المنتديات

Apple Card مقابل مكافآت بنك أمريكا

2

212 ريكانموفو

ملصق أصلي
31 يناير 2003
  • 21 نوفمبر 2019
أحاول أن أقرر بين أيهما سيعرض علي استرداد نقدي. لقد كنت أستخدم مكافآت BoA Cash Back باعتبارها CC الرئيسية الخاصة بي. لقد قمت بتعيينها على استرداد نقدي بنسبة 3 ٪ للتسوق عبر الإنترنت. لديك خيار اختيار الفئة للحصول على 3٪ شهريًا على ما أعتقد. نظرًا لأنني أتسوق عبر الإنترنت كثيرًا ، فهذا ما اخترته.

أفضل استخدام بطاقة Apple Card باعتبارها بطاقة CC الرئيسية الخاصة بي ، لكنني أعلم أنها لا تقدم سوى 3 ٪ استرداد نقدي في أماكن معينة فقط. بعض الأسباب التي تجعلني أحب بطاقة Apple بشكل أفضل هي أنني أحب كيف أنها مرتبطة بالنظام البيئي وأحب كيف يمكنني رؤية كل شيء في مكان واحد. إنه منظم ويسهل تتبعه. بالإضافة إلى ذلك ، لدي حد ائتماني أعلى ، ولا توجد رسوم سنوية ، ولا توجد رسوم دولية للسفر و APR أقل مقابل بطاقة مكافآت BoA Cash الخاصة بي. وأنا أحب الطريقة التي تحصل بها على الأموال النقدية الممولة على الفور في Apple Cash.

هل لدى أي شخص قائمة بجميع النسب المئوية للاسترداد النقدي التي تحصل عليها عند استخدام بطاقة Apple Card؟ إنها تعمل فقط في الأماكن التي يتم فيها قبول Apple Pay ، فهل هذا يعني أنه يتعين عليك استخدام طريقة NFC فعليًا على هاتفك / ساعتك أو التمرير باستخدام بطاقة Apple Card الفعلية عند تسجيل الخروج في متجر (وليس التسوق عبر الإنترنت)؟

إذا استطعت أن أتذكر أنني لاحظت أنني لم أسترد نقودًا عندما قمت بتمرير بطاقة Apple Card الفعلية الخاصة بي عندما اشتريت شيئًا في أحد المطارات في تايوان. ص

ريجبي

5 أغسطس 2008


سان خوسيه ، كاليفورنيا
  • 21 نوفمبر 2019
مكافآت BofA النقدية: 3٪ على فئتك ، 2٪ على البقالة ، 1٪ على كل شيء آخر. يمكن تغيير الفئة مرة واحدة في كل شهر تقويمي. تقتصر الفئات على المصاريف التي تصل إلى 2500 دولار لكل ربع سنة ، وبعد ذلك تعود إلى 1٪. إذا كنت مؤهلاً للحصول على حالة 'المكافآت المفضلة' مع بنك أوف أميركا ، فيمكن زيادة معدلات استرداد النقود بنسبة تصل إلى 75٪.

Apple Card: 3٪ على المشتريات من Apple ، و 2٪ على معاملات Apple Pay (سواء في المتجر أو عبر الإنترنت) ، و 1٪ على كل شيء آخر.

حيث تتألق بطاقات BofA حقًا إذا كان بإمكانك توفير مدخرات كافية في BofA أو استثمارات في Merrill Edge للتأهل للحصول على حالة 'الشرف البلاتيني'. تنتج بطاقة المكافآت النقدية بعد ذلك 5.25٪ للفئة ، و 3.5٪ للبقالة ، و 1.75٪ لكل شيء آخر. يمكنك أيضًا دمجها مع البطاقات الأخرى التي ينتج عنها حوالي 2.6٪ على كل شيء.

أنا شخصياً أعتقد أنه على الرغم من أن Apple Card GUI رائع حقًا ، إلا أنه من العيوب الكبيرة أنه يمكنك * فقط * إدارة البطاقة من الهاتف. لا يمكنك الوصول إليه باستخدام متصفح الويب.
تفاعلات:كمبيز 1202

gsmornot

29 سبتمبر 2014
  • 21 نوفمبر 2019
أستخدم بطاقة BoA في كل شيء ما عدا في متجر Apple Pay. التسوق عبر الإنترنت هو اختياري أيضًا. الشيء الوحيد الذي تمتلكه Apple Card أن BoA ليس به رسوم معاملات أجنبية. كان علي أن أدفع مثل 1.50 في اليوم الآخر فقط للحصول على بشرة DBrand. أكره أن رسوم المعاملات الأجنبية حماقة.
تفاعلات:كمبيز 1202 ج

C DM

ماكرومورس ساندي بريدج
17 أكتوبر 2011
  • 21 نوفمبر 2019
قال Rigby: يمكنك أيضًا دمجها مع بطاقات أخرى تنتج ~ 2.6٪ على كل شيء.
فضولي ، أي بطاقات أخرى؟ وتتحد بأي طريقة؟
[automerge] 1574407431 [/ automerge]
قال gsmornot: الشيء الوحيد الذي تمتلكه Apple Card وليس BoA ليس رسوم المعاملات الأجنبية.
إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، فإن BoA لديها ذلك على بطاقة مكافآت السفر الخاصة بهم ، ولكن للأسف ليس على بطاقة المكافآت النقدية الخاصة بهم.

gsmornot

29 سبتمبر 2014
  • 22 نوفمبر 2019
قال ج م: فضولي أي بطاقات أخرى؟ وتتحد بأي طريقة؟
[automerge] 1574407431 [/ automerge]

إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، فإن BoA لديها ذلك على بطاقة مكافآت السفر الخاصة بهم ، ولكن للأسف ليس على بطاقة المكافآت النقدية الخاصة بهم.
كان لدي بطاقة مكافآت السفر في وقت واحد ولكني لم أستخدمها لذا قمت بإيقاف تشغيلها. الشيء السيئ هو أنه ليس من الواضح دائمًا أن المعاملة ستكون من خارج الولايات المتحدة. في حالة DBrand في كندا. لقد حدث ذلك مع eBay أيضًا ولا تعرف معظم الوقت حتى تحصل على الرسالة بعد أن تقول أنك فعلت ذلك للتو ، وهنا رسومك. ص

ريجبي

5 أغسطس 2008
سان خوسيه ، كاليفورنيا
  • 22 نوفمبر 2019
قال ج م: فضولي أي بطاقات أخرى؟ وتتحد بأي طريقة؟
بطاقة مكافآت السفر. 1.5٪ استرداد نقدي على كل شيء ، أو ~ 2.6٪ إذا كنت تتمتع بحالة 'مرتبة الشرف البلاتينية'. أو ، إذا سافرت بشكل كافٍ ، احصل على بطاقة Premium Rewards. لها رسوم سنوية ، ولكن من السهل تعويضها إذا سافرت قليلاً ثم تحصل على المزيد من استرداد النقود للسفر وتناول الطعام. أنا شخصياً لديّ اثنان من المكافآت النقدية وبطاقة Premium Rewards واحدة. يصل استرداد النقود إلى 4 أرقام في السنة. ب

بنيو

21 أبريل 2010
  • 30 نوفمبر 2019
لديّ الفئة البلاتينية في BoA ، لذا فإن معدلات استرداد النقود الخاصة بي هي 4.5٪ / 3٪ / 1.5٪ على بطاقات المكافآت النقدية الخاصة بي و 2.25٪ على بطاقة مكافآت السفر الخاصة بي. لدي ثلاث بطاقات مكافآت نقدية ، لذا أحصل على فئات متعددة أو يمكنني مضاعفتها أو تضاعفها ثلاث مرات. تشمل فئة البقالة أيضًا نوادي المستودعات مثل Costco ، لذلك يتم استخدام بطاقات المكافآت النقدية الخاصة بي بكثافة في Costco. احتفظ ببطاقة Apple Card لمشتريات Apple وأستخدم بطاقات BoA بشكل افتراضي لأشياء أخرى. أنا لا أنفق ما يكفي في عام لكي تكون الحدود القصوى ربع السنوية البالغة 2500 دولار عاملاً. م

صغيرة

11 نوفمبر 2012
مدينة تهب فيهاالرياح
  • 9 ديسمبر 2019
لقد كنت من أشد المعجبين ببطاقة BOA لسنوات عديدة (لدي حسابات جارية / توفير منذ أيام بنك LaSalle) ، ولكن عندما تزوجت ونمت عائلتي ونمت النفقات ، فإن الحد ربع السنوي البالغ 2500 دولار يؤلمني حقًا ويجعل متوسط ​​البطاقة في أحسن الأحوال لاستخدامنا. نظرًا لأننا نضع حتى أصغر المعاملات (99 ٪ غير نقدي) ، فليس من غير المألوف بالنسبة لنا أن نفجر الحد في أقل من شهر واحد (أو أقل) ، مما يترك لنا لمدة شهرين مع استرداد نقدي بنسبة 1 ٪ فقط. اعتدت تدوير البطاقات لمحاولة تعظيم الفوائد (مع اكتشاف مكافأة ربع سنوية بنسبة 5٪) ، ولكن هذا أدى عادةً إلى زوجة مجنونة كانت دائمًا مرتبكة بشأن البطاقة التي يجب استخدامها وتعاني درجة الائتمان الخاصة بي حيث بدأت جميع البطاقات في الإبلاغ عن الأرصدة. كان دائمًا مفقودًا لدفعها قبل إغلاق البيان (ليس تاريخ الاستحقاق).

الكل في الكل ، أعلم أننا نترك بعض الدولارات على الطاولة لعدم تدوير البطاقات لزيادة مزايا الاسترداد النقدي إلى أقصى حد ، ولكن من الأقل صعوبة التحقق من بطاقة واحدة مقابل 4 وما إلى ذلك. سأوصي به للكثيرين (بالنظر إلى حالات الاستخدام) ، لكنني انتقلت إلى ما هو عار لأن هذه هي البطاقة التي تحتوي على أعلى حد ائتماني لكل ما لدي.

للإجابة على أسئلتك ، إذا لم يكن استخدامك الإجمالي للبطاقة مرتفعًا إلى هذا الحد ، فمن المحتمل ألا يؤدي فرق استرداد النقود إلى أي شيء مهم. أعتقد أن كلاً من BOA و Apple Card يكملان بعضهما البعض بطريقة لطيفة ، لكن كلاهما يعاني أيضًا من أشياء مثل عدم تمديد الضمان وما إلى ذلك. سأقوم بتدويرهما إذا كنت تحب هذا النوع من اللعبة. ج

C DM

ماكرومورس ساندي بريدج
17 أكتوبر 2011
  • 9 ديسمبر 2019
قال ملودي: لقد كنت من أشد المعجبين ببطاقة BOA لسنوات عديدة (لدي حسابات جارية / توفير منذ أيام بنك LaSalle) ، ولكن عندما تزوجت ونمت عائلتي وكذلك النفقات ، فإن الحد ربع السنوي البالغ 2500 دولار أمر مؤلم حقًا ويجعل البطاقة متوسطة في أحسن الأحوال لاستخدامنا. نظرًا لأننا نضع حتى أصغر المعاملات (99 ٪ غير نقدي) ، فليس من غير المألوف بالنسبة لنا أن نفجر الحد في أقل من شهر واحد (أو أقل) ، مما يترك لنا لمدة شهرين مع استرداد نقدي بنسبة 1 ٪ فقط. اعتدت تدوير البطاقات لمحاولة تعظيم الفوائد (مع اكتشاف مكافأة ربع سنوية بنسبة 5٪) ، ولكن هذا أدى عادةً إلى زوجة مجنونة كانت دائمًا مرتبكة بشأن البطاقة التي يجب استخدامها وتعاني درجة الائتمان الخاصة بي حيث بدأت جميع البطاقات في الإبلاغ عن الأرصدة. كان دائمًا مفقودًا لدفعها قبل إغلاق البيان (ليس تاريخ الاستحقاق).

الكل في الكل ، أعلم أننا نترك بعض الدولارات على الطاولة لعدم تدوير البطاقات لزيادة مزايا الاسترداد النقدي إلى أقصى حد ، ولكن من الأقل صعوبة التحقق من بطاقة واحدة مقابل 4 وما إلى ذلك. سأوصي به للكثيرين (بالنظر إلى حالات الاستخدام) ، لكنني انتقلت إلى ما هو عار لأن هذه هي البطاقة التي تحتوي على أعلى حد ائتماني لكل ما لدي.

للإجابة على أسئلتك ، إذا لم يكن استخدامك الإجمالي للبطاقة مرتفعًا إلى هذا الحد ، فمن المحتمل ألا يؤدي فرق استرداد النقود إلى أي شيء مهم. أعتقد أن كلاً من BOA و Apple Card يكملان بعضهما البعض بطريقة لطيفة ، لكن كلاهما يعاني أيضًا من أشياء مثل عدم تمديد الضمان وما إلى ذلك. سأقوم بتدويرهما إذا كنت تحب هذا النوع من اللعبة.
هل انتقلت إلى بطاقة Apple Card؟ م

صغيرة

11 نوفمبر 2012
مدينة تهب فيهاالرياح
  • 10 ديسمبر 2019
قال C DM: انتقل إلى بطاقة Apple؟
أعتذر عن توضيح القمل. لقد انتقلنا إلى Citi Visa من Costco باعتبارها البطاقة الأساسية نظرًا لأن غالبية التسوق الذي نقوم به يتم في Costco ولا يتم قبول Apple Card (mastercard) في Costco. أكبر مشكلة بالنسبة لنا مع Apple Card هي عدم القدرة على استخدام أدوات إدارة الأموال مثل Quicken أو Mint.
تفاعلات:كمبيز 1202 ص

ريجبي

5 أغسطس 2008
سان خوسيه ، كاليفورنيا
  • 10 ديسمبر 2019
قال ملودي: لقد كنت من أشد المعجبين ببطاقة BOA لسنوات عديدة (لدي حسابات جارية / توفير منذ أيام بنك LaSalle) ، ولكن عندما تزوجت ونمت عائلتي وكذلك النفقات ، فإن الحد ربع السنوي البالغ 2500 دولار أمر مؤلم حقًا ويجعل البطاقة متوسطة في أحسن الأحوال لاستخدامنا. نظرًا لأننا نضع حتى أصغر المعاملات (99 ٪ غير نقدي) ، فليس من غير المألوف بالنسبة لنا أن نفجر الحد في أقل من شهر واحد (أو أقل) ، مما يترك لنا لمدة شهرين مع استرداد نقدي بنسبة 1 ٪ فقط.
الحل بسيط: احصل على بطاقة مكافآت نقدية ثانية. ومع حالة 'Platinum Honors' ، ستظل تحصل على 1.75٪ بعد استنفاد الفئات.
اعتدت تدوير البطاقات لمحاولة تعظيم الفوائد (مع اكتشاف مكافأة ربع سنوية بنسبة 5٪) ، ولكن هذا أدى عادةً إلى زوجة مجنونة كانت دائمًا مرتبكة بشأن البطاقة التي يجب استخدامها وتعاني درجة الائتمان الخاصة بي حيث بدأت جميع البطاقات في الإبلاغ عن الأرصدة. كان دائمًا مفقودًا لدفعها قبل إغلاق البيان (ليس تاريخ الاستحقاق).
ليست هناك حاجة على الإطلاق لسداد الرصيد دائمًا قبل إغلاق البيان ، لأن تأثير الأرصدة المبلغ عنها مؤقت. إذا كنت ترغب في تحسين درجاتك قبل التقدم بطلب للحصول على ائتمان ، فإن سداد بطاقاتك قبل إغلاق البيان هذه المرة يكفي. وبخلاف ذلك ، اترك كل شيء في وضع الدفع التلقائي حتى لا تفوتك أي دفعة أبدًا (قد يؤدي ذلك إلى الإضرار بدرجة الائتمان لفترة أطول).
تفاعلات:كمبيز 1202

إيري دوبون

موقوف عن العمل
16 فبراير 2018
لاتوجد خدمة
  • 10 ديسمبر 2019
. تاريخ آخر تعديل: 21 إبريل 2020 م

صغيرة

11 نوفمبر 2012
مدينة تهب فيهاالرياح
  • 12 ديسمبر 2019
قال ريجبي: الحل بسيط: الحصول على بطاقة مكافآت نقدية ثانية. ومع حالة 'Platinum Honors' ، ستظل تحصل على 1.75٪ بعد استنفاد الفئات.
ليست هناك حاجة على الإطلاق لسداد الرصيد دائمًا قبل إغلاق البيان ، لأن تأثير الأرصدة المبلغ عنها مؤقت. إذا كنت ترغب في تحسين درجاتك قبل التقدم بطلب للحصول على ائتمان ، فإن سداد بطاقاتك قبل إغلاق البيان هذه المرة يكفي. وبخلاف ذلك ، اترك كل شيء في وضع الدفع التلقائي حتى لا تفوتك أي دفعة أبدًا (قد يؤدي ذلك إلى الإضرار بدرجة الائتمان لفترة أطول).

بالكاد تستطيع زوجتي إدارة بطاقات مختلفة ، تخيل الآن بطاقة متطابقة ولكن برقم حساب مختلف. يبدو رائعا من الناحية النظرية. ربما يمكنني أن أسحب مثل هذه الحيلة إذا كنت بمفردي وكنت قادرًا على التحكم بنسبة 100 ٪ من الإنفاق.

حسنًا ، بينما أوافق على أن تأثير الأرصدة المبلغ عنها مؤقت ، إذا واصلت القيام بذلك من شهر لآخر لجميع بطاقاتك ، فستتأثر درجة الائتمان الخاصة بك بعد بضعة أشهر وستستمر في الاتجاه الهبوطي ، بغض النظر عما إذا كنت تدفع جميع الأرصدة من قبل تاريخ الاستحقاق ولا يفوتك أي دفعة - على الأقل هذه هي تجربتي بعد شعوذة 4 بطاقات ائتمان على مدار الـ 12 شهرًا الماضية. كمرجع ، أرفقت مقتطفًا من أحدث تقرير لي من خلال BOA. على الرغم من أنني لا أقول أن كل شخص سيحصل على نفس التجربة ، فقد أثر ذلك بالتأكيد على درجاتي ، ومن ثم سأقول إنه أوقف بضعة دولارات إضافية وسأقوم بالتبديل لاستخدام بطاقة واحدة.

المرفقات

  • عرض عنصر الوسائط 'href =' tmp / attachments / screen-shot-2019-12-12-at-6-28-25-pm-png.882441 / '> لقطة شاشة 2019-12-12 الساعة 6.28.25 مساءً. png'file-meta '> 110.3 كيلوبايت · المشاهدات: 99
ص

ريجبي

5 أغسطس 2008
سان خوسيه ، كاليفورنيا
  • 12 ديسمبر 2019
قال mlody: حسنًا ، بينما أتفق مع أن تأثير الأرصدة المبلغ عنها مؤقت ، إذا واصلت القيام بذلك من شهر لآخر لجميع بطاقاتك ، فسوف تعاني درجة الائتمان الخاصة بك بعد بضعة أشهر وستستمر في الاتجاه الهبوطي ، بغض النظر عما إذا كنت تدفع جميع الأرصدة قبل تاريخ الاستحقاق ولا يفوتك أي دفعة - على الأقل هذه هي تجربتي بعد التلاعب بأربع بطاقات ائتمان على مدار الـ 12 شهرًا الماضية. كمرجع ، أرفقت مقتطفًا من أحدث تقرير لي من خلال BOA.
الشيء هو أن البنوك تبلغ عن الأرصدة الجديدة كل شهر ، لذلك لا فائدة من تحسين هذا الجانب إذا كنت لا تخطط للتقدم بطلب للحصول على ائتمان ، لأن الشهر الذي يليه سيتغير مرة أخرى على أي حال. إنها ليست مثل العوامل الأخرى (مثل المدفوعات الفائتة) التي لها تأثير دائم.
سأقول برغي القليل من النقود الإضافية وسأنتقل إلى استخدام بطاقة واحدة.
ما أفعله هو أنني أمتلك بطاقة واحدة مخصصة للتسوق عبر الإنترنت والتي تم تعيينها كخيار دفع افتراضي في جميع بائعي التجزئة عبر الإنترنت ، وأنا أستخدم البطاقة الأخرى لمحلات البقالة وفئة أخرى (عادةً لتناول الطعام). أنا أحمل البطاقة الأخيرة فقط. ليس من الصعب حقًا إدارتها. تاريخ آخر تعديل: ١٢ ديسمبر ٢٠١٩ م

صغيرة

11 نوفمبر 2012
مدينة تهب فيهاالرياح
  • 12 ديسمبر 2019
قال ريجبي: الشيء هو أن البنوك تبلغ عن الأرصدة الجديدة كل شهر ، لذلك لا فائدة من تحسين هذا الجانب إذا كنت لا تخطط للتقدم بطلب للحصول على الائتمان ، لأن الشهر الذي يليه سيتغير مرة أخرى على أي حال. إنها ليست مثل العوامل الأخرى (مثل المدفوعات الفائتة) التي لها تأثير دائم.
ما أفعله هو أنني أمتلك بطاقة واحدة مخصصة للتسوق عبر الإنترنت والتي تم تعيينها كخيار دفع افتراضي في جميع بائعي التجزئة عبر الإنترنت ، وأنا أستخدم البطاقة الأخرى لمحلات البقالة وفئة أخرى (عادةً لتناول الطعام). أنا أحمل البطاقة الأخيرة فقط. ليس من الصعب حقًا إدارتها.

حسنًا ، ولكن إذا كان لديك 4 بطاقات أو أكثر وكل واحدة بها نوع من الرصيد يتم الإبلاغ عنه كل شهر ، فهذا ليس جيدًا لدرجاتك. ومن ثم ، فإن الأشخاص إما يستخدمون بطاقة واحدة فقط ويحتفظون بالآخرين عند رصيد صفري ، أو يلعبون لعبة دفع الأرصدة قبل إبلاغ البيانات النهائية إلى CB. حتى أن هناك اختصارًا رائعًا لذلك - AZEO (كل الصفر باستثناء واحد) - انظر الرابط أدناه الذي يتعمق في كيفية تحسين استخدام بطاقة الائتمان من منظور درجة الائتمان

https://ficoforums.myfico.com/t5/Ge...ategy-Purely-From-a-Credit-Score/td-p/5825110

بالنسبة لي هو عامل الراحة مقابل قابلية الاستخدام. بينما كنت قادرًا تمامًا على إدارة 3-4 بطاقات وكنت أعرف دائمًا البطاقة التي يجب استخدامها لزيادة النقود إلى أقصى حد ، لا يمكن قول الشيء نفسه عن زوجتي. الزوجة تفوز ، نهاية القصة! ص

ريجبي

5 أغسطس 2008
سان خوسيه ، كاليفورنيا
  • 13 ديسمبر 2019
قال ملودي: حسنًا ، ولكن إذا كان لديك 4 بطاقات أو أكثر وكل واحدة بها نوع من الرصيد يتم الإبلاغ عنه كل شهر ، فهذا ليس جيدًا لدرجاتك. ومن ثم ، فإن الأشخاص إما يستخدمون بطاقة واحدة فقط ويحتفظون بالآخرين عند رصيد صفري ، أو يلعبون لعبة دفع الأرصدة قبل إبلاغ البيانات النهائية إلى CB. حتى أن هناك اختصارًا رائعًا لذلك - AZEO (كل الصفر باستثناء واحد) - انظر الرابط أدناه الذي يتعمق في كيفية تحسين استخدام بطاقة الائتمان من منظور درجة الائتمان

https://ficoforums.myfico.com/t5/Ge...ategy-Purely-From-a-Credit-Score/td-p/5825110
من تجربتي هذه أسطورة. تحصل على نفس النتيجة بالضبط إذا دفعتها قبل إغلاق البيان فقط عندما تحتاج بالفعل إلى درجة جيدة. لا حاجة للقيام بذلك بشكل مستمر. يتقدم العديد من اللاعبين في منتديات Myfico وما إلى ذلك باستمرار للحصول على ائتمان جديد ، لذلك قد يكون ذلك منطقيًا بالنسبة لهم. ربما سيكون من الأفضل لهم أن يقتطعوا قليلاً من بطاقات الائتمان. تفاعلات:كمبيز 1202 ج

كمبيز 1202

20 مايو 2010
  • 30 ديسمبر 2019
قال ريجبي: الحل بسيط: الحصول على بطاقة مكافآت نقدية ثانية. ومع حالة 'Platinum Honors' ، ستظل تحصل على 1.75٪ بعد استنفاد الفئات.
ليست هناك حاجة على الإطلاق لسداد الرصيد دائمًا قبل إغلاق البيان ، لأن تأثير الأرصدة المبلغ عنها مؤقت. إذا كنت ترغب في تحسين درجاتك قبل التقدم بطلب للحصول على ائتمان ، فإن سداد بطاقاتك قبل إغلاق البيان هذه المرة يكفي. وبخلاف ذلك ، اترك كل شيء في وضع الدفع التلقائي حتى لا تفوتك أي دفعة أبدًا (قد يؤدي ذلك إلى الإضرار بدرجة الائتمان لفترة أطول).
نعم نسبة الاستخدام هي أكثر العوامل تقلبًا.