصوير الفوتوغرافي.

كل ما نعلق عليه هو أنه من الغريب أنهم فعلوها في آخر 3 إصدارات لنظام التشغيل وليس لمونتيري.

أولئك منا (ليس أنت ، الممنوحين) الذين استخدموها واستمتعوا بها هم ببساطة يفكرون بصوت عالٍ لماذا لم يفعلوا ذلك لمونتيري. انقر فوق لتوسيع...
لذلك يبدو أننا لسنا الوحيدين الذين لاحظوا هذا الإغفال الغريب! تبدو جهودهم واعدة جدًا
www.macrumors.com

يقوم Trio of Friends بإنشاء خلفية macOS مفقودة لمنظر Monterey Landscape

خالفت Apple الاتجاه عندما كشفت النقاب عن macOS Monterey في يونيو الذي يتميز برسم خلفية مجردة ، وكسر تقليد ثماني سنوات في استخدام ... www.macrumors.com www.macrumors.com
تفاعلات:جافابيرد

كاميرون 9

6 أغسطس 2006
  • 3 نوفمبر 2021
قال لوكف: أنا فقط أتساءل ، ما الذي تمتلكه شركة Apple باللون الأرجواني والوردي. هذه الخلفية الفنية والكرتونية في مونتيري هي مجرد بشعة. انقر فوق لتوسيع...
مثال واضح على https://en.wikipedia.org/wiki/Bisexual_lighting

ريكرام

7 مايو 2018
شمال ولاية نيويورك
  • 3 نوفمبر 2021
يا عزيزي ، حان الوقت الآن لحظر تركيبات الألوان والفن التجريدي والرسوم المتحركة. قريباً ستحرقون الكتب التي لا تتفقون معها. كبر واقرأ كتب التاريخ. SMH إلى

كيسمو 1980

16 فبراير 2021
  • 4 نوفمبر 2021
أستخدم خلفيات Windows 11 - مجردة ولكن بذوق - أعتقد أن MS سمحت تلك الخلفيات.

عادةً ما كنت أعتبر الخلفيات أمرًا مجنونًا ينزعج منه ولكن مع هذه الألوان المجنونة المصاصة التي تعمل بها Apple على جميع الأجهزة ، يبدو OS-es وكأنه مزحة - وهي ليست كذلك.

إنه لأمر لا يصدق مدى تأثير خلفية الشاشة في الوقت الحاضر (ربما بسبب شفافية النوافذ) على حالتك المزاجية وتفاعلك مع نظام التشغيل.

لدي جهاز كمبيوتر للألعاب ومنذ أن قمت بتثبيت Windows 11 أدركت أنني أستمتع به كثيرًا والسبب يأتي من الخلفية! إنها حقًا تبتعد عن المشتتات ، وتعزز الرؤية وهي لطيفة حقًا.
نعم ... أعرف ... ربما الكثير من الفلسفة بسبب ورق الحائط تفاعلات:كاميروندونال وجافابيرد د

ديفويل

16 يوليو 2012
  • 9 نوفمبر 2021
كانت صدمة رؤية الخلفية التجارية المضادة للحموضة عند إعادة تشغيل نظامي بعد الترقية. أنا قلق جدًا من أن شخصًا ما في شركة Apple يعتقد أن هذا يبدو جيدًا.
تفاعلات:كاميروندونال و MBAir2010 F

fl_MDG

26 أكتوبر 2021
  • 9 نوفمبر 2021
سطح مكتب Mavericks wave هو أول شيء قمت بنقله إلى macbook pro الجديد. لا أعرف لماذا ، لكن لا يمكنني السماح لنفسي بالتوقف عن استخدام ذلك ، على الرغم من أنه بالتأكيد لا يخفي ذلك.

MBAir2010

30 مايو 2018
فلوريدا المشمسة
  • 9 نوفمبر 2021
aaaaah
موهافي!

كاميروندونال

ملصق أصلي
7 يونيو 2011
المملكة المتحدة
  • 10 نوفمبر 2021
قال DaveWil: لقد كانت صدمة لرؤية الخلفية التجارية المضادة للحموضة عندما أعيد تشغيل نظامي بعد الترقية. أنا قلق جدًا من أن شخصًا ما في شركة Apple يعتقد أن هذا يبدو جيدًا. انقر فوق لتوسيع...
نعم فعلا. بعد التفكير في هذا السؤال برمته ، توصلت إلى الاستنتاج بأن التفسير الأكثر ترجيحًا لعدم ظهور خلفية المناظر الطبيعية في مونتيري هو ذلك ، إلى حد كبير. الدليل الحاسم الذي لم أفكر فيه هو أن خلفية شاشة تسجيل الدخول الافتراضية في Big Sur كانت ، لأول مرة ، ليست لقطة منظر طبيعي ولكن ذلك التمايل اللوني المجرد. يبدو أنه من المتصور تمامًا أن جبنًا كبيرًا في Apple قرر العام الماضي ، لأي سبب كان ، أن تمايل الألوان هي السبيل للذهاب وأن التصوير الفوتوغرافي لساحل Big Sur قد تم تضمينه فقط لأنه تم بالفعل وتم إزالة الغبار بحلول تلك النقطة. إذا كان الأمر كذلك ، فلن يكون التصوير الفوتوغرافي للمناظر الطبيعية على البطاقات هذا العام. ولماذا يتمايل اللون؟ إذا كان الغرض من خلفية مونتيري الافتراضية - كما تم اقتراحه - هو تمثيل وادٍ تحت الماء في منطقة مونتيري ، فيجب أن يكون الوضع الافتراضي العام الماضي (؟) تمثيلًا مجردًا لساحل بيج سور. هذا الأخير هو صورة مجردة لم أجري الاتصال بها من قبل