المنتديات

مؤكد - تشتمل ساعة Apple Watch S6 المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على شاشة من الكريستال الياقوتي

فاسر

ملصق أصلي
13 يونيو 2013
  • 18 سبتمبر 2020
كما يقول العنوان. كان هناك الكثير من الالتباس هذا الأسبوع حول ما إذا كانت طرازي SS و Ti ستستمران في تضمين شاشة الكريستال Sapphire.

لقد استلمت للتو SS (الفضة) S6 الخاص بي هذا الصباح ويمكنني أن أؤكد أنه يحتوي على شاشة Sapphire Crystal.
اعرض عنصر الوسائط 'data-single-image = '1'>
تفاعلات:lifereinspired و mcvaughan و fauxtog و 5 آخرين

جورج دوز

17 يوليو 2014


= VH =
  • 18 سبتمبر 2020
ممتاز

نأمل أن يكون لها نفس الشيء من التيتانيوم

أبل_روبرت

21 سبتمبر 2012
في منتصف عدة كتب.
  • 18 سبتمبر 2020
كان القلق حول الشاشة.
تفاعلات:ريزويتس وإريكدجينسن

فاسر

ملصق أصلي
13 يونيو 2013
  • 18 سبتمبر 2020
كان كذلك ، كان أيضًا من شغلي. ظهر ظهر الساعة كما هو موضح في الصورة أعلاه مكتوب عليه 'Sapphire Crystal'. نماذج الألومنيوم S6 تقول 'زجاج Ion X'.
تفاعلات:lifereinpired و Apple_Robert

المداري ~ الحطام

3 مارس 2004
المملكة المتحدة وأوروبا
  • 18 سبتمبر 2020
قال BasicGreatGuy: كان القلق حول الشاشة.

نعم ، وتؤكد مشاركةfezzzer أن الشاشة / العرض مصنوع من الكريستال الياقوتي في هذا الطراز.
تفاعلات:lifereinspired و rezwits

أبل_روبرت

21 سبتمبر 2012
في منتصف عدة كتب.
  • 18 سبتمبر 2020
قال فاسر: كان كذلك ، وكان ذلك من شغلي. ظهر ظهر الساعة كما هو موضح في الصورة أعلاه مكتوب عليه 'Sapphire Crystal'. نماذج الألومنيوم S6 تقول 'زجاج Ion X'.
شكرا على التأكيد. أشعر بتحسن بشأن طلبي من SS.
تفاعلات:جورج داوز والمدار ~ الحطام

قوة لا هوادة فيها

12 يوليو 2016
  • 18 سبتمبر 2020
لست متفاجئا. لا أفهم سبب قيام Apple بطرح الياقوت من الطراز المقاوم للصدأ ، خاصة بالنظر إلى أن هذا هو الفصل الرئيسي بعيدًا عن الطراز الرياضي / الألومنيوم. إذا أزالت Apple الياقوت ، فلن يكون هناك سبب يدفع المستهلكين إلى الانتقال إلى طراز أكثر تكلفة ، باستثناء معدن مختلف (أي الفولاذ المقاوم للصدأ ، التيتانيوم).
تفاعلات:lifereinspired و Ericdjensen والحطام المداري

فاسر

ملصق أصلي
13 يونيو 2013
  • 18 سبتمبر 2020
أنا لست متفاجئًا أيضًا ، لقد سررت فقط أنه بعد حالة عدم اليقين التي سادت الأيام القليلة الماضية يمكننا التوقف عن القلق
تفاعلات:tednol و orbital ~ debris م

السيد بلاكي

31 يوليو 2016
النمسا
  • 18 سبتمبر 2020
لماذا كان هناك ارتباك حول هذا؟
تفاعلات:Ericdjensen ولا تهتم

TheYayAreaLiving

18 يونيو 2013
لاس فيغاس ، نيفادا ، الولايات المتحدة الأمريكية (الولايات المتحدة الأمريكية)
  • 18 سبتمبر 2020
انتظر! ماهو الفرق؟ د

دوجمان

8 أبريل 2010
  • 18 سبتمبر 2020
قال السيد بلاكي: ما سبب الالتباس في هذا الأمر؟

لا يوجد ارتباك في كل عام ، فهناك عشرات البلهاء هنا يسألون نفس السؤال عما إذا كانت Apple قد استبعدت شاشة Sapphire على طرز SS / Ti لأنها لم تكن مدرجة في المواصفات.
تفاعلات:مافيس ، TroyJam ، btrach144 وشخص آخر

المداري ~ الحطام

3 مارس 2004
المملكة المتحدة وأوروبا
  • 18 سبتمبر 2020
قالوا لي: انتظروا! ماهو الفرق؟

الفرق هو أن شاشة الكريستال الياقوت في الموديلات الأغلى ثمناً أكثر متانة ومقاومة للتآكل والتمزق.
من المرجح أن يتضرر زجاج Ion-X المستخدم في نماذج الألمنيوم من الصدمات أو الخدوش.
تفاعلات:TheYayAreaLiving

القبو

16 نوفمبر 2017
شيكاغو
  • 18 سبتمبر 2020
قال دوجومان: لا يوجد ارتباك كل عام ، فهناك عشرات البلهاء هنا يسألون نفس السؤال عما إذا كانت Apple قد أخذت شاشة Sapphire على طرز SS / Ti لأنها لم تكن مدرجة في المواصفات.
لا أعتقد أنه يجعل شخصًا ما أحمق أن يرغب في التأكد من أنه عندما ينفق 700 دولار + فإنهم يحصلون على ما يتوقعونه. أنا واثق تمامًا من أنه تم تضمينه في المواصفات. ستؤدي إزالة ذلك من المواصفات بالطبع إلى تساؤل الناس عما إذا كان مضمّنًا أم لا.
تفاعلات:lifereinspired و Lammy و bigwordbird و 4 آخرين

فاسر

ملصق أصلي
13 يونيو 2013
  • 18 سبتمبر 2020
تستخدم ورقة المواصفات لتشمل ما إذا كانت الساعة تحتوي على شاشة أيون X أو ياقوت أزرق.

لست بالضرورة أن أدعو الناس بلهاء لرغبتهم في تأكيد الشاشة التي تتضمنها ساعتهم.
تفاعلات:جورج دوز ، لامي ، ريزويتس و 5 آخرين

RealPhone

10 ديسمبر 2012
النرويج
  • 18 سبتمبر 2020
جيد ان تعلم. فقط طلبت 44 مم SS مع حلقة جلدية ، وليس حلقة من الجلد. هل يمكن لأي شخص أن يخبرني بالفرق؟

هوسرهيد

11 يونيو 2003
  • 18 سبتمبر 2020
قال فاسزر: لن أتصل بالضرورة بالناس البلهاء لرغبتهم في تأكيد الشاشة التي تتضمنها ساعتهم.

الياقوت هو ال السبب أريد ساعة عالية الجودة. إذا كانت الساعات الراقية لا تحتوي على الياقوت ، فسأشتري ببساطة الساعات المصنوعة من الألمنيوم وأنتهي من استخدامها. لا يمكن أن أتفق معك أكثر ؛ إن تجاهل مخاوف الناس بشأن ما إذا كان عنصر فاخر بقيمة ألف دولار يحتوي بالفعل على الشيء الذي تشتريه من أجله هو أمر غير عادي ، ووصفهم بالغباء لأنه أمر غير مهذب.
تفاعلات:سي روبرت ، Stormclouds ، JW313 وشخص آخر

JW313

موقوف عن العمل
16 سبتمبر 2020
  • 18 سبتمبر 2020
قالوا لي: انتظروا! ماهو الفرق؟
يستخدم Sapphire Crystal في جميع الساعات الفاخرة الراقية. (مثل رولكس ، بريتلينغ ، أوميغا ، إلخ.) إنها مادة شديدة المقاومة للخدش ولا يمكن خدشها إلا بشيء أصعب منها ، والذي أعتقد أنه الماس فقط.
تفاعلات:جورج دوز و TheYayAreaLiving

JW313

موقوف عن العمل
16 سبتمبر 2020
  • 18 سبتمبر 2020
قال هوسر: الياقوت هو ال السبب أريد ساعة عالية الجودة. إذا كانت الساعات الراقية لا تحتوي على الياقوت ، فسأشتري ببساطة الساعات المصنوعة من الألمنيوم وأنتهي من استخدامها. لا يمكن أن أتفق معك أكثر ؛ إن تجاهل مخاوف الناس بشأن ما إذا كان عنصر فاخر بقيمة ألف دولار يحتوي بالفعل على الشيء الذي تشتريه من أجله هو أمر غير عادي ، ووصفهم بالغباء لأنه أمر غير مهذب.
كنت أمتلك سلسلة ألمنيوم 2 وكانت الشاشة خالية من العيوب إلى حد كبير لمدة عامين ، لكنني بالكاد ارتديتها لأنني كنت أمتلك ساعة ميكانيكية يومية.

عندما تحولت إلى ساعة Apple Watch اليومية ، لم يكن من المنطقي الذهاب إلى Sapphire. التكلفة المضافة تستحق راحة البال.
تفاعلات:المداري ~ الحطام ، Disneymom2003 و TheYayAreaLiving س

شنفري

23 مايو 2010
  • 18 سبتمبر 2020
قالت القوة التي لا هوادة فيها: لست متفاجئًا. لا أفهم سبب قيام Apple بطرح الياقوت من الطراز المقاوم للصدأ ، خاصة بالنظر إلى أن هذا هو الفصل الرئيسي بعيدًا عن الطراز الرياضي / الألومنيوم. إذا أزالت Apple الياقوت ، فلن يكون هناك سبب يدفع المستهلكين إلى الانتقال إلى طراز أكثر تكلفة ، باستثناء معدن مختلف (أي الفولاذ المقاوم للصدأ ، التيتانيوم).

أعتقد أن كل ما نحتاجه هو فصل المعدن ويجب أن تكون كل شاشة عرض من الياقوت الأزرق.
تفاعلات:المداري ~ الحطام م

ماكنتوش دان

24 سبتمبر 2013
  • 18 سبتمبر 2020
لا أرى الكثير عن الياقوت. لم أواجه أبدًا مشكلة مع شاشات Apple Watch الخاصة بي وكان لدي Series 0 و Series 2 و Series 4 وقريبًا سلسلة Nike 6. لقد شعرت بإغراء الحصول على طراز غير قابل للصدأ هذه المرة ولكنني أفضل إنفاقه المال الإضافي على ساعة لن أقوم باستبداله خلال عامين. (التالي هو سيماستر). أوميغا سبيدماستر لديه هيساليت.

قوة لا هوادة فيها

12 يوليو 2016
  • 18 سبتمبر 2020
قال shenfrey: أعتقد أن فصل المعدن هو كل ما نحتاجه ويجب أن تكون كل شاشة عرض من الياقوت الأزرق.

أنا لا أختلف مع ذلك ، وأعتقد أن ما قد يساعد ، هو معرفة التكلفة الفعلية لشركة Apple لتنفيذ شاشة من الياقوت.

ولكن هذا هو الشيء ، لا أعتقد أن المستهلكين يعرفون حتى ما هو الياقوت ، ناهيك عن أنه مدرج حتى في المزيد من النماذج المتميزة. فهل سيحدث فرقًا حقًا بالنسبة للمستهلك العادي إذا كانت شركة آبل تشمل الياقوت أم لا؟ بالنسبة لنا 'التقنيين' على مواقع مثل هذه ، نعلم جميعًا الاختلافات ، لكن بالنسبة للأغلبية ، لا يعرفون ولا أعتقد أنهم سيهتمون. ربما يكون هذا أحد أسباب عدم قيام Apple بذلك ، وبالطبع النظر في التكلفة الذي يريدون أن تكون شاشة Sapphire حصرية لهؤلاء الذين ينفقون الأموال الإضافية. إلى

Arni99

إلى
26 فبراير 2011
فيينا، النمسا
  • 19 سبتمبر 2020
هنا تقول أيون إكس للساعات الأكثر تكلفة.

المرفقات

  • عرض عنصر الوسائط 'href =' tmp / attachments / 1eec0125-f04b-4224-8310-5a8f0d7e50ed-jpeg.955650 / '> 1EEC0125-F04B-4224-8310-5A8F0D7E50ED.jpeg'file-meta '> 650.9 كيلوبايت · المشاهدات: 105

المداري ~ الحطام

3 مارس 2004
المملكة المتحدة وأوروبا
  • 19 سبتمبر 2020
قال Arni99: هنا يقول أيون إكس للساعات الأكثر تكلفة.

من الواضح جدًا أن هذا خطأ في النص ، كما توضح الصورة من OP. س

ساندمان 23

22 أغسطس 2020
  • 19 سبتمبر 2020
أتساءل عما إذا كنا سنحصل على مقطع فيديو مثل هذا لنرى ما إذا كان في الواقع ياقوت أزرق أم مجرد جزء من ياقوت أزرق؟

تفاعلات:ستيف إتش جي

كينيوتك

إلى
6 أكتوبر 2011
بولندا
  • 19 سبتمبر 2020
المداري ~ debris قال: الاختلاف هو أن شاشة الكريستال الياقوتية في الموديلات الأغلى ثمناً أكثر متانة ومقاومة للتآكل والتلف.
من المرجح أن يتضرر زجاج Ion-X المستخدم في نماذج الألمنيوم من الصدمات أو الخدوش.
ليس صحيحا على الإطلاق. الياقوت أكثر مقاومة للخدش. عندما يتعلق الأمر بتحطيم شاشتك ، فإن جهاز أيون إكس أكثر متانة.