المنتديات

iMac 2019 - تمت ترقيته مع 2 ذاكرة وصول عشوائي إضافية وانخفضت السرعة إلى 2400 ميجاهرتز؟

ح

حمص

ملصق أصلي
29 فبراير 2008
  • 9 مايو 2019
أهلا بالجميع.
لقد اشتريت الطراز الأساسي iMac 2019 27 بوصة مع ذاكرة وصول عشوائي 2 × 4 جيجابايت فيه. اليوم قمت بترقيته بـ 2x 16 GB 2666 MHz DDR4 Corsair Vengeance. في البداية ، لم يتم تشغيل الكمبيوتر ، ولكن بعد إدخال ذاكرة الوصول العشوائي الجديدة في الفتحات ، كان الكبش الأصلي موجودًا ، ووضع الكبش الأصلي في الفتحات الفارغة ، وتمكن من التمهيد. لكن عند التحقق من وجود ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 40 جيجابايت ، لاحظت أن سرعة ذاكرة الوصول العشوائي قد انخفضت إلى 2400 ميجاهرتز من 2666 ميجاهرتز الأصلية. لماذا هذا؟

يتم وضع الكبش الآن على هذا النحو (من أعلى إلى أسفل): 4-16-4-16

لقد أرفقت لقطة شاشة لقائمة الذاكرة الفرعية في معلومات النظام.

انا اقدر مساعدتك!

المرفقات

  • عرض عنصر الوسائط 'href =' tmp / attachments / ram-imac-2019-jpg.836044 / '> RAM iMac 2019.jpg'file-meta '> 1.4 ميجا بايت · المشاهدات: 1،380
في

وردى

18 أغسطس 2008
  • 9 مايو 2019
AFAIK ستنخفض جميع وحدات ذاكرة الوصول العشوائي إلى سرعة أبطأ حيث تحتاج وحدة التحكم إلى العمل بتردد واحد لكل ذلك (قد يكون خطأ فيما يتعلق بأزواج القناة المزدوجة)

دلتا ماك

30 يوليو 2003


ديلاوير
  • 9 مايو 2019
هل حاولت تحريك وحدات ذاكرة الوصول العشوائي بحيث يتم تثبيت الذاكرة في أزواج متطابقة لكل قناة؟

ماكدوك

27 يونيو 2007
وسط الولايات المتحدة
  • 9 مايو 2019
كان ينبغي أن يذهب مع الحاسمة. إنه صخر صلب وغير مكلف.
تفاعلات:pldelisle س

sxl1681

18 يناير 2019
  • 9 مايو 2019
كما ذكر DeltaMac ، حاول إقران القدرات معًا ، 4-4-16-16 أو 16-16-4-4 لمعرفة ما إذا كان ذلك مفيدًا. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأعتقد أن Corsair Vengeance موجه لأجهزة الكمبيوتر مع دعم XMP. عادةً ما تحتوي هذه الأنواع من الوحدات النمطية على سرعات معتدلة مبرمجة في شريحة SPD بحيث يقوم الكمبيوتر بالتمهيد / اجتياز اختبار ذاكرة BIOS ، وعادةً بسرعة 2133 أو 2400. بمجرد أن يقوم الكمبيوتر بالتمهيد الكامل لنظام BIOS ، فإنه يقوم بتحميل ملف تعريف XMP لزيادة سرعة الذاكرة ثم يقوم بتحميل نظام التشغيل. لا تدعم أجهزة Mac XMP وستقرأ فقط القيمة الأساسية المبرمجة على شريحة SPD. من الأفضل إعادة الذاكرة وشراء شيء يسمى Mac خاصًا أو الحصول على ذاكرة غير XMP.

لاحظ أنه يمكنك استخدام ذاكرة XMP في جهاز Mac نظرًا لأنها تتجاهل بيانات XMP فقط ، ولكنك ستحتاج إلى البحث عن أرقام الأجزاء الدقيقة على موقع الشركة المصنعة للعثور على إعدادات SPD والحصول على بعضها تمت برمجته على 2666. ح

حمص

ملصق أصلي
29 فبراير 2008
  • 9 مايو 2019
قال DeltaMac: هل حاولت تحريك وحدات ذاكرة الوصول العشوائي بحيث يتم تثبيت الذاكرة في أزواج متطابقة لكل قناة؟ انقر فوق لتوسيع...

حسنًا ، هم - القناة المزدوجة هي A-B-A-B في الفتحات.

الشيء المضحك هو أن ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) تبلغ 2666 ميجاهرتز ، لكنني أظن أنها متوفرة فقط إذا تم رفع تردد التشغيل ، وهو أمر غير ممكن على جهاز Mac

دلتا ماك

30 يوليو 2003
ديلاوير
  • 9 مايو 2019
قال hampus: حسنًا ، هم - القناة المزدوجة هي A-B-A-B في الفتحات. انقر فوق لتوسيع...
نعم ، هذا يعمل بالطبع.
ما زلت أقترح ، بدلاً من A-B-A-B ، محاولة توصيل ذاكرة الوصول العشوائي في A-A-B-B (لذا ، زوج من 16 جيجابايت في القناة A ، وزوج آخر من 4 جيجابايت في فتحات القناة B.
(دعني ، فقط جربه)
قم بإعادة ضبط NVRAM بعد تحريك العصي. س

smbu2000

19 أكتوبر 2014
  • 12 مايو 2019
هل حاولت تشغيل ذاكرة الوصول العشوائي قرصان فقط؟ جرب أيضًا إعادة تعيين NVRAM كما تم اقتراحه مسبقًا.

أقوم بتشغيل نفس مجموعة ذاكرة الوصول العشوائي Corsair بسعة 2 × 16 جيجابايت (CMSX32GX4M2A2666C18) في جهاز Mac Mini 2018 الخاص بي وكان يعمل بشكل جيد عند 2667 ميجاهرتز منذ أن قمت بتثبيته في نهاية العام الماضي. لا يمكنني تشغيله باستخدام مجموعة 8 جيجابايت الأصلية التي تم تضمينها حيث لا يوجد سوى فتحتين للذاكرة في Mini.

عرض عنصر الوسائط '>

كيفباسكات

10 أكتوبر 2016
بانينج ، كاليفورنيا 92220
  • 6 يوليو 2019
لأن ذاكرة الوصول العشوائي 2x4 جيجا بايت التي تأتي مع iMac الخاص بك هي 'مرتبة واحدة (جانب واحد)'. أي شيء أقل من 8 جيجا بايت كقاعدة عامة يعتبر رتبة واحدة. لقد أضفت 32 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي المزدوجة (رقائق ذاكرة الوصول العشوائي على جانبي اللوحة) ، وهي ببساطة غير متطابقة. قم بتشغيل معيار بسعة 40 جيجا بايت ثم قم بإزالة ذاكرة الوصول العشوائي الأصلية وقم بإجراء اختبار معياري آخر باستخدام ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 32 جيجا بايت فقط. سيكون أسرع ، والتحقق من وجهة نظري. ح

حمص

ملصق أصلي
29 فبراير 2008
  • 6 يوليو 2019
قال كيفباسكات: لأن ذاكرة الوصول العشوائي 2x4 جيجا بايت التي تأتي مع iMac الخاص بك هي 'مرتبة واحدة (من جانب واحد)'. أي شيء أقل من 8 جيجا بايت كقاعدة عامة يعتبر رتبة واحدة. لقد أضفت 32 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي المزدوجة (رقائق ذاكرة الوصول العشوائي على جانبي اللوحة) ، وهي ببساطة غير متطابقة. قم بتشغيل معيار بسعة 40 جيجا بايت ثم قم بإزالة ذاكرة الوصول العشوائي الأصلية وقم بإجراء اختبار معياري آخر باستخدام ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 32 جيجا بايت فقط. سيكون أسرع ، والتحقق من وجهة نظري. انقر فوق لتوسيع...

هل يجب أن أحتفظ بالكبش القديم وأبقى عند 40 أزعجًا أم أنه من الأفضل إخراج القديم تمامًا واستخدام 32 أزعجًا فقط؟ هل الفرق Mhz الذي يعني كامل أم أن حجم ذاكرة الوصول العشوائي أكثر أهمية؟

كيفباسكات

10 أكتوبر 2016
بانينج ، كاليفورنيا 92220
  • 6 يوليو 2019
قال هامبوس: هل يجب أن أحتفظ بالكبش القديم وأبقى عند 40 أزعجًا أم أنه من الأفضل إخراج القديم تمامًا واستخدام 32 أزعجًا فقط؟ هل الفرق Mhz الذي يعني كامل أم أن حجم ذاكرة الوصول العشوائي أكثر أهمية؟ انقر فوق لتوسيع...

سيكون من الأفضل إزالة ذاكرة Apple والاحتفاظ بها ، في حال احتجت إلى صيانتها. 32 جيجا بايت DDR4 أسرع من 40 جيجا بايت DDR4 مختلط.

SaSaSushi

8 أغسطس 2007
تاكاماتسو ، اليابان
  • 8 يوليو 2019
قال كيفباسكات: لأن ذاكرة الوصول العشوائي 2x4 جيجا بايت التي تأتي مع iMac الخاص بك هي 'مرتبة واحدة (من جانب واحد)'. أي شيء أقل من 8 جيجا بايت كقاعدة عامة يعتبر رتبة واحدة. لقد أضفت 32 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي المزدوجة (رقائق ذاكرة الوصول العشوائي على جانبي اللوحة) ، وهي ببساطة غير متطابقة. قم بتشغيل معيار بسعة 40 جيجا بايت ثم قم بإزالة ذاكرة الوصول العشوائي الأصلية وقم بإجراء اختبار معياري آخر باستخدام ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 32 جيجا بايت فقط. سيكون أسرع ، والتحقق من وجهة نظري. انقر فوق لتوسيع...

هذا غير صحيح. لقد كنت أقوم بتشغيل 8 جيجابايت (2 × 4 جيجابايت ميكرون) من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) الخاصة بشركة Apple والتي تأتي مع iMac 2017 الخاص بي إلى جانب 32 جيجابايت (2 × 16 جيجابايت) من Crucial Ballistix ذات المرتبة المزدوجة بإجمالي 40 جيجابايت دون أي مشاكل والآن تباطأت على مدار العامين الماضيين حتى الآن .

طالما أن المواصفات متطابقة ، يجب أن يكون من الممكن استخدام ذاكرة الوصول العشوائي ذات الرتبة الفردية والمزدوجة مع عدم وجود مشاكل.

من المرجح أن يكون الوضع حيث يتم رفع تردد تشغيل ذاكرة الوصول العشوائي قرصان لتعمل بسرعة 2666 ميجاهرتز. تسبب Kingston HyperX في تباطؤ مماثل في iMac 2017 عند استخدامه مع ذاكرة الوصول العشوائي.
تفاعلات:كيفباسكات

كيفباسكات

10 أكتوبر 2016
بانينج ، كاليفورنيا 92220
  • 8 يوليو 2019
قال SaSaSushi: هذا غير صحيح. لقد كنت أقوم بتشغيل 8 جيجابايت (2 × 4 جيجابايت ميكرون) من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) الخاصة بشركة Apple والتي تأتي مع iMac 2017 الخاص بي إلى جانب 32 جيجابايت (2 × 16 جيجابايت) من Crucial Ballistix ذات المرتبة المزدوجة بإجمالي 40 جيجابايت دون أي مشاكل والآن تباطأت على مدار العامين الماضيين حتى الآن .

طالما أن المواصفات متطابقة ، يجب أن يكون من الممكن استخدام ذاكرة الوصول العشوائي ذات الرتبة الفردية والمزدوجة مع عدم وجود مشاكل.

من المرجح أن يكون الوضع حيث يتم رفع تردد تشغيل ذاكرة الوصول العشوائي قرصان لتعمل بسرعة 2666 ميجاهرتز. تسبب Kingston HyperX في تباطؤ مماثل في iMac 2017 عند استخدامه مع ذاكرة الوصول العشوائي. انقر فوق لتوسيع...

أود أن أتحداك أن تجري اختبارًا مع ذاكرة الوصول العشوائي من Apple ، ثم بدون ذاكرة الوصول العشوائي Apple. على الرغم من أن أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا تعمل بشكل جيد مع ذاكرة الوصول العشوائي ذات المرتبة الواحدة ، إلا أنها ليست مثالية. هذا هو السبب في أن العديد من الذين قاموا بترقية ذاكرة الوصول العشوائي iMacs 2666MHz 20019 الخاصة بهم وجدوا أنها تعمل فقط عند 2400 ميجاهرتز مع 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي من Apple. جربه وانشر النتائج. ألقِ نظرة على الخيوط أدناه ، فجميعها تعيد إحياء 2019 iMacs التي تعمل بتردد 2400 ميجاهرتز بدلاً من 2666 ميجاهرتز.

SaSaSushi

8 أغسطس 2007
تاكاماتسو ، اليابان
  • 8 يوليو 2019
قال كيفباسكات: أود أن أتحداك أن تجري اختبارًا معياريًا باستخدام ذاكرة الوصول العشوائي من Apple ، ثم بدون ذاكرة الوصول العشوائي من Apple. على الرغم من أن أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا تعمل بشكل جيد مع ذاكرة الوصول العشوائي ذات المرتبة الواحدة ، إلا أنها ليست مثالية. هذا هو السبب في أن العديد من الذين قاموا بترقية ذاكرة الوصول العشوائي iMacs 2666MHz 20019 الخاصة بهم وجدوا أنها تعمل فقط عند 2400 ميجاهرتز مع 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي من Apple. جربه وانشر النتائج. ألقِ نظرة على الخيوط أدناه ، فجميعها تعيد إحياء 2019 iMacs التي تعمل بتردد 2400 ميجاهرتز بدلاً من 2666 ميجاهرتز. انقر فوق لتوسيع...

أوافق على أن قرصان يعمل على الأرجح بأقصى سرعة من تلقاء نفسه. كان الوضع مشابهًا مع Kingston HyperX في iMac 2017. ظهرت المشاكل عندما تم استخدامه مع ذاكرة الوصول العشوائي غير المكدسة.

كنت فقط أعارض أن المشكلة كانت رتبة واحدة مقابل رتبة مزدوجة. يمكن خلطها دون مشاكل إذا كانت المواصفات متشابهة.

بعض ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي يتم تسويقها على أنها 2666 ميجاهرتز هي في الواقع 2400 ميجاهرتز من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) تعمل بسرعة 2666 ميجاهرتز. يمكن أن تعمل ذاكرة الوصول العشوائي هذه بشكل جيد من تلقاء نفسها بسرعة 2666 ميجاهرتز ولكن ليس عند تثبيتها في نظام مع وحدات فعلية غير زائدة عن الحد.

تعمل ذاكرة الوصول العشوائي Crucial بسرعة 2666 ميجاهرتز (بما في ذلك الرتبة المزدوجة) بشكل جيد مع ذاكرة الوصول العشوائي في 2666 ميجا هرتز.
تفاعلات:pldelisle و Kevbasscat

كيفباسكات

10 أكتوبر 2016
بانينج ، كاليفورنيا 92220
  • 8 يوليو 2019
قال SaSaSushi: أوافق على أن قرصان يعمل على الأرجح بأقصى سرعة من تلقاء نفسه. كان الوضع مشابهًا مع Kingston HyperX في iMac 2017. ظهرت المشاكل عندما تم استخدامه مع ذاكرة الوصول العشوائي غير المكدسة.

كنت فقط أعارض أن المشكلة كانت رتبة واحدة مقابل رتبة مزدوجة. يمكن خلطها دون مشاكل إذا كانت المواصفات متشابهة.

بعض ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي يتم تسويقها على أنها 2666 ميجاهرتز هي في الواقع 2400 ميجاهرتز من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) تعمل بسرعة 2666 ميجاهرتز. يمكن أن تعمل ذاكرة الوصول العشوائي هذه بشكل جيد من تلقاء نفسها بسرعة 2666 ميجاهرتز ولكن ليس عند تثبيتها في نظام مع وحدات فعلية غير زائدة عن الحد.

تعمل ذاكرة الوصول العشوائي Crucial بسرعة 2666 ميجاهرتز (بما في ذلك الرتبة المزدوجة) بشكل جيد مع ذاكرة الوصول العشوائي في 2666 ميجا هرتز. انقر فوق لتوسيع...

هذا ما اشتريته. 32 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي مزدوجة الدرجة من Crucial ، تم تصنيعها خصيصًا لطراز iMac الخاص بي. ولكن إذا نظرت إلى الخيوط أدناه ، ستلاحظ أن كل شخص يعاني من نفس المشكلة ، فمن المفترض أن يعمل iMac عند 2666 ميجاهرتز ولكنه يعمل فقط عند 2500 ميجاهرتز بسبب مزيج الرتبة الفردية / المزدوجة. اختبرها بنفسك وانظر. لن تصدقني أبدًا حتى تصدقني.

SaSaSushi

8 أغسطس 2007
تاكاماتسو ، اليابان
  • 8 يوليو 2019
قال كيفباسكات: هذا ما اشتريته. 32 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي مزدوجة الدرجة من Crucial ، تم تصنيعها خصيصًا لطراز iMac الخاص بي. ولكن إذا نظرت إلى الخيوط أدناه ، ستلاحظ أن كل شخص يعاني من نفس المشكلة ، فمن المفترض أن يعمل iMac عند 2666 ميجاهرتز ولكنه يعمل فقط عند 2500 ميجاهرتز بسبب مزيج الرتبة الفردية / المزدوجة. اختبرها بنفسك وانظر. لن تصدقني أبدًا حتى تصدقني. انقر فوق لتوسيع...

اصدقك. لسوء الحظ ، لا أمتلك iMac 2019 ، فقط iMac 2017 الذي يعمل بسرعة 2400 ميجاهرتز افتراضيًا.

لقد رأيت العديد من التقارير من المستخدمين الذين يقومون بالترقية باستخدام ذاكرة الوصول العشوائي الحاسمة في هذا الموضوع والذين أبلغوا عن عدم وجود مشاكل في تشغيله مع ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بهم عند 2666 ميجاهرتز.

هل أنت متأكد من حصولك على الوحدات الحاسمة الصحيحة؟ م

مايكهالوران

14 أكتوبر 2018
وادي سيلي كون
  • 8 يوليو 2019
قال SaSaSushi: هل أنت متأكد من حصولك على الوحدات الحاسمة الصحيحة؟ انقر فوق لتوسيع...
نظرًا لأن Micron هي أحد موردي OE RAM ، فيجب النظر في ذلك.

حاسمة هي ذراع التجزئة لشركة ميكرون.

https://www.crucial.com/usa/en/comp...ple/imac-(retina-5k،-27-inch،-2019)-imac-19،1
تفاعلات:SaSaSushi و Kevbasscat

كيفباسكات

10 أكتوبر 2016
بانينج ، كاليفورنيا 92220
  • 8 يوليو 2019
قال mikehalloran: نظرًا لأن Micron هي أحد موردي OE RAM ، فيجب النظر في ذلك.

حاسمة هي ذراع التجزئة لشركة ميكرون.

https://www.crucial.com/usa/en/comp Compatible-upgrade-for/Apple/imac-(retina-5k،-27-inch،-2019)-imac-19،1 انقر فوق لتوسيع...

أعتقد أن النقطة هنا هي مساعدة OP في حل مشكلتهم المتمثلة في الحصول على وحدتي ذاكرة الوصول العشوائي الإضافيتين اللتين تم شراؤهما والتي تعمل بسرعة 2400 ميجاهرتز وليس 2666 ميجاهرتز. ويرجع ذلك إلى عدم التوافق بين ذاكرة الوصول العشوائي ذات المرتبة الواحدة التي توفرها شركة Apple وذاكرة الوصول العشوائي ذات المرتبة المزدوجة لأي شخص آخر للبطاقات التي يزيد حجمها عن 4-8 ميجا بايت. ليس لدي أي مشاكل مع ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بي ، فهي تعمل بشكل مثالي مع إزالة 8 جيجا بايت من Apple ، ولكن إذا نظرت أدناه في المواضيع ستلاحظ أن كل منشور هو سؤال حول iMac 2019 الذي يعمل بسرعة 2400 ميجاهرتز وليس 2666 ميجاهرتز كما هو محدد. لقد تحدت الناس لإجراء اختبار معياري باستخدام ذاكرة الوصول العشوائي من Apple وبدون ذاكرة الوصول العشوائي من Apple. حتى الآن ، كل شيء كلام ، بلا عمل. أنا أقف بنصيحتي.
[doublepost = 1562636950] [/ doublepost] عرض عنصر الوسائط '>

SaSaSushi

8 أغسطس 2007
تاكاماتسو ، اليابان
  • 8 يوليو 2019
قال كيفباسكات: أعتقد أن النقطة هنا هي مساعدة OP في حل مشكلتهم المتمثلة في الحصول على وحدتي ذاكرة الوصول العشوائي الإضافيتين اللتين تم شراؤهما والتي تعمل بتردد 2400 ميجاهرتز وليس 2666 ميجاهرتز. ويرجع ذلك إلى عدم التوافق بين ذاكرة الوصول العشوائي ذات المرتبة الواحدة التي توفرها شركة Apple وذاكرة الوصول العشوائي ذات المرتبة المزدوجة لأي شخص آخر للبطاقات التي يزيد حجمها عن 4-8 ميجا بايت. ليس لدي أي مشاكل مع ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بي ، فهي تعمل بشكل مثالي مع إزالة 8 جيجا بايت من Apple ، ولكن إذا نظرت أدناه في المواضيع ستلاحظ أن كل منشور هو سؤال حول iMac 2019 الذي يعمل بسرعة 2400 ميجاهرتز وليس 2666 ميجاهرتز كما هو محدد. لقد تحدت الناس لإجراء اختبار معياري باستخدام ذاكرة الوصول العشوائي من Apple وبدون ذاكرة الوصول العشوائي من Apple. حتى الآن ، كل شيء كلام ، بلا عمل. أنا أقف بنصيحتي. انقر فوق لتوسيع...

أنا آسف لسماع مشاكلك وآمل أن تحلها.

أنت لا تساعد OP في حل مشاكلهم ، مع ذلك ، من خلال الإيحاء بأن المشكلة تكمن في الجمع بين وحدات الرتب الفردية والمزدوجة. يوجد مستخدمون في الخيط الذي ربطته أعلاه يستخدمون وحدات مرتبة فردية ومزدوجة معًا في أجهزة iMac 2019 الخاصة بهم بسرعة 2666 ميجاهرتز.
[doublepost = 1562638070] [/ doublepost]
قال mikehalloran: نظرًا لأن Micron هي أحد موردي OE RAM ، فيجب النظر في ذلك.

حاسمة هي ذراع التجزئة لشركة ميكرون. انقر فوق لتوسيع...

في الواقع ، هذا هو السبب في أنني أوصي دائمًا بشدة بـ Crucial لترقيات iMac.
تفاعلات:pldelisle

kschendel

9 ديسمبر 2014
  • 9 يوليو 2019
الفرق في أداء النظام الإجمالي بين 2400 مليون نقلة / ثانية و 2666 ميجا هرتز إذا كان هذا جهازًا يعتمد على Ryzen ، فقد يكون الرقم أعلى قليلاً ، لكن Intel CPU ليست حساسة بشكل مفرط لسرعة الذاكرة.

(يعمل DDR4-2400 بسرعة 1200 ميجاهرتز وتحصل على عمليتي نقل لكل ساعة ، وهذا هو السبب في أنه معدل بيانات مزدوج. يعمل بمعدل 2400 مليون عملية نقل في الثانية ، MT / s ، وليس 2400 ميجاهرتز. نعم ، يعتقد كل من المصنعين وبائعي الذاكرة نحن أغبياء جدًا لفهم الوحدات المناسبة وسيقولون 2400 ميجاهرتز ، لكن لا يزال هذا خطأ بغض النظر.)
تفاعلات:كيفباسكات

كيفباسكات

10 أكتوبر 2016
بانينج ، كاليفورنيا 92220
  • 9 يوليو 2019
قال kschendel: من المرجح أن يكون الفرق في أداء النظام الإجمالي بين 2400 MT / s و 2666 MT / s (ملاحظة ، وليس MHz) حوالي 1-5 ٪ وغالبًا ما يكون عند الطرف الأدنى من هذا النطاق. إذا كان هذا جهازًا يعتمد على Ryzen ، فقد يكون الرقم أعلى قليلاً ، لكن Intel CPU ليست حساسة بشكل مفرط لسرعة الذاكرة.

(يعمل DDR4-2400 بسرعة 1200 ميجاهرتز وتحصل على عمليتي نقل لكل ساعة ، وهذا هو السبب في أنه معدل بيانات مزدوج. يعمل بمعدل 2400 مليون عملية نقل في الثانية ، MT / s ، وليس 2400 ميجاهرتز. نعم ، يعتقد كل من المصنعين وبائعي الذاكرة نحن أغبياء جدًا لفهم الوحدات المناسبة وسيقولون 2400 ميجاهرتز ، لكن لا يزال هذا خطأ بغض النظر.) انقر فوق لتوسيع...

شكرا للتوضيح ، مفيد جدا. أخشى الإشارة إلى ذاكرة الوصول العشوائي أي. DDR4-2400 في MT / s من شأنه أن يسبب إرباكًا للكثيرين لأنه إلى حد كبير الافتراضي في العالم؟ لدي مثل هذه المشكلات أي شخص يستخدم مصطلحًا غير صحيح لأنهم يعتقدون في نظرهم أنهم يساعدون قاعدة مستخدمين عامة جاهلين. نحن جميعًا جاهلون في مرحلة ما ، لذا فإن هذه التحريفات الصغيرة هي التي تزيد من سوء الفهم وتخلق الارتباك. بصفتك شخصًا من اختبار الإلكترونيات وخلفية هندسية ، فإن هذه التوضيحات مهمة لفهم وظيفتها وقدرتها المناسبة والتواصل معها. هذا 'التخبط' من أجل الجمهور هو ما يخلق مزيدًا من الارتباك وبالتالي الاستنتاجات المضللة.

سؤال اخر. نظرًا لأن 8 gig من ذاكرة الوصول العشوائي التي يتم شحنها في iMacs الجديدة هي رتبة واحدة ، وأي ذاكرة إضافية مضافة هي رتبة daul ، فهل هذا يعني جانبًا واحدًا من اللوحة (فردي) فقط على عكس كلا الجانبين (مزدوج) ، أم أنه يشير إلى مرتبة واحدة كـ 'معدل تاريخ واحد' أيضًا؟ لقد رأيت معايير معدل البيانات المزدوجة ، وذاكرة الوصول العشوائي مع ذاكرة الوصول العشوائي ذات التصنيف الفردي من Apple ، والمعايير أقل من عدم إدراج Apple. هذا لا يعني أنه تم الإبلاغ عنها بشكل غير صحيح ، على سبيل المثال 2400MT / s على عكس الافتراضي 2666MT / s ، في تقارير النظام ، فهذا يعني ببساطة أن الأداء العام للوحدة أبطأ قليلاً. لقد تم توثيق هذا أو الإبلاغ عنه في عدد من الأماكن على MR ، وبالنسبة لحياتي ، لا يمكنني العثور على واحد في الوقت الحالي. قد أضطر لاستخراج 2x4Gb الأصلي من ذاكرة الوصول العشوائي من Apple والقيام بالمعايير بنفسي ، من أجل مراعاة الجميع ، حيث توجد تقارير متضاربة في كلا الاتجاهين. ليس لدي أجندة لإثبات أي شيء ، ولكن بصفتي شخصًا له خلفيتي ، فإن الحقيقة المطلقة والفهم الحقيقي للأساسيات أمران ضروريان للحصول على معرفة عملية جيدة 'واضحة' وتطبيق أنظمتنا. في الوقت الحالي ، لست قادرًا جسديًا على القيام بمعايير الكبش ، حيث إنني أتعافى من مشكلة في الساق تتعلق باستبدال ركبتي. هذا هو السبب في أنني لم أنشر خاصتي. إذا كان أي شخص قادرًا على الاختبار والإبلاغ ، فقد يقطع هذا شوطًا طويلاً لفهم التعارضات التي يواجهها المستخدمون مع مشكلات عدم التوافق أو ضعف الأداء. أي مساعدة سيكون موضع تقدير كبير. شكرا لتوضيحكم.

kschendel

9 ديسمبر 2014
  • 9 يوليو 2019
قال كيفباسكات: ... أخشى الإشارة إلى الكبش أي. قد يتسبب DDR4-2400 في MT / s في إرباك الكثيرين نظرًا لأنه إلى حد كبير الافتراضي في العالم؟ ... انقر فوق لتوسيع...

هذا هو العذر الذي تم اختراعه ، ولكن في الحقيقة ، ما مدى الخلط بين MT / s على أي حال؟ مقارنةً بالارتباك الذي يحدث عندما ينظر شخص ما إلى تردد ذاكرته الفعلية باستخدام أداة مثل CPU-Z وتقول 1200 ميغا هرتز؟ لا أهتم حقًا إذا كان الأمر محيرًا - وأدعي أنه ليس كذلك - إنه ببساطة خطأ. هرتز هو معرف كـ 'دورات في الثانية' ، وليس 'أشياء عشوائية تريد عدها في الثانية'. لكن جانب المعايير الخاص بي يظهر ، على ما أعتقد.

بالنسبة للأمر الآخر ، يشير ترتيب الذاكرة أساسًا إلى عدد سطور 'تحديد الشريحة' التي تحتاجها لمعالجة كل الذاكرة على أي عصا معينة. لا يمكنك دائمًا معرفة رتبة شريحة ذاكرة من حجمها. معظم شرائح الذاكرة DDR4 8 جيجا بايت هي رتبة واحدة ، ولكن إذا كانت مصنوعة من رقائق 4 جيجا بايت ، فستكون ذات رتبة مزدوجة. أعتقد أن جميع العصا التي تبلغ سعتها 16 جيجابايت الحالية ذات رتبة مزدوجة ، وستكون العصا بسعة 32 جيجابايت من الرتبة الرباعية ، لكن قد أكون مخطئًا. تصنيف الذاكرة له تأثيرات دقيقة مختلفة على الأداء يصعب التنبؤ بها دون معرفة تفاصيل وحدة التحكم في الذاكرة ، ولا أعرف الكثير عن وحدات تحكم الذاكرة المتكاملة الحالية من Intel. (ولا أجهزة تحكم Ryzen ، لهذه المسألة.) الرتب مضافة عبر الفتحات ، لذلك إذا كان لديك قناة ذاكرة بفتحتين ، واحدة بعصا 1R والأخرى بعصا 2R ، ستشاهد هذه القناة 3 صفوف ذاكرة - الأمر الذي قد يؤدي ، أو لا ، إلى جعله يقرر التباطؤ.

يتم اتخاذ الكثير من قرارات سرعة الذاكرة والتوقيت بواسطة البرامج الثابتة (UEFI ، BIOS) ، وبدون معرفة أكثر مما أفعله بشأن ما يجري بالداخل ، سيكون من الصعب تحديد التأثيرات التي تحدث عند إضافة الذاكرة إلى الحاسوب.
تفاعلات:كيفباسكات

كيفباسكات

10 أكتوبر 2016
بانينج ، كاليفورنيا 92220
  • 9 يوليو 2019
قال kschendel: هذا هو العذر الذي تم صنعه ، ولكن في الحقيقة ، ما مدى الخلط بين MT / s على أي حال؟ مقارنةً بالارتباك الذي يحدث عندما ينظر شخص ما إلى تردد ذاكرته الفعلية باستخدام أداة مثل CPU-Z وتقول 1200 ميغا هرتز؟ لا أهتم حقًا إذا كان الأمر محيرًا - وأدعي أنه ليس كذلك - إنه ببساطة خطأ. هرتز هو معرف كـ 'دورات في الثانية' ، وليس 'أشياء عشوائية تريد عدها في الثانية'. لكن جانب المعايير الخاص بي يظهر ، على ما أعتقد.

بالنسبة للأمر الآخر ، يشير ترتيب الذاكرة أساسًا إلى عدد سطور 'تحديد الشريحة' التي تحتاجها لمعالجة كل الذاكرة على أي عصا معينة. لا يمكنك دائمًا معرفة رتبة شريحة ذاكرة من حجمها. معظم شرائح الذاكرة DDR4 8 جيجا بايت هي رتبة واحدة ، ولكن إذا كانت مصنوعة من رقائق 4 جيجا بايت ، فستكون ذات رتبة مزدوجة. أعتقد أن جميع العصا التي تبلغ سعتها 16 جيجابايت الحالية ذات رتبة مزدوجة ، وستكون العصا بسعة 32 جيجابايت من الرتبة الرباعية ، لكن قد أكون مخطئًا. تصنيف الذاكرة له تأثيرات دقيقة مختلفة على الأداء يصعب التنبؤ بها دون معرفة تفاصيل وحدة التحكم في الذاكرة ، ولا أعرف الكثير عن وحدات تحكم الذاكرة المتكاملة الحالية من Intel. (ولا أجهزة تحكم Ryzen ، لهذه المسألة.) الرتب مضافة عبر الفتحات ، لذلك إذا كان لديك قناة ذاكرة بفتحتين ، واحدة بعصا 1R والأخرى بعصا 2R ، ستشاهد هذه القناة 3 صفوف ذاكرة - الأمر الذي قد يؤدي ، أو لا ، إلى جعله يقرر التباطؤ.

يتم اتخاذ الكثير من قرارات سرعة الذاكرة والتوقيت بواسطة البرامج الثابتة (UEFI ، BIOS) ، وبدون معرفة أكثر مما أفعله بشأن ما يجري بالداخل ، سيكون من الصعب تحديد التأثيرات التي تحدث عند إضافة الذاكرة إلى الحاسوب. انقر فوق لتوسيع...

من شخص وظيفته كانت التأكد من المرجع المناسب واختباره ، فهذه الفروق مهمة. يمكن أن تكون هناك طرق خفية يمكن من خلالها إساءة تفسير الأشياء مما يؤدي إلى استنتاجات غير صحيحة ، ولهذا السبب. إذا كنت تكتب رمزًا لنظام التشغيل ، فإن شيئًا بسيطًا مثل هذا يمكن أن يعرقل كل عملك. الفرق هو MHz هو التردد على عكس MT / s كونها سرعة نقل. لديهم شكلين موجيين مختلفين للغاية ، وتعريفات ووظائف. هناك الكثير من الغموض فيما يتعلق بالضغط بالفعل وبالنسبة لأولئك منا الذين يحاولون فهم التغييرات ثم تنفيذها ، نحتاج إلى وضوح مطلق لا يفسد فهمنا أو سوء فهمنا. كنت في فريق تصميم USB الأصلي. لقد كتبت مواصفات الاختبار وإجراءات التأهيل / المواصفات. إذا كنت قد استبدلت MHz لـ MT / s و omg و Intel و Microsoft ، فبإمكانك أن تقضي يومًا ميدانيًا معي ومع عدم كفاءتي ، مما يقوض مصداقيتي. لول ، كان هذا الكابل بطيئًا جدًا ، ظللنا نسأل ، 'لماذا تحاول مرة أخرى بناء شيء كان Apple 1394 (فايرواير 400) يقتلها بالفعل؟ كان حوالي 10 مليون طن / ثانية حرفيا. مثل الموظ مع الزعانف.

سأقوم بالبحث في كيفية عمل ذاكرة الوصول العشوائي وتحديدًا DDR4 ، كما ينطبق الآن ، لذلك ربما يمكننا الإجابة على بعض هذه الأسئلة التي أثيرت على وجه اليقين. سأقدم تقريرًا بعد ذلك ، ونأمل أن يكون ذلك مع رؤية ثاقبة وحلول عملية. حتى ذلك الحين ، آمل أن يتم العثور على حلول أخرى. م

مايكهالوران

14 أكتوبر 2018
وادي سيلي كون
  • 9 يوليو 2019
قال kschendel: هرتز هو معرف كـ 'دورات في الثانية' ، انقر فوق لتوسيع...
آسف. إذا كنت ستحصل على التقنية ، يتم تعريف Hertz على أنه منجز دورات في الثانية.

هذا هو السبب الذي جعل الجميع يذهبون إليها في السبعينيات. التسمية القديمة ، cps ، كان مربكًا لأنه تم استخدامه للإشارة إلى دورات فردية (نصف) أو كاملة (مزدوجة / كاملة).

يجب أن تكون في عمر معين لتتذكره عندما تم تنفيذ ذلك على مراحل. مذنب.

kschendel

9 ديسمبر 2014
  • 9 يوليو 2019
قال مايكهالوران: آسف. إذا كنت ستحصل على التقنية ، يتم تعريف Hertz على أنه منجز دورات في الثانية. انقر فوق لتوسيع...

قرف. حصلت لي على ذلك. كنت أعلم أنه كان يجب علي البحث عنها.

يجب أن تكون في عمر معين لتتذكره عندما تم تنفيذ ذلك على مراحل. مذنب. انقر فوق لتوسيع...

كذلك هنا.

أتذكر أن سببًا آخر لـ Hertz هو أن 'الدورات في الثانية' غالبًا ما يتم اختصارها إلى 'دورات' أو 'دورات كبيرة' وما إلى ذلك ، مما يؤدي إلى فقدان عنصر الوقت. نعم ، كان ذلك ضمنيًا ، لكن لا يزال.
تفاعلات:مايك هالوران وكيفباسكات