المنتديات

نصائح iPad Pro iPad (سير عمل التصوير)

ي

juanmaasecas

ملصق أصلي
26 أكتوبر 2014
  • 7 أكتوبر 2021
اعتدت أن أمتلك جهاز iPad Pro 10.5 أعطته لوالدتي قبل شهرين عندما ذهبت إلى مسقط رأسي لقضاء الإجازات.

أفكر الآن في شراء موديل محترف (11 أو 12.9 أو أقدم من الجيل الثاني) وأنا متردد:

أنا أعمل في معمل كباحث وأستخدمه في تدوين الملاحظات أحيانًا. أيضًا الأشياء غير الرسمية في المنزل (الويب ، YouTube ، إلخ).

أنا أيضًا مصور هاوٍ وأقوم بوظائف فردية في بعض الأحيان (أحداث) ، لذلك أقوم بتحرير الكثير من الصور. أفعل ذلك على جهاز MacBook Pro 15 الخاص بي.

في معظم الأوقات ، أفكر في الانتقال إلى 11 بوصة بشكل أساسي من أجل قابلية النقل ، ولكن بعد ذلك أرغب في الحصول على شاشة كبيرة لرؤية صوري بشكل أفضل ، حيث إنني شديد الانتقائية بشأن الألوان وما إلى ذلك ، في حال قررت بدء التحرير على iPad ، ولكن سؤالي عن سير العمل هو:

هل يمكنني توصيل بطاقة cfexpress (أمتلك Canon R5) من خلال منفذ USB-c مع المحول ، والتحرير مباشرة من البطاقة دون نقل الصور إلى الذاكرة الداخلية ، والتصدير من iPad ثم توصيل نفس بطاقة الذاكرة بجهازي كمبيوتر محمول لنقل الخام إلى قرص التخزين الصلب الخاص بي ، مع الاحتفاظ ببيانات المكتبة في lightroom (الإعدادات وما إلى ذلك).

إذا لم أستطع الحصول على سير عمل سهل مع iPad ، فبالتأكيد سأذهب إلى 11 بوصة ، أو حتى أشتري 11 يد ثانية من 2018 وربما الترقية إلى 11 جديدة مع شاشة oled (miniled) في غضون عامين .

أستخدم lightroom للتحرير في MacBook 95٪ أو الوقت. قرأت أن ما يفعله الناس عادةً هو إضافة الصور إلى الكمبيوتر والمزامنة في السحابة ، لكن عند القيام بذلك لا يمكنك الوصول إلا إلى المعاينات الذكية في iPad ، أليس كذلك؟ أحب النظر إلى البكسل للتحقق من الحدة وما إلى ذلك ، كما أن هذا يتطلب الكثير من الوقت الإضافي ، وأخشى أن ينتهي بي الأمر بمجرد استخدام الكمبيوتر ... س

سباركسد

7 يونيو 2015


سياتل واشنطن
  • 7 أكتوبر 2021
تتطلب LR أن تكون الملفات مقيمة.
تفاعلات:juanmaasecas ي

juanmaasecas

ملصق أصلي
26 أكتوبر 2014
  • 7 أكتوبر 2021
حقا؟ حسنًا ، لذا لا يستحق كل هذا العناء بالنسبة لي على الإطلاق الحصول على جهاز iPad باهظ الثمن.

سلارتيبارت

19 أغسطس 2020
  • 7 أكتوبر 2021
إلى.) القوة الغاشمة و صور Pixelmator و صور التقارب تتيح لك تحرير الصور على جهاز خارجي. ب.) عارض Exif قد يكون مفيدا. ج) بالنسبة لملف الإدخال / الإخراج (النسخ بين محركات الأقراص الخارجية مباشرة ، وإعادة تسمية المجموعة ، وما إلى ذلك) أوصي بالحصول على برنامج FileBrowser Professional . D.) بينما أوافق على أن الشاشة الكبيرة رائعة - تتمتع iPads Pro بشاشة ممتازة. IMHO هناك شيء خاص لتحرير الصور بقلم رصاص على IPP.

سير العمل الشخصي الخاص بي للصور التي ألتقطها في العمل (بشكل أساسي التصوير الكلي أو الصور البانورامية أو الأكوام أو HDR على مجهر) والخاصة (معظمهم من الأشخاص والنباتات والحيوانات أحيانًا) ، بشكل أساسي جميع ملفات RAW (صورة واحدة بين 20-50 ميجا بايت ، اعتمادًا على الكاميرا ) هو هذا: قمت بتحديد ونسخ ملفات RAW هذه من بطاقة SD إلى SSD (أستخدم Samsungs T5 و T7) أو على iPad. الخياطة والتركيب وتركيب HDR والتحرير المحلي باستخدام الأقنعة وما إلى ذلك. أفعل في Affinity Photo ... وهو مختلف تمامًا عن Adobes PS / LR. للتطوير ومعالجة الدُفعات ، أفضل RAwPower و Pixelmator Photo - فهذه البرامج متكاملة بقدر ما يمكن أن تصل إلى iPadOS. تم تطوير RAWPower بواسطة الفتحة السابقة. احتفظ بنوع من أفضل الصور على iPad في الألبومات واستخدم FilebrowserPro لعمل نسخة احتياطية من هذه الألبومات كمجلدات على NAS في العمل أو SSD.
تختلف بعض الأشياء اختلافًا كبيرًا جدًا على جهاز iPad مقارنةً بجهاز كمبيوتر محمول ... بعض الأشياء مرهقة ... بعض الأشياء أنيقة بشكل لا يُصدق - أثناء التنقل ، أثناء السفر إلى مكان بعيد ويسمح لي استخدام قلم رصاص باستخدام 11 2020 iPP . أنا لست مصورًا محترفًا بأي حال من الأحوال ، يمكنك إلقاء نظرة في قسم الوسائط في حساب MR الخاص بي ، حيث يتم تطوير كل صورة هناك وتحريرها على جهاز iPad.
تفاعلات:juanmaasecas ج

الكب كيك 2000

13 أبريل 2010
  • 7 أكتوبر 2021
قال Slartibart: لقد حددت مسبقًا ونسخ ملفات RAW هذه من بطاقة SD إلى SSD
هل أنت مهتم بالبرنامج الذي تستخدمه لهذا .. File Browser Pro؟

ارفينسيم

17 مايو 2018
  • 8 أكتوبر 2021
لا جدوى من استخدام iPad للتصوير بمجرد حصولنا على أجهزة الكمبيوتر المحمولة M1.
تفاعلات:juanmaasecas

أبازيغال

مساهم
18 يوليو 2011
سنغافورة
  • 8 أكتوبر 2021
قال arvinsim: ليس هناك جدوى من استخدام iPad للتصوير بمجرد حصولنا على أجهزة الكمبيوتر المحمولة M1.

أتخيل أن بعض الأشخاص قد يفضلون أجهزة iPad للعرض والاتصال الخلوي.

austinmann.com

iPad Pro M1 للمصورين - أوستن مان

iPad Pro مع M1 للمصورين austinmann.com ي

juanmaasecas

ملصق أصلي
26 أكتوبر 2014
  • 8 أكتوبر 2021
قال سلارتيبارت: أ.) القوة الغاشمة و صور Pixelmator و صور التقارب تتيح لك تحرير الصور على جهاز خارجي. ب.) عارض Exif قد يكون مفيدا. ج) بالنسبة لملف الإدخال / الإخراج (النسخ بين محركات الأقراص الخارجية مباشرة ، وإعادة تسمية المجموعة ، وما إلى ذلك) أوصي بالحصول على برنامج FileBrowser Professional . D.) بينما أوافق على أن الشاشة الكبيرة رائعة - تتمتع iPads Pro بشاشة ممتازة. IMHO هناك شيء خاص لتحرير الصور بقلم رصاص على IPP.

سير العمل الشخصي الخاص بي للصور التي ألتقطها في العمل (بشكل أساسي التصوير الكلي أو الصور البانورامية أو الأكوام أو HDR على مجهر) والخاصة (معظمهم من الأشخاص والنباتات والحيوانات أحيانًا) ، بشكل أساسي جميع ملفات RAW (صورة واحدة بين 20-50 ميجا بايت ، اعتمادًا على الكاميرا ) هو هذا: قمت بتحديد ونسخ ملفات RAW هذه من بطاقة SD إلى SSD (أستخدم Samsungs T5 و T7) أو على iPad. الخياطة والتركيب وتركيب HDR والتحرير المحلي باستخدام الأقنعة وما إلى ذلك. أفعل في Affinity Photo ... وهو مختلف تمامًا عن Adobes PS / LR. للتطوير ومعالجة الدُفعات ، أفضل RAwPower و Pixelmator Photo - فهذه البرامج متكاملة بقدر ما يمكن أن تصل إلى iPadOS. تم تطوير RAWPower بواسطة الفتحة السابقة. احتفظ بنوع من أفضل الصور على iPad في الألبومات واستخدم FilebrowserPro لعمل نسخة احتياطية من هذه الألبومات كمجلدات على NAS في العمل أو SSD.
تختلف بعض الأشياء اختلافًا كبيرًا جدًا على جهاز iPad مقارنةً بجهاز كمبيوتر محمول ... بعض الأشياء مرهقة ... بعض الأشياء أنيقة بشكل لا يُصدق - أثناء التنقل ، أثناء السفر إلى مكان بعيد ويسمح لي استخدام قلم رصاص باستخدام 11 2020 iPP . أنا لست مصورًا محترفًا بأي حال من الأحوال ، يمكنك إلقاء نظرة في قسم الوسائط في حساب MR الخاص بي ، حيث يتم تطوير كل صورة هناك وتحريرها على جهاز iPad.
لكن هذا عمل معقد. أنا من الصعب إرضاء اللون وأستخدم lightroom مع الإعدادات المسبقة وملفات التعريف الخاصة بي. اشتريت صورة pixelmator عندما حاولت التعديل في ipad pro 10.5 منذ بعض الوقت ولكن لا ، مرة أخرى إلى الكمبيوتر.

أعني ، ربما لصورة واحدة أو صورتين احتياطيتين في بعض الأحيان ، يمكن أن يكون جهاز ipad لطيفًا ، لكني بحاجة إلى تحرير 1000-2000 صورة لبعض الأحداث ، وأخيراً تصدير ربما 500-800 أو نحو ذلك ، لذا نقل جميع الملفات إلى الذاكرة الداخلية ، ثم التحرير ، ثم العودة إلى محرك الأقراص الصلبة ، لا ، سأستمر في استخدام الكمبيوتر المحمول بشكل أفضل ، وسأظل أشعر 'برهاب الأماكن المغلقة' كما فعلت في المرة السابقة التي حاولت فيها.
اعتقدت أنه مع السرعة العالية لمنفذ USB-c ، ستكون الأمور أسهل في الوقت الحاضر مع lightroom ، ولكن يبدو أنه لا يزال بسبب قيود نظام التشغيل والبرامج ، لن يكون جاهزًا لوقت الذروة على الرغم من القوة الإضافية لـ M1 ، لذلك أفضل بالنسبة لي للتركيز عليه فقط باعتباره 'جهازًا لوحيًا' وعدم إنفاق الكثير لأنني سأنتهي باستخدامه بشكل أساسي في youtube والملاحظات المعملية. س

سباركسد

7 يونيو 2015
سياتل واشنطن
  • 8 أكتوبر 2021
قال juanmaasecas: لكن هذا عمل معقد. أنا من الصعب إرضاء اللون وأستخدم lightroom مع الإعدادات المسبقة وملفات التعريف الخاصة بي. اشتريت صورة pixelmator عندما حاولت التعديل في ipad pro 10.5 منذ بعض الوقت ولكن لا ، مرة أخرى إلى الكمبيوتر.

أعني ، ربما لصورة واحدة أو صورتين احتياطيتين في بعض الأحيان ، يمكن أن يكون جهاز ipad لطيفًا ، لكني بحاجة إلى تحرير 1000-2000 صورة لبعض الأحداث ، وأخيراً تصدير ربما 500-800 أو نحو ذلك ، لذا نقل جميع الملفات إلى الذاكرة الداخلية ، ثم التحرير ، ثم العودة إلى محرك الأقراص الصلبة ، لا ، سأستمر في استخدام الكمبيوتر المحمول بشكل أفضل ، وسأظل أشعر 'برهاب الأماكن المغلقة' كما فعلت في المرة السابقة التي حاولت فيها.
اعتقدت أنه مع السرعة العالية لمنفذ USB-c ، ستكون الأمور أسهل في الوقت الحاضر مع lightroom ، ولكن يبدو أنه لا يزال بسبب قيود نظام التشغيل والبرامج ، لن يكون جاهزًا لوقت الذروة على الرغم من القوة الإضافية لـ M1 ، لذلك أفضل بالنسبة لي للتركيز عليه فقط باعتباره 'جهازًا لوحيًا' وعدم إنفاق الكثير لأنني سأنتهي باستخدامه بشكل أساسي في youtube والملاحظات المعملية.

عندما أسافر ، إذا كنت أنوي إجراء الكثير من معالجة الصور باستخدام Lightroom (أقوم بتصوير RAW طوال الوقت) ، فسوف آخذ الكمبيوتر المحمول Surface Pro 7. أجد أن التدفق هناك بسيطًا تمامًا كما هو الحال في المنزل. يعد i7 SP7 لطيفًا لأنه أخف من جهاز 2021 12.9 مع لوحة مفاتيح متصلة وهو ما أستخدمه في المنزل مع شاشة 4K. ي

juanmaasecas

ملصق أصلي
26 أكتوبر 2014
  • 8 أكتوبر 2021
قال سباركسد: عندما أسافر ، إذا كنت أنوي القيام بالكثير من معالجة الصور باستخدام Lightroom (أقوم بتصوير RAW طوال الوقت) ، فسوف أصطحب جهاز الكمبيوتر المحمول Surface Pro 7. أجد أن التدفق هناك بسيطًا تمامًا كما هو الحال في المنزل. يعد i7 SP7 لطيفًا لأنه أخف من جهاز 2021 12.9 مع لوحة مفاتيح متصلة وهو ما أستخدمه في المنزل مع شاشة 4K.
نعم فكرت في ذلك أيضًا ، المشكلة هي أنني لا أثق في الألوان في أجهزة windows ولا يوجد إنزال جوي. أنا أحب المعايرة من شاشات Apple. ربما من خلال معايرة جيدة يمكن إجراؤها على النوافذ بالرغم من ...
اللون هو السبب الأساسي في امتلاك جهاز iPhone و MacBook ولم أعد أستخدم android أو windows (على الرغم من أنه لا يزال لدي كمبيوتر محمول صغير يعمل بنظام Windows في المكتب). س

سباركسد

7 يونيو 2015
سياتل واشنطن
  • 8 أكتوبر 2021
قال juanmaasecas: نعم فكرت في ذلك أيضًا ، المشكلة هي أنني لا أثق في الألوان في أجهزة windows ولا يوجد إنزال جوي. أنا أحب المعايرة من شاشات Apple. ربما من خلال معايرة جيدة يمكن إجراؤها على النوافذ بالرغم من ...
اللون هو السبب الأساسي في امتلاك جهاز iPhone و MacBook ولم أعد أستخدم android أو windows (على الرغم من أنه لا يزال لدي كمبيوتر محمول صغير يعمل بنظام Windows في المكتب).

أجد أن اللون في SP7 الخاص بي يمكن مقارنته بـ 12.9 Pro. لن أستخدمه إذا لم أثق به - لدي عشرات الآلاف من صور RAW التي تمت معالجتها.

بعض العينات - https://1drv.ms/u/s!Anc-Op_NG6YI2klZaxEkQ4vxCHYq؟e=dwqPgu
تفاعلات:juanmaasecas

سلارتيبارت

19 أغسطس 2020
  • 8 أكتوبر 2021
قال juanmaasecas: لكن هذا عمل معقد. أنا من الصعب إرضاء اللون وأستخدم lightroom مع الإعدادات المسبقة وملفات التعريف الخاصة بي. اشتريت صورة pixelmator عندما حاولت التعديل في ipad pro 10.5 منذ بعض الوقت ولكن لا ، مرة أخرى إلى الكمبيوتر.

أعني ، ربما لصورة واحدة أو صورتين احتياطيتين في بعض الأحيان ، يمكن أن يكون جهاز ipad لطيفًا ، لكني بحاجة إلى تحرير 1000-2000 صورة لبعض الأحداث ، وأخيراً تصدير ربما 500-800 أو نحو ذلك ، لذا نقل جميع الملفات إلى الذاكرة الداخلية ، ثم التحرير ، ثم العودة إلى محرك الأقراص الصلبة ، لا ، سأستمر في استخدام الكمبيوتر المحمول بشكل أفضل ، وسأظل أشعر 'برهاب الأماكن المغلقة' كما فعلت في المرة السابقة التي حاولت فيها.
اعتقدت أنه مع السرعة العالية لمنفذ USB-c ، ستكون الأمور أسهل في الوقت الحاضر مع lightroom ، ولكن يبدو أنه لا يزال بسبب قيود نظام التشغيل والبرامج ، لن يكون جاهزًا لوقت الذروة على الرغم من القوة الإضافية لـ M1 ، لذلك أفضل بالنسبة لي للتركيز عليه فقط باعتباره 'جهازًا لوحيًا' وعدم إنفاق الكثير لأنني سأنتهي باستخدامه بشكل أساسي في youtube والملاحظات المعملية.
مع RAWPower و Pixelmator ، لن تضطر إلى نقل صورك إلى الذاكرة الداخلية. أنا شخصياً أفضل عدم العمل على بطاقات SD لمجموعة متنوعة من الأسباب مباشرة (الموثوقية والسرعة القصوى) ، وهذا هو السبب في أنني أنسخ جميع الصور المثيرة للاهتمام على بطاقة SD مباشرة إلى T7 أو T5. ثم أقوم بتطويرها / تعديلها هناك. في هذا السيناريو ، لا يتم تخزين أي من الصور على ذاكرة IPP الداخلية.
في الواقع: غالبًا ما أنسخ صور الجلسة مباشرة إلى SSD وأكمل هناك. ولكن بعد ذلك ، أقوم مرة أخرى ببضع مئات من الصور في كل جلسة ... وأحاول تقليل عدد اللقطات النهائية التي احتفظ بها في النهاية.

تتوفر الإعدادات المسبقة وجداول البحث المحلية في RAWPower ، ولا يتوفر شيء مكافئ لملفات تعريف LR. ربما تكون متوفرة في Affinity Photo (LUTs بالتأكيد) ، لكنني أعامل AP مثل بديل Photoshop كامل تمامًا على الهاتف المحمول ، RAWPower هو DAM المفضل لدي (لكني أعشق الأشياء المستندة إلى ML في PP).

ولكن إذا كانت LR هي أداتك المفضلة ، حسنًا ، في الوقت الحالي لا يوجد تحرير على الوسائط الخارجية ، فيما يتعلق بذلك أفضل حالًا مع Macbook أو iMac.

سلارتيبارت

19 أغسطس 2020
  • 8 أكتوبر 2021
قال cupcakes2000: هل أنت مهتم بأي برنامج تستخدمه لهذا .. File Browser Pro؟
إذا كنت أرغب في التحديد والنسخ من بطاقة SD إلى SSD FileBrowserPro فهو كذلك. بينما تحسنت ملفات Apple في iPadOS 15 ، لا يزال FBP - إلى حد ما IMHO - في المقدمة.

إذا كنت أريد فقط إلقاء نظرة خاطفة على ما هو موجود على بطاقة SD ، فإن RAWPower أو PP أو حتى ملفات Apple أو الصور على ما يرام. بالنسبة لي ، فإن الإزعاج الرئيسي (أعترف أن هذه شكوى مميزة جدًا جدًا جدًا 🤪) هي السرعة التي يتم بها إنشاء المعاينات من RAWs على بطاقة SSD. يمكن معالجة ذلك بالطبع عن طريق حفظ معاينة RAW + JPEG عند التصوير مباشرة في الكاميرا ، لكنني نسيت فعل ذلك بطريقة ما 🤣 (وبعد ذلك سأضطر إلى التعامل مع صورتين لكل صورة في FBP)
تفاعلات:الكب كيك 2000 ي

juanmaasecas

ملصق أصلي
26 أكتوبر 2014
  • 8 أكتوبر 2021
قال Slartibart: إذا أردت التحديد والنسخ من بطاقة SD إلى SSD FileBrowserPro فهو كذلك. بينما تحسنت ملفات Apple في iPadOS 15 ، لا يزال FBP - إلى حد ما IMHO - في المقدمة.

إذا كنت أريد فقط إلقاء نظرة خاطفة على ما هو موجود على بطاقة SD ، فإن RAWPower أو PP أو حتى ملفات Apple أو الصور على ما يرام. بالنسبة لي ، فإن الإزعاج الرئيسي (أعترف أن هذه شكوى مميزة جدًا جدًا جدًا 🤪) هي السرعة التي يتم بها إنشاء المعاينات من RAWs على بطاقة SSD. يمكن معالجة ذلك بالطبع عن طريق حفظ معاينة RAW + JPEG عند التصوير مباشرة في الكاميرا ، لكنني نسيت فعل ذلك بطريقة ما 🤣 (وبعد ذلك سأضطر إلى التعامل مع صورتين لكل صورة في FBP)
عادةً ما أقوم بتصوير jpg + raw. توافق على أن تحرير السرعة مباشرة من بطاقة sdcard قد يكون بطيئًا ، لكن لدي الآن CFExpress مع قارئ USB-C والسرعة قابلة للمقارنة مع SSD. لهذا السبب لا أريد نقل الملفات ذهابًا وإيابًا. من الجيد جدًا التعديل من البطاقة ثم الانتقال إلى وحدة التخزين الخارجية. سيكون رائعًا إذا تمكنت Adobe من تتبع ذلك والمزامنة بين المكتبات في كل من iPad و Mac ، حتى أتمكن من التحرير في iPad ، ثم توصيل البطاقة في جهاز Mac والانتقال إلى وحدة التخزين الخارجية بينما لا أزال في نفس غرفة الإضاءة مكتبة...

قال سباركسد: أجد أن اللون في SP7 الخاص بي يمكن مقارنته بـ 12.9 Pro. لن أستخدمه إذا لم أثق به - لدي عشرات الآلاف من صور RAW التي تمت معالجتها.

بعض العينات - https://1drv.ms/u/s!Anc-Op_NG6YI2klZaxEkQ4vxCHYq؟e=dwqPgu
المشكلة الأخرى في Surface هل عمر البطارية صحيح؟ لا يمكن مقارنته بجهاز iPad على حد علمي ...

تحرير: إذن لا أحد يستخدم هنا الاشياء السحابية؟ الاستيراد في الكمبيوتر المحمول ثم التحرير من iPad بمجرد مزامنته في السحابة. فقط للتأكد من أنك تستخدم المعاينة الذكية فقط أو يمكنك الحصول على كل شيء ومدى سرعته ...

وماذا عن عكس شاشة الماك؟ لقد جربته مع جهاز 10.5 القديم ولكنه كان بطيئًا بعض الشيء ... س

سباركسد

7 يونيو 2015
سياتل واشنطن
  • 8 أكتوبر 2021
قال juanmaasecas: المشكلة الأخرى في Surface هل عمر البطارية صحيح؟ لا يمكن مقارنته بجهاز iPad على حد علمي ...

تحرير: إذن لا أحد يستخدم هنا الاشياء السحابية؟ الاستيراد في الكمبيوتر المحمول ثم التحرير من iPad بمجرد مزامنته في السحابة. فقط للتأكد من أنك تستخدم المعاينة الذكية فقط أو يمكنك الحصول على كل شيء ومدى سرعته ...

لا ، عمر البطارية ليس جيدًا مثل أجهزة iPad ، لكنني لم أقم مطلقًا بعمل طويل الأمد على أي كمبيوتر محمول (أو iPad لهذا الأمر) دون الوصول إلى منفذ طاقة أو بطارية.

لا أستخدم السحابة أبدًا باستثناء تخزين النسخ الاحتياطي. أنا لا أعول على وصول جيد للإنترنت عند السفر.

سلارتيبارت

19 أغسطس 2020
  • 8 أكتوبر 2021
قال juanmaasecas: تحرير: إذن لا أحد يستخدم السحابة هنا؟ الاستيراد في الكمبيوتر المحمول ثم التحرير من iPad بمجرد مزامنته في السحابة. فقط للتأكد من أنك تستخدم المعاينة الذكية فقط أو يمكنك الحصول على كل شيء ومدى سرعته ...
حل مثل iCloud - حيث يتم الاحتفاظ بالمستويات المنخفضة على جهازك ويتم سحب أعلى المستويات من السحابة عند الحاجة - يعتمد على وجود الصور على جهازك ، وهذا يعني أنه في مرحلة ما يجب عليك نسخها على جهاز iPad. وهي متاحة فقط طالما أنك تحتفظ بالأدنى.

أنا مقيم في الدول الاسكندنافية ولدينا وصول سريع وموثوق للإنترنت في كل مكان تقريبًا ، لذا من المحتمل أن يكون حل مثل OneDrive أو محرك أقراص الشبكة المعين حلاً قيمًا. تصبح الأمور مختلفة تمامًا بسرعة كبيرة عندما أسافر داخل أوروبا ، لذا من المحتمل أن يوفر محرك أقراص الحالة الثابتة (SSD) في المتوسط ​​وصولاً أسرع إلى الكثير من الصور عالية الدقة. من المسلم به أنه لم يتم إجراء قياسات للسرعة ، لذا ... م

محاسمتمان

26 سبتمبر 2017
  • 8 أكتوبر 2021
أستخدم iPad Pro 12.9 مع Lightroom لإجراء جميع عمليات تحرير الصور الخاصة بي ، غالبًا على دفعات تصل إلى 400 دفعة واحدة دون مشاكل. Lightroom على iOS هو مواطن من الدرجة الأولى في عالم Adobe قادر تمامًا على استيراد الصور الخام الكاملة وتخزينها وتحريرها ، وبعض الوظائف مفقودة من إصدار macOS من LR الموجود في إصدار iOS.

ولكن في كلتا الحالتين ، بمجرد أن تكون الصورة في Adobe cloud ، يمكنك تعديلها على أي من الأجهزة المتصلة سواء كانت macOS أو windows أو android أو iOS ...

أنا شخصياً لم أرى مطلقًا أن تعديل ملف خام على البطاقة فكرة جيدة - أين تذهب البيانات الوصفية؟ هل التعديلات مدمرة أم لا ، وإذا لم تكن كذلك ، فأين يتم تخزين التعديلات وما إلى ذلك. يبدو أن هذا يتطلب الكثير من العمل أكثر من مجرد الاستيراد إلى Lightroom والتحرير هناك.

يتضمن سير العمل الخاص بي أيضًا Affinity Photo و Adobe PS Express ، حيث يعد Photoshop أكثر من اللازم بالنسبة لي ... ج

الكب كيك 2000

13 أبريل 2010
  • 8 أكتوبر 2021
قال Mahasamatman: أستخدم iPad Pro 12.9 مع Lightroom لجميع عمليات تحرير الصور الخاصة بي ، غالبًا على دفعات تصل إلى 400 دفعة واحدة دون مشاكل. Lightroom على iOS هو مواطن من الدرجة الأولى في عالم Adobe قادر تمامًا على استيراد الصور الخام الكاملة وتخزينها وتحريرها ، وبعض الوظائف مفقودة من إصدار macOS من LR الموجود في إصدار iOS.

ولكن في كلتا الحالتين ، بمجرد أن تكون الصورة في Adobe cloud ، يمكنك تعديلها على أي من الأجهزة المتصلة سواء كانت macOS أو windows أو android أو iOS ...

أنا شخصياً لم أرى مطلقًا أن تعديل ملف خام على البطاقة فكرة جيدة - أين تذهب البيانات الوصفية؟ هل التعديلات مدمرة أم لا ، وإذا لم تكن كذلك ، فأين يتم تخزين التعديلات وما إلى ذلك. يبدو أن هذا يتطلب الكثير من العمل أكثر من مجرد الاستيراد إلى Lightroom والتحرير هناك.

يتضمن سير العمل الخاص بي أيضًا Affinity Photo و Adobe PS Express ، حيث يعد Photoshop أكثر من اللازم بالنسبة لي ...
أستخدم Lightroom على جهاز iPad جنبًا إلى جنب مع lr classic على جهاز Mac الخاص بي. إنه تطبيق رائع. لكن أكبر مشكلة مطلقة في lightroom cc هي أنك مجبر على استخدام السحابة. حتى مع الاتصال السريع ، لتكرار استخدام الكلاسيكيات ، سأحتاج إلى تحميل بعض 2k Raws إلى السحابة قبل أن أتمكن من انتقاء لقطة كبيرة وتعديلها.
من الواضح أن هذا سخيف.
يجب أن تسمح بالتحرير من محركات الأقراص الخارجية على iPad lightroom cc. إنه السبب الأكبر والوحيد الذي يجعلني لا أستطيع استخدام iPad بالكامل في سير عمل التصوير الفوتوغرافي الاحترافي الخاص بي. إنه أمر سخيف بصراحة ومحبط تمامًا!
تفاعلات:juanmaasecas و سباركسد م

محاسمتمان

26 سبتمبر 2017
  • 8 أكتوبر 2021
قال cupcakes2000: أنا أستخدم lightroom على iPad بالتزامن مع lr classic على جهاز Mac الخاص بي. إنه تطبيق رائع. لكن أكبر مشكلة مطلقة في lightroom cc هي أنك مجبر على استخدام السحابة. حتى مع الاتصال السريع ، لتكرار استخدام الكلاسيكيات ، سأحتاج إلى تحميل بعض 2k Raws إلى السحابة قبل أن أتمكن من انتقاء لقطة كبيرة وتعديلها.
من الواضح أن هذا سخيف.
يجب أن تسمح بالتحرير من محركات الأقراص الخارجية على iPad lightroom cc. إنه السبب الأكبر والوحيد الذي يجعلني لا أستطيع استخدام iPad بالكامل في سير عمل التصوير الفوتوغرافي الاحترافي الخاص بي. إنه أمر سخيف بصراحة ومحبط تمامًا!
لماذا تحتاج للتحميل قبل الاعدام؟ أنا لا أكلف نفسي عناء المزامنة حتى يتم استبعادها مما يقلل التحميل إلى الحد الأدنى.

يبدو التحرير على محركات الأقراص الخارجية أشبه بأحد قيود نظام التشغيل iOS ولكن أعتقد أنك تقصد أسلوب مزامنة محلي مع محركات الأقراص الثابتة بدلاً من استخدام clou ... س

سباركسد

7 يونيو 2015
سياتل واشنطن
  • 8 أكتوبر 2021
قال محاسمتمان: لماذا تحتاج للتحميل قبل الاعدام؟ أنا لا أكلف نفسي عناء المزامنة حتى يتم استبعادها مما يقلل التحميل إلى الحد الأدنى.

يبدو التحرير على محركات الأقراص الخارجية أشبه بأحد قيود نظام التشغيل iOS ولكن أعتقد أنك تقصد أسلوب مزامنة محلي مع محركات الأقراص الثابتة بدلاً من استخدام clou ...

إنه ليس أحد قيود iOS - يدعم LumaFusion الآن تحرير الفيديو على محركات الأقراص الخارجية.
تفاعلات:محاسمتمان ي

juanmaasecas

ملصق أصلي
26 أكتوبر 2014
  • 9 أكتوبر 2021
قال Mahasamatman: أستخدم iPad Pro 12.9 مع Lightroom لجميع عمليات تحرير الصور الخاصة بي ، غالبًا على دفعات تصل إلى 400 دفعة واحدة دون مشاكل. Lightroom على iOS هو مواطن من الدرجة الأولى في عالم Adobe قادر تمامًا على استيراد الصور الخام الكاملة وتخزينها وتحريرها ، وبعض الوظائف مفقودة من إصدار macOS من LR الموجود في إصدار iOS.

ولكن في كلتا الحالتين ، بمجرد أن تكون الصورة في Adobe cloud ، يمكنك تعديلها على أي من الأجهزة المتصلة سواء كانت macOS أو windows أو android أو iOS ...

أنا شخصياً لم أرى مطلقًا أن تعديل ملف خام على البطاقة فكرة جيدة - أين تذهب البيانات الوصفية؟ هل التعديلات مدمرة أم لا ، وإذا لم تكن كذلك ، فأين يتم تخزين التعديلات وما إلى ذلك. يبدو أن هذا يتطلب الكثير من العمل أكثر من مجرد الاستيراد إلى Lightroom والتحرير هناك.

يتضمن سير العمل الخاص بي أيضًا Affinity Photo و Adobe PS Express ، حيث يعد Photoshop أكثر من اللازم بالنسبة لي ...
باستخدام الكمبيوتر ، أقوم بالاستيراد إلى المكتبة ، وليس نقل الملفات والتحرير من بطاقة CFExpress. بعد الانتهاء من التحرير والتصدير ، فقط باستخدام مكتبة lightroom ، أنقل المجلد من بطاقة CFExpress إلى محرك الأقراص الثابتة الخارجي الأبطأ الذي قمت بتوصيله للتخزين. هذا يحافظ بالطبع على جميع الملفات الموجودة في المكتبة مع التعديلات وما إلى ذلك ، إنها الآن ستكون موجودة فعليًا في محرك الأقراص الثابتة بدلاً من البطاقة. آمل أن نتمكن من فعل ذلك مع iPad. أشعر أنه من الغباء وضع جميع الملفات في وحدة التخزين الداخلية (الصغيرة) لجهاز iPad ، وتحريرها ، ثم نقلها مرة أخرى إلى محرك الأقراص الثابتة ... ج

الكب كيك 2000

13 أبريل 2010
  • 9 أكتوبر 2021
قال محاسمتمان: لماذا تحتاج للتحميل قبل الاعدام؟ أنا لا أكلف نفسي عناء المزامنة حتى يتم استبعادها مما يقلل التحميل إلى الحد الأدنى.

يبدو التحرير على محركات الأقراص الخارجية أشبه بأحد قيود نظام التشغيل iOS ولكن أعتقد أنك تقصد أسلوب مزامنة محلي مع محركات الأقراص الثابتة بدلاً من استخدام clou ...
ماذا تختار باستخدام؟ ليس لدي مساحة لاستيراد لقطات كبيرة على جهاز iPad مباشرة.

في الوقت الحالي ، طالما أنني في المنزل ، أقوم بالاستيراد إلى classsic ، cull ، ومزامنة smartnpreviews إلى السحابة ، وتحرير المعاينات الذكية على lr iPad ، وتصدير ملفات jpeg من الكلاسيكية. ثم أقوم بتسليم ملفات jpeg ، لكن هذا يعني في بعض الأحيان إعادة استيراد ملفات jpeg إلى نسخة ، حتى أتمكن من إضافتها إلى موقع الويب الخاص بي بسهولة وتقديمها عبر قدرة مشاركة Adobes. إنه يعمل ولكنه معقد بعض الشيء.

إذا لم يكن لدي وصول إلى جهاز Mac الخاص بي ، فقم بنجمة من محرك أبدي باستخدام File Browser Pro ، بعد النقل من البطاقة إلى محرك الأقراص باستخدام نفس التطبيق. ثم أقوم باستيراد هذه العناصر المميزة بنجمة إلى lightroom لتحريرها ، ثم تصدير ملفات jpeg للتسليم. أقوم بهذه العملية برمتها مع إيقاف تشغيل المزامنة لأنني لا أكون أبدًا في أي مكان به شبكة wifi جيدة بما يكفي لدعم مثل هذا التحميل الضخم دون جعل كل شيء آخر يزحف. مرة أخرى. إنها تعمل لكنها ليست مثالية.

ما سيكون مثاليًا هو قدرة lightroom cc على العمل من قرص خارجي! إنه ممكن بالتأكيد كما أفعله مع لمى.
تفاعلات:juanmaasecas م

محاسمتمان

26 سبتمبر 2017
  • 13 أكتوبر 2021
قال cupcakes2000: وماذا تستعمل؟ ليس لدي مساحة لاستيراد لقطات كبيرة على جهاز iPad مباشرة.

في الوقت الحالي ، طالما أنني في المنزل ، أقوم بالاستيراد إلى classsic ، cull ، ومزامنة smartnpreviews إلى السحابة ، وتحرير المعاينات الذكية على lr iPad ، وتصدير ملفات jpeg من الكلاسيكية. ثم أقوم بتسليم ملفات jpeg ، لكن هذا يعني في بعض الأحيان إعادة استيراد ملفات jpeg إلى نسخة ، حتى أتمكن من إضافتها إلى موقع الويب الخاص بي بسهولة وتقديمها عبر قدرة مشاركة Adobes. إنه يعمل ولكنه معقد بعض الشيء.

إذا لم يكن لدي وصول إلى جهاز Mac الخاص بي ، فقم بنجمة من محرك أبدي باستخدام File Browser Pro ، بعد النقل من البطاقة إلى محرك الأقراص باستخدام نفس التطبيق. ثم أقوم باستيراد هذه العناصر المميزة بنجمة إلى lightroom لتحريرها ، ثم تصدير ملفات jpeg للتسليم. أقوم بهذه العملية برمتها مع إيقاف تشغيل المزامنة لأنني لا أكون أبدًا في أي مكان به شبكة wifi جيدة بما يكفي لدعم مثل هذا التحميل الضخم دون جعل كل شيء آخر يزحف. مرة أخرى. إنها تعمل لكنها ليست مثالية.

ما سيكون مثاليًا هو قدرة lightroom cc على العمل من قرص خارجي! إنه ممكن بالتأكيد كما أفعله مع لمى.
أستخدم iPad Pro بسعة 256 جيجا بايت لذلك أقوم بالاستيراد مباشرة إلى LightRoom CC ، مع تطبيق الإعداد المسبق. ثم باستخدام مرشح لعرض الصور المصنفة فقط ، أعمل من خلالها واحدة تلو الأخرى باستخدام شاشة الترتيب والتمرير لأسفل على RHS على الشاشة لرفض (x) أي شيء غير مقبول الجودة. هذه تمريرة سريعة ، متبوعة بتمريرة أبطأ حيث أقوم بإجراء بعض التعديلات لتحديد ما إذا كانت اللقطة تستحق الاحتفاظ بها قبل استخدام التمرير لأعلى لتحديد الأشخاص الذين أرغب في العمل معهم بشكل أكبر.

يتم بعد ذلك حذف اللقطات التي تم رفضها - أصور الكثير من الحياة البرية ، لذا فمن المعتاد أن تكون هناك لقطات تظهر بوضوح على النقود وتلك التي لا تستحق الاحتفاظ بها - ويتم حذفها نهائيًا قبل تمكين المزامنة ، مما يحافظ على عدد اللقطات التي أستخدمها مزامنة مع السحابة وصولا إلى الحد الأدنى.

باستخدام Eos R6 ، تستخدم 1000 لقطة حوالي 22 جيجا بايت من التخزين وهو أمر جيد حيث يتم تخزين الملفات الحديثة فقط مؤقتًا على جهاز iPad الخاص بي جنبًا إلى جنب مع المعاينات الذكية - لدي 80 جيجا بايت من التخزين المحلي و 324 جيجا بايت من التخزين السحابي قيد الاستخدام. عندما أقوم بترقية IPP الخاص بي في غضون عام أو نحو ذلك ، فقد أختار نموذجًا بسعة 1 تيرابايت للاحتفاظ بجميع أعمالي الأصلية محليًا ولكن هذا من أجل المستقبل.

أخيرًا ، لدي حق الوصول إلى MBP القديم ولكني أقوم بجميع الأشياء التي لا تتعلق بالعمل على 2020 12.9 IPP مع لوحة مفاتيح سحرية و Logitech crayon ...