المنتديات

iPad Pro Ipad 11 بوصة نسبة العرض إلى الارتفاع

تيبونماك

ملصق أصلي
26 نوفمبر 2017
الذي - التي
  • 17 أكتوبر 2020
أهلا

لماذا ذهبت Apple مع نسبة العرض إلى الارتفاع 11 بوصة وأعتقد أيضًا أن iPad Air الجديد؟ تتمتع جميع أجهزة iPad دائمًا بنسب عرض إلى ارتفاع تبلغ 3: 4 ، لكن جهاز iPad pro 11 بوصة يمثل بعض النسب الغريبة. أنا لا أشكو ، أريد فقط أن أعرف ما إذا كان هناك سبب معروف أو إذا كان لدى أي شخص أي أفكار. هل لأن شركة آبل قررت أن تسير بشكل كامل بنسبتها الخاصة لإحساس الجهاز عندما تمسكه باليدين؟ هل هو أفضل من محترفي iPad 3: 4 أم ماذا
. لماذا يغير التفاح شيئًا ما إذا نجح لفترة طويلة؟

تيوهيك

24 مايو 2007


  • 18 أكتوبر 2020
قال TBoneMac: مرحبًا

لماذا ذهبت Apple مع نسبة العرض إلى الارتفاع 11 بوصة وأعتقد أيضًا أن iPad Air الجديد؟ تتمتع جميع أجهزة iPad دائمًا بنسب عرض إلى ارتفاع تبلغ 3: 4 ، لكن جهاز iPad pro 11 بوصة يمثل بعض النسب الغريبة. أنا لا أشكو ، أريد فقط أن أعرف ما إذا كان هناك سبب معروف أو إذا كان لدى أي شخص أي أفكار. هل لأن شركة آبل قررت أن تسير بشكل كامل بنسبتها الخاصة لإحساس الجهاز عندما تمسكه باليدين؟ هل هو أفضل من محترفي iPad 3: 4 أم ماذا
. لماذا يغير التفاح شيئًا ما إذا نجح لفترة طويلة؟ انقر فوق لتوسيع...

لا تختلف نسبة العرض إلى الارتفاع لجهاز iPad Pro مقاس 11 بوصة بشكل ملحوظ عن أجهزة iPad الأخرى على أي حال د

دارنجود ديزاين

4 يوليو 2007
أتلانتا، GA
  • 18 أكتوبر 2020
إذا كنت سأخمن أن إزالة الحواف العلوية والسفلية لشاشة أوسع. لكن هل هو حقا فرق كبير؟ و

ejin222

12 أكتوبر 2011
  • 18 أكتوبر 2020
على الأقل بالنسبة لي ، يبدو أن 12.9 'كان مستهدفًا بشكل أكبر للإنتاج بنسب أكثر' مربعة 'بينما 11' كان يستهدف أكثر قليلاً نحو الاستهلاك بنسب أكثر 'مستطيلة'. إذا كنت أستخدم 12.9 'أكثر للاستهلاك ، فأنا أيضًا أفضل النسب 11. لكن أبعاد 12.9 'هي بالتأكيد أكثر فائدة للقيام بالعمل بدلاً من مشاهدة مقاطع الفيديو ، وآمل أن تحافظ Apple على هذه الأبعاد.
تفاعلات:baypharm و AutomaticApple و Tsepz وشخص واحد آخر

أبل

موقوف عن العمل
28 نوفمبر 2018
ماساتشوستس
  • 18 أكتوبر 2020
قال TBoneMac: مرحبًا

لماذا ذهبت Apple مع نسبة العرض إلى الارتفاع 11 بوصة وأعتقد أيضًا أن iPad Air الجديد؟ تتمتع جميع أجهزة iPad دائمًا بنسب عرض إلى ارتفاع تبلغ 3: 4 ، لكن جهاز iPad pro 11 بوصة يمثل بعض النسب الغريبة. أنا لا أشكو ، أريد فقط أن أعرف ما إذا كان هناك سبب معروف أو إذا كان لدى أي شخص أي أفكار. هل لأن شركة آبل قررت أن تسير بشكل كامل بنسبتها الخاصة لإحساس الجهاز عندما تمسكه باليدين؟ هل هو أفضل من محترفي iPad 3: 4 أم ماذا
. لماذا يغير التفاح شيئًا ما إذا نجح لفترة طويلة؟ انقر فوق لتوسيع...
لم أتمكن أبدًا من ملاحظة الفرق ، ونتيجة لذلك ، لم يزعجني ذلك.
تفاعلات:باي فارما وإريكون ال

loybond

1 أغسطس 2010
الشمال الحقيقي ، القوي والحر
  • 18 أكتوبر 2020
لدي 12.9 و 11 ، ألاحظ الفرق في كل مرة أختار أي منهما.

قال تيوهيك: إن نسبة العرض إلى الارتفاع في iPad Pro مقاس 11 بوصة لا تختلف بشكل ملحوظ عن أجهزة iPad الأخرى على أي حال انقر فوق لتوسيع...
تفاعلات:AutomaticApple ، profets ، Abstract وشخص واحد آخر

ericwn

24 أبريل 2016
  • 18 أكتوبر 2020
لم تذكر Apple أبدًا سبب اختيار 11 ، أو نسبة العرض إلى الارتفاع لهذا الجهاز. ربما حاولوا الاحتفاظ ببصمة مماثلة تبلغ 10.5 لكن لا يسعنا إلا التكهن. ح

هادرون

13 أبريل 2010
  • 18 أكتوبر 2020
أشك في أن الأمر يتعلق بأي انحراف متعمد للاستهلاك بدلاً من الإنتاج ، نظرًا لأن الفرق صغير جدًا بحيث لا يكون مهمًا لأغراض استهلاك الوسائط. أظن أنه كان أحد الآثار الجانبية لبعض خيارات التصميم الأخرى أو القيود التقنية.

لتوضيح الاختلافات ، إليك نسب العرض إلى الارتفاع لأجهزة iPad مقابل بعض الأجهزة اللوحية الحديثة الأخرى وجهاز استهلاك وسائط خالص ، مرتبة من المربع إلى الأطول:

12.9 لـ: 1.333: 1 (4: 3)
11 ديسمبر: 1.432: 1 (~ 10: 7)
هواء 4: 1.439: 1 (~ 13: 9)
Tab S7: 1.600:1 (16:10)
Tab S6 Lite: 1.667: 1 (5: 3)
تلفزيون نموذجي: 1.778: 1 (16: 9)

يمكنك أن ترى في لمحة أن أجهزة iPad مقاس 11 بوصة أكثر تربيعًا من الأجهزة الأكثر توجهاً نحو الوسائط. لذلك بالنسبة لاستهلاك الوسائط ، أشك في أن هذه ستكون خطوة كبيرة بما يكفي للتأثير في قرار الشراء لأي شخص.

DiamondarBoss

8 يوليو 2020
دالاس ، تكساس.
  • 18 أكتوبر 2020
قال TBoneMac: مرحبًا

لماذا ذهبت Apple مع نسبة العرض إلى الارتفاع 11 بوصة وأعتقد أيضًا أن iPad Air الجديد؟ تتمتع جميع أجهزة iPad دائمًا بنسب عرض إلى ارتفاع تبلغ 3: 4 ، لكن جهاز iPad pro 11 بوصة يمثل بعض النسب الغريبة. أنا لا أشكو ، أريد فقط أن أعرف ما إذا كان هناك سبب معروف أو إذا كان لدى أي شخص أي أفكار. هل لأن شركة آبل قررت أن تسير بشكل كامل بنسبتها الخاصة لإحساس الجهاز عندما تمسكه باليدين؟ هل هو أفضل من محترفي iPad 3: 4 أم ماذا
. لماذا يغير التفاح شيئًا ما إذا نجح لفترة طويلة؟ انقر فوق لتوسيع...
يحتوي iPad Pro 11 على نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 4: 3: 3

تسيبز

24 يناير 2013
جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا
  • 18 أكتوبر 2020
لم يدرك Woah أبدًا أن نسبة العرض إلى الارتفاع 11 بوصة و 12.9 كانت مختلفة ، شكرًا لهذا الخيط. ربما يتعلق الأمر بقابلية الاستخدام بين الحجمين؟ كما أن جهاز iPad Pro و Air 4 مقاس 11 بوصة لا يختلفان كثيرًا عن أجهزة iPad مقاس 10.2 بوصة من حيث الحجم الكلي للجسم ، و 11 بوصة Pro و Air 4 أقصر قليلاً ولكن أعرض ، تستخدم Apple 11 iPP و Air 4 للإغراء الأشخاص القادمون من جهاز iPad القياسي ، على ما يبدو:
اعرض عنصر الوسائط 'data-single-image = '1'>
تفاعلات:جورج دوز و

ejin222

12 أكتوبر 2011
  • 18 أكتوبر 2020
قال هادرون: أشك في أن الأمر يتعلق بأي انحراف متعمد للاستهلاك بدلاً من الإنتاج ، لأن الفرق صغير جدًا بحيث لا يكون مهمًا لأغراض استهلاك الوسائط. أظن أنه كان أحد الآثار الجانبية لبعض خيارات التصميم الأخرى أو القيود التقنية.

لتوضيح الاختلافات ، إليك نسب العرض إلى الارتفاع لأجهزة iPad مقابل بعض الأجهزة اللوحية الحديثة الأخرى وجهاز استهلاك وسائط خالص ، مرتبة من المربع إلى الأطول:

12.9 لـ: 1.333: 1 (4: 3)
11 ديسمبر: 1.432: 1 (~ 10: 7)
هواء 4: 1.439: 1 (~ 13: 9)
Tab S7: 1.600:1 (16:10)
Tab S6 Lite: 1.667: 1 (5: 3)
تلفزيون نموذجي: 1.778: 1 (16: 9)

يمكنك أن ترى في لمحة أن أجهزة iPad مقاس 11 بوصة أكثر تربيعًا من الأجهزة الأكثر توجهاً نحو الوسائط. لذلك بالنسبة لاستهلاك الوسائط ، أشك في أن هذه ستكون خطوة كبيرة بما يكفي للتأثير في قرار الشراء لأي شخص. انقر فوق لتوسيع...

في نهاية اليوم ، لن يؤثر الاختلاف في نسبة العرض إلى الارتفاع على المشترين. أولئك الذين يريدون قابلية النقل سيختارون 11.
لكن من المنطقي أن Apple ، التي لديها ورقة نظيفة ذات أبعاد 11 ، كانت أكثر تعمقًا في جعلها مستطيلة بشكل أكبر وأفضل للاستهلاك. إذا لم يكن كذلك ، فلماذا لا تحيد عن نسبة iPad الكلاسيكية؟
فقط أفكاري هنا ~ ح

هادرون

13 أبريل 2010
  • 18 أكتوبر 2020
نعم حصلت عليها. ولكن بنفس القدر إنها خطوة فاترة لاستهلاك الوسائط بحيث يصعب معرفة سبب إزعاجهم. الوسيلة الوحيدة التي تقترب منها حقًا هي كاميرا غير تابعة لشركة Apple: تلتقط معظم كاميرات DSLR صورًا بنسبة 3: 2 ، وهي أعرض قليلاً من شاشة 11. وإلا فهو ليس حتى منزلًا في منتصف الطريق. لكنني أوافق على أنه ليس من الواضح سبب جعلهم هذا مختلفًا (من الواضح أن Air 4 يناسب نفس لوحة المفاتيح).

ericwn

24 أبريل 2016
  • 18 أكتوبر 2020
قال ejin222: في نهاية اليوم ، لن يؤثر الاختلاف في نسبة العرض إلى الارتفاع على المشترين. أولئك الذين يريدون قابلية النقل سيختارون 11.
لكن من المنطقي أن Apple ، التي لديها ورقة نظيفة ذات أبعاد 11 ، كانت أكثر تعمقًا في جعلها مستطيلة بشكل أكبر وأفضل للاستهلاك. إذا لم يكن كذلك ، فلماذا لا تحيد عن نسبة iPad الكلاسيكية؟
فقط أفكاري هنا ~ انقر فوق لتوسيع...

إنهم يقومون بتسويق أجهزة Pro iPad على وجه التحديد كأجهزة إنتاج. لا أعتقد أنه كانت هناك أي محاولة لجعل الاستهلاك أسهل. ربما كان لديهم عامل الشكل في الاعتبار ويحتاجون إلى لوحة LCD عالية الجودة لتناسبهم.

إذا كانوا حقًا يخدمون جمهورًا مختلفًا ، لكانوا قد اختاروا لوحة عرض أكثر ملاءمة للاستهلاك ونسبة عرض إلى ارتفاع مناسبة للأفلام.

macdogpro

22 يوليو 2020
  • 19 أكتوبر 2020
لطالما كانت أجهزة iPad تهدف دائمًا إلى تحقيق نسبة 4: 3 لتحسين القراءة الرأسية أو تصفح الويب ، وتقليد حجم كتاب يدوي حقيقي.
منذ ذلك الحين مع Air الأصلي حتى 11 محترفًا حاليًا ، قاموا بملء بصمة القدم بمزيد من مساحة الشاشة ، مع الحفاظ على حجم طباعة القدم ، ومن هنا جاءت نسب الأبعاد الغريبة والمتعددة.
لذا فإن حجم الجسم / بصمة القدم أولاً ، ويتبع نسبة أبعاد الشاشة.

تم بناء طبعة 12.9 قدم من الأرض مع الحفاظ بوضوح على نسبة العرض إلى الارتفاع للشاشة 4: 3. لا يحاول تقليد حجم كتاب تقليدي معين. لذا فإن بصمة القدم تتكيف مع أي نوع من ترقق الشاشة / الحافة التي يصنعونها.
نسبة العرض إلى الارتفاع 4: 3 هي الشيء الرئيسي.

بالنسبة لي ، أنا أحب نسبة العرض إلى الارتفاع 11. إنها بقعة جيدة بين Boxy 4: 3 واستهلاك الوسائط الموجه نحو 16: 9.
تصفح الويب ، الألعاب ، الأفلام ، ورقة الانتشار ، القراءة ، شعور رائع.
تفاعلات:سكيكا ، باي فارما ، أوتوماتيك آبل و 6 آخرين

الجندي البلوري

10 أغسطس 2013
  • 19 أكتوبر 2020
قال macdogpro: لطالما كانت أجهزة iPad تهدف دائمًا إلى تحقيق نسبة 4: 3 لتحسين القراءة الرأسية أو تصفح الويب ، وتقليد حجم كتاب يدوي حقيقي.
منذ ذلك الحين مع Air الأصلي حتى 11 محترفًا حاليًا ، قاموا بملء بصمة القدم بمزيد من مساحة الشاشة ، مع الحفاظ على حجم طباعة القدم ، ومن هنا جاءت نسب الأبعاد الغريبة والمتعددة.
لذا فإن حجم الجسم / بصمة القدم أولاً ، ويتبع نسبة أبعاد الشاشة.

تم بناء طبعة 12.9 قدم من الأرض مع الحفاظ بوضوح على نسبة العرض إلى الارتفاع للشاشة 4: 3. لا يحاول تقليد حجم كتاب تقليدي معين. لذا فإن بصمة القدم تتكيف مع أي نوع من ترقق الشاشة / الحافة التي يصنعونها.
نسبة العرض إلى الارتفاع 4: 3 هي الشيء الرئيسي.

بالنسبة لي ، أنا أحب نسبة العرض إلى الارتفاع 11. إنها بقعة جيدة بين Boxy 4: 3 واستهلاك الوسائط الموجه نحو 16: 9.
تصفح الويب ، الألعاب ، الأفلام ، ورقة الانتشار ، القراءة ، شعور رائع. انقر فوق لتوسيع...
نعم اوافق. يعد AR of the 11 بالفعل عامل شكل مناسبًا ومريحًا على ما يبدو خاصة في الوضع الرأسي.
تفاعلات:باي فارما

تيبونماك

ملصق أصلي
26 نوفمبر 2017
الذي - التي
  • 20 أكتوبر 2020
قال تيوهيك: إن نسبة العرض إلى الارتفاع في iPad Pro مقاس 11 بوصة لا تختلف بشكل ملحوظ عن أجهزة iPad الأخرى على أي حال انقر فوق لتوسيع...
إنه فرق كبير. يضيف حوالي بوصة من العرض إلى الجوانب آخر تعديل: 20 أكتوبر 2020

تيبونماك

ملصق أصلي
26 نوفمبر 2017
الذي - التي
  • 20 أكتوبر 2020
قال darngooddesign: إذا كنت سأخمن أن إزالة الحواف العلوية والسفلية مصنوعة من أجل شاشة أوسع. لكن هل هو حقا فرق كبير؟ انقر فوق لتوسيع...
لكن جهاز iPad مقاس 12.9 بوصة لم يغير نسبة العرض إلى الارتفاع.

عندما انتقلت أجهزة iPhone من iPhone 8 إلى iphone 10 ، تغيرت النسبة إلى 19.5: 9 ، فكيف حصلت واحدة فقط من نسبي ipad pro على النسبة للتغيير من 4: 3 إلى IMAX بنسبة ~ 10/7 أو 1.43 ... د

دوبوي

6 يوليو 2007
  • 20 أكتوبر 2020
تعد نسبة العرض إلى الارتفاع الأوسع أفضل بكثير لاستهلاك الوسائط وكذلك استخدام التطبيقات جنبًا إلى جنب.
تفاعلات:بيلي باد 95 ح

هادرون

13 أبريل 2010
  • 21 أكتوبر 2020
لقد خطر لي الليلة الماضية أن نسب العرض إلى الارتفاع 11 'Pro / Air 4 أطول قليلاً من نسبة sqrt (2): 1 لأحجام الورق ISO A المستخدمة في معظم أنحاء العالم. لذا ينظر إليها كأجهزة عمل فهي شكل جيد لقراءة المستندات كاملة الصفحة. ربما مجرد مصادفة ، لكنها أقرب إلى هذا من أي تنسيق وسائط مشترك.

تنسيق US Letter ، بنسبة 1.29: 1 ، قريب بالمثل من 4: 3 في معظم أجهزة iPad. إذا كنت تستخدم US Legal ، فستكون نسبة 16:10 التي تستخدمها أجهزة Samsung المتطورة هي الأقرب إليك. تفاعلات:بيلي باد 95

ساعي البريد 199

4 نوفمبر 2008
نيويورك
  • 21 أكتوبر 2020
أتذكر منذ سنوات عندما كانت شاشات الكمبيوتر المحمول أقرب إلى 4: 3. افتقد هؤلاء.
تفاعلات:برودوس و TBoneMac

تيبونماك

ملصق أصلي
26 نوفمبر 2017
الذي - التي
  • 18 نوفمبر 2020
قال mailman199: أتذكر منذ سنوات عندما كانت شاشات الكمبيوتر المحمول أقرب إلى 4: 3. افتقد هؤلاء. انقر فوق لتوسيع...
هل تقصد 16:10 مثل MacBooks؟

تذكر أنه في أوائل العقد الأول من القرن العشرين ، كانت هناك شاشات كمبيوتر تبلغ 5: 4 ، وما زال بعض الأشخاص يحبون ذلك أكثر من غيرهم بالنسبة للأشياء المتعلقة بالتصفح / العمل.

أيضًا ، سيكون من دواعي سرورك أن تسمع أن أجهزة Apple MacBooks هي 16:10 ، وهي أقرب إلى 4: 3 من المعيار المعتاد 16: 9 ، وأن Microsoft Surface Books الأحدث تستخدم نسبة 3: 2! وهو أقرب قليلاً. لذلك لا تقلق ، أعتقد أن نسب الشاشة ليست ثابتة عند 16: 9 وستستمر في التطور. ال

ليبي

16 يونيو 2017
  • 18 نوفمبر 2020
قال TBoneMac: هل تقصد 16:10 مثل MacBooks؟

تذكر أنه في أوائل العقد الأول من القرن العشرين ، كانت هناك شاشات كمبيوتر تبلغ 5: 4 ، وما زال بعض الأشخاص يحبون ذلك أكثر من غيرهم بالنسبة للأشياء المتعلقة بالتصفح / العمل.

أيضًا ، سيكون من دواعي سرورك أن تسمع أن أجهزة Apple MacBooks هي 16:10 ، وهي أقرب إلى 4: 3 من المعيار المعتاد 16: 9 ، وأن Microsoft Surface Books الأحدث تستخدم نسبة 3: 2! وهو أقرب قليلاً. لذلك لا تقلق ، أعتقد أن نسب الشاشة ليست ثابتة عند 16: 9 وستستمر في التطور. انقر فوق لتوسيع...
4: 3. 640 * 480 (قديماً) جي

جنوميزلاند

30 يوليو 2008
نيويورك، نيويورك
  • 18 نوفمبر 2020
قال ejin222: على الأقل بالنسبة لي ، يبدو أن 12.9 'كانت مستهدفة بشكل أكبر للإنتاج بنسبها 'التربيعية' بينما كان 11 'يستهدف أكثر قليلاً نحو الاستهلاك بنسب' مستطيلة '. إذا كنت أستخدم 12.9 'أكثر للاستهلاك ، فأنا أيضًا أفضل النسب 11. لكن أبعاد 12.9 هي بالتأكيد أكثر فائدة للقيام بالعمل بدلاً من مشاهدة مقاطع الفيديو ، وآمل أن تحافظ Apple على هذه الأبعاد. انقر فوق لتوسيع...
لا. لا علاقة له بقصد الأجهزة. Apple لم تقم ولم تصنع أبدًا لوحة مفاتيح لجهاز iPad mini. لماذا ا؟ لأنه يشعر أن لوحة المفاتيح ستكون صغيرة جدًا. إذا تم `` قطع '' الحواف العلوية والسفلية في إعادة التصميم `` بدون إطار '' في عام 2018 ، فإن جهاز iPad مقاس 10.5 بوصة - الآن 11 بوصة - لكان iPad بين OG iPad و iPad mini في الحجم. صغير جدًا وفقًا لمعايير Apple بالنسبة إلى لوحة مفاتيح كاملة.

لذا فقد جهاز iPad مقاس 12.9 بوصة جبهته وذقنه بينما نما جهاز iPad مقاس 10.5 بوصة إلى 11 بوصة وفقد نسبة العرض إلى الارتفاع القياسية.
تفاعلات:سوبجوناس

الملخص

27 ديسمبر 2002
الموقع الموقع الموقع
  • 18 نوفمبر 2020
قال ejin222: على الأقل بالنسبة لي ، يبدو أن 12.9 'كانت مستهدفة بشكل أكبر للإنتاج بنسبها 'التربيعية' بينما كان 11 'يستهدف أكثر قليلاً نحو الاستهلاك بنسب' مستطيلة '. إذا كنت أستخدم 12.9 'أكثر للاستهلاك ، فأنا أيضًا أفضل النسب 11. لكن أبعاد 12.9 هي بالتأكيد أكثر فائدة للقيام بالعمل بدلاً من مشاهدة مقاطع الفيديو ، وآمل أن تحافظ Apple على هذه الأبعاد. انقر فوق لتوسيع...
بالنسبة لي ، تعد نسبة العرض إلى الارتفاع 11 مفيدة بالفعل للإنتاجية لأنها تجعل استخدام تطبيقين في وقت واحد أسهل كثيرًا. لم يكن الفرق في الإنتاجية بين 12.9 و 11 جهاز iPad ، عند استخدام الوضع الأفقي ، كبيرًا كما كنت أعتقد. ومع ذلك ، إذا كان لديك تطبيق واحد فقط مفتوحًا على شاشتك ، ولم تستخدم أبدًا ميزة تقسيم الشاشة هذه (مهما كان يطلق عليها) ، فإنك تفقد بعض المساحة الرأسية للكتابة.

اشتريت جهاز iPad 12.9 ، لكنني أعدته بعد 10 أيام. أكثر سعادة مع 11 ، ولا أعتقد أنني عانيت من تأثير إنتاجي في كيفية استخدامها.
تفاعلات:بيلي باد 95 ص

الأرباح

18 أبريل 2009
  • 19 نوفمبر 2020
في عام 2018 ، عندما انتقل iPad Pro إلى التصميم الجديد ، كنت دائمًا أشعر بالفضول بسبب احتفاظ 12.9 'بالشاشة نفسها ، وشكلت للتو تصميم الإطار الجديد حولها ، في حين أن 10.5' نمت إلى 11 '، لكن الشاشة كانت تحاكي الحجم العام / البصمة العامة لجهاز iPad السابق.

تساءلت في ذلك الوقت عن سبب عدم ذهابهم إلى 11 'لكنهم احتفظوا بنفس نسبة العرض إلى الارتفاع. تخميني هو أنهم ربما أرادوا تحقيق توازن معين في عرض العرض في الوضع الأفقي (من أجل لوحة مفاتيح الإنتاجية / الأجهزة) ولكنهم أيضًا لا يسمحون لها بالابتعاد كثيرًا عن حجم iPad السابق.

أعتقد أن الاحتفاظ بها عند 10.5 بوصة ولكن إعطائها تصميم الإطار الجديد كان سيقلص الحجم الكلي ، وكان لابد أن تصبح لوحة المفاتيح أضيق ، وما إلى ذلك.
تفاعلات:AutomaticApple و DaPhox و BillyiPad95 وشخص واحد آخر