آخر

Apple Watch Sport - طفح جلدي حيث يلتقي دبوس الصلب بالمعصم

نجمة الثعلب

ملصق أصلي
7 أبريل 2011
  • 29 أبريل 2015
حصلت على Apple Watch Sport في اليوم الرابع والعشرين ، وفي اليومين الماضيين ، لاحظت ظهور طفح جلدي على معصمي حيث يلامس دبوس الفولاذ المقاوم للصدأ الجلد عند إغلاق السوار. هل عانى أي شخص من أي شيء مشابه؟ هل يمكن أن أعاني من حساسية من الفولاذ المقاوم للصدأ؟ حتى ان هناك شيء من هذا القبيل؟ س

ستيفن 1108

30 سبتمبر 2007


  • 29 أبريل 2015
الرطوبة والدفء اللذان يمكن أن يتراكمان بين الحزام وجلدك هما أرض خصبة مثالية للفطر tbh.

لا أقول أن هذا ما حدث لك ، لكنه ممكن جدًا! تفاعلات:mrxak س

راكب الاماكن 13134

إلى
12 يونيو 2010
فلوريدا
  • 29 أبريل 2015
يمكنك محاولة طلاء المسامير المعدنية بطلاء أظافر أكريليك شفاف إذا لزم الأمر. يجب أن يوفر ذلك حاجزًا بين المعدن والجلد. لكن أولاً أود طرح هذا الأمر على Apple ، أنا متأكد من أنهم يرغبون في سماع ذلك. خاصة مع فشل Fitbit في وقت سابق مع الأشخاص الذين يعانون من حساسية تجاه العصابات الخاصة بهم.

كاليجورل

8 يونيو 2009
اجتماعي
  • 29 أبريل 2015
ألم قرأت أنهم يستخدمون النيكل؟ ربما حساسية من النيكل؟
تفاعلات:mrxak

sjinsjca

30 أكتوبر 2008
  • 29 أبريل 2015
ياه ، حساسية النيكل ستكون أول مشتبه به

أبلغ أبل. هم بحاجة إلى أن يعرفوا.
تفاعلات:mrxak

16

8 ديسمبر 2008
  • 29 أبريل 2015
أشك في أنهم استخدموا النيكل. عانى فيتبيت من محنة كاملة بسبب الحساسية وكان لديه استدعاء ضخم. النيكل مادة مسببة للحساسية معروفة. لا يريدون أي جزء مما مر به فيتبيت. د

dyt1983

6 مايو 2014
الولايات المتحدة الأمريكية الولايات المتحدة الأمريكية
  • 29 أبريل 2015
تحرير: لإزالة معلومات التعريف الشخصية غير ذات الصلة بالموضوع. تاريخ آخر تعديل: 2 حزيران (يونيو) 2015

16

8 ديسمبر 2008
  • 29 أبريل 2015
قال dyt1983: جميع أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ من السلسلة 300 بها نيكل ، وكذلك العديد من الأنواع الأخرى ... حتى رولكس 904L. من النادر أن يكون لديك ساعة بدون نيكل (وأنا أعتبر أن الساعات المتنوعة المصنوعة من الذهب الخالص نادرة نسبيًا). وليس من غير المألوف أن يعاني الناس من حساسية تجاه النيكل. تعتبر الدروع البلاستيكية وطلاء الأظافر السابق ذكره والضمادات من الاقتراحات الشائعة في منتديات الساعات التي لا تتبع Apple.


أنا أقف إلى جانب بياني الأصلي. Apple ليست شركة عادية وهذه ليست ساعة عادية.

كاليجورل

8 يونيو 2009
اجتماعي
  • 29 أبريل 2015
يستخدمون النيكل:
https://support.apple.com/en-us/HT204665
تفاعلات:mrxak

هذا هو FXD

إلى
15 يونيو 2010
الساحل الشرقي
  • 29 أبريل 2015
قال frumpy16: أؤيد بياني الأصلي. Apple ليست شركة عادية وهذه ليست ساعة عادية.
؟؟ إذا كان هناك أي شيء ، فإن Apple هي مستجد في سوق الأجهزة القابلة للارتداء. لذا فهم ليسوا عاديين. هم مبتدئين. أضع ثقة أكبر في ماركات الساعات الراسخة. جوجل الفولاذ المقاوم للصدأ. النيكل هو جزء شائع من السبائك المختلفة. بعض الناس حساسون لها. حسنا، هذه هي الحياة. يموت بعض الفاسقات من مجرد وجوده في نفس الغرفة مثل الفول السوداني. الحياة صعبة بهذه الطريقة.

ماك 128

16 أبريل 2015
  • 29 أبريل 2015
قال frumpy16: أؤيد بياني الأصلي. Apple ليست شركة عادية وهذه ليست ساعة عادية.

حسنًا ، ستكون مخطئًا:

https://manuals.info.apple.com/MANUALS/1000/MA1708/en_US/apple_watch_user_guide.pdf#page81

حساسية الجلد قد يعاني بعض الأشخاص من ردود فعل تجاه مواد معينة مستخدمة في المجوهرات والساعات وغيرها من العناصر القابلة للارتداء التي تلامس بشرتهم لفترة طويلة. يمكن أن يكون هذا بسبب الحساسية أو العوامل البيئية أو التعرض الطويل للمهيجات مثل الصابون أو العرق أو أسباب أخرى. قد تكون أكثر عرضة للتهيج من أي جهاز يمكن ارتداؤه إذا كان لديك حساسية أو حساسيات أخرى. إذا كنت تعرف حساسيات جلدية ، فيرجى توخي الحذر عند ارتداء Apple Watch. قد تكون أكثر عرضة للتهيج من Apple Watch إذا قمت بارتدائها بشدة. قم بإزالة Apple Watch بشكل دوري للسماح لجلدك بالتنفس. سيؤدي الحفاظ على Apple Watch والسوار نظيفًا وجافًا إلى تقليل احتمالية تهيج الجلد. إذا كنت تعاني من احمرار أو تورم أو حكة أو أي تهيج أو إزعاج آخر على جلدك حول أو تحتها Apple Watch ، فالرجاء إزالة Apple Watch واستشارة طبيبك قبل استئناف ارتدائها. قد يؤدي الاستخدام المستمر ، حتى بعد زوال الأعراض ، إلى تجدد أو زيادة التهيج.

Apple Watch ، و Apple Watch Sport باللون الرمادي الفلكي ، وأجزاء من الفولاذ المقاوم للصدأ لبعض أحزمة Apple Watch ، والمغناطيس في الساعة والأساور تحتوي على بعض النيكل. من غير المحتمل التعرض للنيكل من هذه المواد ، ولكن يجب على العملاء الذين يعانون من الحساسية المعروفة تجاه النيكل أن ينتبهوا عند ارتدائها حتى يتمكنوا من تحديد أنهم لا يعانون من رد فعل تحسسي.

تحتوي أحزمة Apple Watch و Milanese Loop و Modern Buckle و Leather Loop على كميات ضئيلة من الميثاكريلات من المواد اللاصقة. توجد الميثاكريلات بشكل شائع في العديد من المنتجات الاستهلاكية التي تتلامس مع الجلد ، بما في ذلك الضمادات اللاصقة ، ولكن قد يكون بعض الأشخاص حساسين تجاهها أو يصابون بالحساسية بمرور الوقت. من غير المحتمل التعرض للميثاكريلات من Apple Watch والنطاقات المذكورة أعلاه ، ولكن يجب على العملاء الذين يعانون من حساسية معروفة من methacrylate أن ينتبهوا عند ارتداء العصابات حتى يتمكنوا من تحديد أنهم لا يعانون من رد فعل تحسسي.

تفي المواد المستخدمة في Apple Watch وأحزمة Apple Watch بالمعايير المحددة للمجوهرات من قبل لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية الأمريكية واللوائح الأوروبية المعمول بها والمعايير الدولية الأخرى.
تفاعلات:mrxak ص

عملي

23 مايو 2012
  • 29 أبريل 2015
جوجل الفولاذ المقاوم للصدأ.

إذن أنت تخبرني أن Google خبير في الساعات لدرجة أن Google صممت الفولاذ المقاوم للصدأ الخاص بها؟

مبهر. لماذا لا توجد ساعات جوجل؟ لماذا يرتدي كل الروبوت المطاط والبلاستيك؟ لا أذكر أن google هي علامة تجارية راسخة للساعات. هل تنورني عندما حدث ذلك؟

DynaFXD قال: ؟؟ إذا كان هناك أي شيء ، فإن Apple هي مستجد في سوق الأجهزة القابلة للارتداء. لذا فهم ليسوا عاديين. هم مبتدئين. أضع ثقة أكبر في ماركات الساعات الراسخة. جوجل الفولاذ المقاوم للصدأ. النيكل هو جزء شائع من السبائك المختلفة. بعض الناس حساسون لها. حسنا، هذه هي الحياة. يموت بعض الفاسقات من مجرد وجوده في نفس الغرفة مثل الفول السوداني. الحياة صعبة بهذه الطريقة.
ب

بريتدس

14 نوفمبر 2012
أورلاندو
  • 29 أبريل 2015
قال براغماتي: جوجل الفولاذ المقاوم للصدأ.



إذن أنت تخبرني أن Google خبير في الساعات لدرجة أن Google صممت الفولاذ المقاوم للصدأ الخاص بها؟


كان Google فعلًا في تلك الجملة. كان يقترح عليك البحث عن الفولاذ المقاوم للصدأ على جوجل.
تفاعلات:mrxak و Thepixelsedge

16

8 ديسمبر 2008
  • 29 أبريل 2015
قال Mac 128: حسنًا ، ستكون مخطئًا:

https://manuals.info.apple.com/MANUALS/1000/MA1708/en_US/apple_watch_user_guide.pdf#page81

لقد تركت الجزء الذي لا يدعم بيانك.

نيكل. Apple Watch ، و Apple Watch Sport باللون الرمادي الفلكي ، وأجزاء من الفولاذ المقاوم للصدأ لبعض أحزمة Apple Watch ، والمغناطيس في الساعة والأساور تحتوي على بعض النيكل. ومع ذلك ، فإنهم جميعًا يندرجون تحت قيود النيكل الصارمة التي حددتها لوائح REACh الأوروبية. لذلك ، في حين أنه من غير المحتمل أن يكون التعرض للنيكل مشكلة ، يجب أن تكون على دراية باحتمالية حدوث ذلك في حالة تعرضك لردود فعل مرتبطة بالنيكل.

كان بياني حول كون شركة آبل نوعًا مختلفًا من الشركات في هذا الصدد. من الواضح أنهم صمموا المنتج بشكل متعمد لجعل مستوى النيكل منخفضًا قدر الإمكان. قد لا تتعرض الشركات الأخرى لهذه المشكلة.

يمكنك القول إنني مخطئ ولكن كل هذا تفسير. ب

بصلة

12 سبتمبر 2014
  • 29 أبريل 2015
الدبوس هو الفولاذ المقاوم للصدأ على أي حال ، وليس النيكل.

mf08UFm.jpg إلى

اكونيكوي

30 يونيو 2007
  • 29 أبريل 2015
قال frumpy16: كان بياني حول كون شركة آبل نوعًا مختلفًا من الشركات في هذا الصدد. من الواضح أنهم صمموا المنتج بشكل متعمد لجعل مستوى النيكل منخفضًا قدر الإمكان. قد لا تتعرض الشركات الأخرى لهذه المشكلة.

يمكنك القول إنني مخطئ ولكن كل هذا تفسير.

متفق. قد يكونون 'مبتذلين' في أعمال Watch ، لكنهم خبراء في إنشاء تجربة المستخدم النهائي. سيفعلون كل ما في وسعهم لتجنب الفشل الذريع في حساسية الجلد. ب

بصلة

12 سبتمبر 2014
  • 29 أبريل 2015
فقال akonikui: متفق عليه. قد يكونون 'مبتذلين' في أعمال Watch ، لكنهم خبراء في إنشاء تجربة المستخدم النهائي. سيفعلون كل ما في وسعهم لتجنب الفشل الذريع في حساسية الجلد.

خاصة وأن Fitbit ظهرت في الأخبار * مرتين * بسبب مشاكل الحساسية مع منتجاتها.

16

8 ديسمبر 2008
  • 29 أبريل 2015
قال بلبوسنب: الدبوس من الفولاذ المقاوم للصدأ على أي حال ، وليس من النيكل.

صورة

VLB20pQ.jpg
تفاعلات:mrxak م

مايكل CM1

4 فبراير 2008
  • 29 أبريل 2015
قال frumpy16: أشك في أنهم استخدموا النيكل. عانى فيتبيت من محنة كاملة بسبب الحساسية وكان لديه استدعاء ضخم. النيكل مادة مسببة للحساسية معروفة. لا يريدون أي جزء مما مر به فيتبيت.

لقد واجهت هذه المشكلة في نفس النقطة على Fitbit ، ولكن ليس النموذج الذي تم تذكره. أفترض أن Apple ستستخدم مواد أفضل لأن الفرقة الرياضية تكلف 50 دولارًا وتبيع Fitbit 3 مقابل 20 دولارًا. أيضًا ، كما ذكرت ، لم يكن هذا الاسترجاع قصة مدفونة تمامًا.

سأكون مهتمًا برؤية رد فعل خاص بي. إذا كانت لدي مشكلة ، فسأقوم بالتأكيد باستلام الفرقة لإجراء مبادلة من نوع ما. أتمنى ألا يحدث ذلك. م

مودرنكورد

إلى
20 أبريل 2015
سياتل ، واشنطن المنطقة
  • 29 أبريل 2015
قال بلبوسنب: الدبوس من الفولاذ المقاوم للصدأ على أي حال ، وليس من النيكل.

صورة

ما زلت لا أستبعد ذلك. النيكل عنصر رئيسي في صناعة السبائك يستخدم مع الكروم في عمليات التصلب ومقاومة التآكل في الفولاذ المقاوم للصدأ. إذا حصلت على شريط به تركيز عالٍ من النيكل على السطح (يدل على وجود سبيكة ضعيفة) ، فلن أتفاجأ إذا كان هذا يسبب الطفح الجلدي.

(درست MatSci (علم المعادن) و MechE في الكلية).
تفاعلات:mrxak

kdarling

9 يونيو 2007
أول فصل جامعي للترميز = 47 سنة مضت
  • 29 أبريل 2015
قال frumpy16: أؤيد بياني الأصلي. Apple ليست شركة عادية وهذه ليست ساعة عادية.

إنها مصنوعة بنفس الطريقة ومن نفس المواد التي تصنع بها ملايين الساعات الأخرى:

من سبائك معدنية ملفوفة إلى شرائح ، مقطعة إلى فراغات ، تكون باردة وتشكل شكلًا ، ثم يتم طحنها وصقلها.

سيكون لها نفس مشاكل الحساسية ضد النيكل مثل أي ساعة حديثة أخرى من الفولاذ المقاوم للصدأ. وهذا ليس كثيرًا ، لكن بعض الناس حساسون جدًا.

قال براغماتي: خلاب. لماذا لا توجد ساعات جوجل؟ لماذا يرتدي كل الروبوت المطاط والبلاستيك؟

تأتي ساعة آبل سبورت بحزام مطاطي صناعي. ما المشكلة في هذا الأمر؟

بالنسبة للهيكل البلاستيكي ، فإن هذا ينطبق على LG Watch G ، و Sony SW3 (على الرغم من أنه يحتوي على خلفية من الفولاذ المقاوم للصدأ) ، و Samsung Gear Live.

تكون ساعات Android Wear الأخرى إما بنفس سعر ساعة Apple Sport المصنوعة من الألومنيوم أو أقل بكثير منها ، ولكنها تأتي مع الفولاذ المقاوم للصدأ والجلد:

  • إن Moto 360 من الفولاذ المقاوم للصدأ مع حزام جلد Horween (أو رابط).
  • إن LG Watch R و LG Urbane من الفولاذ المقاوم للصدأ مع أحزمة جلدية.
  • ساعة Asus Zen هي من الفولاذ المقاوم للصدأ مع حزام جلدي.
  • ساعة هواوي من الستانلس ستيل مع سوار جلدي.

يمكنهم أيضًا استخدام أي حزام ساعة قياسي مقاس 22 مم. إلى

التفاح

إلى
28 أكتوبر 2003
فيلادلفيا، بنسلفانيا
  • 29 أبريل 2015
قال بلبوسنب: الدبوس من الفولاذ المقاوم للصدأ على أي حال ، وليس من النيكل.

الق نظرة على التعيينات أعلاه. سبب عدم العثور على الفولاذ المقاوم للصدأ في الجدول الدوري هو أنه ليس عنصرًا. الصلب سبيكة ؟؟ حل الحالة الصلبة لعناصر معدنية مختلفة. الحديد هو دائما المكون الأساسي. كما أن الفولاذ المقاوم للصدأ بحكم التعريف يحتوي دائمًا على الكروم. ولكن يمكن أن تحتوي على مجموعة متنوعة من المعادن الأخرى المدرجة في السبائك ، كمكونات أقلية. يحتوي الفولاذ المقاوم للصدأ من Apple على كميات صغيرة من النيكل. معظم الناس ليس لديهم رد فعل سلبي ، لكن البعض الآخر يفعل ذلك.

كان لدي رد فعل تجاه النيكل الموجود في الأجهزة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ التي استخدمها أخصائي تقويم الأسنان عندما كنت طفلاً ، لكن ساعتي الحالية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لا تسبب لي أي مشكلة. آمل أن يكون هذا هو الحال بالنسبة لساعة آبل.
تفاعلات:mrxak ص

عملي

23 مايو 2012
  • 29 أبريل 2015
أوه ، إذن أنت تتحدث نيابة عن ذلك الرجل الذي قال هذا الشيء؟ كيف تعرف ما قصده؟ ما لم ... أنت الدوبليجنجر له!

قال BrettDS: كان Google فعلًا في تلك الجملة. كان يقترح عليك البحث عن الفولاذ المقاوم للصدأ على جوجل.
إلى

آلان ماك فارلان

16 أبريل 2015
  • 29 أبريل 2015
قال Kent01: قد يكون لديك حساسية من السبيكة. أود مراقبته. لا بد أن يحدث للبعض.



إذا كان رد فعل تحسسي (وأنا أوافق على أن هذا هو ما يحدث على الأرجح) ... فإن الاستجابة ستزداد سوءًا مع الاتصال المتكرر.

يشبه إلى حد كبير لسعات النحل ... أو أي شيء حقًا.

جسمك (بنية الدفاع) أكثر من اللازم لظاهرة طبيعية مثل الأوساخ ... أو قلم حبر جاف ... ويقول ... 'هذا سيء' ... سيقتلني ويجب أن أعطس والحصول على الهيستامين ... يصنع الماء والانتفاخ.

كما هو الحال مع لدغة النحل ... يدخل جسمك في صدمة الحساسية ، وتموت أساسًا من الإرهاق.

يمكن فقط القتال كثيرا وطويلة.

هناك ساعات معصم كلها معدنية ... مطابقة للدبوس الموجود في iWatch الملامس لجلدك .. والكثير من الناس يتعاملون معها بشكل جيد.

لا أعتقد أن شركة Apple صنعت مرآبًا هناك ، على الرغم من أنها صناعة صينية أساسًا.

لكن الصينيين ربما كانوا رخيصين مع عملاء Apple ووضعوا جزيئات الإشعاع النووي من الفولاذ الذي أرادوا بيعه ونقله كمنتج وكسب المال.

إنهم مرضى بهذه الطريقة ...

إذا كان الأمر كذلك .. فسيكون هناك آخرون ، كثيرون آخرون لديهم تلامس جلدي مع سبيكة سامة سيئة الصنع.

يبدو محرك النقر .. يجب أن يكون على اتصال بالجلد حتى تشعر به. لذا فإن ملامسة المعدن لبشرتك هو جزء من التصميم حتى لو كان لديك سوار ساعة جلدي. من المحتمل أن يشتمل الاتصال المعدني على مستشعرات بيومترية قد لا تعرف شيئًا عنها وتقوم Apple بأخذ القياسات الحيوية معك بدون إذنك وموافقتك المسبقة.

راقبها ... خذها إلى طبيبك إذا ساءت.

كلما كنت على اتصال به .. زادت احتمالية أن تقلق بشأن وجود قلم Epi Pen لإنقاذ حياتك ... لأنه في وقت ما في المستقبل يكون لديك اتصال معدني من هذا النوع .. وتحصل على عقوبة الإعدام.

رد فعل الحساسية شيء.

أوه .. يمكن معالجة الاستجابة التحسسية .. لكن ليس وفقًا لطب الرجل الأبيض .. يعطونك الأدوية وينتظرون موتك.

نظرًا لأن دواء الرجل الأبيض يتم قطعه ، قم بشراء التسمم والحرق بأرقام المرضى.

ليس لديك رقم مريض لكي تشتريه ليس دواء.

علمهم يقول ... أن جهاز إزالة الرجفان 1000 فولت سيوقف قلبك.

لكن جهاز Tazer بقوة 50000 فولت غير ضار.

إنهم مجانين ... ولا يعرفون ذلك يؤسفني قوله.

:تفاح: :تفاح: :تفاح: