آخر

غير مقفول iPhone 5s رقم الموديل A1533..هل هذا متوافق مع CDMA؟

باكونغ

ملصق أصلي
7 مارس 2009
ويستلاند ، ميشيغان
  • 2 فبراير 2014
جهاز iPhone 5s الذي اشتريته من متجر Apple بدون قفل هو ME296LL / A برقم طراز A1533. لقد بحثت في Google عن رقم الطراز هذا وهو نفسه لكل من طرازي GSM و CDMA .. لكنني سمعت أن هناك إصدارًا مختلفًا من Verizon غير مؤمن لـ GSM ، لكن نموذج GSM غير المؤمّن ليس بالضرورة متوافقًا مع Verizon. من الواضح أن سؤالي هو ، هل سيعمل 5s غير المؤمّنة على Verizon؟ أعلم أن LTE ستعمل ، لكنها تتطلب أيضًا CDMA للاتصال بالشبكة.

كندة محيرة ، إيه؟

I7guy

30 نوفمبر 2013


يجب أن يكون فيه للفوز به
  • 3 مارس 2014
قال Bacong: إن جهاز iPhone 5s الذي اشتريته من متجر Apple مفتوحًا هو ME296LL / A برقم طراز A1533. لقد بحثت في Google عن رقم الطراز هذا وهو نفسه لكل من طرازي GSM و CDMA .. لكنني سمعت أن هناك إصدارًا مختلفًا من Verizon غير مؤمن لـ GSM ، لكن نموذج GSM غير المؤمّن ليس بالضرورة متوافقًا مع Verizon. من الواضح أن سؤالي هو ، هل سيعمل 5s غير المؤمّنة على Verizon؟ أعلم أن LTE ستعمل ، لكنها تتطلب أيضًا CDMA للاتصال بالشبكة.

كندة محيرة ، إيه؟

أعرف ما تقصده ، نموذجان من أجهزة مختلفة. إذا لم تحصل على إصدار verizon على وجه التحديد ، فإن الهاتف يفتقد إلى جهاز CDMA ، وبالتالي لا يمكنه الاتصال بشبكة Verizon.

Givmeabrek

20 أبريل 2009
الجديد
  • 3 مارس 2014
لن تعمل لأن Verizon ستسمح فقط للهواتف الخاصة بهم على شبكتهم. نفس الشيء مع Sprint. لا مفر من ذلك.

مشاهير ساجون

إلى
7 يوليو 2010
  • 3 مارس 2014
قال Bacong: إن جهاز iPhone 5s الذي اشتريته من متجر Apple مفتوحًا هو ME296LL / A برقم طراز A1533. لقد بحثت في Google عن رقم الطراز هذا وهو نفسه لكل من طرازي GSM و CDMA .. لكنني سمعت أن هناك إصدارًا مختلفًا من Verizon غير مؤمن لـ GSM ، لكن نموذج GSM غير المؤمّن ليس بالضرورة متوافقًا مع Verizon. من الواضح أن سؤالي هو ، هل سيعمل 5s غير المؤمّنة على Verizon؟ أعلم أن LTE ستعمل ، لكنها تتطلب أيضًا CDMA للاتصال بالشبكة.

كندة محيرة ، إيه؟

رأيت هذا للتو
https://www.macrumors.com/2013/11/2...hone-5s-models-in-u-s-with-1-2-week-shipping/

كما تلاحظ Apple على صفحة المتجر ، فإن أجهزة iPhone 5s غير المؤمنة هي طراز A1533 وهي متوافقة فقط مع شبكات GSM.
تي

تاكيشي 74

9 فبراير 2011
  • 3 مارس 2014
قال I7guy: أعرف ما تقصده ، نموذجين مختلفين للأجهزة. إذا لم تحصل على إصدار verizon على وجه التحديد ، فإن الهاتف يفتقد إلى جهاز CDMA ، وبالتالي لا يمكنه الاتصال بشبكة Verizon.
لا ينقصها الأجهزة. السبب في الرد بعد الخاص بك.

آبلجوسد

16 أبريل 2008
في قسم الاختراقات على iPhone.
  • 3 مارس 2014
قال Givmeabrek: لن تعمل لأن Verizon ستسمح فقط للهواتف الخاصة بهم على شبكتهم. نفس الشيء مع Sprint. لا مفر من ذلك.

نعم ، إلى حد كبير.
لا يمكن استخدامه على ناقلات CDMA.
إنه مجرد هاتف جي إس إم مفتوح.

I7guy

30 نوفمبر 2013
يجب أن يكون فيه للفوز به
  • 3 مارس 2014
قال takeshi74: لا ينقصها الأجهزة. السبب في الرد بعد الخاص بك.

ليس صحيحًا وفقًا لشركة Apple ، فهناك طراز a1533 gsm و a1533 CDMA ويفترض أن a1453 سباق سريع. إصدار gsm إما معطل CDMA أو يفتقد إلى جهاز CDMA. تاريخ آخر تعديل: 3 آذار (مارس) 2014 8

869639

2 يناير 2014
الارض
  • 4 أبريل 2014
أفضل طريقة للتحقق مما إذا كان A1533 الخاص بك هو CDMA أو GSM + CDMA هو ببساطة الانتقال إلى الإعدادات - عام - حول ومعرفة ما إذا كان هناك ذكر لـ 'MEID'<--- if it exists = Verizon iPhone 5S = Fully compatible with all north american GSM Networks + LTE and Full Verizon CDMA + LTE.

ايبادسك 400

إلى
7 فبراير 2013
ارتفاع ميل
  • 4 أبريل 2014
لتوضيح ذلك لك ، فإن فيريزون هراء. سبرينت هو كريب.

راجاني عيسى

8 يونيو 2010
روغ فالي ، أوريغون
  • 4 أبريل 2014
قال I7guy: ليس صحيحًا وفقًا لشركة Apple ، فهناك نموذج a1533 gsm و a1533 CDMA و a1453 يفترض أن يكون العدو. إصدار gsm إما معطل CDMA أو يفتقد إلى جهاز CDMA.

أعتقد أن المشكلة الرئيسية هي أنه ما لم يكن معرّف الهاتف موجودًا في قاعدة البيانات الخاصة به كشبكة CDMA (التي لا تستخدم بطاقات SIM ، على الأقل في الولايات المتحدة) لن تتعرف الشبكة على الهاتف ، ولا شيء يتطلب من Sprint أو Verizon إضافة هاتف لم يبيعوه لشبكتهم.

I7guy

30 نوفمبر 2013
يجب أن يكون فيه للفوز به
  • 4 أبريل 2014
قال IpadSC400: لتوضيح ذلك لك ، Verizon حماقة. سبرينت هو كريب.

حسنًا ، هذا رد مقنع.

iamMacPerson

12 يونيو 2011
AZ / 10.0.1.1
  • 4 أبريل 2014
قال IpadSC400: لتوضيح ذلك لك ، Verizon حماقة. سبرينت هو كريب.

عن ماذا تتحدث؟ قد تكون VZW باهظة الثمن ، ولكن على الأقل هنا في كاليفورنيا ، فإن تغطيتها هي الأفضل. TMo هو حماقة مطلقة هنا ما لم تكن في لوس أنجلوس.

قال Bacong: إن جهاز iPhone 5s الذي اشتريته من متجر Apple مفتوحًا هو ME296LL / A برقم طراز A1533. لقد بحثت في Google عن رقم الطراز هذا وهو نفسه لكل من طرازي GSM و CDMA .. لكنني سمعت أن هناك إصدارًا مختلفًا من Verizon غير مؤمن لـ GSM ، لكن نموذج GSM غير المؤمّن ليس بالضرورة متوافقًا مع Verizon. من الواضح أن سؤالي هو ، هل سيعمل 5s غير المؤمّنة على Verizon؟ أعلم أن LTE ستعمل ، لكنها تتطلب أيضًا CDMA للاتصال بالشبكة.

كندة محيرة ، إيه؟

بالنسبة لجهاز iPhone الخاص بك ، يجب شراء طراز Verizon. بينما ستعمل Verizon 5ses على مشغلات Verizon + GSM ، فإن الهاتف العادي غير المؤمّن سيعمل فقط على شركات GSM.

كما قال شخص آخر ، انتقل إلى لوحة 'حول' وإذا كان هناك ذكر لرقم MEID ، فهو نموذج من Verizon. إذا لم يكن هناك ، فهو نموذج قياسي مفتوح / GSM. محير للغاية ، ليس مثل iPhone 5 حيث كان لنموذج Verizon رقم طرازه الخاص (بالطبع سيعمل هذا النموذج فقط مع Verizon LTE و HSPA + / HSPA / EDGE في أي مكان آخر).

كلمة الحياة

6 يوليو 2009
  • 4 أبريل 2014
قال iamMacPerson: WTF الذي تتحدث عنه؟ قد تكون VZW باهظة الثمن ، ولكن على الأقل هنا في كاليفورنيا ، فإن تغطيتها هي الأفضل. TMo هو حماقة مطلقة هنا ما لم تكن في لوس أنجلوس.

أعتقد أنه كان يتحدث عن التكنولوجيا التي يستخدمها كل من Verizon و Sprint - CDMA ، وفي هذه الحالة يمكنني الموافقة. سيئة للغاية لم تقم Verizon ببناء شبكتها على GSM.

iamMacPerson

12 يونيو 2011
AZ / 10.0.1.1
  • 4 أبريل 2014
قال wordoflife: أعتقد أنه كان يتحدث عن التكنولوجيا التي يستخدمها كل من Verizon و Sprint - CDMA ، وفي هذه الحالة يمكنني الموافقة. سيئة للغاية لم تقم Verizon ببناء شبكتها على GSM.

نعم ، أنا أتفق مع ذلك. أرغب في التحدث والبيانات في نفس الوقت ، ولكن ما الفائدة من الحصول عليها عندما لا أحصل على إشارة * سعال * * سعال *AT&T*سعال*.

سيكون من المثير للاهتمام أن يدعم VZW iPhone التالي SVDO / SVLTE. ممكن حدوثه حلو . لا تزال فيريزون تدعم هذا الحق؟

alphaod

9 فبراير 2008
مدينة نيويورك
  • 5 أبريل 2014
هواتف Verizon و AT&T و T-Mobile كلها من نفس الأجهزة.

الاختلاف الوحيد هو أن طراز Verizon قد تم تعيينه على هذا النحو ، وتم تنشيط جزء CDMA من مجموعة الشرائح ، وبالتالي يمكن تنشيطه على Verizon.

I7guy

30 نوفمبر 2013
يجب أن يكون فيه للفوز به
  • 5 أبريل 2014
قال iamMacPerson: نعم ، أنا أتفق مع ذلك. أرغب في التحدث والبيانات في نفس الوقت ، ولكن ما الفائدة من الحصول عليها عندما لا أحصل على إشارة * سعال * * سعال *AT&T*سعال*.

سيكون من المثير للاهتمام أن يدعم VZW iPhone التالي SVDO / SVLTE. ممكن حدوثه حلو . لا تزال فيريزون تدعم هذا الحق؟

من المفترض أن يدعم الـ 5s volte. يجب أن تقوم فيريزون بتمكينها في بنيتها التحتية. م

مالهوترابونيت

1 سبتمبر 2014
  • 1 سبتمبر 2014
أهلا
اريد شراء هذا الهاتف. A1533 cdma / gsm لإندونيسيا.
1. هل جي إس إم 3 جرام؟
2. هل cdma حقن أو simcard الكثير. في إندونيسيا لا يعمل إيجيدت بشكل جيد.
3. هل الصين آمنة للشراء أو إذا كنت تقترح أي شبكة إنترنت أكثر أمانًا.
ثانكا.

KUguardgrl13

16 مايو 2013
كانساس ، الولايات المتحدة الأمريكية
  • 1 سبتمبر 2014
قال مالهوترابونيت: مرحبًا
اريد شراء هذا الهاتف. A1533 cdma / gsm لإندونيسيا.
1. هل جي إس إم 3 جرام؟
2. هل cdma حقن أو simcard الكثير. في إندونيسيا لا يعمل إيجيدت بشكل جيد.
3. هل الصين آمنة للشراء أو إذا كنت تقترح أي شبكة إنترنت أكثر أمانًا.
ثانكا.

1. GSM هي التكنولوجيا الخلوية التي تستخدمها معظم شركات الاتصالات. 3G جزء منه. يتضمن ذلك أيضًا 4G HSPA و LTE. لست متأكدًا مما لديك في إندونيسيا.
2. لست متأكدًا مما تقصده. CDMA هي التقنية الأخرى التي تستخدمها بعض شركات النقل. إنه يشبه GSM ولكن لا يستخدمه العديد من شركات النقل. تستخدم معظم شركات الاتصالات هذه الأيام بطاقات SIM نظرًا لأن الهواتف أصبحت أكثر عمومية وقادرة على استخدامها في معظم شركات الاتصالات في منطقة معينة.
3. كن حذرا جدا مع الشراء من الصين. تأتي الكثير من صور الإعجابات المزيفة على iPhone من هناك. من الأفضل الشراء من Apple أو من شركة الاتصالات الخاصة بك إذا قاموا ببيعها.

تم تصميم هاتف iPhone a1533 خصيصًا للعمل في أمريكا الشمالية. قد لا يحتوي على النطاقات التي تستخدمها شركات النقل الإندونيسية مما يعني أنك قد لا تتمكن من الوصول إلى الشبكة التي تريدها. يوجد هاتف iPhone 5s a1530 مصمم لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ. لست متأكدًا مما إذا كان ذلك يشمل إندونيسيا ، ولكنه مصمم لبعض شركات النقل الصينية ،
هونغ كونغ ، وسنغافورة ، وأستراليا ، وما إلى ذلك. قد تسأل شركة الاتصالات الخاصة بك إذا كان لديهم اقتراح بشأن أي واحد للشراء. س

سكباشا

17 فبراير 2015
  • 17 فبراير 2015
Weill I phone 5S موديل A1533 من فيريزون CDMA يعمل مع شبكة GSM الهندية

أنا أشتري verizon CDMA I phone 5S موديل A1533 وأود استخدامه في الهند مع شبكات GSM (airtel ، vodafone ، aircel) ، هل يمكن لأي شخص أن يقدم معلومات هل سيعمل ج

C DM

ماكرومورس ساندي بريدج
17 أكتوبر 2011
  • 17 فبراير 2015
قال sksbasha: أنا أشتري Verizon CDMA I phone 5S موديل A1533 وأود استخدامه في الهند مع شبكات GSM (airtel ، vodafone ، aircel) ، هل يمكن لأي شخص تقديم معلومات هل سيعمل
هاتف Verizon iPhone 5s مفتوح في المصنع ، لذا يجب أن يعمل بشكل جيد على شبكات GSM الأخرى (المحلية أو الدولية). س

سكباشا

17 فبراير 2015
  • 17 فبراير 2015
Weill I phone 5S موديل A1533 من فيريزون CDMA يعمل مع شبكة GSM الهندية

شكرا للتحديث. في صحتك