المنتديات

تجربة iPad Pro مع iPad Pro مقاس 11 بوصة مقابل 12.9 بوصة لتدوين الملاحظات

ي

Jake3231

ملصق أصلي
24 أبريل 2021
  • 3 مايو 2021
أتطلع لشراء جهاز iPad Pro جديد هذا الصيف كترقية من جهاز iPad Air الحالي الخاص بي 3. كنت قد خططت لاستخدام iPad Air 3 لأخذي أكثر من 3 سنوات ، على الرغم من أنني تمكنت بشكل غير متوقع من الحصول على أسعار أفضل للجهاز الجديد عارضات ازياء. أنا أستخدم iPad Air بشكل أساسي للكتابة ، وقد كان قويًا جدًا. السؤال الأكبر (إذا قمت بالترقية) هو ما إذا كنت أرغب في البقاء بالحجم الأصغر (11 ') أو الترقية إلى الحجم 12.9'.

يأتي من شاشة مقاس 10.5 بوصة ، إما أن يكون iPad Pro أكبر ، على الرغم من أن فكرة أن 12.9 بوصة بحجم ورقة حقيقية هي فكرة جذابة للغاية ، ناهيك عن شاشة LED الصغيرة. أنا قلق بشأن حجمها لأية مهام أخرى غير الكتابة ، حيث يبدو من غير المريح حملها أو استخدامها على مكتب صغير. لدي أيضًا جهاز MacBook Pro 13 'لأي عمل حقيقي ، لذلك لن أحتاج إلى استخدامه كبديل للكمبيوتر المحمول.

في سياق الكتابة باستخدام Apple Pencil ، هل تجد أن 11 'كافية ، أم أن 12.9' جيدة بما يكفي لتبرير الجوانب السلبية للحجم الأكبر؟ د

Digitalguy

15 أبريل 2019


  • 3 مايو 2021
لتدوين الملاحظات ، احصل على 11in ... ما لم تعلق على PDF ، قادم من شخص لديه كلاهما ويحب 12.9. 11in هو الأفضل لتدوين الملاحظات

دبل فلايواي

16 نوفمبر 2017
  • 3 مايو 2021
يعتمد على ما تكتبه. إذا قمت بإضافة رسوم بيانية ، وما إلى ذلك ، فقد تفضل أكبر. لدي كلاهما ، وعندما أعمل أحتاج إلى العقارات المعروضة على الشاشة.
تفاعلات:note235

meDANOcine

18 سبتمبر 2014
  • 3 مايو 2021
حصلني جهاز iPad ذو الحجم العادي على درجات جامعية متعددة قبل أن يقدموا القلم الرصاص (نعم ، أنا 'كبير السن' بالنسبة لكم أيها الشباب). أستخدم 11 بوصة لتدوين الملاحظات أثناء الاجتماعات الآن ، وأجدها كبيرة بما يكفي. كان لدي 12.9 لمدة عام واستخدمته أيضًا لتدوين الملاحظات. ما التطبيقات الأخرى التي ستحتاجها للتشغيل؟ قد يكون لها مبرر أفضل للشاشة الأكبر من تدوين الملاحظات. لا أتذكر أن تجربة تدوين الملاحظات على 12.9 كانت أفضل أو أسوأ من الشاشة الأصغر.
تفاعلات:Vinceh99 و note235 4

4pp13

21 نوفمبر 2020
  • 3 مايو 2021
سأكون قادرًا على الرد على هذا بمجرد ظهور 11 لي. كان لديه 12.9 ولكن تم تداوله فقط لأن تدوين الملاحظات كان جيدًا ، لكن قابلية النقل ليست كبيرة جدًا تعني استخدامًا أقل. لدي أيضًا 13 macbook pro ولذا فقد كان زائدًا عن الحاجة لأنني فضلت استخدامه في أعمال الكمبيوتر المحمول. كان 12.9 أكبر وأثقل من الكمبيوتر المحمول في حالة لوحة المفاتيح. تي

TheRealAlex

2 سبتمبر 2015
  • 3 مايو 2021
قال Jake3231: إنني أتطلع لشراء iPad Pro جديد هذا الصيف كترقية من جهاز iPad Air الحالي الخاص بي 3. كنت قد خططت لاستخدام iPad Air 3 لأخذي أكثر من 3 سنوات ، على الرغم من أنني تمكنت بشكل غير متوقع من الحصول على أسعار أفضل على الموديلات الجديدة. أنا أستخدم iPad Air بشكل أساسي للكتابة ، وقد كان قويًا جدًا. السؤال الأكبر (إذا قمت بالترقية) هو ما إذا كنت أرغب في البقاء بالحجم الأصغر (11 ') أو الترقية إلى الحجم 12.9'.

يأتي من شاشة مقاس 10.5 بوصة ، إما أن يكون iPad Pro أكبر ، على الرغم من أن فكرة أن 12.9 بوصة بحجم ورقة حقيقية هي فكرة جذابة للغاية ، ناهيك عن شاشة LED الصغيرة. أنا قلق بشأن حجمها لأية مهام أخرى غير الكتابة ، حيث يبدو من غير المريح حملها أو استخدامها على مكتب صغير. لدي أيضًا جهاز MacBook Pro 13 'لأي عمل حقيقي ، لذلك لن أحتاج إلى استخدامه كبديل للكمبيوتر المحمول.

في سياق الكتابة باستخدام Apple Pencil ، هل تجد أن 11 'كافية ، أم أن 12.9' جيدة بما يكفي لتبرير الجوانب السلبية للحجم الأكبر؟

يجب أن تحصل على هذا الإعداد. 4

4pp13

21 نوفمبر 2020
  • 3 مايو 2021
قال TheRealAlex:
يجب أن تحصل على هذا الإعداد.
بالتأكيد أوصي بشدة ببعض قطع القلم الإضافية وواقي الشاشة الورقي إلى OP كما في هذا الفيديو. لقد طلبت بالفعل واحدة من أجل الوصول قريبًا 11.

ألاحظ في هذا الفيديو أن الشخص الذي لديه 12.9 لا يستخدم حالة - يبدو أن هذا فرق كبير من حيث كيف ستكون التجربة.

دبل فلايواي

16 نوفمبر 2017
  • 3 مايو 2021
قال 4pp13: بالتأكيد أوصي بشدة ببعض قطع القلم الإضافية وواقي الشاشة الورقي إلى OP كما في هذا الفيديو. لقد طلبت بالفعل واحدة من أجل الوصول قريبًا 11.

ألاحظ في هذا الفيديو أن الشخص الذي لديه 12.9 لا يستخدم حالة - يبدو أن هذا فرق كبير من حيث كيف ستكون التجربة.
أستخدم قلم الرصاص لساعات في اليوم ، كل يوم ، ولم أر قط أي تآكل على طرفه. لم أغيره أبدًا.

لقد جربت واقي شاشة يشبه الورق وأحب حقًا الشعور ، لكن لم يعجبني أنه جعل الشاشة أغمق قليلاً. أعاني من ضعف في الرؤية وأميل إلى الإعجاب بالسطوع طوال الوقت تقريبًا. لذلك أنا على الحياد بشأن تلك الحافة.
تفاعلات:ماكنتوشماك 4

4pp13

21 نوفمبر 2020
  • 3 مايو 2021
قال DoubleFlyaway: أستخدم قلم الرصاص لساعات في اليوم ، كل يوم ، ولم أر قط أي تآكل على الحافة. لم أغيره أبدًا.

لقد جربت واقي شاشة يشبه الورق وأحب حقًا الشعور ، لكن لم يعجبني أنه جعل الشاشة أغمق قليلاً. أعاني من ضعف في الرؤية وأميل إلى الإعجاب بالسطوع طوال الوقت تقريبًا. لذلك أنا على الحياد بشأن تلك الحافة.
أوه نعم - لم أجد أي تآكل إلا إذا كنت تستخدم ورقة مثل واقي الشاشة.

أبل

موقوف عن العمل
28 نوفمبر 2018
ماساتشوستس
  • 3 مايو 2021
قال Jake3231: إنني أتطلع لشراء iPad Pro جديد هذا الصيف كترقية من جهاز iPad Air الحالي الخاص بي 3. كنت قد خططت لاستخدام iPad Air 3 لأخذي أكثر من 3 سنوات ، على الرغم من أنني تمكنت بشكل غير متوقع من الحصول على أسعار أفضل على الموديلات الجديدة. أنا أستخدم iPad Air بشكل أساسي للكتابة ، وقد كان قويًا جدًا. السؤال الأكبر (إذا قمت بالترقية) هو ما إذا كنت أرغب في البقاء بالحجم الأصغر (11 ') أو الترقية إلى الحجم 12.9'.

يأتي من شاشة مقاس 10.5 بوصة ، إما أن يكون iPad Pro أكبر ، على الرغم من أن فكرة أن 12.9 بوصة بحجم ورقة حقيقية هي فكرة جذابة للغاية ، ناهيك عن شاشة LED الصغيرة. أنا قلق بشأن حجمها لأية مهام أخرى غير الكتابة ، حيث يبدو من غير المريح حملها أو استخدامها على مكتب صغير. لدي أيضًا جهاز MacBook Pro 13 'لأي عمل حقيقي ، لذلك لن أحتاج إلى استخدامه كبديل للكمبيوتر المحمول.

في سياق الكتابة باستخدام Apple Pencil ، هل تجد أن 11 'كافية ، أم أن 12.9' جيدة بما يكفي لتبرير الجوانب السلبية للحجم الأكبر؟
بالتأكيد جهاز iPad Pro مقاس 11 بوصة نظرًا لإمكانية نقله. ي

Jake3231

ملصق أصلي
24 أبريل 2021
  • 3 مايو 2021
شكرا لدعمكم. حتى الآن يبدو أن 11 'قد يكون هو السبيل للذهاب.

تدوين الملاحظات في الفصول الدراسية هو حالة الاستخدام الأساسية الخاصة بي ، ولكني أستخدمها أيضًا لاستهلاك المحتوى غير الرسمي وبعض ألعاب الهاتف المحمول غير الرسمية.

لقد اعتدت على استخدام iPad مع Pencil بدون أي نوع من واقي الشاشة ، ولكن حتى بعد بضع سنوات لا يزال الأمر سلسًا للغاية. لقد جربت ورقة مثل واقي الشاشة ، على الرغم من أن انخفاض جودة الشاشة أزعجني بدرجة كافية لإزالته.
تفاعلات:سرسر تي

tazdevl

6 يوليو 2010
  • 3 مايو 2021
لول أظل أقفز ذهابًا وإيابًا. تم طلبه مسبقًا 1T 12.9 Cellular ولكن لديها نفس المواصفات 11 جالسًا في حقيبة تسوق Apple الخاصة بي.

لديك 2018 11 IPP الآن. أتفق مع الآخرين ، 11 مفيد للملاحظات (أستخدم الملحوظة) ولكن هناك قيود على العقارات المعروضة على الشاشة باستخدام OSK (لوحة المفاتيح على الشاشة). ألاحظ ذلك أكثر من خلال تطبيقات الخرائط الذهنية (عقلي ، iThoughts ، MindNode) وتطبيقات MS Office (إكسل ، كلمة محددة).
تفاعلات:4pp13 4

4pp13

21 نوفمبر 2020
  • 4 مايو 2021
قال Jake3231: شكرا لجميع ردود الفعل. حتى الآن يبدو أن 11 'قد يكون هو السبيل للذهاب.

تدوين الملاحظات في الفصول الدراسية هو حالة الاستخدام الأساسية الخاصة بي ، ولكني أستخدمها أيضًا لاستهلاك المحتوى غير الرسمي وبعض ألعاب الهاتف المحمول غير الرسمية.

لقد اعتدت على استخدام iPad مع Pencil بدون أي نوع من واقي الشاشة ، ولكن حتى بعد بضع سنوات لا يزال الأمر سلسًا للغاية. لقد جربت ورقة مثل واقي الشاشة ، على الرغم من أن انخفاض جودة الشاشة أزعجني بدرجة كافية لإزالته.
خاصة إذا لاحظت أخذ الكمبيوتر المحمول بشكل خاص ، فيجب أن يكون 11 هو السبيل للذهاب. إذا كنت ستحاول القيام بفصول حيث تريد تقسيم الشاشة للتعليق عليها ، فقم بإلقاء نظرة على الشاشة المنقسمة بين 11 و 12.9 لترى ما إذا كان يمكنك التعامل مع الفرق. يبدو أن هذا هو الاختلاف الرئيسي في الميزة حيث سيختار الكثير من الأشخاص 12.9 في الواجب الدراسي.

إنه لأمر مخز أن Apple لا تقوم بفرز شاشة أصلية تشبه إلى حد كبير الورق بدون الجوانب السلبية لواقي الشاشة. يبدو أنه سيباع على نطاق واسع - أتذكر عندما اعتادوا عمل شاشة غير لامعة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم وما زلت أفضل ذلك حتى يومنا هذا.

قال tazdevl: لول أنا مستمر في التنقل ذهابًا وإيابًا. تم طلبه مسبقًا 1T 12.9 Cellular ولكن لديها نفس المواصفات 11 جالسًا في حقيبة تسوق Apple الخاصة بي.

لديك 2018 11 IPP الآن. أتفق مع الآخرين ، 11 مفيد للملاحظات (أستخدم الملحوظة) ولكن هناك قيود على العقارات المعروضة على الشاشة باستخدام OSK (لوحة المفاتيح على الشاشة). ألاحظ ذلك أكثر من خلال تطبيقات الخرائط الذهنية (عقلي ، iThoughts ، MindNode) وتطبيقات MS Office (إكسل ، كلمة محددة).
أنت تجعلني متفائلًا بالنسبة لي من 12.9 إلى 11 صفقة! على الرغم من نعم ، أوافق بالتأكيد على أن OSK ستكون خسارة. رأيت أنه يحاول تقليد الحجم الكامل على 11 ولكن بعد ذلك تفقد مفاتيح الأرقام وهو جانب سلبي تمامًا. أعتقد أنه إذا كنت تستخدم OSK كثيرًا ، فستقدر 12.9.

SenorWhyMe

1 أبريل 2021
  • 4 مايو 2021
لقد استخدمت للتو الوضع الأفقي Ipad pro 11 لتدوين ملاحظاتي ، لقد جربت 12.9 قبل أن تدون الملاحظات بشكل رائع عموديًا ولكن بشكل كبير وبصراحة بلا جدوى ، فهو ليس ورقًا رقميًا لذا كان ipad pro 11 بنفس الطول تقريبًا إلى 12.9 رأسيًا لذلك لا تشعر بالفرق حقًا عند الكتابة

سرسر

9 أبريل 2010
حيث يتحدث الورك
  • 4 مايو 2021
قال Jake3231: شكرا لجميع ردود الفعل. حتى الآن يبدو أن 11 'قد يكون هو السبيل للذهاب.

تدوين الملاحظات في الفصول الدراسية هو حالة الاستخدام الأساسية الخاصة بي ، ولكني أستخدمها أيضًا لاستهلاك المحتوى غير الرسمي وبعض ألعاب الهاتف المحمول غير الرسمية.

لقد اعتدت على استخدام iPad مع Pencil بدون أي نوع من واقي الشاشة ، ولكن حتى بعد بضع سنوات لا يزال الأمر سلسًا للغاية. لقد جربت ورقة مثل واقي الشاشة ، على الرغم من أن انخفاض جودة الشاشة أزعجني بدرجة كافية لإزالته.
قرار جيد ، IMO ، للذهاب مع 11 'Pro. فيما يتعلق بواقيات الشاشة ، هناك واقيات شاشة غير لامعة وهناك واقيات شبيهة بالورق. إنهما مختلفان بعض الشيء. لقد وجدت أنه على الرغم من أن كلا النوعين يقللان من جودة الشاشة ، إلا أن الواقيات غير اللامعة تحتفظ بجودة شاشة أفضل قليلاً من الشبيهة بالورق ولكنها لا تزال تقدم القليل من المقاومة للمساعدة في الكتابة.

لقد استخدمت 12.9 Pro بكثافة كدفتر / مخطط / مجلة رقمية وشعرت بأنها كبيرة جدًا كبديل لنسخة الورقية الخاصة بي. ولكن هذا لأنني استخدمت 'padfolio' والتي تبلغ تقريبًا 5.5 × 8.5 بوصة (1/2 ورقة من ورق الرسائل الأمريكية). بمجرد أن تم إنتاج iPad Mini 5 بدعم من Apple Pencil ، ذهبت إلى ما يعمل بشكل أفضل لأنه يقارب حجم حقيبة بادفوليو الخاصة بي.
تفاعلات:4pp13 و Jake3231 و

ejin222

إلى
12 أكتوبر 2011
  • 4 مايو 2021
أعتقد أن السؤال الأكبر هو: هل ستحتاج إلى تقسيم الشاشة كما تلاحظ؟ إن امتلاك هذا القليل من العقارات الإضافية على الشاشة لتطبيق ثانٍ سيكون أمرًا سهلاً لا يفكر فيه جهاز 12.9. بالنسبة لي ، في كثير من الأحيان سيكون لدي بعض تطبيق تدوين الملاحظات وتقسيم الشاشة بشيء آخر. لا أستطيع أن أفعل ذلك مع 11 '. ولكن ، إذا كنت ستقوم بشكل أساسي بتدوين الملاحظات بملء الشاشة ، يمكنني أن أرى كيف أن 11 'كافية.
تفاعلات:Reggiebaldwin ، RiotMilk ، Secretk و 4 آخرين ص

السلف

ألغيت
29 سبتمبر 2015
اسطنبول
  • 4 مايو 2021
لقد استخدمت 12.9 iPP لتدوين الملاحظات منذ طرحها. لقد اشتريت بالفعل 11 'ولكن بعد 12.9 من العقارات ، شعرت أنني كنت أكتب على دفتر ملاحظات صغير حيث يمكنك فقط وضع الكثير من الكلمات في سطر واحد. حقيقة أن 12.9 بوصة هي حجم ورقة A4 ، فقد شعرت أنها طبيعية أكثر. اذهب مع 11 'إذا كنت ستدوين الملاحظات أثناء حمل iPad بيد واحدة والكتابة باليد الأخرى. اذهب مع 12.9 'إذا كنت ستضعه بشكل مسطح على مكتب للكتابة.

nick42983

18 مايو 2009
كاليفورنيا
  • 17 مايو 2021
قال ejin222: أعتقد أن السؤال الأكبر هو: هل ستحتاج إلى تقسيم الشاشة كما تلاحظ؟ إن امتلاك هذا القليل من العقارات الإضافية على الشاشة لتطبيق ثانٍ سيكون أمرًا سهلاً لا يفكر فيه جهاز 12.9. بالنسبة لي ، في كثير من الأحيان سيكون لدي بعض تطبيق تدوين الملاحظات وتقسيم الشاشة بشيء آخر. لا أستطيع أن أفعل ذلك مع 11 '. ولكن ، إذا كنت ستقوم بشكل أساسي بتدوين الملاحظات بملء الشاشة ، يمكنني أن أرى كيف أن 11 'كافية.
هناك مشكلة أكثر جوهرية تستحق الدراسة وهي ما إذا كنت تريد التعامل مع تطبيق الشاشة المقسمة جنبًا إلى جنب من Apple على نظام التشغيل iPad. إنها أدنى بكثير من الوظائف الأساسية جدًا على جهاز Mac المتمثلة في وجود نافذتين مكدستين فوق بعضهما البعض (أو جنبًا إلى جنب إذا كنت تريد). سيمنحك الإصدار 12.9 مساحة أكبر قليلاً للتنفس ، لكنه سيئ في كلتا الحالتين ، لقد جربت هذا للتو على جهاز 11 'Pro وهو غير قابل للاستخدام عمليًا عند النظر إلى ملف PDF من جانب وكتابة الملاحظات على الجانب الآخر ، المساحة مستخدمة بشكل سيئ للغاية . يعد جهاز 12.9 'Pro ضخمًا وثقيلًا يمكن حمله لأكثر من بضع دقائق في المرة الواحدة. إذا كنت ستحتفظ بها على Magic Keyboard معظم الوقت ، فقد تحصل أيضًا على M1 Macbook. حتى نرى ما يجلبه iPad OS 15 إلى الطاولة ، لا أوصي بأن يشتري أي شخص iPad Pro. كانت شركة Apple تتباطأ عن قصد مع ترقيات البرامج لبيع المزيد من الوحدات من كل من iPad Pros و MacBooks / Macs. حان الوقت لكي يدركوا فعليًا الرؤية التي قدموها في عام 2010 وجعل جهاز iPad جهاز كمبيوتر يعمل بكامل طاقته. أنا لا أحبس أنفاسي. تاريخ آخر تعديل: 17 مايو 2021

روي نو أونا

مساهم
25 أكتوبر 2013
  • 17 مايو 2021
قال nick42983: لقد حان الوقت لكي يدركوا بالفعل الرؤية التي قدموها في عام 2010 وأن يجعلوا جهاز iPad جهاز كمبيوتر يعمل بكامل طاقته ، لكنني لا أحبس أنفاسي.

على ما أذكر ، لم تكن هذه هي الرؤية على الإطلاق. كان القصد من جهاز iPad أن يكون جهازًا أبسط ، بين الهاتف الذكي والكمبيوتر (شاحنة).
تفاعلات:برودس ص

حليب الشغب

30 أكتوبر 2020
  • 17 مايو 2021
قال nick42983: إن القضية الأساسية التي تستحق الدراسة هي ما إذا كنت ترغب في التعامل مع تطبيق الشاشة المنقسمة جنبًا إلى جنب من Apple على نظام التشغيل iPad OS. إنها أدنى بكثير من الوظائف الأساسية جدًا على جهاز Mac المتمثلة في وجود نافذتين مكدستين فوق بعضهما البعض (أو جنبًا إلى جنب إذا كنت تريد). سيمنحك الإصدار 12.9 مساحة أكبر قليلاً للتنفس ، لكنه سيئ في كلتا الحالتين ، لقد جربت هذا للتو على جهاز 11 'Pro وهو غير قابل للاستخدام عمليًا عند النظر إلى ملف PDF من جانب وكتابة الملاحظات على الجانب الآخر ، المساحة مستخدمة بشكل سيئ للغاية . يعد جهاز 12.9 'Pro ضخمًا وثقيلًا يمكن حمله لأكثر من بضع دقائق في المرة الواحدة. إذا كنت ستحتفظ بها على Magic Keyboard معظم الوقت ، فقد تحصل أيضًا على M1 Macbook. حتى نرى ما يجلبه iPad OS 15 إلى الطاولة ، لا أوصي بأن يشتري أي شخص iPad Pro. كانت شركة Apple تتباطأ عن قصد مع ترقيات البرامج لبيع المزيد من الوحدات من كل من iPad Pros و MacBooks / Macs. حان الوقت لكي يدركوا فعليًا الرؤية التي قدموها في عام 2010 وجعل جهاز iPad جهاز كمبيوتر يعمل بكامل طاقته. أنا لا أحبس أنفاسي.
باستثناء أن OP بالفعل كـ MBP وكان سؤالهم 'في سياق الكتابة باستخدام Apple Pencil ، هل تجد 11' كافياً ، أم أن 12.9 'جيد بما يكفي لتبرير الجوانب السلبية للحجم الأكبر؟'

لذلك فإن الشخص الذي ردت عليه كان لديه وجهة نظر رائعة ، ودفعك نحو جهاز Macbook الذي لا يمكن استخدامه في حالة استخدام تدوين الملاحظات هذه هو حقًا خارج الموضوع

أعتذر عن الذهاب إليك هنا ، لكن يبدو أن هذا الانحراف عن مسار المطر في موكب ipad يحدث في كل خيط ، والجميع هنا يعلم أن أجهزة Macbook موجودة ونحن نحاول التعرف عليها ومناقشتها حول أجهزة ipad الجديدة
تفاعلات:اوتوماتيكأبل ، Jake3231 و jdb8167

nick42983

18 مايو 2009
كاليفورنيا
  • 8 يونيو 2021
قالت RiotMilk: باستثناء أن OP بالفعل كـ MBP وكان سؤالهم هو 'في سياق الكتابة باستخدام Apple Pencil ، هل تجد 11' كافياً ، أم أن 12.9 'جيدة بما يكفي لتبرير سلبيات الحجم الأكبر؟'

لذلك فإن الشخص الذي ردت عليه كان لديه وجهة نظر رائعة ، ودفعك نحو جهاز Macbook الذي لا يمكن استخدامه في حالة استخدام تدوين الملاحظات هذه هو حقًا خارج الموضوع

أعتذر عن الذهاب إليك هنا ، لكن يبدو أن هذا الانحراف عن مسار المطر في موكب ipad يحدث في كل خيط ، والجميع هنا يعلم أن أجهزة Macbook موجودة ونحن نحاول التعرف عليها ومناقشتها حول أجهزة ipad الجديدة
شكرا سيد الفكر الشرطة. إذا كان شخص ما يمتلك جهاز MacBook ويبحث عن مكان للاحتفاظ بالملاحظات المكتوبة بخط اليد ، فيجب عليه شراء دفتر ملاحظات ورقي. لدي جهاز iPad Pro ولا أوصي بأن يشتري معظم الناس واحدة ، إنها لعبة باهظة الثمن مقارنة بأي جهاز MacBook حديث ، كلا الحجمين مرهقان لتدوين الملاحظات. يعد جهاز iPad أو Mini القياسي المتوافق مع قلم الجيل الأول خيارًا أفضل ، ولكنه لا يزال مبالغة في تدوين الملاحظات. تستحق أجهزة iPad الاستيلاء عليها لأنها أجهزة معاقين اصطناعياً. يقول الكثير أن معظم نقاد iPad Pro هم أصحاب iPad Pro ، وهم يعرفون مدى الإحباط المحبط للجهاز مقارنة بالرؤية التي باعتنا Apple عليها.

nick42983

18 مايو 2009
كاليفورنيا
  • 8 يونيو 2021
قال روي نو أونا: كما أذكر ، لم تكن هذه الرؤية على الإطلاق. كان القصد من جهاز iPad أن يكون جهازًا أبسط ، بين الهاتف الذكي والكمبيوتر (شاحنة).
لقد تم تسويقه على أنه 'حاسوبك القادم' و 'مستقبل الحوسبة' ، ولسنوات كان هو المفضل الواضح بعد iPhone ، عادت شركة Apple إلى نظام Mac بشرائحها الخاصة في العام الماضي وتحديثات نظام التشغيل iPad الضعيفة منذ أن أوضحوا أين تكمن أولوياتهم (iOS و Mac OS)