آخر

MacBook Air: 11 بوصة مقابل 13 بوصة

L4 ليونارد

ملصق أصلي
15 أكتوبر 2011
  • 6 يناير 2014
لذلك منذ أن قررت جهاز MacBook Pro القديم الخاص بي أن أتعامل معي ، أجد صعوبة في اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان يجب علي استخدام جهاز MacBook Air مقاس 11 بوصة أو 13 بوصة. أنا طالب ، لذا كلما كان السعر أرخص -> كان ذلك أفضل ، لكن هل يمكنك القول أن 11 'صغيرة جدًا؟ أم أن شاشة 11 بوصة كافية لاحتياجاتي الأساسية لتصفح الويب وكتابة المقالات ومشاهدة المسلسلات؟

أي نوع من المدخلات التي يجب / لا يجب أن أذهب إليها سيكون بمثابة مساعدة كبيرة. تي

تومبلاك

6 يناير 2014


  • 6 يناير 2014
عند اختيار جهاز Mac المناسب ، عليك أن تضع في اعتبارك أن تغييره في غضون وقت سيكلفك أكثر. لذلك اختر بحكمة الأشياء التي تحتاجها.

بالنسبة لي 11 'أكثر بكثير مما كنت سأختاره. لدي 13 ميغا بايت وأنا الآن سأذهب 11 '. ذلك لأنه يمكنني دائمًا حمله في حقيبتي وحمله طوال الوقت دون حتى ملاحظة الوزن. جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي هو رفيقي طوال اليوم ، ولكن مع المحترفين ، فأنا أعني أنه ليس ثقيلًا ، ولكن أضف بعض الكتب والمذكرات والغداء والكاميرا الخاصة بي ، لذلك أشعر ببعض الانفعال مع هذه الأشياء.

هذا هو السبب في أنني اخترت 11 'فوق 13' - وهي ليست بهذا الوزن الثقيل على الإطلاق لكنها لا تزال كبيرة بما يكفي لتغضبني.

إذا كنت تخطط لاستخدام جهاز الكمبيوتر الرئيسي الخاص بك في رأيي ، فإن الذهاب إلى 11 'مع إعداد أفضل قليلاً سيكون أمرًا رائعًا. لكن هذا رأيي. إذا كان جهاز كمبيوتر رئيسيًا وكانت مشاهدة الأفلام دون توصيل شاشة خارجية مصدر قلق ، فابحث عن burgain 13 'mba.

حظا طيبا وفقك الله!

بويد 01

الوسيط
موظف
21 فبراير 2012
نيو جيرسي باين بارينز
  • 6 يناير 2014
ذهبت من 2008 15 'MBP -> 2011 13' MBA -> 2013 11 'MBA وأنا سعيد حقًا. إنه حاسوبي الأساسي. لدي شاشة كبيرة ولوحة مفاتيح خارجية في المنزل وهي تعمل بشكل رائع.

ولكن كما قال توم ، فإن برنامج ماجستير إدارة الأعمال 11 'رائع للسفر. يمكنك حملها وتنسى أنها موجودة هناك. لكنني لا أتفق معه في مشاهدة الأفلام. تعد الآلة 11 بوصة مثالية لذلك ، إلا إذا كنت تشاهد مع مجموعة من الأشخاص وتحتاج إلى وضعها بعيدًا. شاشة 16: 9 رائعة (13 'MBA بها شاشة 16:10).

وأجد عمر البطارية رائعًا في ماجستير إدارة الأعمال عند مشاهدة أقراص DVD التي مزقتها. إنها تشير إلى ما يشبه وقت التشغيل من 12 إلى 15 ساعة - لم أقترب أبدًا من ارتداء البطارية مثل هذا ، لذا لا أعرف حقًا كم من الوقت سيستغرق. لكن يمكنني مشاهدة الجزء الأفضل من الساعة ولا يزال يظهر بطارية بنسبة 100٪ مع الشاشة عند سطوع منخفض (ولكن ساطعة كما أريد في غرفة مظلمة). نفس الشيء لتصفح الويب.

يصبح النص صغيرًا بعض الشيء بالنسبة إلى عيني البالغ من العمر 64 عامًا في بعض البرامج ، ولكن هناك إصلاحات بشكل عام (مثل تغيير تفضيلات الخط). يعد التكبير / التصغير المنتشر مفيدًا في Safari.

ماجستير إدارة الأعمال 13 درجة هي أيضًا آلة رائعة وقد استمتعت بها حقًا. لكن هذه المرة حان حب مع 11 'MBA.

والسترم

إلى
4 ديسمبر 2013
  • 6 يناير 2014
إذا وضعت قفص الاتهام على الجانب ..

.. قد تنجح الـ 11.

إذا حافظت على قفص الاتهام في الجزء السفلي ، فليس هناك مساحة عمودية تقريبًا على الشاشة لعرض مواقع الويب والمستندات.

لن أشتري أبدًا 11 'ولن أستخدمه كجهاز كمبيوتر رئيسي.
حجم الشاشة سيقتل عيني والشاشة منخفضة الدقة غير مجدية لأي شيء خطير. ومع ذلك ، أرغب في الحصول على جهاز كمبيوتر 'أثناء التنقل' ، حيث أقوم بتنزيل الصور من الكاميرا الخاصة بي عندما أكون بالخارج وأقوم بتحميلها إلى العملاء وأشياء من هذا القبيل.

الأداء الحكيم هو نفس شاشة 13 بوصة ، لذلك إذا حصلت على شاشة خارجية لطيفة في المنزل ، فستحصل على أفضل ما في العالمين.

شيئان جيدان في شاشة 13 بوصة هما بضع ساعات أخرى من عمر البطارية وفتحة بطاقة SD حتى تتمكن من تنزيل الصور أو استخدامها فقط كوحدة تخزين إضافية. لا تكلف بطاقة SD بسعة 32/64 جيجابايت أي شيء تقريبًا ويمكن أن تحتوي على الكثير من المستندات والأفلام والأشياء أو

التأقلم

24 ديسمبر 2012
موسكو، روسيا
  • 6 يناير 2014
لدي 2012 Macbook air 13 'الذي اشتريته خصيصًا بحجم 13 ليحل محل SZ vaio 13 السابق ، لأنني اعتقدت أن 11' سيكون صغيرًا جدًا.
ولكن منذ أن حصلت على جهاز iPad mini ، لم أستخدم ماجستير إدارة الأعمال كثيرًا.

لقد حصلت مؤخرًا على 11 2013 لزوجتي ، والآن أعتقد أنه ربما كان يجب أن أذهب مع 11 أيضًا.

بالطبع ، كل هذا ذاتي.

إكسان

10 يناير 2005
روسيا
  • 6 يناير 2014
قال والسترم: إذا أبقيت قفص الاتهام في الأسفل فلا توجد مساحة عمودية تقريبًا على الشاشة لعرض مواقع الويب والمستندات.

Cmd-Opt-D يحل هذه المشكلة. ص

روبيير

21 فبراير 2010
  • 6 يناير 2014
قال eXan: Cmd-Opt-D يحل هذه المشكلة.

هيك أنا مجرد إخفاء تلقائي. لا يخبرني قفص الاتهام بأي بيانات في الوقت الفعلي أحتاج إلى معرفتها ... في

w00d

14 سبتمبر 2010
  • 6 يناير 2014
إذا كان لديك تصميم MBP القديم بشاشة 1280 × 800 ، وكنت سعيدًا بعقار الشاشة ، فإن ماجستير إدارة الأعمال 11 بوصة يحتوي في الواقع على عدد أكبر من وحدات البكسل. قد لا تكون مشكلة كبيرة طالما أن عينيك جيدة ولا تمانع في حجم النص الأصغر.

لم أفهم أبدًا جاذبية وجود قفص الاتهام على الشاشة في جميع الأوقات. يجب أن يكون الإخفاء التلقائي هو IMO الافتراضي. كما أنني أستخدم Alfred لتشغيل التطبيقات (وأيضًا كبديل Spotlight). إنه أسرع من النزول بالماوس إلى الرصيف.

http://www.alfredapp.com/ ال

لاكو

23 أبريل 2008
  • 6 يناير 2014
أنا شخصياً سأذهب مع 13 بوصة وأود أيضًا شراء شاشة خارجية. أعتقد أن هذا هو أفضل مزيج.

michaelsviews

25 سبتمبر 2007
بريطانيا الجديدة
  • 6 يناير 2014
مضحك جدا

لديّ MBP C2D لعام 2008 ظهرت عليه الشاشة ، واتضح أنها ظهرت في قائمة التفاح القديمة جدًا بحيث لا يمكن إصلاحها ، واقترحوا أماكن إصلاح التفاح المحلية ولكن هناك سعر مرتفع جدًا إلى جانب بمجرد إصلاح ذلك ، فماذا يحدث؟ إذا حدث شيء آخر على الخط.

على أي حال ، كان ينظر إلى الحد الأقصى من 13 'Air الذي تم نقله في متجرنا المحلي ، ولكن أرى كيف لا أحصل على جهاز كمبيوتر جديد منذ عامين ، مثل 5 plus أو عندما لا يكون إصلاحه فعالاً من حيث التكلفة بعد الآن ، أكثر مما أحصل على واحدة جديدة ، على أي حال ، أنا أحب شبكية العين ، لذلك تمسكت بـ 15 'MBP وهذه العيون الزجاجية ثنائية البؤرة البالغة من العمر 55 عامًا سعيدة أيضًا

عاد الهواء إلى المنزل تقريبًا معي ، لكن هناك شيئًا قيل للتو أنه يتوافق مع 15 'MBPr ويجب أن أقول إنني سعيد جدًا ، لقد حصلت على 16 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي أيضًا.

شاهد الآن وهم يخرجون بشاشة Retina Air مقاس 15 بوصة هذا الصيف إنه كمبيوتر رائع.

كان

إكسان

10 يناير 2005
روسيا
  • 6 يناير 2014
قال michaelsviews: لدي 2008 MBP C2D ظهرت عليه الشاشة ، واتضح أنها ظهرت في قائمة التفاح القديمة جدًا بحيث لا يمكن إصلاحها ، واقترحوا أماكن إصلاح التفاح المحلية ولكن هناك سعر مرتفع للغاية مع إصلاح ذلك ثم ماذا يحدث إذا حدث شيء آخر على الخط.

عفوا ماذا؟فهمت الأمر في النهاية ، بعد القراءة 3 مرات م

أم

3 مايو 2011
  • 7 يناير 2014
كان لديه 21.5 بوصة إيماك - 13 بوصة هوائي - 13 بوصة rMBpro (أيام قليلة) - الآن حصلت على 11 بوصة هواء وأنا بخير معها - رصيف على الجانب وهو مثالي

المتشككين

جسر macrumors Ivy
29 يوليو 2008
الأفق البعيد
  • 7 يناير 2014
بالنسبة لأي وظيفة تتطلب قابلية النقل ، فإن MBA 11 'مثالي تمامًا. يزن القليل جدًا بحيث يمكن حمله طوال اليوم ، دون عناء إلى حد ما ، وهو ما - في رأيي - سيجعله رفيقًا ممتازًا للطالب. في الواقع ، أتمنى لو كان هذا الكمبيوتر متاحًا عندما كنت طالبًا.

لقد استخدمته كجهاز كمبيوتر رئيسي ، وأحببته ، لأن عملي يتطلب مني أن أكون متحركًا للغاية ؛ ومع ذلك ، فإنني أميل إلى استخدامه بشكل أساسي للتمارين النصية ، بدلاً من مشاهدة الأفلام على الشاشة. لذا ، للإجابة على السؤال المطروح ، هل يمكنك استخدامه كجهاز كمبيوتر رئيسي ، فإن الإجابة هي 'نعم' حتى لو كان بصرك أقل بكثير من الكمال ، كما هو الحال بالنسبة لي.

يعد عمر البطارية في طرازات 2013 ميزة أيضًا ؛ هذا يعني أنك لن تحتاج إلى الكابلات وما إلى ذلك ليوم كامل.

ومع ذلك ، فإن جهاز 13 'هو أيضًا جهاز كمبيوتر رائع (لديّ واحد) - شاشة تبدو هائلة بعد 11 بوصة ، جنبًا إلى جنب مع عمر بطارية مذهل وهو أيضًا كمبيوتر محمول بشكل استثنائي. سوف يلبي أي من الجهازين احتياجاتك بشكل أكثر من اللازم.

علاوة على ذلك ، أيًا كان ما تشتريه ، أوصي - بشدة - أن تحصل على أكبر قدر ممكن من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ، ثم استثمر في قرص ثابت كبير بقدر ما تستطيع. هذا سوف يثبت الكمبيوتر في المستقبل إلى حد ما.

دويز

13 يونيو 2011
للأسفل بمحاذاة النهر
  • 7 يناير 2014
قم بزيارة أحد بائعي التجزئة التابعين لشركة Apple واختبر كلا الطرازين واستخدم تلك البيانات لاتخاذ قرار. أنا شخصياً وجدت 11 'صغيرًا جدًا لذا اشتريت طراز 13'.

وليام لندن

8 ديسمبر 2006
  • 7 يناير 2014
قال روبير: هيك أنا مجرد إخفاء تلقائي. لا يخبرني قفص الاتهام بأي بيانات في الوقت الفعلي أحتاج إلى معرفتها ...

هذا هو الحل الذي أقدمه أيضًا - عدد المرات التي تحتاج فيها بالفعل إلى قفص الاتهام قليل ، ومساحة الشاشة الإضافية مفيدة جدًا.

لدي 11 '(وهو ما أحبه!) - إذا كانت قابلية النقل هي الشيء الذي تفضله (كما هو الحال معي) ، فلا يوجد شيء أفضل من 11 درجة ماجستير في إدارة الأعمال ، فهي صغيرة جدًا وخفيفة الوزن ، ولكنها لا تزال قوية إلى حد ما (إنها الجهاز الرئيسي ، أسرع بكثير من جهاز iMac الأقدم). في المنزل ، أقوم بتوصيله بشاشة خارجية ولوحة مفاتيح / ماوس - يعمل Henge Dock بشكل ممتاز.

بويد 01

الوسيط
موظف
21 فبراير 2012
نيو جيرسي باين بارينز
  • 7 يناير 2014
لدي رصيف على الجانب الأيمن من الشاشة في 11 درجة ماجستير في إدارة الأعمال. أوافق على أنها تشغل مساحة كبيرة إذا وضعتها في الأسفل ، لكنني كنت دائمًا أضعها على الجانب الأيمن من الشاشة على جميع أجهزة الكمبيوتر السابقة أيضًا.

في الواقع ، قمت فقط بإعداد لوحة التشغيل (أعتقد أن هذا ما يطلق عليه - الشاشة التي تحاكي جهاز iPad) مع جميع البرامج التي أستخدمها عادةً. في البداية لم تعجبني الفكرة - بدت وكأنها طريقة أخرى للتخلص من جهاز كمبيوتر محمول. لكنني أعتقد أنه يمكنني تعلم كيفية الإعجاب بها ، ومن السهل الاتصال والرفض باستخدام مفتاح الوظيفة المخصص.

يغش

مساهم
20 يوليو 2006
ميونخ المانيا
  • 7 يناير 2014
إذا كان هذا هو الكمبيوتر الوحيد لديك ، فانتقل إلى 13 '. إذا كان التنقل أكثر أهمية بالنسبة لك ، فاحصل على 11 بوصة واحصل على شاشة سينما للمنزل ..

notjustjay

19 سبتمبر 2003
كندا إيه؟
  • 7 يناير 2014
قال إكسان: عذرا ، ماذا؟فهمت الأمر في النهاية ، بعد القراءة 3 مرات

انا فهمت ذلك. إنها ليست أفضل بنية للجملة ، لكنه قال إن لديه MBP 2008 وتوقفت الشاشة ، لكنها قديمة جدًا وغير مشمولة بالضمان بحيث لا يمكن التفكير في إصلاحها بسبب التكلفة وخطر فشل شيء آخر لاحقًا.

على أي حال ، سلكت هذا الطريق أيضًا وانتهى بي الأمر في شلل القرار. سيكون 11 'Air مثاليًا لقابلية النقل ولكنه يفتقر إلى فتحة SD وهو أمر محظور بالنسبة لي (أنا منزعج باستمرار من عدم وجود واحد في جهاز MacBook Pro الحالي لعام 2007 ، وقد كسرت الكثير من المحولات الرخيصة ). يبدو جهاز 13 'Air لطيفًا حقًا ، ولكن مقابل وزن ومال أكثر قليلاً ، يوفر جهاز MacBook Pro مقاس 13 بوصة شاشة شبكية العين والمزيد من القوة. ثم مرة أخرى ، سيكون جهاز MacBook Pro مقاس 15 بوصة المزود بمعالج i7 رباعي النواة رائعًا لتحرير الفيديو وسيستمر إلى الأبد قبل أن يشعر بالبطء الشديد.

إذا كنت غنيًا ، كنت سأشتري 15 MBP مع 11 'Air للسفر. نظرًا لأنني لست كذلك ، اخترت تقسيم كل شيء في المنتصف واشتريت جهاز MacBook Pro مقاس 13 بوصة. قد أضيف iPad mini حتى الآن لاستكماله. ح

إذا تم ذلك

7 مايو 2009
جزيرة هاميلتون ، ويتسوندايز ، كوينزلاند أستراليا
  • 7 يناير 2014
قال Boyd01: لقد ذهبت من عام 2008 إلى 15 'MBP -> 2011 13' MBA -> 2013 11 'MBA وأنا سعيد حقًا. إنه حاسوبي الأساسي. لدي شاشة كبيرة ولوحة مفاتيح خارجية في المنزل وهي تعمل بشكل رائع.

+1 - أوافق تمامًا.
وهو جيد تمامًا كجهاز Mac أساسي ، imho

قال والسترم: .. 11 'قد تنجح.

إذا حافظت على قفص الاتهام في الجزء السفلي ، فليس هناك مساحة عمودية تقريبًا على الشاشة لعرض مواقع الويب والمستندات.

لن أشتري أبدًا 11 'ولن أستخدمه كجهاز كمبيوتر رئيسي.
حجم الشاشة سيقتل عيني والشاشة منخفضة الدقة غير مجدية لأي شيء خطير.

إخفاء قفص الاتهام تلقائيًا - كما اقترح شخص ما - هو الجواب هنا

دقة الشاشة على 11.6 'Air مناسبة لمعظم العيون.
الخروج من 15 'retinaMBPro استغرق الأمر بضع ساعات لضبط.
في اليوم التالي لم يكن ملحوظًا.
أجد أننا نتكيف بسهولة شديدة.
ضع في اعتبارك أن جهاز Air الخاص بي يحتوي على لوحة AU Optronics وهي أفضل بكثير من عروض LG و Slamsung ي

jdechko

1 يوليو 2004
  • 7 يناير 2014
مطلوب 13 'لأطول وقت ، لكنني ذهبت في النهاية مع 11 ، ولا أشعر بأي ندم. أكبر الأشياء التي تتخلى عنها هي القليل من العقارات الإضافية للشاشة وفتحة بطاقة SD.

نعم ، تدوم البطارية مقاس 13 بوصة لفترة أطول قليلاً على الورق ، لكن تدفقات العمل تختلف كثيرًا بحيث يصعب قياسها. لقد قامت Apple بعمل رائع حيث جلبت أداء 11 'إلى مستوى 13' Air.

تشمل استخداماتي تصفح الويب والأفلام والأشياء المنزلية (الميزانية والفواتير) وتحرير الصور وعمل CAD والنمذجة ثلاثية الأبعاد. من حين لآخر ، أتمنى لو كان لدي المزيد من العقارات المعروضة على الشاشة ، خاصة عند العمل ، لكنني فقط أقوم بتوصيل شاشة خارجية. في تلك المواقف نفسها ، أعلم أنني ما زلت أشعر بضيق في الدقيقة 13 ، لذلك لا أعتبر ذلك ضد 11 '.

تعديل:
تم إنشاء وضع OS X Full Screen لـ 11 ' تي

الطنين 3

4 فبراير 2013
  • 7 يناير 2014
ذهبت من 2010 11 'MBA إلى 2012 13' MBA إلى 2013 15 'rMBP.

على الرغم من أن 11 بوصة كانت محمولة للغاية ، وبالكاد أكبر من جهاز iPad ، وجدت أن مساحة الشاشة ودقة الوضوح صغيرة جدًا بالنسبة للتصفح والمهام الأخرى. لذلك كنت أكثر سعادة مع 13 '، ومع عمر بطارية هاسويل طوال اليوم ، أود أن أقول إنطلق لمدة 13 دقيقة. ب

بوبولول

إلى
7 مارس 2013
  • 7 يناير 2014
أنا لا أحصل على الغرض من حوالي 13 '
نعم ، لا يزال أكبر من 11 بوصة ، وبالتالي فهو أقوى ، وعمر بطارية أطول ...
كما أنها أكثر راحة.
الحصول على Macbook Air يعني الحصول على كمبيوتر محمول فائق المحمول ، أليس كذلك؟
إذا كنت بحاجة حقًا إلى استخدامه كجهاز كمبيوتر رئيسي ، فسأختار 15 بوصة على الأقل
بدون شاشة خارجية وللاستخدام المنزلي حصريًا ، لن يحل أي منهما أو الآخر محل الكمبيوتر المحمول مقاس 15-17 بوصة
أود أن أنصح هؤلاء الأشخاص الذين لا يزالون غير قادرين على الاختيار بين 11 أو 13 عامًا إما:

- احصل على 11 إذا كان لديك شاشة خارجية وما يزيد عن 15 كمبيوتر محمول / كمبيوتر

- احصل على 13 إذا لم يكن لديك أي منهم

إكسان

10 يناير 2005
روسيا
  • 7 يناير 2014
قال بوبولول: الحصول على Macbook Air يعني الحصول على كمبيوتر محمول فائق المحمول ، أليس كذلك؟

لا أعتقد أن هذا ينطبق بعد الآن ، ليس منذ أن انتقلت ماجستير إدارة الأعمال من فئة 2 ألف دولار الأصلية إلى 1 ألف دولار حاليًا ، وأصبحت أرخص جهاز Macbook يمكنك شراؤه.

لا تحتاج حقًا إلى تقديم أي تضحيات عندما يتعلق الأمر باختيار ماجستير إدارة الأعمال 'فائقة التنقل' على MBs الأخرى هذه الأيام. لقد أصبح الخيار الافتراضي ، لأنه آلة جيدة ذات قيمة عالية مقابل المال. ي

jdechko

1 يوليو 2004
  • 7 يناير 2014
قال eXan: لا تحتاج حقًا إلى تقديم أي تضحيات عندما يتعلق الأمر باختيار ماجستير إدارة الأعمال 'فائقة النقل' على MBs الأخرى هذه الأيام. لقد أصبح الخيار الافتراضي ، لأنه آلة جيدة ذات قيمة عالية مقابل المال.

أوافق 100٪. إنه مجرد تطور طبيعي للتكنولوجيا. كان من المعتاد أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة لم تكن قريبة من أداء أجهزة الكمبيوتر المكتبية في أي مكان. أصبحت أجهزة الكمبيوتر المحمولة الكبيرة أسرع من أجهزة الكمبيوتر المحمولة متوسطة الحجم. الآن حتى الصغار لديهم أداء مماثل. إنه لأمر مدهش أن نرى المدى الذي وصلنا إليه في بضع سنوات فقط. ب

بوبولول

إلى
7 مارس 2013
  • 8 يناير 2014
آسف لأنك أسأت فهمي
كنت أشير إلى التنقل في ماجستير إدارة الأعمال
ما هي وظيفتها الرئيسية؟
كونها متحركة
لا تفهموني بشكل خاطئ ، يبدو أن 'ultrabooks' قوي بما يكفي هذه الأيام
يمكن أن تتطابق القوة والتنقل معًا