آخر

ما هي بعض السيارات ذات ناقل الحركة 'شبه التلقائي'؟

جلاس بوليت

ملصق أصلي
7 يوليو 2009
فينتورا ، كاليفورنيا
  • 22 نوفمبر 2009
لذلك أنا أبلغ من العمر 16 عامًا في غضون بضعة أشهر ووالداي على استعداد لشراء سيارة لي (نعم!). كنت أرغب في الحصول على دليل ، لكن والدي وأسبابه المجنونة تقول إنه لا يمكنني الحصول على دليل. قال إنه يمكنني الحصول على سيارة بها أحد ناقلات الحركة شبه الأوتوماتيكية التي يمكنك استخدامها (تلك التي تضغط عليها لأعلى (+) أو لأسفل (-) للتبديل). لذا سؤالي هو: ما هي بعض السيارات التي يجب أن تنظر فيها حتى يكون لديها هذا؟ نحن ننظر بشكل أساسي إلى السيارات متوسطة الحجم التي يبلغ عمرها بضع سنوات. وليس بعض النماذج الراقية. لقد وجدت أن Mitsubishi Galant تتمتع بهذه الميزة في بعض السنوات (أعتقد أنه سيبدأ في 07). أي سيارات أخرى تعرفها؟ شكرا!

سويفتو

31 يناير 2005


أوماها ، نبراسكا ، الولايات المتحدة الأمريكية
  • 22 نوفمبر 2009
تمنحك معظم سيارات ناقل الحركة الأوتوماتيكي الحديثة القدرة على اختيار الترس يدويًا.

r.j.s

مشرف فخري
7 مارس 2007
تكساس
  • 22 نوفمبر 2009
2005.5 جيتا لديها ذلك.

جلاس بوليت

ملصق أصلي
7 يوليو 2009
فينتورا ، كاليفورنيا
  • 22 نوفمبر 2009
أعلم لكني أتحدث عن الأشخاص الموجودين في هذه الصورة:


حيث يمكنك ضبطه ، قم بتشغيل Driver وتذهب تمامًا مثل تلقائي عادي ، أو يتم تصنيعه بحيث يمكنك بسهولة نقل التروس كما هو الحال في دليل

سويفتو

31 يناير 2005
أوماها ، نبراسكا ، الولايات المتحدة الأمريكية
  • 22 نوفمبر 2009
قال GlassBullet: أعلم ولكني أتحدث عن تلك الموجودة في هذه الصورة:


حيث يمكنك ضبطه ، قم بتشغيل Driver وتذهب تمامًا مثل تلقائي عادي ، أو أنه مصنوع بحيث يمكنك بسهولة نقل التروس كما هو الحال في دليل انقر فوق لتوسيع...

نعم ، معظم ناقل الحركة الأوتوماتيكي الحديث من هذا القبيل. في المرات القليلة التي قمت فيها بقيادة السيارات الآلية من هذا القبيل ، كنت دائمًا أجدها بديلاً سيئًا للغاية لقيادة دليل.

ستيف 2112

20 فبراير 2009
شرق ليرا ، شمال غرب بيغاسوس
  • 22 نوفمبر 2009
يوجد بالفعل نسختان من هذا. كما قال آخرون ، تقدم العديد من الأوتوماتيكية خيارًا لذلك ، إما من خلال وحدة التحكم أو المجاذيف على عجلة القيادة / العمود. فعالية هذه تختلف على نطاق واسع. ستستمر بعض السيارات في التحول من تلقاء نفسها ، بغض النظر عن مدخلات السائق ، بينما سيحمل البعض الآخر تروسهم. هذه كلها لا تزال أوتوماتيكية حقيقية ، مع محولات عزم الدوران وعدم وجود القابض.

الخيار الآخر هو ناقل الحركة اليدوي بدون القابض ، أو ناقل الحركة شبه الأوتوماتيكي. هذه كتيبات ، مع عدم وجود محول عزم الدوران. في التصميمات الحديثة ، يتحكم كمبيوتر السيارة في التحولات بدلاً من السائق باستخدام القابض وناقل الحركة. على الرغم من أنها قد تبدو آلية ، إلا أنها ليست كذلك. كل ما في الأمر أن الكمبيوتر هو من يقوم بالتغيير. استخدمت سيارات F1 و Indy هذا الإعداد لسنوات قبل أن يتم ترشيح الأنظمة إلى سيارات الشوارع. يتم استخدامها في الغالب من قبل العلامات التجارية الراقية ، مثل بورش ، أودي ، فيراري ، إلخ. تقدم فولكس فاجن نسخة تسمى DSG (علبة تروس التحويل المباشر) في معظم موديلاتها. أعتقد أن ميتسوبيشي تقدمه أيضًا. يبدو أن المزيد من الشركات المصنعة بدأت في تقديم هذه التكنولوجيا.

روديموس برايم

9 أكتوبر 2006
  • 22 نوفمبر 2009
قال GlassBullet: أعلم ولكني أتحدث عن تلك الموجودة في هذه الصورة:


حيث يمكنك ضبطه ، قم بتشغيل Driver وتذهب تمامًا مثل تلقائي عادي ، أو أنه مصنوع بحيث يمكنك بسهولة نقل التروس كما هو الحال في دليل انقر فوق لتوسيع...

يا هؤلاء يريدون أن يكونوا كتيبات .....

آسف لكنهم ليسوا قريبين من الشيء الحقيقي. لا يزال التحول قذرًا كما هو الحال مع السيارة ولا يزال يعاني من مشكلات التأخير. أقود دليلًا كسائقي اليومي وقد قمت بقيادة تلك السيارات والقدرة على اختيار معداتك.

هذه 'الكتيبات النصفية' هراء وستجد نفسك لا تستخدمها أبدًا.

جلاس بوليت

ملصق أصلي
7 يوليو 2009
فينتورا ، كاليفورنيا
  • 22 نوفمبر 2009
قال steve2112: هناك بالفعل نسختان من هذا. كما قال آخرون ، تقدم العديد من الأوتوماتيكية خيارًا لذلك ، إما من خلال وحدة التحكم أو المجاذيف على عجلة القيادة / العمود. فعالية هذه تختلف على نطاق واسع. ستستمر بعض السيارات في التحول من تلقاء نفسها ، بغض النظر عن مدخلات السائق ، بينما سيحمل البعض الآخر تروسهم. هذه كلها لا تزال أوتوماتيكية حقيقية ، مع محولات عزم الدوران وعدم وجود القابض.

الخيار الآخر هو ناقل الحركة اليدوي بدون القابض ، أو ناقل الحركة شبه الأوتوماتيكي. هذه كتيبات ، مع عدم وجود محول عزم الدوران. في التصميمات الحديثة ، يتحكم كمبيوتر السيارة في التحولات بدلاً من السائق باستخدام القابض وناقل الحركة. على الرغم من أنها قد تبدو آلية ، إلا أنها ليست كذلك. كل ما في الأمر أن الكمبيوتر هو من يقوم بالتغيير. استخدمت سيارات F1 و Indy هذا الإعداد لسنوات قبل أن يتم ترشيح الأنظمة إلى سيارات الشوارع. يتم استخدامها في الغالب من قبل العلامات التجارية الراقية ، مثل بورش ، أودي ، فيراري ، إلخ. تقدم فولكس فاجن نسخة تسمى DSG (علبة تروس التحويل المباشر) في معظم موديلاتها. أعتقد أن ميتسوبيشي تقدمه أيضًا. يبدو أن المزيد من الشركات المصنعة بدأت في تقديم هذه التكنولوجيا. انقر فوق لتوسيع...
هل هذا (ما أتحدث عنه) هو الأول أم الثاني؟ أفترض الأول. إذا كان الأمر كذلك ، ألا يتم تغييرها بنفس الطريقة التي تعمل بها السيارة الكاملة ، فقط لأنها تفعل ذلك عندما يطلبها السائق (في معظم الأحيان)؟

قال Rodimus Prime: يا هؤلاء يريدون أن يكونوا كتيبات .....

آسف لكنهم ليسوا قريبين من الشيء الحقيقي. لا يزال التحول قذرًا كما هو الحال مع السيارة ولا يزال يعاني من مشكلات التأخير. أقود دليلًا كسائقي اليومي وقد قمت بقيادة تلك السيارات والقدرة على اختيار معداتك.

هذه 'الكتيبات النصفية' هراء وستجد نفسك لا تستخدمها أبدًا. انقر فوق لتوسيع...
لا أقول إنك مخطئ ، لكن يجب أن تعترف بأن هذا منحاز بعض الشيء وأنت تقود كتيبًا بنفسك. ولا أخطط لاستخدام هذا طوال الوقت ، لكنني اعتقدت أنه قد يكون من الممتع أن أتمكن من استخدامه. بالنسبة لي على الأقل. د

ديجليسون

2 فبراير 2007
باسادينا كاليفورنيا
  • 22 نوفمبر 2009
حسنًا - نجمع سيات ليون مع علبة تروس DSG يوم الثلاثاء.

تقدم بعض سيارات Audi و VW و Seat علبة تروس DSG. إنه يدوي ولكن مع اثنين من القابض ، أحدهما يفعل 1-3-5 والآخر 2-4-6. يمكنك الحصول عليها تلقائيًا بالكامل ، أو - اطرقها على جانب واحد وتحول لأعلى ولأسفل بسرعة كبيرة ، أفضل بكثير من التلقائي العادي مع +/-. لقد وجدت أن السيارات ذات المحدِّد تشبه إلى حد كبير صندوق الاقتراحات أكثر من كونها أمرًا مباشرًا إلى علبة التروس. صندوق DSG هذا - أنت المسؤول ما لم تطلب منه أن يفعل شيئًا غبيًا.

حاولت استخدام دليل للمقارنة - وكان DSG رائعًا في المقارنة.

ستيف 2112

20 فبراير 2009
شرق ليرا ، شمال غرب بيغاسوس
  • 22 نوفمبر 2009
قال GlassBullet: هل هذا (ما أتحدث عنه) هو الأول أم الثاني؟ أفترض الأول. إذا كان الأمر كذلك ، ألا يتم تغييرها بنفس الطريقة التي تعمل بها السيارة الكاملة ، فقط لأنها تفعل ذلك عندما يطلبها السائق (في معظم الأحيان)؟ انقر فوق لتوسيع...

على الأرجح ، سيكون ما يسمى بـ 'manumatic' ، وهو النوع الأول (تلقائي مع خيارات للتحويل يدويًا). لا أتوقع أن يكون مانوميك في كامري ، على سبيل المثال ، شبيهاً يدويًا مثل السيارة الرياضية. كما قلت ، لا يزال دليل القابض الحقيقي نادرًا إلى حد ما خارج الطرز المتطورة. من بين النماذج التي تستخدم هذه الطريقة ، تم الإبلاغ عن أن VW لديها إصدار جيد جدًا. أعتقد أن Mitsu تقدم مثل هذا الخيار على Evo واثنين من الطرز الأخرى.

أنا متحيز بعض الشيء تجاه الكتيبات ، لكنني لا أمانع في تجربة أحد كتيبات clutchless. يتألم جسدي القديم عندما أضطر إلى التحول كثيرًا الآن.

تعديل: إليك رابطان للمساعدة في شرح الأشياء ، بالإضافة إلى قائمة بأسماء النظام حسب الشركة المصنعة.

مانوماتيك: http://en.wikipedia.org/wiki/Manumatic

شبه تلقائي: http://en.wikipedia.org/wiki/Clutchless إلى

أكورافان

16 سبتمبر 2008
  • 22 نوفمبر 2009
هل لديها محول عزم الدوران؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهو مضيعة للوقت.

تريد شبه يدوي حقيقي - احصل على سيارة مع علبة تروس DSG. خلاف ذلك ، انتظر بضع سنوات واحصل على سيارة يدوية. لا يحتوي mitsu القديم الذي تنظر إليه على DSG.

r.j.s

مشرف فخري
7 مارس 2007
تكساس
  • 22 نوفمبر 2009
قال djellison: حسنًا - نجمع سيات ليون مع علبة تروس DSG يوم الثلاثاء.

تقدم بعض سيارات Audi و VW و Seat علبة تروس DSG. إنه يدوي ولكن مع اثنين من القابض ، أحدهما يفعل 1-3-5 والآخر 2-4-6. يمكنك الحصول عليها تلقائيًا بالكامل ، أو - اطرقها على جانب واحد وتحول لأعلى ولأسفل بسرعة كبيرة ، أفضل بكثير من التلقائي العادي مع +/-. لقد وجدت أن السيارات ذات المحدِّد تشبه إلى حد كبير صندوق الاقتراحات أكثر من كونها أمرًا مباشرًا إلى علبة التروس. صندوق DSG هذا - أنت المسؤول ما لم تطلب منه أن يفعل شيئًا غبيًا.

حاولت استخدام دليل للمقارنة - وكان DSG رائعًا في المقارنة. انقر فوق لتوسيع...

هذا كيف لي ...

سوف يتحول من تلقاء نفسه إذا كنت أقوم بدفع الخط الأحمر لفترة طويلة جدًا ، أو أبطأ من حدود الترس.

جلاس بوليت

ملصق أصلي
7 يوليو 2009
فينتورا ، كاليفورنيا
  • 22 نوفمبر 2009
قال r.j.s: بلدي 2005.5 جيتا لديه ذلك. انقر فوق لتوسيع...

كيف تحب وجودها في سيارتك؟ هل تستخدمي في كثير من الأحيان؟ و

yg17

1 أغسطس 2004
سانت لويس ، ميزوري
  • 22 نوفمبر 2009
قال GlassBullet: إنني لا أقول إنك مخطئ ، لكن يجب أن تعترف بأن هذا منحاز بعض الشيء وأنت تقود كتيبًا بنفسك. ولا أخطط لاستخدام هذا طوال الوقت ، لكنني اعتقدت أنه قد يكون من الممتع أن أتمكن من استخدامه. بالنسبة لي على الأقل. انقر فوق لتوسيع...

أنا أؤيده في هذا. لقد امتلكت سيارة نصف آلية من هذا القبيل ، والآن أمتلك ناقل حركة يدوي حقيقي. ليس هناك مقارنة بين الاثنين. نصف السيارات هي حماقة مطلقة ولا تحل محل علبة التروس اليدوية المناسبة. نادرًا ما كنت أستخدم الوضع شبه التلقائي ، لقد كان مملًا وباهتًا ولديه تأخر في التغيير مثل أي وضع تلقائي.

Rt & Dzine

8 أكتوبر 2008
  • 22 نوفمبر 2009
سيارتي تمتلكها وأنا لا أستخدمها أبدًا. عندما حصلت على السيارة لأول مرة ، لعبت بها عدة مرات.

r.j.s

مشرف فخري
7 مارس 2007
تكساس
  • 22 نوفمبر 2009
قال GlassBullet: كيف تحب وجوده في سيارتك؟ هل تستخدمي في كثير من الأحيان؟ انقر فوق لتوسيع...

يعجبني ، إنه مفيد في طريقي إلى المنزل من العمل. لا بد لي من الاندماج في الطريق السريع ، ويمكن أن يكون دمج حركة المرور بطيئًا للغاية. يمكنني تركها في المركز الثالث ، ثم دمجها ثم سحبها على الفور إلى الممر الأيسر والقفز 20 ميلاً في الساعة إلى الحد الأقصى للسرعة.

روديموس برايم

9 أكتوبر 2006
  • 22 نوفمبر 2009
قال GlassBullet: إنني لا أقول إنك مخطئ ، لكن يجب أن تعترف بأن هذا منحاز بعض الشيء وأنت تقود كتيبًا بنفسك. ولا أخطط لاستخدام هذا طوال الوقت ، لكنني اعتقدت أنه قد يكون من الممتع أن أتمكن من استخدامه. بالنسبة لي على الأقل. انقر فوق لتوسيع...


لا لكون متحيزا بل قول الحقيقة. الوضع اليدوي لا يضيف شيئًا حقًا ويقابل `` عامل المرح ''

نعم ، أقود دليلًا وأستخدمه في معظم الأحيان للتبديل فقط وليس لعامل المتعة. ولكن عندما أريد عامل المرح فهو لطيف حقًا. لا يضيف الوضع 'شبه اليدوي' في التشغيل التلقائي شيئًا إلى عامل المرح ، كما أنه يحسن بشكل طفيف تأخر ناقل الحركة من أجل النقل إلى أسفل. ص

RaceTripper

29 مايو 2007
  • 22 نوفمبر 2009
قال yg17: أؤيده على هذا. لقد امتلكت سيارة نصف آلية من هذا القبيل ، والآن أمتلك ناقل حركة يدوي حقيقي. ليس هناك مقارنة بين الاثنين. نصف السيارات هي حماقة مطلقة ولا تحل محل علبة التروس اليدوية المناسبة. نادرًا ما كنت أستخدم الوضع شبه التلقائي ، لقد كان مملًا وباهتًا ولديه تأخر في التغيير مثل أي وضع تلقائي. انقر فوق لتوسيع...

لدي ثلاثة أنواع. ناقل حركة أوتوماتيكي بالكامل مع اختيار يدوي للتروس (Steptronic على BMW 2002530i) ، علبة تروس متسلسلة (ما تسميه جميعًا شبه أوتوماتيكي) على 2005 M3 (SMG II) ، ولدي حاليًا دليل 6 سرعات عادي . لقد دفعتهم جميعًا إلى المسار الصحيح لقضاء عطلات نهاية الأسبوع من القيادة عالية الأداء (حيث أركض في المجموعة المتقدمة). من حيث الأداء ، قواعد علبة التروس المتسلسلة. إنه ليس قريبًا حتى. محول عزم الدوران الأوتوماتيكي (Steptronic) هو الأسوأ. الآن هناك لعبة جديدة في المدينة ، علب تروس مزدوجة القابض (على سبيل المثال DSG من Volkswagon ، DCG في BMW M3 الجديدة). تمتلك ميتسو لانسر إيفو إكس أيضًا ، مثلها مثل العديد من السيارات الأخرى. أصبح خيار 'تلقائي' في بورش 911 الجديدة الآن أيضًا علبة تروس مزدوجة القابض. تعمل علب التروس ذات القابض المزدوج بشكل أفضل من التروس المتسلسلة: التحولات الناعمة الحريرية المقاسة بالمللي ثانية من رقم مزدوج. مع عدم وجود تأخير في التسارع. في الوقت الحاضر ، تستخدم معظم سلاسل سباقات السيارات الرياضية عالية المستوى والعجلات المفتوحة علب تروس متسلسلة أو نوعًا مختلفًا من علبة التروس المزدوجة القابض.

لذلك للحصول على أفضل أداء ، الترتيب هو
1.علبة تروس مزدوجة القابض (اقتران مباشر)
2.علبة تروس متتابعة (مقترنة مباشرة)
3.علبة التروس اليدوية (اقتران مباشر)
4.علبة تروس أوتوماتيكية لتحويل عزم الدوران (سائل مقترن)

أقود الآن يدويًا بـ 6 سرعات (MINI John Cooper Works) وتقنيتي جيدة (أي يمكنني تغيير السرعة إلى أسفل في كل مكان) ، ولكن بالنظر إلى الاختيار ، أفضل علبة تروس متسلسلة / مزدوجة القابض. إذا لم أضطر إلى الضغط على دواسة القابض ، فهذا جيد بالنسبة لي لأنني أستطيع التركيز أكثر على التقنيات الأخرى: الكبح ، والاختناق ، وخط السباق ، والتوجيه ، وما إلى ذلك.

هناك الكثير من المتعجرفين 'اليدوية' ، ولكن هذا كل ما في الأمر. لا يوجد سبب تقني لتفضيل دليل لعلبة تروس من النوع الأحدث مقترنة بشكل مباشر. و

yg17

1 أغسطس 2004
سانت لويس ، ميزوري
  • 22 نوفمبر 2009
قال RaceTripper: لقد كان لدي ثلاثة أنواع. ناقل حركة أوتوماتيكي بالكامل مع اختيار يدوي للتروس (Steptronic على BMW 2002530i) ، علبة تروس متسلسلة (ما تسميه جميعًا شبه أوتوماتيكي) على 2005 M3 (SMG II) ، ولدي حاليًا دليل 6 سرعات عادي . لقد دفعتهم جميعًا إلى المسار الصحيح لقضاء عطلات نهاية الأسبوع من القيادة عالية الأداء (حيث أركض في المجموعة المتقدمة). من حيث الأداء ، قواعد علبة التروس المتسلسلة. إنه ليس قريبًا حتى. محول عزم الدوران الأوتوماتيكي (Steptronic) هو الأسوأ. الآن هناك لعبة جديدة في المدينة ، علب تروس مزدوجة القابض (على سبيل المثال DSG من Volkswagon ، DCG في BMW M3 الجديدة). تمتلك ميتسو لانسر إيفو إكس أيضًا ، مثلها مثل العديد من السيارات الأخرى. أصبح خيار 'تلقائي' في بورش 911 الجديدة الآن أيضًا علبة تروس مزدوجة القابض. تعمل علب التروس ذات القابض المزدوج بشكل أفضل من التروس المتسلسلة: التحولات الناعمة الحريرية المقاسة بالمللي ثانية من رقم مزدوج. مع عدم وجود تأخير في التسارع. في الوقت الحاضر ، تستخدم معظم سلاسل سباقات السيارات الرياضية عالية المستوى والعجلات المفتوحة علب تروس متسلسلة أو نوعًا مختلفًا من علبة التروس المزدوجة القابض.

لذلك للحصول على أفضل أداء ، الترتيب هو
1.علبة تروس مزدوجة القابض (اقتران مباشر)
2.علبة تروس متتابعة (مقترنة مباشرة)
3.علبة التروس اليدوية (اقتران مباشر)
4.علبة تروس أوتوماتيكية لتحويل عزم الدوران (سائل مقترن)

أقود الآن يدويًا بـ 6 سرعات (MINI John Cooper Works) وتقنيتي جيدة (أي يمكنني تغيير السرعة إلى أسفل في كل مكان) ، ولكن بالنظر إلى الاختيار ، أفضل علبة تروس متسلسلة / مزدوجة القابض. إذا لم أضطر إلى الضغط على دواسة القابض ، فهذا جيد بالنسبة لي لأنني أستطيع التركيز أكثر على التقنيات الأخرى: الكبح ، والاختناق ، وخط السباق ، والتوجيه ، وما إلى ذلك.

هناك الكثير من المتعجرفين 'اليدوية' ، ولكن هذا كل ما في الأمر. لا يوجد سبب تقني لتفضيل دليل لعلبة تروس من النوع الأحدث مقترنة بشكل مباشر. انقر فوق لتوسيع...

عندما كنت أشتري سيارة GTI الخاصة بي ، قمت باختبار قيادة DSG ، وكانت إلى حد بعيد أفضل سيارة أوتوماتيكية قمت بقيادتها (ونعم ، ما زلت أعتبر DSG أوتوماتيكيًا. إذا كان بإمكانها نقل التروس تلقائيًا بالنسبة لي ، فهي ) لكنني ما زلت لا أعتقد أنه يحتوي على عامل المتعة في ناقل الحركة اليدوي الحقيقي. لديّ سيارة GTI يدوية وأحبها ، لكن إذا فقدت إحدى ساقي أو ذراعي واضطررت إلى شراء سيارة أوتوماتيكية ، فسأختار DSG. د

ديجليسون

2 فبراير 2007
باسادينا كاليفورنيا
  • 22 نوفمبر 2009
قال yg17: وكان لديه تأخر التحول الذي يحدثه أي تلقائي. انقر فوق لتوسيع...

لم تستخدم صندوق DSG ، فإن علب تروس DSG ستتحرك بشكل أسرع مما يمكنك القيام به يدويًا دون هرسها بشدة.

جربت نفس السيارة بالضبط - واحدة مع DSG ، دليل واحد. وأنا رأس بنزين ، أستمتع بتغيير الترس ، لكنني فضلت DSG بشكل كبير. و

yg17

1 أغسطس 2004
سانت لويس ، ميزوري
  • 22 نوفمبر 2009
قال djellison: لم تستخدم صندوق DSG ، فإن علب تروس DSG ستتحرك أسرع مما يمكنك القيام به يدويًا دون هرسها بشدة.

جربت نفس السيارة بالضبط - واحدة مع DSG ، دليل واحد. وأنا رأس بنزين ، أستمتع بتغيير الترس ، لكنني فضلت DSG بشكل كبير. انقر فوق لتوسيع...

لا يجب أن تقرأ منشوري فوق منشورك

لقد قمت بقيادة DSG ونعم ، إنه أسرع من إنسان في دليل. لا تزال غير ممتعة على الرغم من IMO.

جايسون بيك

19 أكتوبر 2009
سيدار سيتي ، يوتا
  • 22 نوفمبر 2009
شبه تلقائي ..... / يبصقون. X

كزافييه

مساهم
23 أبريل 2006
كولومبوس
  • 22 نوفمبر 2009
فولكس فاجن GLI / GTI ح

هاربيرجونز 99

3 نوفمبر 2009
  • 22 نوفمبر 2009
وسيلة للتحايل ... ليس لها أي غرض عملي لأن ناقل الحركة الأوتوماتيكي الحديث فعال للغاية. يضيف تعقيدات غير ضرورية إلى ناقل الحركة ويكلف أكثر لإصلاحه عند تعطله.

خبز الشمس

19 مايو 2002
  • 22 نوفمبر 2009
قال harperjones99: وسيلة للتحايل ... ليس لها أي غرض عملي لأن ناقل الحركة الأوتوماتيكي الحديث فعال للغاية. يضيف تعقيدات غير ضرورية إلى ناقل الحركة ويكلف أكثر لإصلاحه عند تعطله. انقر فوق لتوسيع...

نعم ، اسأل عددًا قليلاً من الأشخاص معهم عن عدد مرات استخدامهم له.

على الأرجح ليس كثيرًا ، إلى جانب المتسابقين الصغار في الشوارع مع ترقيات شيفتر مجداف.

غالبًا ما يكون الدليل أرخص بكثير للشراء. اعتمادًا على الشركة المصنعة والخيارات 'المطلوبة' للترقية التلقائية والترقية شبه التلقائية ، ستوفر على الأرجح ألفًا (ق). ما لم تشتري مستعملة وتمسك المالكين السابقين بالألم الأولي للترقية.