آخر

طلاب الجامعات: ما الذي يعجبك في صفوفك؟

مخيف

ضيف
ملصق أصلي
24 مايو 2003
من الواضح أنك لست لاعب غولف.
  • 3 سبتمبر 2008
أقوم بتدريس التصميم الجرافيكي في عدد قليل من الكليات في إنجلترا الجديدة وأحاول دائمًا اكتشاف ما يصلح وما لا يصلح. لذلك أنا أتساءل ممن هم منكم في الكلية أو تخرجوا منها مؤخرًا (وليس المدرسة الثانوية) - ما الذي أحببته وكرهته بشكل خاص في صفوفك وأساتذتك وما إلى ذلك.

الكثير من العمل؟ لا يكفي العمل؟ على استعداد؟ تحت الاستعداد؟ محاضرة قصيرة؟ محاضرات طويلة؟ حاولت أن تكون مضحكا؟ حاول أن تكون جادا؟ متكبر او مغرور؟ الكثير من ضعيف؟

بشكل عام ، أتعايش جيدًا مع طلابي ولكني أحاول دائمًا أن أكون أفضل.

شكرا! و

الموت

2 يوليو 2007


  • 3 سبتمبر 2008
تخرجت قبل بضعة أشهر ...

احب:

يتم توزيع المحاضرات بتنسيق ppt أو pdf لمتابعة المحاضرات / الدراسة للاختبارات. (لقد وجدت أنه مفيد للغاية في الفصول التي لم تكن شاملة ، فقد حفزتني على حضور الفصل.)

خيار مهمة كتابية كبيرة (أكثر من 15 صفحة) قبل منتصف الفصل الدراسي / النهائي.

في الخارج

19 ديسمبر 2002
مدينة نيويورك
  • 3 سبتمبر 2008
أذهب إلى كلية صغيرة (2300) بها فصول بها فصول تضم 10-25 طالبًا آخرين ، مما يفسح المجال للمناقشات الصفية ويترك الأساتذة مجانًا للحصول على المساعدة أو مزيد من المناقشة. لطالما كان أساتذتي المفضلين مسؤولين عن الفصل ولكن ليسوا الأوغاد المتغطرسين .... لم أحب أبدًا الأساتذة الضعفاء الذين ينحنيون إلى القاسم المشترك الأدنى في الفصل أو أولئك الذين يحاولون إخافة هراء الجميع 'إذا فاتتك مهمة واحدة ، فإنك تفشل ، إذا فاتتك الفصل الدراسي ، فإنك تفشل ، إذا تأخرت ، تفشل'. يبدو أن النهج الخفيف دائمًا ما يكون له صدى أفضل.

حبر أبل

7 مارس 2008
  • 3 سبتمبر 2008
لم أتخرج بعد ولكن ما زلت:

الأساتذة المملون الجادون للغاية ولا توجد نكات في الفصل قد توقفوا بالتأكيد!

كان لدي بعض الأساتذة الذين حاولوا دائمًا [وفشلوا فشلاً ذريعاً] التظاهر بمزاج مخالف تمامًا لشخصيتهم وكانت التجربة مروعة! سئم الصف بأكمله منهم وفقدوا الثقة!

قراءة الملاحظات بين الفصل الدراسي هي أمر مؤثر ، وينتهي بنا الأمر إلى السخرية من الأستاذ ولا نأخذه على محمل الجد أبدًا!

التعبير واللهجة مهمان للغاية! الرتابة تجعلني أنام واللهجة السيئة تقطر صورة الأستاذ!

وأخيرا ..... الثقة ضرورية جدا جدا! إذا لم يكن المحترف يثق فيما يدرسه ، فلن يهتم الفصل بما يحاول المحترف تدريسه!

بلدي 2/100 دولار

r1ch4rd

إلى
5 أغسطس 2005
مانشستر المملكة المتحدة
  • 3 سبتمبر 2008
لا يمكن التغلب على الحماس الحقيقي. عندما يحب المعلم المادة ويحب تدريسها ، يكون تعلمها أسهل بكثير. كونك غير مستعد هو أسوأ شيء ، فعدم معرفة الشرائح لأنك لم تراها منذ أن قدمت نفس العرض العام الماضي ليس بالأمر الجيد. و

الموت

2 يوليو 2007
  • 3 سبتمبر 2008
فقط لإضافة شيء آخر. كان أهم شيء بالنسبة لي كطالب هو معرفة أن الأستاذ يهتم بالطلاب.

7on

9 نوفمبر 2003
فستان روزا
  • 3 سبتمبر 2008
كان لدي أستاذ يقوم دائمًا بالمهمة مع الفصل. من المؤكد أنه كان مثل الإله بين النمل ، لكن كان من الجيد معرفة أنه كان هناك يقوم بالعمل معنا.

روسفيلت

15 أغسطس 2007
لا أريد أن أغتصب :(
  • 3 سبتمبر 2008
أنا طالب في السنة الثانية تقريبًا صغار:

أود أن أقول حاول أن تستهدف قدرًا متوسطًا من كل ما ذكرته ، فقط حافظ على حماسة معينة حول موضوعك. لا تعطي الكثير من العمل ، لأن لدينا فصولاً أخرى ، ولكن أعطِ ما يكفي للتأكد من قيامهم بذلك ، وقم بوضع الدرجات لإكمالها حتى يكون لديهم حافز للقيام بذلك!

احصل على نقاط حضور حتى يحضر الناس الفصل.

عادةً ما يكون وجود ملاحظات بتنسيق ppt أو pdf أمرًا رائعًا فقط في حالة تفويت الطالب للفصل الدراسي فهو دائمًا أمر لطيف للغاية.

حاول أن تكون مرحًا ، واستمتع بمشروعات ممتعة للطلاب ، وأفضل طريقة للتعلم هي التفاعل مع الموضوع. أرسل بريدًا إلكترونيًا دائمًا وشجعه على طرح الأسئلة من خلال هذه الحالة إذا كان خجولًا جدًا من القيام بذلك في الفصل.

فقط بعض الاقتراحات

الشمال 124

18 نوفمبر 2007
  • 3 سبتمبر 2008
يعجبني أنهم يستمرون لمدة ساعة ولدي 4 فقط في اليوم ، دراسة الأعمال التجارية راجع للشغل.

تحرير: كما أن فصولي لديها فتيات مناسبات بشكل جيد. د

da2005pizimp

30 يناير 2006
جيلبرت ، أريزونا
  • 3 سبتمبر 2008
أحب حقيقة أنني آخذ دروسًا سهلة فقط في الوقت الحالي ، وأن المعلم رائع. ن

ناكاموراموري 2

14 أغسطس 2008
  • 3 سبتمبر 2008
أنا أحب الدروس على الإنترنت. ليس عليك أن تكون حاضرًا في الفصل ، ويمكنك أيضًا مشاهدة المحاضرة في أي وقت تريده.

المتشككين

جسر macrumors Ivy
29 يوليو 2008
الأفق البعيد
  • 4 سبتمبر 2008
كان أفضل معلم حصلت عليه في الكلية متحدثًا عامًا رائعًا ، بارعًا ، ثاقب البصيرة ، مفصلاً ، شغوفًا - كان بإمكانه جعل الموضوع ينبض بالحياة وكان حماسه معديًا. شخصيا ، كان ودودًا ولائقًا وجعل نفسه متاحًا بسهولة للطلاب.

من الناحية الفكرية ، كان لديه موهبة جعلك ترى المواد القديمة بطريقة جديدة تمامًا ، تجعلك تفكر بطرق لم تفكر فيها من قبل ؛ لقد كان جيدًا جدًا ، لقد جعلك تشعر بالفخر والامتياز لحضور فصله ، وفي نهاية الفصل كان دائمًا يشكر الطلاب على حضورهم. بالإضافة إلى فتح ذهني على العديد من القنوات الجديدة ، فقد كان أيضًا نموذجًا رائعًا كمدرس.

هتافات ن

ناكاموراموري 2

14 أغسطس 2008
  • 4 سبتمبر 2008
قال Scepticalscribe: كان أفضل معلم حصلت عليه في الكلية متحدثًا عامًا رائعًا ، ذكيًا ، ثاقب البصيرة ، مفصلاً ، شغوفًا - كان بإمكانه جعل الموضوع ينبض بالحياة وكان حماسه معديًا. شخصيا ، كان ودودًا ولائقًا وجعل نفسه متاحًا بسهولة للطلاب.

من الناحية الفكرية ، كان لديه موهبة جعلك ترى المواد القديمة بطريقة جديدة تمامًا ، تجعلك تفكر بطرق لم تفكر فيها من قبل ؛ لقد كان جيدًا جدًا ، لقد جعلك تشعر بالفخر والامتياز لحضور فصله ، وفي نهاية الفصل كان دائمًا يشكر الطلاب على حضورهم. بالإضافة إلى فتح ذهني على العديد من القنوات الجديدة ، فقد كان أيضًا نموذجًا رائعًا كمدرس.

هتافات

ما هو الموضوع الذي قام بتدريسه؟

دوكيبوند 85

17 يوليو 2005
5045 قدمًا فوق مستوى سطح البحر
  • 4 سبتمبر 2008
أستاذي المفضل كان رائعًا لعدة أسباب

1) أصروا على أن نسميه جون ، وليس دكتور فلان وكذا مثل غيره من الأشخاص الذين يرغبون في سماع هذا العنوان

2) جعلها نقطة لمعرفة اسم الجميع. وكانت هذه أول مرة بالنسبة لي

3) اهتموا بحياتنا

4) يمكن الوصول إليه بسهولة من حيث ساعات العمل والمساعدة بشكل عام ، وأعطى رقم هاتفه الخلوي وما إلى ذلك

5) جعل الفصل صعبًا للغاية

كانت الدورة عبارة عن دورة تخرج في الهندسة الميكانيكية وكانت واحدة من أصعب الفصول التي التحقت بها على الإطلاق

ليس لدي الكثير من الاحترام للمعلمين الذين لديهم فصول سهلة لأنني أدفع للتحدي وتعلم مواد جديدة

فقط افكاري



على الجانب الآخر ، كان الفصل الذي كرهته أكثر من غيره بسبب المعلم. كان الفصل هو علم المواد في سنتي الأولى وكان لدينا أستاذ زائر

كان الرجل غير كفء تمامًا. أخبرنا أن المعادلات في الكتاب كانت خاطئة وأخبرنا إذا استخدمناها ، فسنكون قد رُسِمت. قال أيضًا إن مجموعة متنوعة من المفاهيم الواردة في الكتاب كانت خاطئة.

لقد أصبح الأمر سيئًا للغاية لأنه كان متعجرفًا لدرجة أنه كان علينا التحدث إلى رئيس القسم وكذلك الأستاذ العادي الذي قام بتدريس المواد. ما حدث هو أن الأستاذ العادي جلس في الفصل واستمع إلى المحاضرة ثم تحدى المحاضرة بعد ذلك. لا داعي للقول إن الأستاذ الزائر قد تمت إزالته وكنا نتعلم بشكل أساسي من قبل GTA قادر جدًا والذي كان لديه 30 عامًا من الخبرة في الصناعة

ph0rk

22 أكتوبر 2003
SWVA
  • 4 سبتمبر 2008
قالت Apple Ink: قراءة الملاحظات بين الفصل الدراسي أمر مؤثر ، وينتهي بنا الأمر إلى السخرية من الأستاذ ولا نأخذه على محمل الجد أبدًا!

لست متأكدًا تمامًا مما تقصده بهذا ، ولكن يتعين على أساتذتك مراجعة الملاحظات في وقت ما. لا يحتفظون بمواد بقيمة فصل دراسي لـ1-4 فصول في رؤوسهم. يقوم المعلم الجيد بتغيير مواده من سنة إلى أخرى ليظل محدثًا على أي حال.

أحرص على الوصول إلى الفصل مبكرًا وأتصفح أسئلة المناقشة التي كتبتها في وقت سابق من ذلك اليوم وربما أكتب المزيد - أنا موجود بشكل أساسي للإجابة على أي أسئلة لدى الطلاب قبل الفصل ، لكنني سأكون كذلك ملعونًا إذا وقفت هناك محدقًا في الحائط لمدة عشر دقائق.

ومع ذلك ، فإن القراءة من الملاحظات ميكانيكيًا في الفصل أمر غبي - ما عليك سوى توزيع الملاحظات والسماح لهم بقراءتها في الوقت المناسب لهم. ج

انقلاب

11 يوليو 2008
  • 4 سبتمبر 2008
لقد انتقلت من برنامج هندسة عالي الترتيب في جامعة إلينوي في أوربانا شامبين إلى برنامج سيء إلى حد ما في جامعة كونيتيكت ، وكان أكبر اختلاف لاحظته هو أن أساتذة جامعة إيكون يميلون إلى الطلاب الصغار. هم أكثر عرضة لجعل الاستثناءات والانحناء إلى الوراء لاستيعاب الطلاب ، بدلا من أن نفكر في ذلك بأنفسنا. يؤدي ذلك إلى إبطاء وتيرة الفصل بشكل ملحوظ. في بعض الأحيان نضيع فترة كاملة في حل أمثلة للمشكلات لأن بعض الأطفال لا يحصلون عليها - إنه أمر سخيف ، إذا سألتني. كان لديّ أستاذ في UConn ينقل امتحانًا في فصل يضم حوالي 80 طالبًا لمجرد أن عددًا قليلاً من الأطفال خضعوا لامتحان الفيزياء في نفس اليوم. لم يكن ليحدث في UIUC. من المهم أن تكون منصفًا ، لكنني أعتقد أنه من المهم أيضًا أن تكون صارمًا وأن تشجع الاعتماد على الذات. ص

33

إلى
6 يناير 2006
  • 4 سبتمبر 2008
أميل إلى الاستمتاع بالفصول الدراسية التي تتميز بالمناقشة. كمية العمل المتوسطة أمر رائع (أريد أن أواجه تحديًا ولكن لدي 4-6 فصول أخرى ، ومن غير المحتمل أن تتم قراءة 300 صفحة لكل فصل. بشكل عام ، نقوم بعمل فصلين أو فصلين في الأسبوع في معظم الفصول الأولى لقد أخذت ، وهو ما يعادل 40-80 صفحة من كتاب مدرسي في الأسبوع.ومع ذلك ، يمكن أن تتطلب دروس اللغة الإنجليزية ، وخاصة الأدب ، الكثير من القراءة ، أعتقد أن Kate Choppin تميل إلى أن تكون أسهل في القراءة من مجلد المحاسبة الإدارية 1). أفضل النهائيات التي تكون إما مشروعًا أو مقالة أو يتم أخذها إلى المنزل (مع أو بدون جزء في الفصل) ، كما أن النهائيات غير التراكمية هي الأفضل أيضًا (إذا كنت قد قدمت لنا بالفعل فترتين نصفيتين ، فلماذا تشعر بالحاجة لاختبارنا على نفس المادة مرة أخرى ، بالإضافة إلى أي مادة جديدة؟). معيار جيد 90٪ -92٪ = أ- و 93٪ -100٪ = أ هو موضع تقدير بالتأكيد. أكره ذلك عندما يعتقد الأستاذ أن فصله 'أفضل' من 99٪ من الدورات الأخرى ويجعل مقياس الدرجات أكثر صعوبة: 88٪ -92٪ = B + ، wtf؟ فقط استخدم المقياس الذي يستخدمه الأساتذة الآخرون في قسمك. أيضًا ، إذا كان فصلك / تخصصك لا يفسح المجال لكتابة المقالات ، من فضلك لا تجعلنا نكتب مقالًا من أجل الجحيم ، فهذا يضيع وقتنا ووقتك فقط. أستمتع أيضًا عندما يكون أستاذي متحمسًا للمادة! إذا كنت مهتمًا بها ، فمن المرجح أن أتابع حماستك. يعجبني أيضًا عندما يشجع الأستاذ وجهات نظر متنوعة (لمجرد أنك تميل إلى اتجاه واحد سياسيًا / اجتماعيًا / أي شيء لا يعني أنني أفعل ذلك ، وإذا لم أفعل ذلك لا يعني أنني `` مخطئ ''). أيضا ، في الواقع وضع علامات على الواجبات المنزلية لإكمالها! أكره تسليم العمل الذي أكملته والحصول على نفس الدرجة مثل المتهرب هناك الذي وضع الخربشات على الورق. الآن هذا لا يعني تقدير الواجب المنزلي للتأكد من دقته ، فمعظم الطلاب سوف يخطئون في الأمور وهذا جيد ، ضع الدرجات على الجهد عندما يتعلق الأمر بالواجب المنزلي. أيضًا ، راجع مسائل الواجبات المنزلية في الفصل وقدم أمثلة ، فهذا يساعد كثيرًا! من الرائع أيضًا حفظ أمثلة لمشاريع سابقة ، أحيانًا عندما يتم تكليفنا بمشروع ليس لدينا أدنى فكرة من أين نبدأ ، وتساعد الأمثلة. تجنب المشاريع الجماعية ، فلا يوجد شيء يكره الطلاب الذين يعملون بجد أكثر من ربط درجاتهم ببعض المتهربين الذين يتم وضعهم في مجموعتهم. هذه بعض الأشياء التي وجدتها تعجبني في فصولي

حبر أبل

7 مارس 2008
  • 4 سبتمبر 2008
قال ph0rk: لست متأكدًا تمامًا مما تقصده بهذا ، ولكن يتعين على أساتذتك مراجعة الملاحظات في وقت ما. لا يحتفظون بمواد بقيمة فصل دراسي لـ1-4 فصول في رؤوسهم. يقوم المعلم الجيد بتغيير مواده من سنة إلى أخرى ليظل محدثًا على أي حال.

أحرص على الوصول إلى الفصل مبكرًا وأتصفح أسئلة المناقشة التي كتبتها في وقت سابق من ذلك اليوم وربما أكتب المزيد - أنا موجود بشكل أساسي للإجابة على أي أسئلة لدى الطلاب قبل الفصل ، لكنني سأكون كذلك ملعونًا إذا وقفت هناك محدقًا في الحائط لمدة عشر دقائق.

ومع ذلك ، فإن القراءة من الملاحظات ميكانيكيًا في الفصل أمر غبي - ما عليك سوى توزيع الملاحظات والسماح لهم بقراءتها في الوقت المناسب لهم.

لا ، ما أعنيه هو أن المحترف يشرح بإيقاع ثم ينقطع فجأة .... للنظر في ملاحظاته أثناء تجواله في الفصل وترك الطلاب ليقرروا أمسياتهم ثم بعد 5-10 دقائق ... فجأة يعود من القبر ويستأنف التدريس!

نعم ... البعض يفعل ذلك بينما يوزع البعض ملاحظاتهم مسبقًا ويشرحون فقط .... البعض يوزعون ملاحظاتهم بعد الفصل! ب

BoingoBongo

27 أبريل 2008
  • 4 سبتمبر 2008
المناقشات بالتأكيد أفضل بكثير من المحاضرات الصارمة. إنهم يجبرون الجميع على المشاركة ، ويبدو أن المعلومات 'ثابتة' حقًا.

أنا حقا لا أحب محاضرات PowerPoint. أعلم أنه في بعض الأحيان يجب استخدامها ، لكن من فضلك ، من أجل محبة الله ، اجعلها فريدة وممتعة. لا يمكنني أخذ عرض شرائح آخر لنسخ / لصق المعلومات في قالب أساسي مليء بالأخطاء المطبعية. ساعة الهواة.

المتشككين

جسر macrumors Ivy
29 يوليو 2008
الأفق البعيد
  • 5 سبتمبر 2008
قال nakamuramori2: ما الموضوع الذي علمه؟

التاريخ الحديث؛ لطالما أحببت التاريخ ، لكنه جعله يلفت الانتباه تمامًا. كنت ترغب دائمًا في سماع ما سيقوله حول موضوع فصل ذلك اليوم.

هتافات

حبر أبل

7 مارس 2008
  • 5 سبتمبر 2008
قال Scepticalscribe: التاريخ الحديث؛ لطالما أحببت التاريخ ، لكنه جعله يلفت الانتباه تمامًا. كنت ترغب دائمًا في سماع ما سيقوله حول موضوع فصل ذلك اليوم.

هتافات

ذات مرة كان لدي أستاذ يدرس التاريخ! كانت تبلغ من العمر حوالي 50 عامًا وما إلى ذلك ... كانت نشطة للغاية ولكني لم أر أي شخص يعلم التاريخ مثل هذا ، وببساطة وقعت في حب هذا الموضوع! لقد كانت رائعة وشرحت كل تعقيدات بشهامة لدرجة أن الفصل بأكمله استمع إليها! لقد كانت تجربة رائعة!

المتشككين

جسر macrumors Ivy
29 يوليو 2008
الأفق البعيد
  • 6 سبتمبر 2008
قالت Apple Ink: لم أتخرج بعد ولكني ما زلت:

الأساتذة المملون الجادون للغاية ولا توجد نكات في الفصل قد توقفوا بالتأكيد!

قراءة الملاحظات بين الفصل الدراسي هي أمر مؤثر ، وينتهي بنا الأمر إلى السخرية من الأستاذ ولا نأخذه على محمل الجد أبدًا!

التعبير واللهجة مهمان للغاية! الرتابة تجعلني أنام واللهجة السيئة تقطر صورة الأستاذ!

وأخيرا ..... الثقة ضرورية جدا جدا! إذا لم يكن المحترف يثق فيما يدرسه ، فلن يهتم الفصل بما يحاول المحترف تدريسه!

بلدي 2/100 دولار

الثقة والمعرفة والذكاء والتعاطف كلها أمور مهمة ومتفق عليها ، ولكن عادة ما يتم تعيين الأكاديميين على أساس أبحاثهم ومنشوراتهم (في الآونة الأخيرة) نوع التمويل الذي يمكنهم اجتذابه ؛ في الحقيقة ، ومن المحزن الارتباط ، تأتي القدرة على التدريس في أسفل القائمة عند التوظيف ، وهذا أمر مؤسف للغاية لأنه ما يتذكره الطلاب. ومع ذلك ، تذكر أن الشخص الناقص الذي أمامك عادة ما يكون متخصصًا في مجاله ؛ لسوء الحظ ، في كثير من الأحيان ، لا يشمل ذلك القدرة على التدريس - أو 'الأداء' - أمام الفصل. إذا حصلت على هذا في معلم ، فهذه مكافأة ضخمة.

كان لدي أستاذ في إحدى المرات كان أكثر الأشخاص بهجة وكريمة وإنسانية في الكلية. لقد كان عالمًا مشهورًا ، كرمًا إلى ما لا نهاية في وقته ، وتشجيعه ، ودعمه ؛ فيما بعد ، عندما قمت بالتدريس تحت قيادته ، تعلمت أن أقدر صفاته الفكرية والإنسانية. كان يتحدث ست لغات بطلاقة ، لكنه للأسف لم يتمكن من التدريس بأي منها. لقد عانى أمام مجموعات كبيرة (لكنه أبلى بلاءً حسنًا في مواقف مجموعات صغيرة حيث كان الطلاب يقدرون معرفته ويتفاعلون معه).

راجع للشغل ، أنا لا أوافق على تعليقك على ملاحظات القراءة بين الفصول الدراسية. بالحديث عن الخبرة ، فأنت لا تحمل كل التفاصيل في رأسك من سنة إلى أخرى ؛ تحتاج إلى تحديث ذاكرتك ، وقراءة الملاحظات بين الفصول الدراسية هي بالضبط الطريقة للقيام بذلك.

قال ريتشارد جامس: الحماس الحقيقي لا يقهر. عندما يحب المعلم المادة ويحب تدريسها ، يكون تعلمها أسهل بكثير. كونك غير مستعد هو أسوأ شيء ، فعدم معرفة الشرائح لأنك لم تراها منذ أن قدمت نفس العرض العام الماضي ليس بالأمر الجيد.

نعم توافق تماما.

قال روسفيلت: أنا طالبة في السنة الثانية تقريبًا صغرى:


احصل على نقاط حضور حتى يحضر الناس الفصل.

عادةً ما يكون وجود ملاحظات بتنسيق ppt أو pdf أمرًا رائعًا فقط في حالة تفويت الطالب للفصل الدراسي فهو دائمًا أمر لطيف للغاية.

حاول أن تكون مرحًا ، واستمتع بمشروعات ممتعة للطلاب ، وأفضل طريقة للتعلم هي التفاعل مع الموضوع. أرسل بريدًا إلكترونيًا دائمًا وشجعه على طرح الأسئلة من خلال هذه الحالة إذا كان خجولًا جدًا من القيام بذلك في الفصل.

فقط بعض الاقتراحات

إعادة الحضور ، طلاب الجامعات هم طلاب جامعيون ، وأقول لهم إنني مدرس مدفوع الأجر ، ولست ضابط شرطة. هم أولاد وبنات كبار. الأمر متروك لهم للحضور ، فوجود اختيارات هو جزء من كونهم بالغين. نادرًا ما أحصل على نقاط حضور ما لم تكن هذه هي سياسة المكان الذي أعمل فيه.

إعادة الملاحظات ، ملصقات أخرى تحتقر المعلمين الذين يقرؤون من الملاحظات ؛ كطالب ، فعلت ذلك أيضًا. لن أعطي ملاحظاتي أبدًا - على سبيل المثال ، تميل محاضراتي إلى أن تكون نقاطًا نقطية ، وأضيف التعليقات التي أتحدث عنها وأضيف إليها - معظمها غير مكتوب تمامًا (ولكن ليس غير مخطط له). على أي حال ، من المفترض أن يقرأوا المصادر الأصلية ، ولديهم دروس تعليمية وساعات عمل لطرح الأسئلة. توافق تمامًا على إعادة تشجيع الأسئلة والمناقشات والضحك ؛ الجو الجيد يصنع العجائب.

قال ph0rk: لست متأكدًا تمامًا مما تقصده بهذا ، ولكن يتعين على أساتذتك مراجعة الملاحظات في وقت ما. لا يحتفظون بمواد بقيمة فصل دراسي لـ1-4 فصول في رؤوسهم. يقوم المعلم الجيد بتغيير مواده من سنة إلى أخرى ليظل محدثًا على أي حال.

أحرص على الوصول إلى الفصل مبكرًا وأتصفح أسئلة المناقشة التي كتبتها في وقت سابق من ذلك اليوم وربما أكتب المزيد - أنا موجود بشكل أساسي للإجابة على أي أسئلة لدى الطلاب قبل الفصل ، لكنني سأكون كذلك ملعونًا إذا وقفت هناك محدقًا في الحائط لمدة عشر دقائق.

ومع ذلك ، فإن القراءة من الملاحظات ميكانيكيًا في الفصل أمر غبي - ما عليك سوى توزيع الملاحظات والسماح لهم بقراءتها في الوقت المناسب لهم.

نتفق مع هذا على نطاق واسع. بالنسبة إلى AppleInk حول معلمي التاريخ الرائعين ، فإن الفصل الذي كنت أحترمه كمدرس جعلنا صامتين ، ونستمع أيضًا ؛ في بعض الأحيان ، كنت أتوقف عن الكتابة ، وأضع القلم جانباً ، وأستمع ببساطة. لقد كانت رحلة تستحق القيام بها. ونعم ، كان لديه ملاحظات ، كان يستشيرها أحيانًا ، وهو يتحدث ويمشي أثناء الفصل.
هتافات

رافينفي

17 مارس 2004
Melenkurion Skyweir
  • 6 سبتمبر 2008
قال Scepticalscribe: التاريخ الحديث؛ لطالما أحببت التاريخ ، لكنه جعله يلفت الانتباه تمامًا. كنت ترغب دائمًا في سماع ما سيقوله حول موضوع فصل ذلك اليوم.

هتافات

نعم ، كان لدي أستاذ مثل هذا.

وخمنوا ماذا ، إنه أستاذ تاريخ أيضًا! هيه.

الآن ، كل فصولي مقرفة. *

* أنا في كلية الحقوق.

المتشككين

جسر macrumors Ivy
29 يوليو 2008
الأفق البعيد
  • 6 سبتمبر 2008
قال ravenvii: نعم ، كان لدي أستاذ مثل هذا.

وخمنوا ماذا ، إنه أستاذ تاريخ أيضًا! هيه.

الآن ، كل فصولي مقرفة. *

* أنا في كلية الحقوق.

لا ينبغي أن تمتص كلية الحقوق ؛ تكون المادة وحدها في بعض الحالات مضحكة ويجب أن يكون المعلم الجيد قادرًا على التعامل معها وجعلها تجتاح. (لقد درست القانون لبضع سنوات وأوافق على أن معظم المعلمين كانوا سيئين للغاية. لم أستطع أبدًا أن أفهم لماذا يجب أن يكون ذلك على اعتبار أن بعض المواد - السوابق القضائية - كانت مقنعة ، وبعض المبادئ كانت رائعة. بصرف النظر عن المعلمين الكئيبين وغير المهتمين ، فإنه يميل أيضًا إلى جذب الطلاب المتحمسين والطموحين بشدة والذين يفتقرون إلى روح الدعابة ، على الأقل في تجربتي. يميل التاريخ - على الأقل في الكلية - إلى جذب المعلمين الجيدين والطلاب الذين يرغبون في التعلم ' الأشياء '، مما يجعلها ممتعة أيضًا. ربما أنا متحيز لأنني تركت القانون وأصبحت مدرسًا للتاريخ.)
هتافات